الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ضغوط في اديس ابابا على طرفي النزاع في جنوب السودان لوقف الحرب بينهما

07/11/2014 | 8:25 م 0 comments

يجري رئيس جنوب السودان وزعيم التمرد في هذا البلد محادثات الجمعة لليوم الثاني على التوالي فيه مع قادة دول شرق افريقيا الذين يطالبونهما بوضع حد لنزاع مستمر منذ 11 شهرا وشهد مجازر واعمالا وحشية.

سجالات وردود واتهامات حول بحوثهما حرب كلامية مثيرة بين دوكنز وغريمه الأميركي ولسن تلغراف تسأل ما إذا شملت الاتفاقيات معها لجم دعم الإرهاب صحيفة بارزة: بريطانيا باعت نفسها لقطر! حضّوا السلطات على إلغاء معاهدة السلام مع إسرائيل إخوان الأردن: حربنا عند الأقصى ليست في العراق ولا في سوريا أطلق رصاصة استقرت في جبهة زعيم القاعدة الجندي قاتل بن لادن يكشفُ هويته خبيران يتوقعان لـإيلاف توجهات النقاش في بريسبان اليورو وداعش والإقتصاد وبوتين محاور نقاش قمة العشرين العبودية مستمرة في باكستان هكذا أُحرِق المسيحيان بتهمة الإساءة إلى الإسلام السعودية أغلقت القناة المتّهمة بتأجيج الطائفية القاهرة تنفي: "نايل سات" براء من وصال التركي: الهجوم في شرق السعودية نفذه أتباع الفكر الضال رد سعودي سريع على حادثة الإحساء يشاركان في قمتي (أبيك) ومجموعة العشرين محادثات غير رسمية لأوباما وبوتين في بكين وبرزبين مشروع قانون للتصدي للحيوانات (النجسة) الجلد والغرامة ينتظران الإيرانيين إن اشتروا كلابًا ! رئيس البرلمان يؤكد أنّ حمل المليشيات للسلاح أفشل المصالحة السيستاني للقادة العراقيين: أنهوا فساد المؤسسة العسكرية تعلم العربية في مصر وصناعة المتفجرات في باكستان نهاية دافيد دروغون أو صانع قنابل "خراسان" ! تقرير يقول إنه تلقى تطمينات من الرئيس الأميركي هل تخدم حرب (داعش) بشار الأسد؟ تجرب أول سيارة كهربائية ذاتية الحركة أول بشائر النقل الأبيض في أوروبا ينطلق من ألمانيا لجنة مشتركة لتنفيذ الاتفاقات السياسية والأمنية والإقتصادية الجعفري بحث مع أردوغان تفعيل دور تركيا لمواجهة "داعش" لا فرق بين مواطن وحاكم في الخدمة العسكرية أبناء الحكام وأولياء عهود الإمارات يلبون نداء الوطن follow_us fb @elaph twitter gplus youtube rss اشترك في قائمتنا البريدية X newsletter pic إستفتاء survey software في أخبار الأكثر مشاهدة الأكثر تعليقا الأكثر إرسالًا آسيا هكذا أُحرِق المسيحيان بتهمة الإساءة إلى الإسلام 68 عربية الشتائم خبز السياسيين اليومي في لبنان! 2 أميركا مدبّر هجمات 11 سبتمبر يروّج لمرهم تركي مُزيل للشعر! 1 حرب التحالف نهاية دافيد دروغون أو صانع قنابل "خراسان" ! 12 الأخيرة أول بشائر النقل الأبيض في أوروبا ينطلق من ألمانيا 2 أميركا الجندي قاتل بن لادن يكشفُ هويته 4 حرب التحالف هل تخدم حرب (داعش) بشار الأسد؟ 13 أميركا تلوث يهدد بسقوط طائرات أباتشي! 2 آسيا هكذا أُحرِق المسيحيان بتهمة الإساءة إلى الإسلام 68 حرب التحالف داعش يصدر كشفًا ملزمًا بأسعار السبايا! 63 عربية سلفيون: الجندي المسيحي المقتول في الحرب ليس "شهيدًا" 61 حرب التحالف طالبات الموصل بلباس داعش 40 حرب التحالف أكراد العالم ينتفضون لنصرة كوباني 37 حشود غاضبة تقتل وتحرق زوجين مسيحيين في باكستان 36 عربية الآشوريون شعب بلا حقوق: بيئة إسلامية تنادي بحقوق المسيحيين 36 عربية الصابئي في العراق.. دجاجة تبيض ذهبًا وقتله حلال! 36 لبنان إشتعلت جبهة طرابلس: الجيش اللبناني بمواجهة الإرهابيين 1 عربية هكذا قتل زافين السيدة فيروز! 0 خليجية الأمير سلمان يترأس الوفد السعودي إلى قمة العشرين في بريسبان 12 دولية استقبال غاضب ينتظر بوتين في قمة العشرين 2 حرب التحالف تنظيم "داعش" يصاب بجنون العظمة 29 عربية خاص "إيلاف": إجتماع جديد لـ"أصدقاء سوريا" في لندن 3 عربية الصابئي في العراق.. دجاجة تبيض ذهبًا وقتله حلال! 36 حرب التحالف رهان لبنان على المؤسسة العسكرية بمواجهة الإرهاب 0
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 7:04 ص

مصر تشارك في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان مصراوى

مصر تشارك في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان | مصراوى

مصر تشارك في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان     مصراوى
17/04/2024 | 7:04 ص

مؤتمر باريس حول السودان ـ تعهد بتقديم مساعدات بملياري يورو – DW – 2024/4/15

في مؤتمر باريس حول السودان، ناشدت ألمانيا المجتمع الدولي تقديم دعم عاجل للسودان في ضوء الوضع الإنساني الكارثي بسبب الحرب. وتعهّد المجتمعون تقديم مساعدات إنسانية تزيد على مليارَي يورو لدعم المدنيين في هذا البلد الأفريقي.

مؤتمر باريس حول السودان ـ تعهد بتقديم مساعدات بملياري يورو  – DW – 2024/4/15
17/04/2024 | 7:04 ص

مقتل 25 مدنياً في دارفور في اشتباكات بين الجيش والدعم السريع سكاي نيوز عربية

أفادت منظمة حقوقية سودانية بأنّ 25 مدنياً قُتلوا في اشتباكات مسلّحة اندلعت بين الجيش وقوات الدعم السريع في الفاشر، عاصمة ولاية شمال دارفور التي لجأ إليها الكثير من النازحين بعدما ظلّت لفترة طويلة بمنأى من الحرب الدائرة بين الطرفين منذ عام.

مقتل 25 مدنياً في دارفور في اشتباكات بين الجيش والدعم السريع   سكاي نيوز عربية
17/04/2024 | 7:04 ص

الصراع في السودان يعطل الدراسة ويحول مؤسسات التعليم إلى مراكز لإيواء النازحين - بوابة الشروق

الصراع في السودان يعطل الدراسة ويحول مؤسسات التعليم إلى مراكز لإيواء النازحين

الصراع في السودان يعطل الدراسة ويحول مؤسسات التعليم إلى مراكز لإيواء النازحين - 
        بوابة الشروق
امس 17:40 م

حرب استنزاف.. واشنطن تأمل استئناف مفاوضات السودان بعد رمضان التلفزيون العربي

اعتبر المبعوث الأميركي أن "حرب الاستنزاف" في السودان "لا تمثل كارثة للمدنيين فحسب، بل يمكنها بسهولة أن تثير انقسامات أكثر وتصبح حربًا إقليمية".

حرب استنزاف.. واشنطن تأمل استئناف مفاوضات السودان بعد رمضان   التلفزيون العربي
امس 17:40 م

أميركا تتعهد بتقديم 47 مليون دولار لدعم السودان ودول مجاورة

تعهدت الولايات المتحدة، اليوم (الأربعاء)، بتقديم مساعدات إنسانية جديدة بنحو 47 مليون دولار للاستجابة لحالات الطوارئ في السودان ودول مجاورة.

أميركا تتعهد بتقديم 47 مليون دولار لدعم السودان ودول مجاورة
امس 17:40 م

السودان الآن- كيف يواجه السودانيون خطر المجاعة في شهر رمضان؟ – DW – 2024/3/27

انتصف شهر رمضان وسط تحذيرات الأمم المتحدة من شبح المجاعة في السودان. فكيف هي أحوال السودانيين في أول رمضان يعيشونه وسط الحرب؟ وكيف توفر المبادرات المجتمعية الطعام للمحتاجين؟ وما أهم العوائق التي تواجهها في ذلك؟

السودان الآن- كيف يواجه السودانيون خطر المجاعة في شهر رمضان؟ – DW – 2024/3/27


ضغوط في اديس ابابا على طرفي النزاع في جنوب السودان لوقف الحرب بينهما اخبار السودان يجري رئيس جنوب السودان وزعيم التمرد في هذا البلد محادثات الجمعة لليوم الثاني على التوالي فيه مع قادة دول شرق افريقيا الذين يطالبونهما بوضع حد لنزاع مستمر منذ 11 شهرا وشهد مجازر واعمالا وحشية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

المصدر http://www.elaph.com/Web/News/2014/11/956108.html Elaph - إيلاف
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ضغوط في اديس ابابا على طرفي النزاع في جنوب السودان لوقف الحرب بينهما

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars