الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ريال وبايرن يواصلان الاستعراض وتشلسي يحسم قمة إنكلترا

09/11/2014 | 12:17 ص 0 comments

واصل ريال مدريد وبايرن ميونيخ صدارة الدوريين الإسباني والألماني بانتصارين كبيرين على فايكانو وفرانكفورت فيما تجنب برشلونة الأزمة بفوز متواضع على ألميريا. وحسم تشلسي قمة انكلترا بهزيمة ليفربول في الأنفيلد فيما انتزع اليونايتد فوزاً ثميناً وأنقذ أغويرو السيتي من السقوط.

 واصل ريال مدريد وبايرن ميونيخ صدارة الدوريين الإسباني والألماني بانتصارين كبيرين على فايكانو وفرانكفورت فيما تجنب برشلونة الأزمة بفوز متواضع على ألميريا. وحسم تشلسي قمة انكلترا بهزيمة ليفربول في الأنفيلد فيما انتزع اليونايتد فوزاً ثميناً وأنقذ أغويرو السيتي من السقوط. 

إيلاف-الفرنسية: تجنب برشلونة خسارة ثالثة على التوالي عندما قلب تأخره امام مضيفه الميريا المتواضع وفاز عليه 2-1 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم واحتفظ ريال مدريد بصدارته بفوزه على ضيفه رايو فايكانو 5-1.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 27 نقطة محققا فوزه الثامن على التوالي، بفارق نقطتين عن برشلونة.

واختلطت اوراق الدوري في المرحلتين السابقتين بعدما كان برشلونة يبتعد بفارق وافر من النقاط، فسقط في الكلاسيكو على ارض ريال 3-1 ثم صدمه سلتا فيغو في عقر داره 1-صفر، ليتراجع الى المركز الرابع بفارق نقطتين عن ريال المتصدر والفائز في اخر سبع مباريات.

وقبل توقف الدوري بسبب الروزنامة الدولية، ضمن ريال مدريد حامل اللقب تأهله الاربعاء الى دوري الابطال بتكرار فوزه على ليفربول الانكليزي 1-صفر على غرار برشلونة الذي تخطى اياكس امستردام الهولندي خارج ملعبه 2-صفر حيث عادل الارجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي لراوول غونزاليس افضل مسجل في تاريخ البطولة الاوروبية (71 هدفا).

على ملعب المتوسط وامام 17 الف متفرج، غاب عن تشكيلة المدرب لويس انريكي الاساسية المهاجمان الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار والمدافعان داني الفيش وجيرارد بيكيه ولاعب الوسط تشافي، فلعب في حراسة المرمى التشيلي كلاوديو برافو وأمامه البرازيلي أدريانو ومارك بارترا والارجنتيني خافيير ماسشيرانو وجوردي ألبا، وفي الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس والبرازيلي رافينيا، وفي الهجوم بيدرو رودريغيز والارجنتيني ليونيل ميسي ومنير الحدادي بخطة 4-3-3.

وضاعت فرصة الهدف الاول لبرشلونة بعد رأسية من راكيتيتش انقذها الحارس روبن سواريز ببراعة ارتدت الى ميسي تابعها برأسه من مسافة قريبة جدا انفجرت بالعارضة (28)، ليفشل في معادلة الرقم القياسي لاكبر عدد من الاهداف في الليغا المسجل باسم تيلمو زارا (251 هدفا) والصامد منذ عام 1955.

ومن مرتدة بعد خسارة ميسي الكرة على باب المنطقة انطلق الميريا بسرعة كبيرة وتلقى الكونغولي تييفي بيفوما تمريرة في ظهر الدفاع الكاتالوني لينفرد ويسدد ارضية في الزاوية اليمنى لبرافو (37).

وبعد الاستراحة، عدل انريكي في تشكيلته فدفع بسواريز ونيمار بدلا من بيدرو والحدادي لتعزيز قدراته الهجومية، ثم زج بتشافي بدلا من بوسكيتس (66).

ونجح تبديل انريكي عندما تلاعب سواريز بالدفاع ومرر عرضية الى نيمار الذي سجل هدفه العاشر هذا الموسم بمساعدة من الدفاع (73).

سدد بعدها سواريز ارضية مرت على بعد سنتيمترات من القائم الايمن (76).

وعطلت العارضة مجددا انجاز ميسي برأسية اخرى بعد تمريرة من سواريز (80)، لكن الفرج جاء عن طريق الظهير البا ومن عرضية حاسمة لسواريز (82) الذي انفرجت اساريره في اول مساهمة حقيقية مع برشلونة بعد قدومه من ليفربول الانكليزي بصفقة كبيرة.

واستمر الحظ يعاند ميسي في الوقت بدل الضائع عندما اهدر منفردا كرة الهدف الثالث (90+3).

وفي المباراة الثانية على ملعب quotسانتياغو برنابيوquot امام 76842 متفرجا، افتتح الويلزي العائد غاريث بايل  التسجيل مبكرا بعد تمريرة على المسطرة من الالماني طوني كروس (9).

ومن ضربة ركنية طار المدافع البرتغالي بيبي ولعب كرة رأسية ارتدت من العارضة (38).

وجاء دور المدافع الاخر سيرخيو راموس عندما وضع الكرة في مكان صعب بفخذه اثر ركنية ثانية على التوالي مسجلا هدفه الخمسين مع الفريق الملكي (40).

وباغت رايو مضيفه عندما سجل هدف تقليص الفارق بعد خطأ  من الكولومبي خاميس رودريغيز بارجاع الكرة من فاستغلها البرتو بوينو الذي انفرد ومر عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي لعب بدلا من ايكر كاسياس مسجلا في المرمى الخالي (44).

وفي الشوط الثاني كشر ريال عن انيابه، فسجل الهدف الثالث بعد تمريرة من البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر ترتيب الهدافين الى كروس الذي سددها ارضية بروعة من اكثر من 25 مترا التفت على نفسها وسكنت اقصى الزاوية اليسرى (55).

وبعدها بقليل مرر رونالدو هذه المرة الى الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل من مسافة قريبة وهو متسلل (59).

وكاد بايل يحقق الثنائية من تسديدة يسارية صاروخية من خارج المنطقة صدها الحارس الارجنتيني كريستيان الفاريز وارتدت من العارضة (80).

وابى رونالدو عدم توقيع اسمه على لائحة المسجلين فسدد من داخل المنطقة كرة اخطأ الفاريز بالتقاطها ليسجل البرتغالي هدفه الثامن عشر في الدوري هذا الموسم (83).

وفي مباراة اخرى تعادل خيتافي مع ضيفه التشي من دون اهداف.

ويلعب الاحد اشبيلية مع ليفانتي واسبانيول مع فياريال وفالنسيا مع اتلتيك بلباو وريال سوسييداد مع اتلتيكو مدريد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد           27 نقطة من 11 مباراة

2- برشلونة             25 من 11

3- فالنسيا               23 من 10

4- اتلتيكو مدريد       23 من 10

5- اشبيلية              22 من 10

كوستا يقود تشلسي مجدداً إلى الفوز وساوثمبتون يطارده وأغويرو ينقذ سيتي

سجل الاسباني دييغو كوستا هدفه العاشر هذا الموسم وقاد تشلسي الى تعزيز صدارته بعدما حسم قمة مضيفه ليفربول 2-1 السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ورفع تشلسي رصيده الى 29 نقطة من 11 مباراة وبقي على بعد 4 نقاط عن ساوثمبتون الذي تابع انجازاته وفازعلى ليستر سيتي 2-صفر، فيما تكبد ليفربول السابع خسارته الثانية على التوالي.

وكان ليفربول ينوي الثأر لخسارته امام البلوز 2-صفر الموسم الماضي عندما عاش قائده ستيفن جيرارد (34 عاما) اسوأ لحظاته وكلف انزلاقه هدفا للسنغالي ديمبا با بدد احلام ليفربول باحراز لقبه الاول منذ عام 1990.

وهذه المباراة الـ17 على التوالي في مختلف المسابقات التي لا يخسر فيها فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

على ملعب quotانفيلد رودquot وامام 44698 متفرجا، تقدم ليفربول مبكرا من تسديدة للالماني ايمري كان ارتدت من غاري كايهل وهزت شباك البلجيكي تيبو كورتوا (9).

لكن كايهل عوض الهدف باخر في المرمى المقابل بعد معمعة اثر ركنية لتتجاوز الكرة بقليل خط مرمى الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه، وهذا ما اكدته تكنولوجيا خط المرمى، لكن بعد ان لمست الكرة يد للاعب وسط تشلسي الصربي نيمانيا ماتيتش (14).

وفي الشوط الثاني، قام الظهير الايسر الاسباني سيزار اسبيليكويتا بمجهود خارق على الجناح وتجاوز البرازيلي كوتينيو فلعب عرضية وصلت الى كوستا فاطلقها قوية في مرمى مينيوليه (67).

وفي اللحظات القاتلة سدد جيرارد كرة قوية ابعدها كايهل بيده من دون ان يحتسب الحكم ركلة جزاء احتج كثيرا عليها مدربه الايرلندي الشمالي براندن رودجرز.

وتابع ساوثمبتون تألقه بفوز متأخر على ضيفه ليستر سيتي 2-صفر على ملعب quotساينت ماريquot امام 31297 متفرجا.

ونجح الايرلندي البديل شاين لونغ في تأمين الفوز لفريق المدرب الهولندي رونالد كومان بتسجيله هدفي الفوز (75 و80).

وحقق مانشستر يونايتد، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب، فوزه الاول في اربع مباريات على حساب ضيفه كريستال بالاس 1-صفر.

على ملعب quotاولد ترافوردquot وامام 78325 متفرجا، سجل الاسباني خوان ماتا هدف الفوز بعد اربع دقائق من نزوله بدلا من البلجيكي عدنان يانوزاي بتسديدة يسارية جميلة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الدفاع بعد تمريرة من الارجنتيني انخل دي ماريا (67).

وعاد مانشستر سيتي ثالث الترتيب وحامل اللقب الى نتائجه المتقلبة وتفادى الخسارة على ارض كوينز بارك رينجرز عندما ادرك له الارجنتيني سيرخيو اغويرو التعادل.

على ملعب quotلوفتوس رودquot وامام 18 الف متفرج، تقدم الفريق اللندني عبر تشارلي اوستن بعد خطأ فادح من الحراس الدولي جو هارت الذي سلمه الكرة على طبق من فضة (21).

لكن اغويرو عادل الارقام بسرعة بتسديدة يسارية بعد تمريرة من المدافع الفرنسي الياكيم مانغالا (32).

وفي الشوط الثاني لعب اوستن عرضية مميزة سجلها المدافع الارجنتيني مارتن ديميكيليس برأسه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (76).

لكن اغويرو لعب دور المنقذ مجددا عندما تلاعب بالدفاع والحارس وسدد في المرمى من داخل المنطقة (83) مسجلا هدفه الثاني عشر في صدارة ترتيب الهدافين.

وتعادل ست هام مع ضيفه استون فيلا صفر-صفر على ملعب quotابتون باركquot امام 34857 متفرجا، ليفشل الاول بتحقيق نقطته العشرين هذا الموسم.

وحقق بيرنلي متذيل الترتيب فوزه الاول هذا الموسم على ضيفه هال سيتي 1-صفر على ملعب quotتورف مورquot بهدف اشلي بارنز (50).

ويلعب الاحد سندرلاند مع ايفرتون، توتنهام مع ستوك سيتي، ووست بروميتش مع نيوكاسل وسوانزي مع ارسنال.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي           29 نقطة من 11 مباريات

2- ساوثمبتون       25 من 11

3- مانشستر سيتي  21 من 11

4- وست هام         18 من 11

5- ارسنال          17 من 10

 هاتريك مولر يبعد بايرن 7 نقاط مؤقتاً في الصدارة ودورتموند في القاع

سجل توماس مولر ثلاثية ابعدت بايرن ميونيخ حامل اللقب سبع نقاط مؤقتا عن اقرب منافسيه بفوزه الصريح على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 4-صفر السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وسيعمق بايرن، الذي لم يخسر بعد، الهوة بحال تعثر فولسبورغ الذي يستقبل هامبورغ الاحد وبوروسيا مونشنغلادباخ الذي يحل على بوروسيا دورتموند.

وخاض بايرن لقاء فرانكفورت الثاني عشر في الترتيب منتشيا من ضمانه صدارة مجموعته في دوري ابطال اوروبا وتأهله الى الدور الـ16 قبل جولتين على نهاية دور المجموعات، بعد فوزه السهل على روما الايطالي 2-صفر الاربعاء.

وافتقد الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ظهيره النمسوي دافيد الابا بعد تعرضه لاصابة قوية في ركبته خلال مباراة روما، بالاضافة الى مهاجمه البيروفي البديل كلاوديو بيتزارو (36 عاما) بعد اصابة في فخذه ستبعده عدة اسابيع عن الملاعب، واراح الهولندي ارين روبن في التشكيلة الاساسية.

على ملعب quotكومرتسبانك اريناquot وامام 51500 متفرج، حسم بايرن الشوط الاول بهدف الدولي مولر على دفعتين بعد عرضية مقشرة من الفرنسي فرانك ريبيري (22).

وكرر ريبيري ما فعله في الشوط الاول وصنع الثاني لمولر الذي هز شباك فليكس فيدفالد مرة ثانية (64).

ومن رمية تماس لريبيري لعب ماريو غوتسه كرة مقشرة في العمق الى مولر الذي روضها وسدد في الشباك هدفه الثالث (67).

وقبل نهاية المباراة، تلاعب البديل روبن بالدفاع فارتدت الكرة الى البديل الاخر السويسري جيردان شاكيري فسددها ارضية من حافة المنطقة في الزاوية اليمنى هدفا رابعا (86).

وهبط بوروسيا دورتموند الى قاع الترتيب لاول مرة في سبع سنوات بعد فوز فيردر بريمن على ضيفه شتوتغارت 2-صفر.

وكانت اخر مرة هبط فيها الفريق الاصفر الى المركز الاخير في اب/اغسطس 2007، وهي المرة الاولى يصل فيها الى هذا المركز السيء في عهد المدرب يورغن كلوب القادم في 2008.

على ملعب quotفيسرquot امام 40284 متفرجا، سجل النمسوي سيباستيان برودل (30) وفين بارتيلس (57) هدفي بريمن. 

وفشل باير ليفركوزن بتحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بتعادله مع ضيفه ماينتس صفر-صفر على ملعب quotباي اريناquot امام 29714 متفرجا.

وصدم فرايبورغ ضيفه شالكه محققا فوزه الثاني على التوالي والثاني ايضا من 11 مباراة ليكبد الازرق الملكي خسارته الخامسة ويتراجع الى المركز الحادي عشر.

على ملعب quotتشافرتسفالدquot وامام 24 الف متفرج سجل كريستيان غونتر (22) وجوناثان شميد (68) هدفي الفائز.

وفي مباراة مجنونة في شوط اول شهد تسجيل ستة اهداف، سقط هوفنهايم الخامس امام كولن 3-4 على ملعب quotراين نيكار اريناquot امام 30150 متفرجا.

وسجل لصاحب الارض المجري ادم تسالاي (2)، والبرازيلي روبرتو فيرمينو (39 و45)، وللفائز البولندي المتألق بافل الوكوفسكي (5 و83)، ماتياس ليمان (12) والنيجيري انطوني اوجاه (35).

وسحق اوغسبورغ ضيفه بادربرون 3-صفر على ملعب quotاس جي ال اريناquot امام 27755 متفرج.

وسجل توبياس فيرنر (7 و47) ويان-اينغفر كالسن-براكر (68) اهداف الفائز.

- ترتيب فريق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ             27 نقطة من 11 مباراة

2- فولسبورغ                20 من 10

3- بوروسيا مونشنغلادباخ  20 من 10

4- هانوفر                    19 من 11

5- هوفنهايم                   17 من 11

ميلان يعود بالتعادل من أرض سمبدوريا

فشل ميلان للمرة الرابعة على التوالي بتحقيق الفوز عندما تعادل مع مضيفه سمبدوريا 2-2 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وهذا التعادل الخامس لميلان في 11 مباراة وبقي في المركز السابع في الترتيب فيما صعد سمبدوريا الى المركز الثالث موقتا.

على ملعب quotلويجي فيراريسquot افتتح المصري الاصل ستيفان الشعراوي التسجيل لميلان بتسديدة جميلة من خارج المنطقة (10)، لكن في اللحظات الاخيرة من الشوط الاول عادل ستيفانو اوكاكا تشوكا لسمبدوريا من مسافة قريبة في شباك الحارس الاسباني دييغو لوبيز (45+1).

وفي الثاني، منح البرازيلي سيتادين ايدير التقدم لفريق مدينة جنوى اثر ركنية (51)، قبل ان يعادل الفرنسي جيريمي مينيز من ركلة جزاء (65).

واكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده دانييلي بونيرا (85).

وتعادل ساسوولو مع اتالانتا صفر-صفر، ليرفع الاول رصيده الى 12 نقطة في المركز الثالث عشر واتالانتا الى 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

ويلعب الاحد كالياري مع جنوى، كييفو مع تشيزينا، امبولي مع لاتسيو، يوفنتوس مع بارما، باليرمو مع اودينيزي، فيورنتينا مع نابولي، انتر ميلان مع فيرونا، وروما مع تورينو

- ترتيب فرق الصدارة

1- يوفنتوس     25 نقطة من 10 مباريات

2- روما        22 من 10

3- سمبدوريا    20 من 11

4- لاتسيو       19 من 10

5- نابولي      18 من 10

 بوردو يعود بالنقاط من أرض لنس مع دموع سانيول

 ارتقى بوردو الى المركز الثالث موقتا بفوزه على ارض لنس 2-1 السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع بوردو رصيده الى 24 نقطة بالتساوي مع باريس سان جرمان الذي يلتقي مرسيليا المتصدر الاحد في قمة المرحلة.

على ملعب quotلا ليكورنquot سجل التونسي وهبي الخزري (24) والمالي شيخ دياباتيه (41) هدفي بوردو، ويوان توزغار (74 من ركلة جزاء) هدف الخاسر.

وانهمرت دموع مدرب بوردو ويلي سانيول عندما عانقه دياباتيه بعد تسجيله الهدف الثاني بعد ايام على حملة عنيفة شنت عليه بسبب اعتباره اللاعبين الافارقة يفتقدون للانضباط والذكاء فوصف كلامه بالعنصري واضطر لتبريره.

وبعد اقالة مدربه كاود ماكيليلي، فاز باستيا على ضيفه مونبلييه 2-صفر على ملعب quotارمان سيزار فوريانيquot بهدفي العاجي جونيور تالو (21 و45+1).

وصعد فريق جزيرة كورسيكا من وصافة القاع الى المركز الخامس عشر.

وسقط كاين امام ضيفه نانت 1-2 على ملعب quotميشال دورنانوquot ليرفع الاخير رصيده الى 23 نقطة في المركز الخامس.

وسجل للفائز الفنزويلي اوسفالدو فيسكاروندو (40) وجوردان فيريتو (60)، وللفائز ماتيو دوهاميل (23).

ونجح ايفيان في تحقيق فوز متأخر على ضيفه نيس على ملعب quotبارك دي سبورquot في انيسي بهدف الدنماركي دانيال فاس (76).

وحقق تولوز فوزه الاول بعد 3 خسارات على ضيفه متز 3-صفر على الملعب البلدي.

وسجل فرنسوا سيرييكس (3) ووسام بن يدر (61) والصربي الكسندر بيزيتش (71) اهداف الفائز.

ويلعب الاحد ليون مع غانغان وريمس مع ليل وسانت اتيان مع موناكو.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مرسيليا                     28 نقطة من 12 مباراة

2- باريس سان جرمان       24 من 12

3- بوردو                       24 من 13

4- ليون                        23 من 12

5- نانت                        21 من 12

 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/06/2020 | 7:00 ص

جريدة البشاير

جريدة البشاير تقدم أحدث أخبار مصر والدول العربية والعالم وأخبار الرياضة والفن والاقتصاد والسياسة وخدمات الطقس والوظائف والأسعار.

جريدة البشاير
12/06/2020 | 7:00 ص

مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان Italia Cup live - كورة توب

يقدم موقع “كورة توب” خدمة متابعة من أجل معرفة مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة لها خاصة مع عودة النشاط الكروي للعديد من البطولات الأوروبية والتي انطلقت من الدوري الألماني لكرة القدم ، ثم بطولة الدوري الإسباني وتتوالي المسابقات. مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة Advertisements تتابعون مباريات اليوم الجمعة والتي سيكون من أهمها موقعة […]

مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان Italia Cup live - كورة توب
12/06/2020 | 7:00 ص

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2020/6/12 والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يونيو الجاري في مختلف الدوريات والقنوات الناقلة للأحداث الرياضية

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2020/6/12 والقنوات الناقلة
12/06/2020 | 7:00 ص

تشاهدون اليوم.. مباريات قوية بالدوري الألماني والإسباني

تستعرض "البوابة نيوز" أبرز مباريات اليوم الجمعة، الموافق 12 يونيو 2020، والذي يشهد العديد من المواجهات القوية والمثيرة في عودة بعض الدوريات الأوروبية......

تشاهدون اليوم.. مباريات قوية بالدوري الألماني والإسباني
07/06/2020 | 10:30 م

أخبار الرياضة : جدول مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020

أخبار الرياضة : موقع بالجول يستعرض موقع بالجول أبرز مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 في مختلف البطولات العربية والعالمية بتوقيت مكة المكرمة. حيث تُلعب مباريات باقي الجولة الـ 30 من الدوري الألماني اليوم الأحد. مباريات اليوم في الدوري الألماني فيردر بريمن ضد فولفسبورج 2:30 مساءً يونيون برلين ضد شالكه 4:30 مساءً أوجسبورج ضد كولن 7 مساءً وتُلعب مباريات باقي الجولة الـ 25 …...

أخبار الرياضة : جدول مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020
07/06/2020 | 5:45 ص

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020 والقنوات الناقلة -

تواصل منافسات كرة القدم فى العالم العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى وتنطلق مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020 والقنوات الناقلة  -
07/06/2020 | 5:45 ص

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 والقنوات الناقلة Goal.com

تعرف على مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 في الدوري الألماني والدوري البرتغالي وجميع الدوريات التي عادت بعد التوقف بسبب فيروس كورونا والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 والقنوات الناقلة   Goal.com


ريال وبايرن يواصلان الاستعراض وتشلسي يحسم قمة إنكلترا الدوري البرتغالي واصل ريال مدريد وبايرن ميونيخ صدارة الدوريين الإسباني والألماني بانتصارين كبيرين على فايكانو وفرانكفورت فيما تجنب برشلونة الأزمة بفوز متواضع على ألميريا. وحسم تشلسي قمة انكلترا بهزيمة ليفربول في الأنفيلد فيما انتزع اليونايتد فوزاً ثميناً وأنقذ أغويرو السي



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

المصدر http://www.elaph.com/Web/Sports/2014/11/956438.html Elaph - إيلاف
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ريال وبايرن يواصلان الاستعراض وتشلسي يحسم قمة إنكلترا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars