الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موبايلي توقف إعلاناتها بـ”الجزيرة” بسبب تغطيتها لأحداث الشركة

09/11/2014 | 3:25 ص 0 comments
موبايلي توقف إعلاناتها بـ”الجزيرة” بسبب تغطيتها لأحداث الشركة

تلقت صحيفة الجزيرة صباح أمس، وعن طريق نائب رئيس شركة موبايلي للاتصالات والعلاقات العامة، بشركة موبايلي حمود الغبيني رسالة نصية قصيرة، تفيد بإيقاف إعلانات الشركة في الصحيفة نتيجة ما

للمشاركة والمتابعة.. الرئيسية السعودية اليوم الرياضة تقارير حالات إنسانية حوار المجتمع قصة مصورة وظائف النسخة الكفية المزيد الرياضة العالمية أخبار 13 منطقة تكنولوجيا ثقافة كتابنا نصف المجتمع اقتصاد العالم ترجمات تغريدات24 تيوب المواطن غرائب ميديا حصري موجز كريم : شوارع جدة ” إرهاب محلي وترهيب اجتماعي”  «»   مغردون يحتفون بـ ماجد_عبدالله لتسجيله في جينيس العالمية  «»   لماذا غضب المريسل من حملة المالكي”ضد التعصب الرياضي” ؟  «»   في المسجد الحرام .. تخصيص موقع لكتابة عقود الأنكحة  «»   الأمير عبدالإله يصل إلى الرياض  «»   شيخ شمل قبائل بالحارث يعفو عن مطلق النار عليه  «»   وكيل إمارة الشرقية يرعى ختام فعاليات سباق الجري ويكرِّم الفائزين  «»   انتهت فترة الاختيار.. أين منتجاتك يا وزارة “الإسكان” ؟  «»   بالصور.. صحة الطائف تتجاهل حال مستوصف أهلي بـ”السحيلي”  «»   مغردون يتناقلون فيديو لقناة “وصال” تُمارس التحريض  «»   المغامسي: لا هم للأعداء إلا أن يقوضوا أركان “السعودية”  «»   إطلاق أول برنامج إخباري تلفزيوني جامعي  «»   “طبية جامعة الملك سعود” تنشئ وحدة لحماية الموظفين  «»   بعد قرار “النقد”.. تعرف على قائمة المؤسسات المرخص لها بالتمويل  «»   وفاة سجين بسبب تردي حالته الصحية في سجن حائل  «»   الهباس: ستتوقف الحملات مؤقتاً عند بلوغ مبلغ عتق رقبة الشمري 15 مليوناً  «»   الوليد بن طلال يعلن تقديم مؤسسته مليونين ونصف المليون لأسر شهداء الوطن  «»   بالفيديو.. الهلال بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للشباب على حساب النصر  «»   بالفيديو.. شابان يتسلقان أحد أبراج الاتصالات  «»   الأسر المنتجة تواصل الإبداع في مهرجانها الثاني بحائل  «»   لمسة وفاء لرائد الإعلام (ماجد الشبل) الإثنين المقبل  «»   الهلال يخشى من شبيه لنيشيمورا في مواجهة الاتحاد  «»   مؤسسة النقد تعلن بدء التطبيق الإلزامي لأنظمة ولوائح التمويل  «»   أمانة الشرقية تخصص أرضاً لـ”ضمان” الخفجي  «»   هاكر يخترق حساب المديفر  «»   مصرع 9 أشخص بينهم 5 أطفال ورجلا أمن بمكة المكرمة  «»   برنامج “المواطن” يناقش التصنيفات الفكرية وأثرها على المجتمع  «»   منصور بن متعب يعتمد ضوابط ترخيص مزاولة النساء لنشاط مطابخ الولائم  «»   قناة أمريكية تصف قوائم “موبايلي” بالفضيحة المالية  «»   3 قتلى في هجوم على القصر الرئاسي السوداني بالخرطوم  «»   مستشفى الملك عبدالله ببيشة ينظم حملة توعية عن سرطان الثدي  «»   جمعية التحفيظ بعسير تحتفل بتخريج 48 حافظا برعاية أمير المنطقة  «»   الخارجية تنفي اختطاف فتاة بحر أبو سكينة  «»   آل الشيخ يوافق على إنشاء مقرات دائمة لـ”الأوقاف” بالمحافظات  «»   “الشورى” يناقش التقرير السنوي لمستشفى الملك فيصل.. الاثنين  «»   غرفة أبها تلقي بهموم قطاع الأعمال على طاولة وزير التجارة  «»   برعاية “المواطن” .. مشجع سعودي يطلق حملة ضد التعصب الرياضي  «»   مركز الحوار ينظم لقاء عن التطرف وأثاره على الوحدة الوطنية  «»   موبايلي توقف إعلاناتها بـ”الجزيرة” بسبب تغطيتها لأحداث الشركة  «»   تحت شعار “سفلتوها”.. شباب “صبيا” يطلقون حملة لصيانة الشوارع  «»   الرئيسية » السعودية اليوم 8 نوفمبر 2014 1:49 م 973 مشاهدة 1 تعليق في رسالة نصية قصيرة واتهمت الصحيفة بـ"الهجوم غير المبرر" موبايلي توقف إعلاناتها بـ”الجزيرة” بسبب تغطيتها لأحداث الشركة موبايلي A+ A A- المواطن- نت

تلقت صحيفة الجزيرة صباح أمس، وعن طريق نائب رئيس شركة موبايلي للاتصالات والعلاقات العامة، بشركة موبايلي حمود الغبيني رسالة نصية قصيرة، تفيد بإيقاف إعلانات الشركة في الصحيفة نتيجة ما أسماه الهجوم غير المبرر لليوم الثالث على التوالي “على حد وصفه”، وتضمنت الرسالة تهديداً بنشر صور لزيارة ودية كان قد قام بها رئيس تحرير الصحيفة إلى الشركة ولقائه بالرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف، في إشارة لم تُفهم دلالتها!، وفقا لصحيفة “الجزيرة”.

وأوضحت الصحيفة انه إيماناً منها بأهمية ممارسة دورها الإعلامي ومسؤوليتها تجاه قضايا الرأي العام الوطني، تود أن توضح للرأي العام ما يلي:

أولاً: إن صحيفة الجزيرة لن تتنازل عن دورها المهني الوطني، ولن تستجيب لضغوط شركة موبايلي أو غيرها لحجب أو تجاوز تغطية لحدث أو قضية هي من حق الرأي العام على الصحيفة، فالإعلانات مورد الصحف الأول، لكن ثقة القارئ واحترامه للصحيفة أهم وأولى وأبقى في يقين الجزيرة، فالشركات الاحترافية التي تسعى لتحقيق مصالح مساهميها ستحدد الوسيلة الإعلامية الأقدر على الوصول إلى عملائها، وليس مواقف مجالس إداراتها أو إداراتها التنفيذية.

ثانياً: تعجب صحيفة الجزيرة من قناعة شركة موبايلي من خلال رسالة “الغبيني” بأن تغطية الصحيفة لموضوع الشركة غير مبرر!!.. ويؤسفنا في صحيفة الجزيرة أن تكون شركة كبرى بحجم موبايلي تجهل أو تتجاهل قضية رأي عام بهذا المستوى المدوي المؤثر، فضلاً عن احترام مساهميها الذين هم من قراء الصحيفة، ونكن لهم كل التقدير والاحترام، ونؤمن بمسؤوليتنا تجاههم كوسيلة إعلام تؤمن بمسؤوليتها ودورها.. فهل يعتقد المسؤولون في شركة موبايلي فعلاً أن خسارة المساهمين بتراجع القيمة السوقية نتيجة انخفاض سعر السهم بما يقارب 16 مليار ونصف المليار إلى 45.45 مليار ريال بعد أن كانت 61.600 مليار ريال تقريباً، والذي أعقب رفع تعليق السهم خلال 3 أيام فقط حدثاً عادياً وغير مبرر!! وهل يمكن لصحيفة محلية كبرى كصحيفة الجزيرة أن تتجاهل الآثار الاقتصادية لحدث متصل بشركة يمثل ترتيب تأثيرها في مؤشر سوق الأسهم السعودي تبعاً لعدد الأسهم الحرة بالشركات المدرجة الثالث بعد شركة سابك ومصرف الراجحي وبنسبة 4.13%!!، وهل تواصلت شركة موبايلي مع قناة CNBC الأمريكية والتي شبهت ما حدث في شركة موبايلي بفضيحة شركة إنرون الأمريكية لتساومها على تغطيتها لملابسات ما حدث في الشركة؟.. أم أن الإعلانات التي يتوهم المسؤولون في شركة موبايلي أنها وسيلة للضغط على وسائل الإعلام المهنية لا تنطبق على القناة!.

ثالثاً: رغم موقف شركة موبايلي وتهديدها بقطع إعلاناتها عن صحيفة الجزيرة بإرسال رسالة من نائب رئيس الشركة، فإننا نعجب كل العجب أن شركة موبايلي لم تحفظ لصحيفة الجزيرة مهنيتها بالتزامها بنشر الأخبار والنشاطات المتعلقة بالشركة حتى في الأعداد التي تضمنت التغطية التي أغضبت المسؤولين في الشركة.. فيقيننا في الصحيفة أن شركة موبايلي شركة كبرى ومهمة في السوق السعودي بحجم تأثيرها ومساهميها ولا علاقة لحدث رأي عام تغطيه الصحيفة بحكم مسؤوليتها بحجم إعلاناتها أو مواقف المسؤولين فيها من الصحيفة والتزامها مهنية الطرح فيما تفرضه الأحداث والمستجدات.

رابعاً: نعجب في صحيفة الجزيرة من رسالة الأستاذ حمود الغبيني وتهديده بنشر صورة لزيارة ودية قام بها رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك ولقائه بالرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف بمكتبه في وقت سابق لأحداث ومستجدات الشركة، وهي زيارة ودية كانت رداً لزيارة سبقتها من قبل الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس الكاف لصحيفة الجزيرة ولقائه برئيس التحرير، فهل تعتقد شركة موبايلي أن صورة زيارة رئيس التحرير للمهندس خالد الكاف لها أمر معيب بجعل الشركة تستغله في الضغط على صحيفة الجزيرة لتغير موقفها، وتنسى أن الزيارة جاءت رداً على زيارة كان قد قام بها المهندس الكاف لرئيس التحرير في مقر الصحيفة وصورها محفوظة، سوف تجبر الصحيفة من تغيير موقفها في تغطيتها لموضوع موبايلي المستجد، ومثل ذلك ماذا سيؤثر فيما لو نشرت الجزيرة هي الأخرى صور المهندس الكاف أثناء زيارته لرئيس التحرير في صحيفة الجزيرة!!، وهل من المهنية واحترام العلاقات والشراكة بين الشركة والمجتمع ووسائل الإعلام اللجوء إلى التهديد وإلجام العمل المهني بهذا المستوى.

ونتمنى في صحيفة الجزيرة ألا يأخذ هذا التصرف أكثر من موقف موظف غير مسؤول ولا يعكس موقف الشركة ولا مسؤوليها الذين يفترض بهم أن يراعوا مصالح المساهمين أكثر من الاتجاه للصحف ووسائل الإعلام لمنعها من متابعة وتغطية قضايا الرأي العام، علماً أن رئيس التحرير في صحيفة الجزيرة يزور ويستقبل مسؤولين محليين وأجانب ورؤساء جميع الشركات، وتنشر الصحيفة ذلك باستمرار كجزء من مسؤوليته في التواصل والانفتاح مع الجميع، دون اعتبار لما حاول الأستاذ حمود الغبيني الإشارة إليه من حجب الإعلانات عن صحيفة الجزيرة، وكأنها تمنحها هدية وإكرامية لإلجام الصحيفة عن متابعة التطورات والمستجدات في الشركة، وليست قيمة لمساحات إعلانية خاصة بالشركة.

خامساً: تؤكد صحيفة الجزيرة بأنها لن تتنازل عن دورها ولن تتراجع في أداء مسؤوليتها المهنية تجاه الأحداث وقضايا الرأي العام المتصلة بشركة موبايلي أو غيرها من الشركات ليقينها أن الصحف ووسائل الإعلام ليست ملكاً للمسؤولين في الصحيفة؛ لأن أداء المسؤولية وشرف العمل الإعلامي يتوجب أن يتجاوز المصالح المادية المتصلة بالإعلانات وغيرها، وما يشد من عضد صحيفة الجزيرة في ذلك أنها تدرك أن تصرف شركة موبايلي وطريقة تعاملها لا يعكس مطلقاً توجه المسؤولين في الشركات السعودية والعاملة على أراضي المملكة العربية السعودية وهو موقف وتصرف قد لا يعكس حتى رؤية شركة موبايلي بقدر ما يمثل تقدير موظف أو مجموعة موظفين لا يدركون الفرق بين المصالح الخاصة والمسؤولية العامة!.

وإن حجم التفاعل والتقدير من قراء صحيفة الجزيرة ومنهم مساهمو شركة موبايلي نفسها يكفينا في صحيفة الجزيرة وهو الرهان الذي لن نخسره أبداً تحت أي ضغوط إعلانية أو غيرها..

وإذا ما صدر أي بيان من شركة موبايلي، كما بشرنا بذلك الأستاذ حمود الغبيني، فإن صحيفة الجزيرة سيكون لها عندئذ رأيها وموقفها وتعقيبها، وستضع الجميع على معرفة كاملة بالحقائق، ولن تصرفنا الاتهامات والتأويلات الجانبية في أي تعقيب من شركة موبايلي عن متابعاتنا القادمة وتركيزنا على أصل المشكلة المدوية التي أساءت إلى السوق، مثلما أساءت إلى سمعة شركة عملاقة كشركة موبايلي، فقد أضرت بكثير من المساهمين، وعرضتهم إلى خسائر غير متوقعة، بسبب تراجع سعر السهم إلى حدود دنيا، وما كان ذلك ليحدث لولا الأخطاء الكبيرة والفادحة التي تم اكتشافها، والتي نأمل أن تتم معالجتها مع محاسبة المتسببين أولاً، وهو مطلب مشروع لا أعتقد إلا أننا جميعاً نتفق على سلامة هذا المطلب، ففيه طمأنة للسوق وللمتداولين فيه.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة: Stc :805580 Zain : 701589 Mobily:606696

اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك أخترنا لكم: image أنباء عن إصابة زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي أبو بكر البغدادي في غارة أمريكية على الأنبار . image بالفيديو .. ماذا قال سعود بن نايف لأسر ضحايا حادثة_الأحساء image بالفيديو .. بلدية الخميس ترش العشب بوية خضراء للتمويه image المهنا: "التصفيق" مقترح من أحد الأعضاء وليس قراراَ للشورى . اضف تعليق انقر هنا لإلغاء الرد. الاسم * نص التعليق ابووناصرر 1 08 نوفمبر 2014 @ 11:09 م هذي الغلطة الثانية لغبيني موبايلي.الأولى عندما انتهى عقد رعاية موبايلي لنادي الهلال عقب تصريح الغبيني والثانية مع صحيفة الجزيرة.على العموم يجب متابعة القوائم المالية للشركة الأم في الإمارات الشقيقة أما فرعهم السعودي وهو موبايلي أتوقع بيستمر الغموض ومعها الخسائر والله أعلم. رد تواصل مع رئيس التحرير احدث التعليقات حتى فراش في هذا الزمن صعبه الله يعين عبدالله 09 نوفمبر 2014 03:13 افتخرفيك يابووووويحي وارفع راسي بك وانشهد انك قووول وفعل مايهزك ريح ولرد على اللي قال (استرناواسالم مقروعن،،،) يسترك في ايش!!!!!!!!!! في شي يرفع الراس (كلنا ابو يحيى دون تعليقات سخيفه) 09 نوفمبر 2014 03:10 ياليت تشوفون المطعم قريب من الاطاولة سيئ وحشرات في الباحة و بالتحديد قريب من قرية قريش فهد 09 نوفمبر 2014 02:55 مشكلت الوظائف عندنا معك واو انت مقبول مامعك واو مكتفين الله معك قفل الباب ونت طالع as 09 نوفمبر 2014 02:38 اعترض علی انه يخرجونا من المبنی بكيف اهلها تطلعنا الحوش يمكن بيت ابوها وانا ما ادري اول مره اسمع انه في قرار زي كذا ! واللبس مالهم شغل فيه ماجاء في الدين انه الالوان حرام عادي البس الي ابغی كيفي SoSo 09 نوفمبر 2014 02:35 بيض الله وجهك وفالك وفال الجميع التوفيق وﻻيهمك المسيره تستمر للأمام والكلاب تنبح ماعليك أحد شرفتنا ورأسك مرفوع وجوله ناجحه والحسود في عيونه ترااااااب تليدي وافتخر 09 نوفمبر 2014 01:59 ازعجتوا أهلنا بهالبنت قلعتها مسلم وسطي 09 نوفمبر 2014 01:58 بيض الله وجهك وفالك وفال الجميع التوفيق وﻻيهمك المسيره تستمر للأمام والكلاب تنبح ماعليك من أحد شرفتنا ورأسك مرفوع وجوله ناجحه والحسود في عيونه ترااااااب تليدي وافتخر 09 نوفمبر 2014 01:58 دربككك خضر والله ييسر رحلتك ابوعلي التليدي 09 نوفمبر 2014 01:52 كفوووووو لتليدي 09 نوفمبر 2014 01:51 الوظائف [ المزيد من الوظائف ] هيئة الهلال الأحمر تعلن حاجتها لموظفين بالمناطق 400 وظيفة لخريجات الجامعة والدبلوم في يوم المهنة الـ3 بالدمام وظائف شاغرة للرجال في البنك الأهلي بمناطق المملكة إعلان نتائج القبول المبدئي للعمل بوحدات قوات الأمن الخاصة (108) وظائف شاغرة بجامعة الحدود الشمالية كاريكاتير الفكر الضال العنصرية القبلية مشاريع متعثرة حافز التسول الاكثر قراءة الاكثر تعليق الاكثر ارسالا بالفيديو.. المنيع يتراجع ويعلن: فتوى الهيئة الدائمة في اكتتاب البنك الأهلي هي “الرسمية” مصدر آسيوي لـ”المواطن”: نهائي الهلال وسيدني سيُعاد في حالة واحدة مفتي المملكة : من أجاز اكتتاب البنك الأهلي عليه التراجع “هلالية” تعد زوجها بـ “لكزس” في حال فوز ناديها بـ”الآسيوية” (195) وظيفة شاغرة في البريد السعودي بمناطق المملكة بالفيديو والصور.. الآن.. فقيه يتفقد مستشفيي الملك عبد العزيز والملك فيصل بالطائف زواج مدير تعليم ينهي خلاف “مشرفة ومديرة”! “المغامسي”.. أغاظ وألجم الأعداء فلفقوا التهم له فرنانديز قتل عبدالله القاضي وأخفى جثته وسرق سيارته ونقوده الاستخبارات العامة تفتح باب القبول علي وظائف جندي وجندي أول مصدر آسيوي لـ”المواطن”: نهائي الهلال وسيدني سيُعاد في حالة واحدة “هلالية” تعد زوجها بـ “لكزس” في حال فوز ناديها بـ”الآسيوية” بالفيديو.. المنيع يتراجع ويعلن: فتوى الهيئة الدائمة في اكتتاب البنك الأهلي هي “الرسمية” اختفاء‏ طالبة بعد خروجها من مدرستها في “جازان” (195) وظيفة شاغرة في البريد السعودي بمناطق المملكة الاستخبارات العامة تفتح باب القبول علي وظائف جندي وجندي أول استشهاد النقيب محمد العنزي في مداهمة متورطين في حادثة الأحساء مطلقة سعودية تملك 100 مليون ريال تبحث عن عريس زواج مدير تعليم ينهي خلاف “مشرفة ومديرة”! “المغامسي”.. أغاظ وألجم الأعداء فلفقوا التهم له بالفيديو.. مشجع رأى رئيس الهلال في الحلم وبارك له بالآسيوية خادمة تقتل طفلة بإدخال “الدود” يومياً في أنفها فيديو ساخر .. مواطنان يحضران أغناماً لتوليدها في مستشفى ساجر ! “هيفاء” من معلمة إنجليزية إلى محط أنظار محبات الطبخ بـ”الإنستقرام” طائرات جديدة بدون نوافذ للاستمتاع بكل لحظة في الجو
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/06/2016 | 8:34 م

كلمات اعلان فودافون الجديد 2016 العيلة الكبيرة في رمضان

أعلنت شبكة فودافون مصر اليوم عن اعلانها الجديد لشهر رمضان 2016 بعنوان "أوبريت العيلة الكبيرة" جمعت فيه عددًا كبيرًا من الفنانين والفنانات المصريين، لإظهار مظاهر

كلمات اعلان فودافون الجديد 2016 العيلة الكبيرة في رمضان
22/02/2016 | 5:20 ص

أكواد فودافون – جميع أكواد فودافون مصر 2016

فودافون مصر، واحدة من أعرق شركات المحمول في مصر والعالم، وتعتبر شركة فودافون مصر للاتصالات ثاني شبكة اتصالات تنشأ في مصر، ومجموعة شركات فودافون العالمية

أكواد فودافون – جميع أكواد فودافون مصر 2016
اليوم 2:33 ص

فيديو شحن كارت «فودافون» = وجبة من «كنتاكي» الموجز

أطلقت "فودافون - مصر"، حملة ترويجية جديدة بالتعاون مع فروع كنتاكي، إذ يحصل العميل على وجبة مجانية من كنتاكي عند قيامه بشحن كارت فئة 10 جنيهات أو أكثر. [[{"fid":"2191913","view_mode":"de

فيديو  شحن كارت «فودافون» = وجبة من «كنتاكي»   الموجز
16/02/2016 | 11:50 م

10 معلومات يجب أن يعرفها عملاء «موبينيل» قبل أن تتحول إلى «أورانج» الموجز

تبدأ الشركة الفرنسية المالكة لـ"موبينيل"، تغيير علامتها التجارية إلى "أورانج"؛ باعتبارها المالك بنسبة 99%، وذلك بعدما حققت أرباحًا بلغت نحو 50 مليون جنيه عام 2015 مقارنة بخسائر عام

10 معلومات يجب أن يعرفها عملاء «موبينيل» قبل أن تتحول إلى «أورانج»   الموجز
03/02/2016 | 5:26 م

بالصور.. موبينيل تضع علامة اورنج على واجهات محلاتها بمحافظة أسوان

بدأت شركة "موبينيل" بوضع العلامة التجارية الأوسع انتشارا و الخاصة بالشركة الأم "اورنج" على واجهات العديد من محلاتها بمحافظة "أسوان" وذلك تمهيدا لتغير العلامة الى "اورنج".

بالصور.. موبينيل تضع علامة  اورنج  على واجهات محلاتها بمحافظة أسوان
13/01/2016 | 8:39 ص

«موبايلي» و«مغربي للبصريات» تمنحان المشتركين ضعف رصيد النقاط -

أطلقت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عرضاً جذاباً ضمن برنامج نقاطي بالتعاون مع مغربي للبصريات، وذلك لتعزيز تجربة تسوّق مشتركي موبايلي خلال موسم إجازة منتصف العام ...

«موبايلي» و«مغربي للبصريات» تمنحان المشتركين ضعف رصيد النقاط -
06/12/2015 | 6:03 م

فودافون وموبينيل واتصالات والمصرية للاتصالات تشارك فى معرض Cairo ICT

أعلنت رسميا شركة تريد فيرز إنترناشونال المنظمة لمعرض مصر للتكنولوجيا Cairo ICT 2015 عن مشاركة مشغلى الاتصالات الأربعة فى السوق المصرى فى الدورة 19 من المعرض.

فودافون وموبينيل واتصالات والمصرية للاتصالات تشارك فى معرض Cairo ICT


موبايلي توقف إعلاناتها بـ”الجزيرة” بسبب تغطيتها لأحداث الشركة شركات الاتصالات تلقت صحيفة الجزيرة صباح أمس، وعن طريق نائب رئيس شركة موبايلي للاتصالات والعلاقات العامة، بشركة موبايلي حمود الغبيني رسالة نصية قصيرة، تفيد بإيقاف إعلانات الشركة في الصحيفة نتيجة ما



اشترك ليصلك كل جديد عن شركات الاتصالات

خيارات

موبايلي توقف إعلاناتها بـ”الجزيرة” بسبب تغطيتها لأحداث الشركة
المصدر http://www.almowaten.net/?p=250000 صحيفة المواطن الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موبايلي توقف إعلاناتها بـ”الجزيرة” بسبب تغطيتها لأحداث الشركة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars