الموضوعات تأتيك من 15532 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد واهم صفقات من موقع ريال مدريد 15

15/06/2014 | 10:00 ص 0 comments
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد واهم صفقات من موقع ريال مدريد 15

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد واهم صفقات من موقع ريال مدريد 15-6-2014 أحـدث أخـبـار الموقع اخبار كأس العالم 2014:اخر اخبار منتخب انجلترا اليوم الاحد... أهداف مباراة ساحل العاج واليابان 2-1 ماتش يوم امس... توقعات الأبراج الاحد 15-6-2014 مع خبيرة الأبراج محمد فرعون توقعات الأبراج اليوم الاحد 15-6-2014 مع جاكلين عقيقي ابراج اليوم : ابراج اليوم الاحد 15-6-2014 مع ميشال... ايطاليا تفوز على شباب انجلترا 2-1 اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد واهم صفقات من موقع ريال مدريد 15-6-2014 بتاريخ 15 يونيو, 2014 بواسطة - هاني امين

نقدم لكم اهم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد واهم صفقات من موقع ريال مدريد 15-6-2014 عبر الوطن نيوز.

بنزيمة يشترط على ريال مدريد رفع راتبه إلى الضعف على الرغم من بقاء سنة واحدة من عقد اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مع نادي ريال مدريد إلّا أنّ مهاجم منتخب “الديكة” ليس متأكداً من التواجد ضمن تعداد الفريق الملكي في الموسم الكروي الجديد (2014-2015) . ولكي تكون الصورة أوضح فإنّ بنزيمة لا يريد الرحيل عن “القلعة البيضاء” كما أنّ المدير الفني للفريق، كارلو أنشيلوتي يرغب في مواصلة اللاعب لمشواره مع الريال، ولكن وعلى الرغم من هذين المعطيين المهمين فان إمكانية مغادرة كريم لفريق العاصمة مدريد تبقى جد واردة، وذلك بسبب بعض بنود العقد الذي لا يزال يربط الطرفين حتى يونيو 2015.

فإذا استمر بنزيمة مع ريال مدريد إلى غاية نهاية عقده الحالي فإنّ المهاجم الفرنسي سيرحل نحو فريق آخر دون أن يستفيد النادي الملكي من أي مبلغ مالي، ولذلك فإنّ هذا الأخير أمام احتماليين اثنين فإما تسريح اللاعب في الصيف الحالي مقابل قيمة مالية محترمة و إما تجديد عقده لسنوات أخرى مع تحسين راتبه.

وقد أفادت صحيفة “أس” الإسبانية، الجمعة، أن كريم بنزيمة قد أظهر جشعاً كبيراً حين اشترط رفع راتبه السنوي إلى الضعف، بحيث يقدر أجره حالياً ب4.5 مليون يورو في السنة، ويريد رفعه إلى 9 ملايين، أي قريباً من الراتب الجديد الذي اقترحته إدارة نادي ريال مدريد على المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، المقدر ب10 ملايين يورو في السنة الواحدة.

يُشار أنّه وبالموازاة مع سعي مسؤولو ريال مدريد للاحتفاظ بكريم بنزيمة فإنهم يريدون أيضاً تدعيم صفوف الفريق بمهاجم آخر من المستوى العالي، ويتعلق الأمر بالأوروغواني لويس سواريز، لاعب نادي ليفربول وهداف الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم المنقضي برصيد 31 هدف. راموس : يجب ان ننتقد انفسنا جميعا تحدث سيرجيو راموس قلب دفاع المنتخب الاسباني و ريال مدريد بعد الخسارة الموجعة ضد هولندا بخمسة اهداف لواحد حيث قال ” ليس هناك وقت لتوجيه اصابيع الاتهام لاي شخص ، و يجب ان ننتقد انفسنا جميعا و ليس ان ننتقد اسم معين “ و اضاف قائلا ” يجب علينا تصحيح الاخطاء و التفكير في الفوز على التشيلي و هذه الامور تحدث في كرة القدم “ و انهى حديثه قائلا ” و نأمل ان نكون قد تعرضنا للحادث في الوقت المناسب ، فنحن الابطال و علينا ان نكون على علم بانه يمكننا الحصول عليه “ مودريتش اصيب امام البرازيل ولكنه جاهز لمواجهة الكاميرون لاعب خط وسط كرواتيا لوكا مودريتش تعرض لاصابة في قدمه اليمنى في المباراة الافتتاحية امام البرازيل وكان تواجده امام الكاميرون امر مشكوك فيه ، ولكنه اجرى فحوصات وتبين ان الاصابة ليست بالخطيرة وسيتواجد امام الكاميرون يوم الاربعاء ، وقال كوفاتش لحسن حظنا ان اصابة مودريتش ليست بالخطيرة . فايبريشن: صفقة تبادلية بين ريال مدريد وتشيلسي.. ومانشستريونايتد يلاحق صفقة برشلونة “الأسوأ

لا تنسي لايك وشير ليصل الخبر للجميع المصدر - متابعات أوسمة : , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة اخر اخبار بايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء مبارة القمة واخر اخبار مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الثلاثاء 2014/4/29 اخر اخبار بايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء مبارة القمة واخر... بايرن ميونخ يسحق دورتموند بثلاثية بايرن ميونخ يسحق دورتموند بثلاثية البرازيل تكتسح منتخب جنوب افريقيا بخماسية نظيفة البرازيل تكتسح منتخب جنوب افريقيا بخماسية نظيفة المهاجم الدولي السويدي كالستروم يغيب لمدة شهر للإصابة المهاجم الدولي السويدي كالستروم يغيب لمدة شهر للإصابة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد واهم صفقات من موقع ريال مدريد 15 ريال مدريد



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد واهم صفقات من موقع ريال مدريد 15
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/58279.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد واهم صفقات من موقع ريال مدريد 15

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars