الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

عبد اللطيف: مشروعات الريان للضيافة تعزز مسيرة صناعة السياحة المحلية

12/11/2014 | 5:12 ص 0 comments
 عبد اللطيف: مشروعات  الريان للضيافة  تعزز مسيرة صناعة السياحة المحلية

عبد اللطيف: مشروعات "الريان للضيافة" تعزز مسيرة صناعة السياحة المحلية

منذ 7 ساعات

طارق عبد اللطيف

طارق عبد اللطيف

بدرالدين مالك

أشاد السيد طارق عبد اللطيف الرئيس التنفيذي لـ"ريجنسي للسفر والسياحة" بجهود شركة "الريان للضيافة" في اطلاع النخبة من صناع القرار العالمي المعنيين بصناعة السياحة بمشروعات الشركة الضخمة والإستراتيجية التي ستعزز من المسيرة الناجحة لقطاع الضيافة المحلية على خارطة الدولية، واصفاً مشروعات الشركة بأنها علامة فارقة ونقطة تحول حقيقية في عالم السياحة الفاخرة.

طارق عبد اللطيف موضحاً أن "الريان للضيافة" بقدراتها الترويجية المتكاملة إستطاعت خلال ملتقى سوق السفر العالمي في لندن الذي اختتمت فعالياته مؤخراً أن تقدم للزوار معلومات كافية عن السياحة القطرية ومكونات منتجها الذي ذاع صيته إقليميا وعالميا بجودته، فضلا عن التعريف بمشروع منتجع البنانا الذي من المتوقع أن يحدث نقلة نوعية في صناعة الضيافة المحلية والإقليمية نظراً لموقعه الفريد ومساحته الشاسعة وخدماته الاستثنائية المتفقة مع معطيات قطاع الضيافة العالمي، وكذلك التعريف بمكونات منتجع شاطئ سلوى الذي يعتبر من أضخم وأكبر المنتجعات في الشرق الأوسط، علاوة على اطلاع الزوار بمشروع منتجع المسيلة الذي يقع في وسط الدوحة، مؤكداً أن هذه المشاريع العملاقة سوف ترسخ مفاهيم ريادية لمعالم الجذب السياحي المحلية. جناح قطري متكاملوقال عبد اللطيف: "إن الهيئة العامة للسياحة بوصفها الجهة المنوط بها تنظيم وترتيب صناعة السياحة المحلية استطاعت توفير أجواء ترويجية متميزة عبر جناح متكامل حقق للمشاركين منصة نوعية لتسويق مفردات المنتج السياحي القطري الذي يتسم بالثراء والتنوع، مشيراً في هذا السياق إلى أن الجناح القطري في المعرض أصبح نقطة التقاء لكافة المهتمين بمكونات صناعة السياحة ومحطة جامعة للتعامل مع قطاع السياحة القطري.

"البنانا" و"المسيلة" التابعان لـ"الريان للضيافة" علامة فارقة في عالم السياحة الفاخرة.. و"هيئة السياحة" وفرت منصة نوعية لتسويق مفردات المنتج السياحي في لندن مضيفاً في هذا الإطار أن المؤسسات السياحية المحلية استطاعت أيضاً تعزيز شراكاتها الإستراتيجية مع الهيئات والشركات البريطانية والأوروبية وكبار منظمي الرحلات في المملكة المتحدة ومع مديري وكالات السفر والسياحة، باعتبار أن سوق المملكة المتحدة سوق سياحي هام ومن أكبر الدول تصديرا للسياحة في العالم. وقال إن جهود الهيئة العامة للسياحة في تنظيم المعرض والمشاركة فيه تضاف إلى سجلها الزاخر بالإنجازات النوعية. ريجنسي.. خدمات إستثنائيةوأكد: "أن ريجنسي للسفر والسياحة بوصفها الشركة المتربعة على عرش صناعة السفر والسياحة المحلية الإقليمية والدولية تمكنت عبر فعاليات معرض السفر العالمي من تسويق خدماتها الاستثنائية في قطاعي السفر والسياحة والبرامج النوعية التي تقدمها لإثراء معطيات السياحة المحلية وبدورها الفاعل في تعزيز معايير السياحة الدولية من خلال برامج نموذجية يتبوأ مقدمتها منتجها 101 الذي يعد أحد أبرز إبداعات الشركة في تعزيز مسيرة مفردات صناعة السياحة الترفيهية المحلية"، نظرا لتقديمه تشكيلة وتوليفة متميزة من الأنشطة الترفيهية والبرامج السياحية المعنية بالتراث والتسوق. مؤكداً الإقبال غير المسبوق من القطاع السياحي على منتج 101 في قطر الذي ذاع صيته محليا وإقليميا وعالميا بجودة مكوناته ودوره في دفع عجلة معايير صناعة السياحة.

"ريجنسي" متربعة على عرش صناعة السفر والسياحة محلياً وإقليمياً وعالمياً.. ومنتج ريجنسي 101 أحد أبرز الإبداعات في تعزيز مسيرة صناعة السياحة الترفيهية وقال عبد اللطيف: "لقد عملت ريجنسي للسفر والسياحة في إطار جهودها لتنمية السياحة المحلية على تطوير وتحديث مخيمها في سيلين المتواجد على شاطئ البحر مباشرة". مشيراً في هذا السياق إلى أن مخيم ريجنسي في منطقة سيلين يسع أكثر من 500 شخص ويقدم خدمات سياحية استثنائية متمثلة في توفير قاعات الطعام والأغذية والمجلس ووسائل الترفيه المختلفة، علاوة على الألعاب والنشاطات الترفيهية للضيوف.وأكد عبد اللطيف أن ريجنسي للسفر والسياحة أطلقت عروضا مثالية تحت شعار "عندما تتوقع منا أكثر توقع أن توفر أكثر"، مبينا أن هذه العروض النموذجية هدفها إثراء صناعة السياحة والسفر المحلية وتوفير الراحة لعملاء الشركة من مختلف الأسواق السياحية.موضحاً أن العروض تشمل معظم محطات العالم السياحية وبأفضل الأسعار المتاحة، فضلا عن توفيرها لبرامج سياحية نوعية وبأسعار تشجيعية غير مسبوقة.

مخيم ريجنسي في "سيلين" يسع أكثر من 500 شخص ويقدم خدمات سياحية استثنائية.. و"القطرية" تستحوذ على أكثر من 75% من مجمل مبيعات "ريجنسي " هيئة السياحة نجحت بإمتيازوأكد عبد اللطيف أن الهيئة العامة للسياحة نجحت بامتياز في تنظيم جناح متكامل في سوق السفر العالمي في لندن، مبينا أن الجناح اتسم بالتطور وبالمساحة الرحبة التي أتاحت فرصا مثالية للمشاركين من استعراض منتجهم، مشيراً في هذا السياق إلى أن الهيئة بقدراتها الترويجية المتكاملة استطاعت التعريف بمفردات المنتج المحلي في سائر الأسواق المهمة. وقال عبد اللطيف: من أبرز عوامل نجاح المشاركة في فعاليات معرض السفر الدولي في لندن المشاركة الفاعلة للحي الثقافي "كتارا" الذي أضحى بموجب ما استعرضه من منتج جديد وعصري قبلة الزوار البريطانيين والأوروبيين بشكل عام، مؤكداً أن برامج الحي الثقافي من شأنها فرض مكانتها على رزنامة السائح الأوروبي

مسؤولي السياحة أمام جناح قطر في معرض لندن

وجعلها أحد أبرز المقاصد التي يخطط السائح لزيارتها لمعرفة دور "كتارا" الرائد باعتبارها المؤسسة الريادية الحاضنة للفعاليات الثقافية الزاخرة بالقيم النبيلة والاستعراضات الفنية المبتكرة التي تشكل فرصة نوعية للسياحة العالمية للاطلاع عليها. وقال عبد اللطيف: إن الخطوط الجوية القطرية التي تعتبر حالياً في مصاف شركات الطيران العالمية تستحوذ على أكثر من %75 من مجمل مبيعات ريجنسي للسفر والسياحة، عازيا ذلك إلى خدمات الناقلة المتطورة على مستوى الأرض أو على متن الطائرات، إضافة إلى طيرانها المباشر لسائر الوجهات التي تضمها شبكة عملياتها التشغيلية المتنامية.

أخبار متعلقة جناح الهيئة في معرض السفر

"هيئة السياحة" تختتم بنجاح مشاركتها في سوق السفر العالمي

 جانب من الشركات والفنادق الموجودة في الجناح القطري بالمعرض

قطر تواصل إستعراض منتجاتها في سوق السفر العالمي بلندن

جانب من المؤتمر الصحافي عقب توقيع الإتفاقية

ريجنسي للسفر الوكيل الحصري لمبيعات ديزني لاند باريس

طارق عبد اللطيف يتسلم الجائزة

"ريجنسي" أفضل شركة سفريات في العالم

التعليقات لا يوجد تعليقات أضف تعليق User Photo 1 1 1 1

ارسل التعليق

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2024 | 10:41 م

رقمًا قياسيًا.. وزير السياحة يكشف أعداد السائحين الوافدين ال مصراوى

رقم ا قياسي ا وزير السياحة يكشف أعداد السائحين الوافدين العام الماضي | مصراوى

رقمًا قياسيًا.. وزير السياحة يكشف أعداد السائحين الوافدين ال   مصراوى
14/03/2024 | 10:41 م

 13 مليار دولار جذبتها السعودية من الاستثمار في السياحة

اجتذبت المملكة العربية السعودية حوالي 13 مليار دولار من استثمارات القطاع الخاص في صناعة السياحة حيث تهدف إلى تقاسم تكلفة الإنفاق المرتبطة بخطتها لتصبح نقطة

 13 مليار دولار جذبتها السعودية من الاستثمار في السياحة
14/03/2024 | 10:41 م

كيف سيجني قطاع السياحة في مصر ثمار التطورات الاقتصادية؟ سكاي نيوز عربية

ينتظر قطاع السياحة في مصر أن يجني في المرحلة المقبلة ثمار قرارات الدولة الأخيرة بما في ذلك قرار تحرير سعر الصرف، تزامنا مع تبني القاهرة لخطة طموحة لتعظيم إيرادات القطاع السياحي، بتحقيق 30 مليار دولار سنوياً بدءا من العام 2028.

كيف سيجني قطاع السياحة في مصر ثمار التطورات الاقتصادية؟   سكاي نيوز عربية
24/02/2024 | 10:50 ص

وزير السياحة: نستهدف الوصول بأعداد الغرف الفندقية لـ432 ألفا مصراوى

وزير السياحة نستهدف الوصول بأعداد الغرف الفندقية لـ432 ألفا بحلول 2028 | مصراوى

وزير السياحة: نستهدف الوصول بأعداد الغرف الفندقية لـ432 ألفا   مصراوى
24/02/2024 | 10:50 ص

وزيرا السياحة في مصر والمغرب يبحثان تطوير القطاع

في إطار تعزيز التعاون السياحي بين المغرب ومصر، تقوم وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، في المغرب، فاطمة الزهراء عمور، بزيارة

وزيرا السياحة في مصر والمغرب يبحثان تطوير القطاع
01/07/2020 | 6:00 م

خسائر السياحة العالمية قد تصل إلى 3.3 تريليون دولار 2020

سيخسر قطاع السياحة في العالم على الأقل 1.2 تريليون دولار أو 1.5% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي العام الجاري، في ظل توقف القطاع لمدة قاربت من الأربعة أش

خسائر السياحة العالمية قد تصل إلى 3.3 تريليون دولار 2020
01/07/2020 | 6:00 م

السياحة: حصول 10 مراكز للغوص والأنشطة البحرية و 6 يخوت على ش مصراوى

السياحة حصول 10 مراكز للغوص والأنشطة البحرية و 6 يخوت على شهادة السلامة الصحية | مصراوى

السياحة: حصول 10 مراكز للغوص والأنشطة البحرية و 6 يخوت على ش   مصراوى


عبد اللطيف: مشروعات الريان للضيافة تعزز مسيرة صناعة السياحة المحلية اخبار السياحة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

 عبد اللطيف: مشروعات  الريان للضيافة  تعزز مسيرة صناعة السياحة المحلية
المصدر http://www.al-sharq.com/news/details/285445 الشرق - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عبد اللطيف: مشروعات الريان للضيافة تعزز مسيرة صناعة السياحة المحلية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars