الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيديو.. البغدادي يبشر أنصاره بالتمدد لمصر و بيت المقدس تستجيب

14/11/2014 | 7:32 م 0 comments
فيديو.. البغدادي  يبشر أنصاره بالتمدد لمصر و بيت المقدس  تستجيب

" أبشركم قريبًا بإعلان تمدد الدولة الإسلامية إلى بلدان مصر والحرمين وليبيا واليمن والجزائر، ونبايع من بايعنا فى تلك البلدان وعلى كل منهم السمع والطاعة لوليه المكلف"، بهذه الكلمات حسم زعيم تنظيم "داعش" الجدل الدائر حول مقتله.

فيديو..quotالبغداديquot يبشر أنصاره بالتمدد لمصر وquotبيت المقدسquot تستجيب طباعة البريد الإلكتروني ابو بكر البغدادي

" أبشركم قريبًا بإعلان تمدد الدولة الإسلامية إلى بلدان مصر والحرمين وليبيا واليمن والجزائر، ونبايع من بايعنا فى تلك البلدان وعلى كل منهم السمع والطاعة لوليه المكلف"، بهذه الكلمات حسم زعيم تنظيم "داعش" الجدل الدائر حول مقتله.

ونشر التنظيم مقطعاً صوتيا للخليفة المزعوم في أول ظهور إعلامي له عقب تأكيد البعض خبر مقتله، ولم يظهر في الفيديو.

وأكد البغدادي بالفيديو أن أتباعه سيواصلون القتال "إلى آخر رجل".

وخاطب في كلمته الجهاديين في سيناء واليمن والمغرب وليبيا والجزائر وتونس، مطالبًا إياهم بـ"تفجير براكين الجهاد في كل مكان".

وأعلن زعيم التنظيم قبول البيعة من الجماعات الجهادية في تلك الدول وإلغاء أسماء الجماعات فيها، وإعلانها ولايات تابعة له، وتعيين ولاة على البلاد التي أعلنت البيعة، مباركا جهود ما يسمي تنظيم "أنصار بيت المقدس" ومتطاولا على رجال الجيش المصري الذين وصفهم بـ"الطاغوت"، واستنفر المقاتلين في المنطقة لنصرة الجماعات الإرهابية التي أعلنت بيعته في سيناء.

وأضاف أن مشاركة الدول العربية "في الحملة الصليبية لم تكن سوى مسرحية إعلامية"، وأنها تظهر "ضعف الصليبيين وحلفائهم في حاجتهم للسحرة المجرمين من علماء الطواغيت حكام بلاد المسلمين".

وقال البغدادي في التسجيل الصوتي "ضربات الصليبيين الجوية وقصفهم المستمر ليل نهار على مواقع الدولة الإسلامية لم يوقف زحفها، ولن يفت من عزمها... وسيستمر زحف المجاهدين حتى يصلوا روما بإذن الله".

رسالة البغدادي:

وكانت جماعة أنصار بيت المقدس قد غيرت اسمها إلى "ولاية سيناء"، فور إعلان أبو بكر البغدادي، قبوله بيعة جماعات في عدة دول.

استجابة بيت المقدس

 

 

اقرأ أيضا:

البغدادي يعلن تمدد داعش لمصر وأربعة دول أخري صديق البغدادي: لقد كان ميسي فريقنا فيديو..اللحظات الأولى لمقتل "البغدادي" زعيم داعش بكري: مقتل البغدادي سيحدث تحولاً إستراتيجياً بداعش فيديو..عمرو أديب: البغدادي صاحبه باعه بـ10 مليون صورة.. "مقتل زعيم تنظيم داعش" صحيفة كندية: أبو بكر البغدادي.. لغز حيّر العالم تسجيل صوتي لـ"بيت المقدس" بمصر يعلن مبايعتها لـ"داعش" مستشرق إسرائيلي: داعش على نهج محمد فيديو..عبد الرحيم علي: الإخوان هم الداعم الرئيسى لأنصار بيت المقدس مكتب القرضاوي: حديث الشيخ عن البغدادي "مبتور" فيديو..الهلباوي: بن لادن وأبو بكر البغدادي كانوا منتمين للإخوان فيديو..الحسيني لأبو بكر البغدادي: هو أنت أهبل فيديو..اغنية مدد مدد يا سيدي للسخرية من داعش طباعة البريد الإلكتروني

اشترك الان لتصلك الاخبار العاجله لحظة بلحظة الخدمة متاحة فقط لعملاء اتصالات نرشح لك بالصور حائط البطولات .. دعاية ضعيفة لانتصار عظيم بالصور حائط البطولات .. دعاية ضعيفة لانتصار عظيم فوائد الخل العشرون فوائد الخل العشرون علماء المسلمين: لا عذر لمن يتخلف عن نصرة الأقصى علماء المسلمين: لا عذر لمن يتخلف عن نصرة الأقصى سلطان الجابر .. بابا نويل العلاقات المصرية - الإماراتية سلطان الجابر .. بابا نويل العلاقات المصرية - الإماراتية قوات حفتر: سلمنا الأتراك التسعة للحكومة بعد براءتهم قوات حفتر: سلمنا الأتراك التسعة للحكومة بعد براءتهم 1500 تذكر تهدد استقرار مباراة مصر والسنغال 1500 تذكر تهدد استقرار مباراة مصر والسنغال تويتر يغلق حسابا منسوبا لـ تويتر يغلق حسابا منسوبا لـ"أنصار بيت المقدس" بلاتر يحارب فيروس الإيبولا من السعودية بلاتر يحارب فيروس الإيبولا من السعودية تعليقات فيسبوك تعليقات جوجل المزيد من الأخبار فيديو..نجل مرتضى منصور يتطاول على الذات الإلهية الجمعة, 14 نوفمبر 2014 18:12 تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم فيديو لأحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس الادارة في النادي .. فيديو..طائر استرالي يصدر أصوات ضحكات بشرية وإطلاق الرصاص الجمعة, 14 نوفمبر 2014 17:42 يعتبر طائر القيثارة الأسترالي النادر من الطيور القليلة القادرة على تقليد كافة الاصوات التي لا يمكن سماعها من اي طائر .. فيديو..لحظة إنفجار حوت نافق بفرنسا الجمعة, 14 نوفمبر 2014 17:42 تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم لحظة انفجار بطن حوت نافق على أحد شواطئ فرنسا حيث حاول أحد المتخصصين .. فيديو..بريطانيون يشاركون في جنازة جندي بدون عائلة الجمعة, 14 نوفمبر 2014 17:33 استجاب مئات البريطانيون لنداء أطلقه عدد من المواطنين عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، للمشاركة في جنازة جندي بريطاني بدون عائلة. شاهد..لقاء أطول وأقصر رجلين في العالم الجمعة, 14 نوفمبر 2014 17:09 شهدت العاصمة البريطانية لندن أمس لأول مرة لقاءاً تاريخياً بين أطول وأقصر رجلين في العالم، بمناسبة الذكرى الـ 60 لموسوعة .. فيديو..ربع مليون دولار ثمن أول كاميرا تصل الفضاء الجمعة, 14 نوفمبر 2014 16:56 بيعت كاميرا شركة "هازل بلاد" السويدية المزودة بعدسات "زايس"، والتي تعد أول كاميرا في التاريخ تستخدم في الفضاء، في مزاد .. فيديو..صديق مذيعة "mtv” يفاجئها بطلب يدها على الهواء الجمعة, 14 نوفمبر 2014 16:24 فاجأ صديق المذيعة "أورسولا دكاش"، مقدمة برامج على "mtv"، حبيبته باتصال هاتفي على الهواء من أحد المشاهدين، يدعى جورج، قائلاً .. فيديو..4 فتيات يحرجن الإبراشي ومصطفى كامل الجمعة, 14 نوفمبر 2014 15:59 رفضت أربع فتيات، تابعات لأحد دور الأيتام، استضافهن وائل الإبراشي، غناء أغنية "تسلم الأيادي" مع المطرب مصطفى كامل، ووضعت إحداهن ..

انفوجراف Facebook

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/03/2024 | 3:42 ص

الحشاشين والدم.. جرائم واغتيالات لا ينساها التاريخ للفرقة النزارية

نفذت فرقة الحشاشين عملية اغتيال الوزير السلجوقى نظام الملك الطوسي بعد عدة أسابيع من وفاة السلطان ملكشاه عام 485 بعد محاولته اقتحام قلعتهم

الحشاشين والدم.. جرائم واغتيالات لا ينساها التاريخ للفرقة النزارية
20/03/2024 | 3:42 ص

أبرزهم «صلاح الدين الأيوبي وملك بيت المقدس».. تعرف على قائمة اغتيالات «الحشاشين» - موقع الموقع

في كل حلقة من مسلسل "الحشاشين" تتصاعد الأحداث الدموية، والتي شهدت الحلقة الثانية واحدة منهم، وهو أمر حسن الصباح،

أبرزهم «صلاح الدين الأيوبي وملك بيت المقدس».. تعرف على قائمة اغتيالات «الحشاشين» - موقع الموقع
01/07/2020 | 4:45 م

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى

حرص الفنان ضياء عبد الخالق، على طمأنة جمهوره، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة فى الفترة الأخيرة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى
01/07/2020 | 4:45 م

بدعوة ديوان قاضي القضاة ودار الافتاء والاوقاف.. انعقاد مؤتمر السلام ضد الاحتلال دنيا الوطن

بدعوة ديوان قاضي القضاة ودار الافتاء والاوقاف.. انعقاد مؤتمر "السلام ضد الاحتلال"

بدعوة ديوان قاضي القضاة ودار الافتاء والاوقاف.. انعقاد مؤتمر  السلام ضد الاحتلال    دنيا الوطن
01/07/2020 | 4:45 م

3 معلومات عن كتائب الفرقان الإرهابية أحد خلايا تنظيم بيت المقدس -

سطرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، كلمة النهاية ف لمحاكمة المتهمين بـ"أنصار بيت المقدس"، بعد إيداع حيثيات حكمها القاضى بالإعدام شنقا للإرهابي هشام عشماوى و36 آخرين.

3 معلومات عن كتائب الفرقان الإرهابية أحد خلايا تنظيم بيت المقدس -
01/07/2020 | 4:45 م

جرائم بيت المقدس.. تعرف أسماء 18 متهما انضموا لخلية كتائب الفرقان الإرهابية -

سطرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، كلمة النهاية ف لمحاكمة المتهمين بـ"أنصار بيت المقدس"، بعد إيداع حيثيات حكمها القاضى بالإعدام شنقا للإرهابي هشام عشماوى.

جرائم بيت المقدس.. تعرف أسماء 18 متهما انضموا لخلية كتائب الفرقان الإرهابية -


فيديو.. البغدادي يبشر أنصاره بالتمدد لمصر و بيت المقدس تستجيب جماعة بيت المقدس " أبشركم قريبًا بإعلان تمدد الدولة الإسلامية إلى بلدان مصر والحرمين وليبيا واليمن والجزائر، ونبايع من بايعنا فى تلك البلدان وعلى كل منهم السمع والطاعة لوليه المكلف"، بهذه الكلمات حسم زعيم تنظيم "داعش" الجدل الدائر حول مقتله.



اشترك ليصلك كل جديد عن جماعة بيت المقدس

خيارات

فيديو.. البغدادي  يبشر أنصاره بالتمدد لمصر و بيت المقدس  تستجيب
المصدر http://www.masralarabia.com/%D8%AA%D9%88%D9%83-%D8%B4%D9%88/410553-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D9%8A%D8%A8%D8%B4%D8%B1-%D8%A3%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%87-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D8%AF%D8%AF-%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%88-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AF%D8%B3-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%AC%D9%8A%D8%A8 مصر العربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو.. البغدادي يبشر أنصاره بالتمدد لمصر و بيت المقدس تستجيب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars