الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

16‏/11‏/2014 كأس الخليج تقديم مباراة السعودية ضد البحرين -

16/11/2014 | 4:26 ص 0 comments

تعرف على آخر معلومات مباراة السعودية ضد البحرين، تقديم المباراة و توقعات المحررين

هل يستطيع الأخضر تجاوز المنتخب البحريني ويعيد الآمال للفوز باللقب الخليجي؟

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء الأحد مواجهة قوية ومثيرة ستجمع بين الأخضر السعودي وضيفه الأحمر البحريني ، وذلك ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة خليجي 22 .

 

وكان المنتخبان السعودي والبحريني ، قد تعادلا في المباراة الأولى ، حيث سقط الأخضر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام قطر في إفتتاحية البطولة ، بينما تعادلت البحرين سلبياً ضد اليمن .

 

ويتوقع المنتخب السعودي دعماً مغايراً من جماهيره ضد البحرين ، وذلك بع تعرض المشجعون السعوديون لانتقادات لاذعة بسبب ضعف الحضور في المباراة الافتتاحية للمسابقة أمام قطر .

 

وحتى الآلاف القليلة التي حضرت لم تكن تتفاعل كثيراً مع الأخضر، وبدا صوتها خافتاً، خاصة عند مقارنته بالأصوات الصادرة من مشجعي اليمن في المباراة التالية التي انتهت بالتعادل السلبي مع البحرين .

 

وشتان كان الفارق بين مشهدي الجماهير في افتتاح خليجي  22، وقبل ذلك بأيام عندما خاض الهلال نهائي دوري أبطال آسيا وأخفق في إحراز اللقب بعد التعادل مع وسترن سيدني واندرارز الأسترالي .

 

وتتفنن جماهير الهلال والنصر في رسم مشاهد فنية للترحيب باللاعبين وحثهم على القتال ، لكن هذا كله لم يكن حاضرا من المشجعين السعوديين أمام قطر.

 

وسيخوض الأخضر تلك المباراة من أجل الفوز وليس سواه ، وذلك بعد العرض السيء والنتجية غير جيدة ضد قطر بالجولة الأولى ، في عرض لم يكن على قدر الآمال ، ما رفع منسوب الانتقادات للمنتخب والمدرب الاسباني لوبيز كارو إلى حد اضطرار رئيس الاتحاد السعودي الى التدخل للقول بأن المدرب سيبقى في منصبه حتى كأس أمم آسيا، بعد تردد شائعات عن احتمالية اقالته .

 

ومن المرجح أن يجري لوبيز بعض التعديلات على تشكيلة المنتخب السعودي خصوصاً في ظل الانتقادات الكثيرة حول خياراته بابقائه لاعبين تألقوا محلياً على دكة الاحتياط .

 

ويغيب عن المنتخب السعودي عدم الترابط الكافي بين خطوطه برغم وجود أصحاب الخبرة كسعود كريري وتيسير الجاسم وناصر الشمراني وأسامة هوساوي ، المطالبين بتقديم أفضل ما لديهم أمام البحرين لإعادة الأمور إلى نصابها لأن عكس ذلك يعني استمرار النفق المظلم للكرة السعودية الذي بدأ بعد خسارة كأس أمم آسيا أمام العراق عام 2007 .

 

في المقابل ، سيحاول المنتخب البحريني ، تقديم أفضل ما لديه ومصالحة جماهير بعد المستوى السيء الذي ظهروا به ضد اليمن في المباراة الأولى لخليجي 22 .

 

وأكد العرافي عدنان حمد مدرب المنتخب البحريني على أن الأداء المتواضع للاعبين في المباراة الأولى كان quotبسبب الحذر والخوفquot ، وشدد على أن quotالعديد منهم يفتقدون إلى الخبرة في مباريات كأس الخليجquot، لكنه وعد بتقديم فريقه مستوى أفضل في مباراتي السعودية وقطر .

 

يذكر أن المنتخب البحريني لم يفز بلقب بطولة الخليج من قبل ، فيما حققت السعودية اللقب ثلاث مرات أعوام 1972 و1994 و 2003، لكن نتائج المنتخبين كانت متفاوتة في النسخة الماضية بالمنامة مطلع 2003 ، فودع الأخضر البطولة من الدور الأول، ووصل الأحمر إلى نصف النهائي قبل أن يخسر بصعوبة ضد العراق بركلات الترجيح 2-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/03/2024 | 5:16 م

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع

بث مباشر مباراة السعودية وطاجيكستان.. يحل منتخب السعودية ضيفاً علي طاجيكسان، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم…

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع
26/03/2024 | 5:16 م

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير سكاي نيوز عربية

أظهرت بيانات رسمية أن الصادرات غير البترولية في السعودية (تشمل إعادة التصدير) سجلت ارتفاعًا بنسبة 0.8 بالمئة، مقارنة بشهر يناير 2023، في حين انخفضت الصادرات غير البترولية (باستثناء إعادة التصدير) إلى 11.5 بالمئة، فيما ارتفعت قيمة السلع المعاد تصديرها إلى ما نسبته 42.6 بالمئة في نفس الفترة.

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير   سكاي نيوز عربية
26/03/2024 | 5:16 م

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال مصراوى

بعد الروبوت المتحرش روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في السياسة والجنس | مصراوى

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال   مصراوى
26/03/2024 | 5:16 م

شركات الطيران الصينية تعزز حضورها في السعودية

ستواصل خطوط "China Southern" الجوية تعزيز حضورها في الشرق الأوسط خلال موسم صيف 2024 مع إطلاق طريق ثانٍ إلى المملكة العربية السعودية.قبل إطلاق أول رحلاتها

شركات الطيران الصينية تعزز حضورها في السعودية
21/03/2024 | 12:19 م

في السعودية.. ثلوج تتربع على قمة جبل اللوز في مشهد يخطف الأنظار - CNN Arabic

يُعد جبل اللوز أحد أعلى القمم الجبلية في المملكة، إذ يبلغ ارتفاعه 2,549 مترًا. ويعتبر الوجهة الوحيدة بالسعودية التي تشهد تساقطًا للثلوج سنويًا تقريبًا، ما يجعلها مثالية للتنزّه خلال فصل الشتاء، بحسب ما وُرد على موقع "روح السعودية".

في السعودية.. ثلوج تتربع على قمة جبل اللوز في مشهد يخطف الأنظار - CNN Arabic
21/03/2024 | 12:19 م

بلينكن: المباحثات في السعودية تناولت الجهود المبذولة لزيادة المساعدات للفلسطينيين بشكل فوري - بوابة الأهرام

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إن المباحثات في السعودية تناولت الأزمة الإنسانية في غزة والجهود المبذولة لزيادة المساعدات للفلسطينيين بشكل فوري، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل

بلينكن: المباحثات في السعودية تناولت الجهود المبذولة لزيادة المساعدات للفلسطينيين بشكل فوري - بوابة الأهرام
21/03/2024 | 12:19 م

تشكيل السعودية المتوقع ضد طاجيكستان.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب السعودية نظيره طاجيكستان، مساء اليوم الخميس، على ملعب «الأول بارك»، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا.. التشكيل والموعد

   تشكيل السعودية المتوقع ضد طاجيكستان.. موعد المباراة والقنوات الناقلة


16‏/11‏/2014 كأس الخليج تقديم مباراة السعودية ضد البحرين - اخبار السعودية تعرف على آخر معلومات مباراة السعودية ضد البحرين، تقديم المباراة و توقعات المحررين



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر http://www.goal.com/ar-sa/match/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-vs-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D9%86/1896323/preview Goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 16‏/11‏/2014 كأس الخليج تقديم مباراة السعودية ضد البحرين -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars