الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

خطة لاستقبال النجوم المشاركين في دولية المظلات - البيان

20/11/2014 | 8:22 ص 0 comments
خطة لاستقبال النجوم المشاركين في دولية المظلات - البيان

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات، والتي تقام برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، عن خطة متكاملة لاستقبال أبطال العالم الذي سيتوافدون إلى دبي بداية من يوم 26 الجاري، تمهيداً

»أسطول« لتأمين التنقلات خلال البطولة خطة لاستقبال النجوم المشاركين في دولية المظلات المصدر: دبي ــ البيان الرياضي التاريخ: 20 نوفمبر 2014 صورة : 1 2 3

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات، والتي تقام برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، عن خطة متكاملة لاستقبال أبطال العالم الذي سيتوافدون إلى دبي بداية من يوم 26 الجاري، تمهيداً للانطلاق الرسمي للمنافسات يوم 28 الجاري، حيث تتواصل البطولة إلى 9 ديسمبر المقبل بنادي سكاي دايف دبي.

ووفرت اللجنة المنظمة فريق عمل على مدار الساعة في مطار دبي الدولي والفنادق الرسمية للحدث، حيث سيتم استقبال القافزين المشاركين وتأمين تنقلهم إلى أماكن الإقامة من المطار، أو إلى مواقع إقامة المنافسات طوال أيام المنافسات، وذلك عبر «أسطول» من الحافلات والسيارات.

خطة متكاملة

ووضعت لجنة العلاقات العامة خطة متكاملة لاستقبال الوفود التي تضم أكثر من ألف قافز وقافزة ومسؤولين من الاتحاد الدولي والاتحادات المشاركة وحكام البطولة، وقال سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة في البطولة: «تدرك لجنة العلاقات العامة أهمية الدور الملقى عليها بوصفها البوابة الأولى للنجوم الذين يتوافدون على «دانة الدنيا» للمشاركة في المنافسات، وبالتالي نعمل على تقديم الصورة الحقيقية المشرقة لكرم الضيافة وحسن الاستقبال اللذين باتا سمة مميزة لوطننا وأبناء شعبنا.

ومن أجل ذلك وضعنا خطة عمل تركز على حسن الاستقبال وسرعة إنهاء الإجراءات والوصول إلى مقر الإقامة من أجل تأمين راحة القافزين الذين سيصلون بعد رحلات سفر طويلة نسبياً، ويتطلعون لتقديم أقوى العروض خلال المنافسات».

بدء التدريبات

ومن المقرر أن تبدأ تدريبات المشاركين من يوم 26 الجاري أيضاً، حيث يسعى القافزون للاعتياد على أجواء دبي، والتأقلم مع بيئة المنافسة، وذلك قبل أن تنطلق الفعاليات رسمياً بإقامة حفل الافتتاح مساء يوم 28 الجاري، لتبدأ يوم 29 نوفمبر المنافسات التي تشمل، كلاً من: دقة الهدف، والتزلج على الماء، حيث يبلغ طول الموقع المخصص 100 متر وعرضه 38 متراً، التماسك الرباعي من 10 آلاف قدم والتماسك الثماني من 12 ألف قدم، التشابك بالمظلات رباعي وثنائي، الدوران الحر الذي يعتمد على سرعة الهبوط قبل فتح المظلة من ارتفاع 13 ألف قدم.

مرحلة دقيقة

من جانبه، أوضح يوسف الحمادي نائب رئيس اللجنة المنظمة، أن عملية استقبال الوفود تعد من المراحل الدقيقة التي تعكس الصورة المشرفة للعملية التنظيمية بأكملها، وقال: «غايتنا الأساسية أن تتماشى عملية استقبال الوفود مع تطلعات اللجنة المنظمة وبنفس معايير الجودة المطبقة في جميع نواحي التنظيم، حيث نعمل على مراعاة اختصار الأوقات خلال عملية التنقل من المطار إلى مكان إقامة الوفود، أو إلى مواقع المنافسات، وذلك لخدمة القافزين المشاركين وتعزيز فرصتهم لتقديم العروض القوية في المنافسات».

وتابع: «المسؤولية ستكون مضاعفة علينا، خصوصاً أننا نحتفل العام الحالي بمرور خمس سنوات على انطلاق الحدث، إلى جانب سعينا إلى أن تواكب هذه البطولة السمعة والمكانة التي بلغتها وتحقق التميز للأحداث التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تحولت إلى مركز تتطلع إليه كافة الاتحادات الرياضية الباحثة عن الإبداع».

وختم: «ندرك أن هذه البطولة تتخذ منحنى مهماً للغاية، حيث ستكون الدولة على الموعد في شهر ديسمبر من العام المقبل مع استضافة مونديال الرياضات الجوية، وهو الحدث الأضخم على صعيد العالم في هذه الرياضات، وهو ما يجعل من بطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات محطة اختبار مهمة لقدراتنا، وسط ثقتنا الكبيرة بكفاءة أبنائنا الذين يمتلكون من الخبرات المتراكمة ما يؤهلهم للقيامة بالعملية التنظيمية وفق أعلى المتطلبات الدولية».

فعاليات منوعة

أعدت اللجنة المنظمة برنامجاً حافلاً يتضمن فعاليات متنوعة وموزعة على أيام الحدث، لمنح المشاركين الفرصة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمنشآت السياحية التي تشتهر بها دبي، وتحويل المنافسات إلى حدث يبقى راسخاً في ذاكرة الرياضيين إلى الأبد.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play خدمات البيان البيان ديجيتال الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً محمد بن زايد يوجه بتخصيص طائرتين للجماهير دبي تستضيف أطول مباراة كرة قدم في العالم حمدان بن محمد يشهد مهرجان فارس الخليج يومك يالأبيض راتب لاعب قطري يعادل 5 أضعاف ميزانية الكرة اليمنية الدوحة تستضيف بطولة العالم لألعاب القوى 2019 تركي بن عبدالله: افتقدنا القنوات الإماراتية السعودية إلى نصف نهائي «خليجي 22» اللجنة المنظمة تسحب بطاقة الحضور من المنسق الإعلامي للمنتخب الكويتي 3 نقاط تؤهل العنابي إلى قبل النهائي راتب لاعب قطري يعادل 5 أضعاف ميزانية الكرة اليمنية سيف بن زايد ينشر صورة أول بطاقة تهنئة للعمانيين دبي مدينة المستقبل تزخر بتصاميم العمران العصرية مقتل فنان مصري داخل شقته في ظروف غامضة "ستيف" الأميركي يروى قصه إسلامه المثيرة السجن مدى الحياة لمهاجم الشقيقات في لندن بالصور: جدة بريطانية تعتنق الإسلام بسبب "غرامها" بشاب تونسي آي فون7 سيصنع من الزجاج والياقوت حمدان بن محمد: يوم اصـهـلت خيل الـمعاني قالت ســلام تفاصيل مقتل ملكة جمال هندوراس مع شقيقتها الفيديو الرياضي فيديو .. حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

فيديو.. إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

فيديو.. حارس أرجنتيني يمنع هدفاً بطريقة أسطورية!

أنقذ ماتياس كانو حارس أوركيزا نادي الدرجة الثالثة في الأرجنتين، مرمى فريقه من هدف محقق، بتصديه لكرة بطريقة خيالية في مباراته أمام ديبورتيفو مورون.

فيديو..الهدف المرشح لجائزة "الأجمل" في 2014

رشحت العديد من المواقع العالمية، هدف اللاعب الكوستاريكي استيبان راميريز، لاعب سي إس هيريديانو ليدخل ضمن المرشحين لجائزة أفضل هدف عالمي وهي الجائزة المعروفة باسم جائزة بوشكاش، إضافة لكونه الهدف الأجمل في الدوري الكوستاريكي هذا العام.

فيديو.. لاعب حاول تقليد رونالدو فأصيب بـ "الصليبي"

تعرض لامار هيوستون لاعب شيكاجو بيرز فريق كرة القدم الأميركية لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي بعد محاولته للاحتفال على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فيديو.. لاميلا يسجل أجمل هدف بالموسم على طريقة "رابونا"

أحرز اللاعب الأرجنتيني إريك لاميلا مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هدفاً رائعاً، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه أستيراس تريبوليس اليوناني، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)،

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" البيان ديجيتال اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا محمد بن زايد يوجه بتخصيص طائرتين للجماهير

وجه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخصيص طائرتين اليوم

حمدان بن محمد يشهد مهرجان فارس الخليج

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي سباقات الفترة المسائية لمهرجان فارس الخليج للهجن العربية

تركي بن عبدالله: افتقدنا القنوات الإماراتية

تمنى الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، التوفيق للأبيض الإماراتي، خلال مباراته أمام العراق

3 نقاط تؤهل العنابي إلى قبل النهائي

تأهل المنتخب القطري إلى الدور قبل النهائي للنسخة 22 من كأس الخليج لكرة القدم، بعد وصوله إلى 3 نقاط واحتلاله المركز

السعودية إلى نصف نهائي «خليجي 22»

تأهل المنتخب السعودي إلى نصف نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم «خليجي22»، المقامة حالياً بالعاصمة السعودية الرياض، عقب

خماسية وصلاوية وصدارة شرقاوية وفوز صعب للأهلي

اختتمت مساء أول من أمس مباريات الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي ورسمت نتائجها بعض معالم الصدارة وتطلعات الترقي للمرحلة

دبي تستضيف أطول مباراة كرة قدم في العالم

أعلنت شركة مونديال وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي عن تنظيم أطول مباراة في تاريخ كرة القدم في إطار احتفالات البلاد باليوم

ديل بوسكي ينتظر «ماتادور» المستقبل

أكد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، أول من أمس، وجود بعض الأمور «الإيجابية» في المباراة الودية التي

القرية التراثية تستعرض الموروث الشعبي في حلبة ياس

تحت شعار »القرية التراثية .. أبوظبي تحتفي بزوّارها« سيكون جمهور جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 على موعد متجدّد

تميمة »يورو 2016«

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عن تميمة بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي ستحتضنها فرنسا، وهو عبارة عن طفل

صحف يمنية: جمهور السعودية خيب آمال المنتخب

نال جمهور المنتخب اليمني النصيب الأكبر من الإشادة والمديح من كافة الصحف الخليجية منذ انطلاق خليجي » 22« الخميس الماضي، بالحضور

خليجي البصرة .. تخدير مكشوف والقــــــــرار معروف

أطل جدل تنظيم العراق لدورة كأس الخليج من جديد على واجهة اهتمامات الإعلام الخليجي عموما والفضائيات على وجه التحديد بعد

اختيارات المحرر مسار «فان جوخ» للدراجات الهوائية يخلد ذكرى «ليلة النجوم»

صمم فنان في هولندا مساراً خاصاً بالدراجات الهوائية يضيء تلقائيا عند حلول الظلام، وأطلق عليه اسم مسار "فان جوخ" تخليدا لذكرى الرسام الهولندي الذي اشتهر بلوحة "ليلة النجوم".

دبي مدينة المستقبل تزخر بتصاميم العمران العصرية

يعود تاريخ مدينة دبي إلى القرن السابع، ولكن قليلون هم من يربط هذه المدينة الأكبر في دولة الإمارات بالعصور القديمة، فالتوصيف الأبرز لدبي هو أنها " مدينة المستقبل " وهذا التوصيف طبيعي جدا ففي الواقع لا يمكن مشاهدة هذا الكم من التصاميم المعمارية في أي مكان آخر بالعالم وهي في مجملها تصاميم عصرية حديثة بل وتسبق عصرها بأزمان بعيدة .

هجرة "السردين" في جنوب أفريقيا .. الوليمة الكبيرة

في كل عام بين شهري مايو ويوليو، تهجر وفود هائلة من السردين شمالا من المحيطات الجنوبية الباردة قبالة كيب بوينت جنوب أفريقيا إلى المياه الدافئة في كوا زولو ناتال، وتمر عبر الشواطئ لتشق طريقها على طول السواحل، في ظاهرة تعرف عموما باسم الهجرة السنوية للسردين.

جزيرة ميكسكالتيتان».. فينيسيا المكسيكية

ميكسكالتيتان (Mexcalitán ) هي قرية صغيرة تقع على جزيرة في إحدى البحيرات ومصبات الأنهار في شمال سان بلاس، في بلدية سانتياغو، بولاية ناياريت المكسيكية.

يتلقى 18 ألف دولار من «ناسا» ليبقى ممددا على السرير لـ 3 أشهر

عندما فقد أندرو آيوانيكي وظيفته في شهر أغسطس، توقع بأنه سيقضي الكثير من الوقت على السرير. ولكنه لم يدرك عندها أنه سيتقاضى أجراً كبيراً مقابل ذلك. ففي اليوم التالي، تلقى عرضا من وكالة "ناسا"

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير
14/03/2024 | 11:36 م

عروض وفعاليات متنوعة ومظاهر احتفالية تبرز احتفاء دبي بالشهر الفضيل

في إطار حملة "رمضان في دبي" كشفت "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة" عن مجموعة من عروض الإضاءة والألعاب النارية والعروض الموسيقية والمفاجآت المبهجة التي يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بها في مختلف أنحاء المدينة خلال الشهر الفضيل وحتى حلول عيد الفطر المبارك.

عروض وفعاليات متنوعة ومظاهر احتفالية تبرز احتفاء دبي بالشهر الفضيل
14/03/2024 | 11:36 م

بنكي بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحتفل بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفل بنك الإمارات دبي الوطني مصر بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ونظم البنك بازار يجمع المشروعات الن

بنكي   بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحتفل بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
14/03/2024 | 11:36 م

قرار مهم لحاكم إمارة دبي يخص بنك الإمارات للطعام

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ، رئيس مجلس الوزراء ، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (16) لسنة 2024 بتشكيل مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام برئاسة الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، الرئيس الأعلى للمؤسسة. ووفق القرار؛ فقد ضم مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام،

قرار مهم لحاكم إمارة دبي يخص بنك الإمارات للطعام
14/03/2024 | 11:36 م

إيرادات موانئ دبي ترتفع إلى 18.25 مليار دولار في 2023 سكاي نيوز عربية

ارتفعت عوائد مجموعة موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد" خلال العام الماضي بنسبة 6.6 بالمئة إلى 18.25 مليار دولار، وارتفعت قيمة الأرباح المعدّلة قبل استقطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 1.9 بالمئة إلى 5.108 مليار دولار.

إيرادات  موانئ دبي  ترتفع إلى 18.25 مليار دولار في 2023   سكاي نيوز عربية
14/03/2024 | 11:36 م

أنتولد دبي .. هكذا أقيم أحد أكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط - CNN Arabic

اكتسب مهرجان Untold Festival شهرة باعتباره من أكثر مهرجانات موسيقى الرقص حيويةً في أوروبا. وفي الشهر الماضي، تفرّع المهرجان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في حدثٍ استمر لـ4 أيام، وضم نجومًا عالميين، من بينهم إيلي جولدينج، و"بيبي ريكسا".

أنتولد دبي .. هكذا أقيم أحد أكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط - CNN Arabic
07/07/2020 | 5:45 ص

عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان

تبدأ دبي، اليوم، استقبال زوارها في خطوة جريئة، تبشر بفتح سياحي جديد، بالتزامن مع فتح المرافق والمنشآت السياحية والفندقية، واستئناف الأنشطة الترفيهية والشاطئية في جميع أنحاء الإمارة، بالإضافة إلى عودة الحيوية لحركة الطيران مع الإعلان عن مزيد من الوجهات في

عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان


خطة لاستقبال النجوم المشاركين في دولية المظلات - البيان اخبار دبي كشفت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات، والتي تقام برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، عن خطة متكاملة لاستقبال أبطال العالم الذي سيتوافدون إلى دبي بداية من يوم 26 الجاري، تمهيداً



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

خطة لاستقبال النجوم المشاركين في دولية المظلات - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/all-games/2014-11-20-1.2248694 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خطة لاستقبال النجوم المشاركين في دولية المظلات - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars