الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حوادث مصر

فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان

22/11/2014 | 1:54 م 0 comments
فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان

شاهد بالفيديو شاب في العاشر من رمضان ينتحر امام منزلة , فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان يوم الجمعة 21 نوفمب , فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان انتحار رجل في العاشر من رمضان بالفيديو .

فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان الجمعة 21 نوفمبر 2014 أخر تحديث : الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 5:17 مساءً فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان

شاهد بالفيديو شاب في العاشر من رمضان ينتحر امام منزلة , فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان يوم الجمعة 21 نوفمب , فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان انتحار رجل في العاشر من رمضان بالفيديو .

أقدم شابا على الانتحار شنقًا، صباح اليوم الجمعة، بنافذة منزله، بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية. وتلقَّى اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، إخطارًا، أفاد بتلقي مركز شرطة العاشر من رمضان، إخطارًا بانتحار شاب، شنقًا، بنافذة منزله بالمدينة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى منطقة الحادث، لإجراء المعاينة والتحريات اللازمة بشأن الواقعة. انتحر مواطن بمدينة العاشر من رمضان شنقا بشباك إحدى الغرف بمنزله، حيث وجده أهالي المنطقة معلقاً من الشباك ومربوط في سرير غرفة النوم.

تأتي هذه الحادثة تكراراً لظاهرة الانتحار التي انتشرت في مصر في الفترة الأخيرة والتي وصل عددها لأكثر من 15 حالة انتحار، أشهرهم الشاب الذي شنق نفسه أسفل لوحة إعلانات على إحدى الطرق وأخرها الناشطة زينب المهدي وأمين الشرطة الذي أطلق النار على نفسه داخل ديوان نقطة شرطة بأسيوط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات انقر هنا لإلغاء الرد. * الإسم * البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة وطني الأخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كلمات دليلية أحدث الاخبار الدورى الجزائرى , مشاهدة مباراة مولودية الجزائر . اتحاد الجزائر ديربى العاصة اون لاين بث مباشر ,موعد وتوقيت مباراة مولودية الجزائر . اتحاد الجزائر22-11-2014 الدورى الجزائرى , مشاهدة مباراة مولودية الجزائر . اتحاد الجزائر... سبب ظهور عبارة “الرقم القومي الذي أدخلته غير مدرج” مسابقة وزارة التربية والتعليم تعيين 30 الف معلم سبب ظهور عبارة “الرقم القومي الذي أدخلته غير مدرج” مسابقة... سعر الذهب عيار 21 في مصر اليوم السبت 22 نوفمبر اسعار الذهب عيار 24 في السوق المصري سعر الذهب عيار 21 في مصر اليوم السبت 22 نوفمبر... مشاهدة مسرحية تياترو مصر الموسم الثاني الحلقة الاولى اون لاين يوتيوب 21-11-2014 مشاهدة مسرحية تياترو مصر الموسم الثاني الحلقة الاولى اون لاين... صرف عقار سوفالدي في مصر نوفمبر 2014 علاج سوفالدي وزارة الصحة اليوم السابع اماكن صرف عقار سوفالدي صرف عقار سوفالدي في مصر نوفمبر 2014 علاج سوفالدي وزارة... حلقة Arab Idol كاملة اليوم مشاهدة حلقة أراب ايدول الحلقات المباشرة حلقة الجمعة أراب ايدول 22 نوفمبر حلقة Arab Idol كاملة اليوم مشاهدة حلقة أراب ايدول الحلقات... برنامج صبايا الخير , للاشتراك برنامج صبايا الخير , ارقام الاتصال برنامج صبايا الخير, اخر اخبار الاعلامية ريهام سعيد اليوم برنامج صبايا الخير , للاشتراك برنامج صبايا الخير , ارقام... كتاب حياتي محمد رشاد كتاب حياتي يوتيوب اراب ايدول اغنية محمد رشاد كتاب حياتي في برنامج  3 Arab Idol كتاب حياتي محمد رشاد كتاب حياتي يوتيوب اراب ايدول اغنية... سبب غياب وائل كفوري عن حلقة اراب ايدول ماهو سبب غيا وائل كفوري عن اراب ايدول حلقة 21 نوفمبر سبب غياب وائل كفوري عن حلقة اراب ايدول ماهو سبب... Arab Idol يوتيوب اغنية عمار الكوفي مدرسة الحب اغنية عمار الكوفي علمني حبك كاظم مدرسة الحب Arab Idol يوتيوب اغنية عمار الكوفي مدرسة الحب اغنية عمار... ابراج ابراج اليوم اخبار اخبار الحوادث اخبار داعش اخبار مصر اسعار الابراج الاهلى الجيش الجيش المصري الدولة الاسلامية الذهب السعودية السيسي الشيخ زويد العراق العريش اليمن اليوم اليوم السابع اون لاين بث مباشر برج برشلونة تنبؤات الابراج تنظيم داعش توقعات الابراج حظك حظك اليوم داعش ريال مدريد سوريا سيناء شمال سيناء فلسطين فيلم قطر كوباني مباراة مشاهدة مصر مصر الان مصر اليوم وزارة التربية والتعليم جريدة وطني الأخبارية © 2014. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 12:08 م

ارتفاع أعداد مصابي حريق المنيا لـ 50 مصابًا المصري اليوم - حوادث

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ارتفاع أعداد مصابي حريق المنيا لـ 50 مصابًا  المصري اليوم - حوادث
13/04/2024 | 12:08 م

اليوم السابع - حوادث - النائب أيمن محسب: الاقتصاد وبناء الإنسان على رأس أولويات الولاية الجديدة

#اليوم السابع - #حوادث - أكد الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار ...

اليوم السابع -  حوادث - النائب أيمن محسب: الاقتصاد وبناء الإنسان على رأس أولويات الولاية الجديدة
13/04/2024 | 12:08 م

ذكرى مولد جابر قميحة صاحب ديوان لله والحق وفلسطين 

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ذكرى مولد جابر قميحة صاحب ديوان لله والحق وفلسطين 
13/04/2024 | 12:08 م

خبر مصر أخر الأخبار / غرق طفل وإصابة 3 سيدات ورجل فى حوادث متفرقة بأسوان

لقى طفل مصرعه غرقا أثناء السباحة فى الترعة الكبيرة بمدينة كوم أمبو بأسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وعلى الجانب الآخر أصيب 4 أشخاص بينهم سيدات فى مشاجرة بأبو الريش. تلقى مدير أمن :.7.202441298598289849859888787986899849899888288188838888898487981878985879849889888383988

خبر مصر   أخر الأخبار / غرق طفل وإصابة 3 سيدات ورجل فى حوادث متفرقة بأسوان
13/04/2024 | 12:08 م

مصرع وإصابة 14 شخصا فى سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة بالدقهلية الهيئة الوطنية للإعلام

لقى شاب مصرعه وأصيب ثلاثة عشر آخرين فى حادث سقوط سيارة ميكروباص داخل مياه ترعة على طريق بلقاس الستامونى

مصرع وإصابة 14 شخصا فى سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة بالدقهلية   الهيئة الوطنية للإعلام
11/04/2024 | 11:57 ص

السيلفى شعار زائرى ممشى أهل مصر فى أول أيام عيد الفطر (صور)

وخلال الاجتماع، شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز بمراجعة الأماكن التي تُمثِّل خطورة داهمة سواء بالسقوط أو الاشتعال، ومنع تراكم

السيلفى  شعار زائرى ممشى أهل مصر فى أول أيام عيد الفطر (صور)
11/04/2024 | 11:57 ص

قبل بيعها بالأسواق.. ضبط 89 طن ملح فاسد في دسوق الشورى

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم التموينية.وأكدت معلومات وتحريات

قبل بيعها بالأسواق.. ضبط 89 طن ملح فاسد في دسوق   الشورى


فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان حوادث مصر شاهد بالفيديو شاب في العاشر من رمضان ينتحر امام منزلة , فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان يوم الجمعة 21 نوفمب , فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان انتحار رجل في العاشر من رمضان بالفيديو .



اشترك ليصلك كل جديد عن حوادث مصر

خيارات

فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان
المصدر http://www.watny.net/egypt/6786.html جريدة وطني
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو انتحار شاب في العاشر من رمضان مشاهدة فيديو انتحار شاب اليوم في مصر بالعاشر من رمضان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars