الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

اخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء واهم الصفقات اخبار موقع الاهلي 18

18/06/2014 | 8:23 ص 0 comments
اخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء واهم الصفقات اخبار موقع الاهلي 18

من نحن سياسة الخصوصية Abuse/DMCA اتصل بنا اعلن معنا اليوم الأربعاء 18 يونيو 2014 - 7:22 صباحًا الوطن نيوز الرئيسية أخبار عالمية أخبار عربية اخبار مصر اخبار فلسطين اخبار السعودية أخبار الفن أخبار اقتصادية أخبار الرياضة كأس العالم 2014 تكنولوجيا منوعات الكاريكاتير فيديو صحة ورشاقة         اخبار الوطن احداث اخبار فلسطين: اسعار العملات مقابل الشيقل اليوم      شركة الخليج العالمية للحفر توقع عقد مع شركة امريكية      انطلاق المؤتمر العالمي للبترول بموسكو      أسعار الذهب اليوم الاحد بالاسواق الفلسطينية 15-6-2014      أسعار الذهب اليوم الاحد بالاسواق السعودية 15-6-2014      أسعار الذهب اليوم الاحد بالاسواق المصرية 15-6-2014      تجارة الصين والامارات تتجاوز 40 مليار دولار والسعي لشراكة بينهما      دول كبرى تسعى لنظام اقتصادي عالمي جديد      أسعار الذهب اليوم السبت بالاسواق الفلسطينية 14-6-2014      أسعار الذهب اليوم السبت بالاسواق السعودية 14-6-2014      الصفحة الرئيسية » أخبار الرياضة أخر تحديث : الأربعاء 18 يونيو 2014 - 12:06 صباحًا اخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء واهم الصفقات اخبار موقع الاهلي 18-6-2014 أحـدث أخـبـار الموقع أهداف مباراة روسيا وكوريا 1-1 اليوم في كأس العالم... عاجل اخبار السعودية: مقتل طالبه سعودية مبتعثة في بريطانيا قائد المنطقى الوسطى في جيش الاحتلال يؤكد تواجد جيشه... اخر اخبار كأس العالم 2014: اخر اخبار الاوروغواي اليوم... الكنيست يقر قانوناً يجبر الأسرى على تناول الطعام اخر اخبار كأس العالم 2014: اخر واهم اخبار منتخب... اخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء واهم الصفقات اخبار موقع الاهلي 18-6-2014 بتاريخ 18 يونيو, 2014 بواسطة - هاني امين

الوطن نيوز يقدم لكم اخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء واهم الصفقات اخبار موقع الاهلي 18-6-2014. محمد بركات: الأهلي لا يحتاج إلى صفقات جديدة أكد محمد بركات نجم النادي الأهلي المعتزل على أن القلعة الحمراء لا تحتاج إلى تدعيم صفوف فريقها الأول بلاعبين جدد من أندية أخرى في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وجاءت تصريحات ملك الحركات في برنامج “أحلى صباح” الذي يقدمه على الراديو عقب أن ظهر سباعي الأهلي الشاب بمظهر جيد خلال المباراة التي جمعت النادي الأهلي بنظيره مصر المقاصة. وشدد على أن هؤلاء الشباب سوف يكون لهم دور كبير في المستقبل مع النادي الأهلي، مؤكداً على أن المارد الأحمر لن يحتاج أيضاً إلى تدعيم خاصةً بعد أن قرر مسئولو الأهلي عودة أحمد عبد الظاهر إلى صفوف الفريق مرة أخرى. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي فاز على نظيره مصر المقاصة بنتيجة (3-0) أحرز للقلعة الحمراء كلاً من رمضان صبحي وأحمد رؤوف وسعد سمير.

الأهلى يعفو عن عبدالظاهر.. وترشيح بركات للجنة التعاقدات

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى العفو عن مهاجم الفريق الأول المنتهيه إعارته أحمد عبدالظاهر خاصة بعد أن أبدى اللاعب التزاما شديداً طوال الفترة الماضية.

وكان المجلس السابق قد اتخذ العديد من القرارات تجاه عبدالظاهر على خلفيه أزمة إياب نهائى دورى الأبطال الأفريقى أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى التى جرت نهاية العام الماضى منها خصم جميع مستحقاته عن تلك البطولة بالإضافه لحرمانه من المشاركه فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت بالمغرب مع إعارته للاتحاد الليبى فى صفقة تبادلية للحصول على خدمات أحمد رءوف ولم يعترض عبدالظاهر وقتها .

وقرر مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر العفو عن اللاعب خاصة أنه قدم اعتذاراً مكتوباً فى وقت سابق مؤكداً خلاله أنه لا ينتمى لأى فصيل سياسى وسيعلن على قناة النادى اعتذاره للجماهير الحمراء عما فعله، وقالت مصادر ان الجهاز الفنى أعد برنامجا تأهيليا للاعب المصاب حالياً لتجهيزه لبطولة كأس الاتحاد الافريقى لكرة القدم.

وفى سياق مواز، بات محمد بركات لاعب الأهلى المعتزل على أعتاب تولى إدارة التعاقدات بالنادى بعد ان عقد معه علاء عبدالصادق المشرف على الكره اجتماعاً وطلب بركات مهله لترتيب أموره فى ظل تعاقده مع وكالات إعلانية لتقديم برنامج فى شهر رمضان، ويحظى بركات بقبول واسع لدى الجماهير الحمراء خاصة أنه أبرز من صنع بطولات إنجازات القلعة الحمراء فى الفتره الماضية.

ثلاثى الشرطة رسميا فى الزمالك

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا أمس بمقر النادي، أعلن خلاله ضم ثلاثى الشرطة أحمد دويدار وخالد قمر ومعروف يوسف رسميا، وأظهر عقود الثلاثى المبرمة بتاريخ 11 مايو 2014 وأشار إلى أن الثلاثى أبدوا رغبة للانتقال للزمالك.

وقال: حصلنا على الاستغناء الخاص، واتفاق الزمالك مع الشرطة مبرم منذ فترة طويلة، ولكن تم تأجيل الإعلان رسمياً بسبب المباراة المصيرية التى جمعت الفريقين، كما أنهينا رسمياً التعاقد مع أحمد سمير مهاجم الداخلية.

من جانبه، أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك خلال المؤتمر، أن تدخل الأهلى فى صفقة ثلاثى الشرطة، زاد نسبة الصفقة على الزمالك من 3 ملايين ونصف إلى 4 ملايين، مضيفا أن ما حدث مخالف لما تم الاتفاق عليه بين الأندية بعدم تدخل أى ناد فى صفقات الآخر، ضاربا مثلاً بصفقه إسلام رشدي، لاعب المنيا، حيث كانت الصفقة بـ350 ألف جنيه ووصلت إلى مليون بعد تدخل الأهلي.

على صعيد آخر، يستأنف الفريق بقيادة أحمد حسام ميدو تدريباته فى السابعة مساء اليوم على ملعب حلمى زامورا، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة يومين عقب مواجهة اتحاد الشرطة والتى انتهت بفوز الزمالك 4/3، فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز، ليتأهل للدورة الرباعية، وتأتى إستعدادات الزمالك قبل مواجهة غزل المحلة السبت المقبل فى دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر.

كما قرر الجهاز الفني، خوض مباراة ودية غدا، ويجرى حمادة أنور المدير الإدارى بالفريق اتصالاته مع بعض الأندية حاليا لتحديد الفريق الذى سيواجهه الزمالك وديا.

الجمهورية

الاهلي فاز علي المقاصة بثلاثية نظيفة.. والشباب “كلمة السر”

في مباراة شبابية مليئة بالاخطاء التحكيمية فاز الأهلي علي المقاصة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما امس باستاد المقاولون العرب ضمن لقاءات الاسبوع الاخير في منافسات المجموعة الاولي بالدوري الممتاز.. احرز للاهلي سعد سمير وأحمد رءوف ورمضان صبحي.

بدأ الشوط الاول سريعا من جانب كلا الفريقين ودخل الاهلي المباراة معتمدا علي عنصر الشباب في تشكيلته ولم تمر الثلاث دقائق الاولي حتي فاجأ الصاعد محمد حسن الجميع بتسديده صاروخية مرت بجوار القائم الايمن لمصطفي كمال حارس المقاصة.

مع مرور الوقت انحصر اللعب في منطقة منتصف الملعب وظهرت التحركات الفعالة لشباب الاحمر كريم بامبو ورمضان صبحي لكن التراجع الدفاعي للاعبي المقاصة نجحت في حماية مرماهم من هجمات الاهلي التي تميزت بالسرعة.

شهدت الدقيقة 17فرصة محققة للاهلي عندما انفرد احمد رءوف بالمرمي ونجح في مراوغة الحارس وسدد كرة قوية انقض عليها مدافع المقاصة احمد حسام ميدو وابعدها من علي خط المرمي منقذا فريقه من هدف محقق..

في الدقيقة 24 احتسب هشام العسقلاني حكم اللقاء ركلة جزاء مشكوك في صحتها للاهلي بعد عرقلة بامبو خارج منطقة الجزاء وسقوطه بالداخل سددها سعد الدين سمير علي يمين حارس المقاصة محرزا هدف التقدم للاحمر.

تخلي فريق المقاصة عن الحذر الدفاعي بعدها وحاول لاعبوه الضغط علي الاحمر في منتصف ملعبه وشن عدة هجمات في محاولة لادراك التعادل لكن دون جدوي.

في الدقيقة 31 احتسب العسقلاني ركلة جزاء ثانية للاحمر بعد عرقلة السيد حمدي داخل منطقة الجزاء سددها احمد رءوف علي يسار مصطفي كمال محرزا الهدف الثاني لفريقه.

قبل نهاية الشوط بدقائق اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لاحمد بكري لاعب المقاصة لحصوله علي انذارين ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.. واستمرت محاولات لاعبي المقاصة لتقليل الفارق وجاءت لكن دون جدوي حتي جاءت صافرة العسقلاني معلنة نهاية الشوط.

الشوط الثاني

لم يختلف الوضع كثيرا في الشوط الثاني حيث استمر الضغط الاحمر في منتصف ملعب المقاصة الذي حاول لاعبوه تعويض النقص العددي عن طريق الاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة لتقليل الفارق.. لم تمر سوي خمس دقائق حتي اطلق محمد حسن لاعب الاهلي تسديده قوية مرت فوق العارضة.

في الدقيقة 52 سدد السيد حمدي كرة قوية حولها مصطفي كمال ببراعة الي ضربة ركنية.. ازداد الضغط الاحمر وتراجع لاعبو المقاصة في منتصف الملعب حتي نجح رمضان صبحي في ترجمة السيطرة الاهلاوية واحراز الهدف الثالث لفريقه من تسديده أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمني للحارس.

مع حلول منتصف الشوط ازدادت محاولات المقاصة لاحراز هدف وتقليل الفارق لكن النقص العددي والحالة الجيدة للدفاع الاهلاوي الشاب منعا تهديد مرمي احمد عادل عبدالمنعم الذي لم يختبر الا في هجمتين اظهر فيهما قدرته علي حماية العرين الاحمر.

في الدقيقة 26 يحصل حسام عاشور الجالس علي دكة البدلاء علي البطاقة الصفراء للاعتراض علي حكم اللقاء.. واستمرت محاولات المقاصة لاحراز هدف لكن دون جدوي.

في الدقيقة 41 اطلق لاعب الاهلي الصاعد رمضان صبحي قذيفة صاروخية علت العارضة ببضع ياردات.. حتي جاءت صافرة العسقلاني معلنة نهاية الشوط والمباراة بفوز الاحمر بثلاثية نظيفة.

لا تنسي لايك وشير ليصل الخبر للجميع أوسمة : , , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة الهولندي روبين يقود البايرن للفوز على شالكة والابتعاد بالصدارة الهولندي روبين يقود البايرن للفوز على شالكة والابتعاد بالصدارة أهداف مباراة تشيلسي وغالطة سراي 2-0 اليوم في دوري ابطال اوروبا أهداف مباراة تشيلسي وغالطة سراي 2-0 اليوم في دوري... الويلزى جاريث بيل يعود لتدريبات الريال بعد غياب 16 يوماً الويلزى جاريث بيل يعود لتدريبات الريال بعد غياب 16... محمود الخطيب يصل القاهرة بعد رحلة علاج فى فرنسا محمود الخطيب يصل القاهرة بعد رحلة علاج فى فرنسا انضم الينا أخبار عربية عاجل اخبار السعودية: مقتل طالبه سعودية مبتعثة في بريطانيا عاجل اخبار السعودية: مقتل طالبه سعودية مبتعثة في بريطانيا 18 يونيو 2014 ذكرت تقارير صحفية عاجله من بريطانيا عن تعرض طالبة سعودية مبتعثة للدراسة للطعن والضرب حتى الموت من قبل مجهول . الطالبه قتلت خلال توجهها إلى معهد اللغة الإنجليزية الذي تدرس فيه بمدينة كولشستر في بريطانيا. وأشارت المصادر إلى أن الطالبة… قائد المنطقى الوسطى في جيش الاحتلال يؤكد تواجد جيشه في عمليات عسكرية مركبة قائد المنطقى الوسطى في جيش الاحتلال يؤكد تواجد جيشه في عمليات عسكرية مركبة 18 يونيو 2014 قال قائد المنطقة الوسطى في الجيش الإسرائيلي الميجور جنرال نيتسان ألون إن “جيشه موجود الآن في أوج عملية مركَّبة لكشف خيوط اختفاء ثلاثة مستوطنين منذ أيام لإعادتهم بسلام واعتقال الفاعلين”. وأضاف ألون خلال لقاء مع عائلات المستوطنين المفقودين أن “حماس… الكنيست يقر قانوناً يجبر الأسرى على تناول الطعام الكنيست يقر قانوناً يجبر الأسرى على تناول الطعام 18 يونيو 2014 في اليوم الخامس والخمسين لإضراب الأسرى الإداريين في السجون الإسرائيلية، أقرت لجنة الداخلية في الكنيست مساء الثلاثاء قانون التغذية الإجبارية للأسرى المضربين عن الطعام، ليجري التصويت عليه نهائياً في الهيئة العامة للكنيست يوم الاثنين المقبل. وجرت المصادقة على صيغة القانون… + المزيد من أخبار عربية ... اخبار التكنولوجيا اخبار التكنولوجيا: اول صور مسرية لهاتف ايفون 6 اخبار التكنولوجيا: الكشف عن حاسبات Galaxy Tab S اللوحية الجديدة من سامسونج اخبار التكنولوجيا: الكشف عن أنحف هاتف 4G LTE في العالم “سامسونج” تطرح هاتفها الذكي Galaxy K Zoom في الإمارات أفضل خمسة تطبيقات لآيفون وآيباد لهذا الأسبوع PlayStation 4 مقابل 79 درهم شهريا في الامارات اخبار التكنولوجيا: اول صور مسرية لهاتف ايفون 6 اخبار التكنولوجيا: الكشف عن حاسبات Galaxy Tab S اللوحية الجديدة من سامسونج اخبار التكنولوجيا: الكشف عن أنحف هاتف 4G LTE في العالم “سامسونج” تطرح هاتفها الذكي Galaxy K Zoom في الإمارات أفضل خمسة تطبيقات لآيفون وآيباد لهذا الأسبوع PlayStation 4 مقابل 79 درهم شهريا في الامارات + المزيد من اخبار التكنولوجيا ... أخبار الفن اهل الفن: رامز جلال مع النجوم في رامز قرش البحر اهل الفن: رامز جلال مع النجوم في رامز قرش البحر 17 يونيو 2014 في كل عام من الاعوام الاخيرة وفي شهر رمضان المبارك يعرض برنامج للفنان رامز جلال يصاحبه الكثير من الانتقاد من البعض والمتعة من البعض الاخر وفي هذا العام سوف يقدم برناج اسمه رامز قرش البحر. اخبار الفن: آثار الحكيم: رامز جلال تحرش بي “نفسيًا” مع سبق الإصرار اخبار الفن: آثار الحكيم: رامز جلال تحرش بي “نفسيًا” مع سبق الإصرار 17 يونيو 2014 قالت آثار الحكيم، أنها تعرضت لتحرش نفسي وعصبي مع سبق الإصرار والترصد في برنامج رامز جلال المسمى بـ”رامز قرش البحر”، مشيرة إلى أنها تعرضت لمخطط إجرامى من فريق برنامج يعانى من الانفلات الأخلاقى. وطالبت فى حوارها ببرنامج “فى الميدان” على… اخبار الفن: الفنانة نانسي عجرم تشجع منتخب الجزائر في كأس العالم اخبار الفن: الفنانة نانسي عجرم تشجع منتخب الجزائر في كأس العالم 17 يونيو 2014 قامت الفنانة و النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالاعلان والكشف أنها تشجع منتخب الجزائر، المنتخب العربي الوحيد الذي يشارك في بطولة كأس العالم التي تقام حاليا في البرازيل. ونشرت النجمة اللبنانية صورة لها مع العلم الجزائري على صفحتها في الفيسبوك متمنية… + المزيد من أخبار الفن ... الوطن نيوز © 2014. جميع الحقوق محفوظة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


اخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء واهم الصفقات اخبار موقع الاهلي 18 نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

اخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء واهم الصفقات اخبار موقع الاهلي 18
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/59748.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء واهم الصفقات اخبار موقع الاهلي 18

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars