الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > إبراهيم محلب

مصر تستعد لتنظيم مؤتمر لجذب الاستثمارات ولإنعاش الاقتصاد المصري

23/11/2014 | 8:59 م 0 comments
مصر تستعد لتنظيم مؤتمر لجذب الاستثمارات ولإنعاش الاقتصاد المصري

قال رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب أن بلاده ستنظم من 13 إلى 15 مارس المقبل مؤتمرا دوليا لجذب الاستثمارات وإنعاش

اقتصاد واعمال › مصر تستعد لتنظيم مؤتمر لجذب الاستثمارات ولإنعاش الاقتصاد المصري مصر تستعد لتنظيم مؤتمر لجذب الاستثمارات ولإنعاش الاقتصاد المصري تاريخ النشر : 23-11-2014 الكاتب : ممدوح الشميري

قال رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب أن بلاده ستنظم من 13 إلى 15 مارس المقبل مؤتمرا دوليا لجذب الاستثمارات وإنعاش اقتصاد أضعفته سنوات من الاضطراب السياسي.

وقال محلب إن “هذا المؤتمر هو حجر الزاوية للنهضة الاقتصادية لمصر ويهدف إلى إيجاد الوسائل التي ستتيح تحسين الأجهزة الصحية والتعليم والطاقة”.

وأضاف أن المؤتمر رسالة للمجتمع الدولي بأن “مصر تحتاج إلى اقتصاد قوي يمكن أن يؤدي إلى استقرار كل منطقة” الشرق الأوسط. وستعرض 10 من المشاريع الكبرى في قطاعات مثل الطاقة والنقل على مستثمرين محليين ودوليين.

وقد أطلق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعدما عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي، مشروعا عملاقا في سبتمبر تبلغ تكلفته أربعة مليارات دولار لشق قناة موازية لقناة السويس من اجل زيادة الملاحة التجارية. ويأمل في استحداث مليون فرصة عمل.

وأدى تراجع العائدات السياحية وتدني الاستثمارات نتيجة وضع اجتماعي سياسي مضطرب منذ 2011، إلى إضعاف الاقتصاد المصري.

وسيعقد المؤتمر في منتجع شرم الشيخ البحري في جنوب شبه جزيرة سيناء.

الكلمات الدليلية : , , , , , , , , » اقرأ أيضا ... اخبار مصر : اهم واخر الاخبار الامنية في سيناء .. موجز واخبار نشاطات الجيش المصري في سيناء اليوم 29-10-2014 ابرز اخبار مصر اليوم : القبض على القيادى الإخوانى محمد على بشر بالمنوفية اخر اخبار مصر الان مباشر .. اخر اخبار الصحف المصرية اليوم .. اخر الاخبار والاوضاع الامنية في مصر 15-10-2014 يوتيوب .. شاهد عادل عبدالكريم يتهم حسن الشافعي باهانة مصر في برنامح عرب ايدول 3 بالفيديو التعليقات اعلانات جديد الأخبار مدرب الاهلي المصري يعلن عن القائمة المشاركة في مواجهة النصرمدرب الاهلي المصري يعلن عن القائمة المشاركة في مواجهة النصر يوفنتوس يتمسك بصدار الدوري الايطالييوفنتوس يتمسك بصدار الدوري الايطالي غادة عبد الرازق تمشي حافية في مهرجان القاهرة السينمائيغادة عبد الرازق تمشي حافية في مهرجان القاهرة السينمائي الفنان حسين الجسمي يشارك في مهرجان الشيخ زايد للتراثالفنان حسين الجسمي يشارك في مهرجان الشيخ زايد للتراث الفضل في بيع تمثال اوسكار الحاصل عليه الممثل جيمس كاغني 1942الفضل في بيع تمثال اوسكار الحاصل عليه الممثل جيمس كاغني 1942 منوعات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يبدأ أولى زياراته الأوروبيةالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يبدأ أولى زياراته الأوروبية  web analytics أخبار محلية اخبار مصر اخبار سوريا اخبار اليمن اخبار ليبيا اخبار عالمية اخبار الاردن اخبار فلسطين اخبار لبنان اخبار الكويت اقتصاد واعمال أخبار الرياضة التكنولوجيا منوعات صحة مقالات اخبار عالمية اخبار عالمية اخبار عالمية اخبار عالمية اخبار عالمية اخبار عالمية اخبار عالمية © جميع الحقوق محفوظة لبيتنا نيوز 2014
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
22/01/2016 | 10:37 ص

هل يحاكم إبراهيم محلب؟ - المصريون

قال خبراء قانونيون إنه من الوارد محاكمة رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، بعد أن ثبتت إدانته في الاتهامات الموجه له في قضية قصور الرئاسة، كما جاء في حيثيات محكمة النقض، وأشاروا إلى أن قرار الإحالة متوقف على أدلة ستقدمها النيابة للمحكمة.

هل يحاكم إبراهيم محلب؟ - المصريون
20/01/2016 | 10:19 ص

موظفو مكتبة الإسكندرية: سراج الدين أكثر توترًا الآن - المصريون

تشهد مكتبة الإسكندرية لغطًا وجدلاً حول زيادة التوتر في سلوكيات مديرها محمد إسماعيل سراج الدين، الذي تم تنصيبه في رئاسة المكتبة بتوصية من حرم الرئيس المخلوع حسني مبارك قبل خمسة عشر عامًا، حيث نجح من وقتها في إقصاء وعزل كل شخص يتصور أنه بديل له في المستقبل.

موظفو مكتبة الإسكندرية: سراج الدين أكثر توترًا الآن - المصريون
20/01/2016 | 10:19 ص

«النقض» تدين «إبراهيم محلب» في قضية القصور الرئاسية - المصريون

أودعت محكمة النقض حيثيات حكمها برفض طعن الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه في قضية "القصور الرئاسية" المحكوم عليهم فيها بالسجن 3 سنوات لكل منهم وإلزامهم متضامنين بدفع غرامة 125 مليون جنيه وإلزامهم برد مبلغ 21 مليون جنيه.

«النقض» تدين «إبراهيم محلب» في قضية القصور الرئاسية - المصريون
11/01/2016 | 5:20 ص

مستشفى سرطان الأطفال بمحافظة الغربية تدشن الماراثون الخامس غدا الاثنين

أعلنت مستشفى سرطان الأطفال بمحافظة الغربية تدشين بداية العمل بماراثون "57357" الخامس والذى يقام تحت رعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

مستشفى سرطان الأطفال بمحافظة الغربية تدشن الماراثون الخامس غدا الاثنين
10/01/2016 | 4:53 ص

البلد: ننشر مواد قانون الرياضة الجديد قبل التصويت عليه فى البرلمان

تنطلق غدا أولى جلسات مجلس الشعب وتستعد الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل بعرض خطتها التطويرية على البرلمان لبحث تجديد الثفة بها...

البلد: ننشر مواد قانون الرياضة الجديد قبل التصويت عليه فى البرلمان
08/01/2016 | 4:05 ص

البابا يتلقى تهنئة «محلب» و«أبوالنجا» و«المهدي»: «المال أصل كل الشرور»

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الخميس، عددا من المسؤولين الحاليين والسابقين، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

البابا يتلقى تهنئة «محلب» و«أبوالنجا» و«المهدي»: «المال أصل كل الشرور»
06/01/2016 | 2:56 ص

فخرى عبد النور لـ لازم نفهم : مصر خسرت إبراهيم محلب.. ويؤكد: سياسى قدير

أشاد منير فخرى عبدالنور ‏وزير الصناعة والتجارة السابق، بالمهندس إبراهيم محلب، مؤكداً أنه كان رئيس حكومة سياسيا قديرا، يعلم كيف يتحدث لرجل الشارع ولديه حس سياسى مفرط.

فخرى عبد النور لـ لازم نفهم : مصر خسرت إبراهيم محلب.. ويؤكد: سياسى قدير


مصر تستعد لتنظيم مؤتمر لجذب الاستثمارات ولإنعاش الاقتصاد المصري إبراهيم محلب قال رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب أن بلاده ستنظم من 13 إلى 15 مارس المقبل مؤتمرا دوليا لجذب الاستثمارات وإنعاش



اشترك ليصلك كل جديد عن إبراهيم محلب

خيارات

مصر تستعد لتنظيم مؤتمر لجذب الاستثمارات ولإنعاش الاقتصاد المصري
المصدر http://www.betnanews.com/business/25767 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر تستعد لتنظيم مؤتمر لجذب الاستثمارات ولإنعاش الاقتصاد المصري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars