الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية تخطف بطاقة النهائي من الإمارات في الوقت القاتل

24/11/2014 | 4:33 م 0 comments
السعودية تخطف بطاقة النهائي من الإمارات في الوقت القاتل

الأخضر يهزم الإمارات بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مجنونة حسمت في في الوقت القاتل.

إعلانات   أحدث الأخبار والفعاليات14/11

كأس الخليج

حقائق عن مباراة الامارات ضد عمان في كأس الخليج 14/11

كأس الخليج

حقائق عن مباراة العراق ضد الكويت في كأس الخليج   الأكثر قراءة1فيديو: هل شاهدت أجمل من هذه المراوغة؟

مشاهدة: 35323 مرة

2رونالدو يسير في الطريق الصحيح لتحطيم رقم ميسي بالليغا

مشاهدة: 19983 مرة

3فيديو: هذا مصير من يحاول إحراج رونالدو في تدريبات ريال مدريد

مشاهدة: 15995 مرة

4هاتريك ميسي يهدي برشلونة الوصافة أمام إشبيلية ويتصدر تاريخ هدافي الليغا

مشاهدة: 12655 مرة

5فيديو: فلاش باك.. ميسي وقصة 253 هدفا بقميص برشلونة

مشاهدة: 8575 مرة

أخبار رئيسيةكرة القدم - الدوري الإسبانيأرقام رونالدو تحرج 75 في المئة من الأندية الأوروبيةكرة القدم - الدوري الألمانييورغن كلوب المطلب الأول للكبار الـ5 .. فإلى أين سيذهب بانتهاء حقبة بوروسيا دورتموند؟!كرة القدم - الدوري الإسبانيمن رونالدينيو إلى ميسي: شرف لي أن أكون سطرا في قصة نجاحككرة القدم أغنى 10 مُلاك أندية في العالم ليس من بينهم منصور والخليفي!كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتازالكشف عن أول صفقة شتوية لتشيلسي.. ومورينيو يطلب المزيد!   أحدث الفيديوهاتالدوري الإسبانيفيديو شو .. غوارديولا يخطف خضيرة وكلوب احتياطي لويس إنريكي في برشلونة فيديو شو .. غوارديولا يخطف خضيرة وكلوب احتياطي لويس إنريكي في برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني أرقام × فيديو .. من حق آرسنال أن يشعر بالرعب! - كرة القدمناقر ونقير .. جنة كرة القدم في النار! - كرة القدم - الدوري الإيطاليملخص مباراة بادبورن و بوروسيا دورتموند - كرة القدم - الدوري الألمانيملخص مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني - كرة القدم - الدوري الألمانينوير يتألق ويمنع إصابة مرمى بايرن ميونيخ بهدف - كرة القدم - الدوري الألمانيثقة نوير الزائدة في نفسه تكلفه الكثير أحيانا - كرة القدم - الدوري الألماني5 دروس تعلمناها من لقاء آرسنال ضد مانشستر ينايتد - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتازفيديو شو .. ميسي يحيي ذكرى مارادونا بالرحيل إلى نابولي - كرة القدم - الدوري الإسبانيفيديو شو .. غوارديولا يخطف خضيرة وكلوب احتياطي لويس إنريكي في برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني  شاهد جميع الفيديوهات - كرة القدم ابقى على تواصل      على فيسبوكعلى تويترعلى الموبايلآيفون | آيباد | أندرويد |  المجلة الإخباريةالاشتراك في المجلة الإخباريةGoogle Plus    كرة القدم - كأس الخليجالسعودية تخطف بطاقة النهائي من الإمارات في الوقت القاتلالسعودية3 - 2الإمارات العربية المتحدةBy Hamad Mousa on 23/11/2014 at 17:52آخر تحديث في 23/11/2014 الساعة 23:54الأخضر يهزم الإمارات بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مجنونة حسمت في في الوقت القاتل.  السعودية تخطف بطاقة النهائي من الإمارات في الوقت القاتل - كرة القدم - كأس الخليجEurosport 

الرياض - رويترز

أجهض سالم الدوسري انتفاضة الإمارات حاملة اللقب بهدف جميل قبل النهاية لتصعد السعودية لنهائي كأس الخليج لكرة القدم على أرضها بالفوز 3-2 في أجواء مثيرة الأحد.

وتبادل الدوسري الكرة مع ناصر الشمراني ثم سددها بطريقة جميلة على يسار الحارس الإماراتي علي خصيف ليضمن للبلد المضيف المنافسة على اللقب في الرياض يوم الأربعاء المقبل.

وتقدمت السعودية بهدفين متتاليين أولهما لناصر الشمراني بتسديدة مباشرة جميلة في الدقيقة 19 ثم استغل نواف العابد خطأ لاعب الوسط الإماراتي عبد العزيز صنقور ليضاعف تقدم أصحاب الأرض بعد ثلاث دقائق.

واكتملت معاناة الإمارات في الشوط الأول بخروج صانع اللعب عمر عبد الرحمن (عموري) مصابا في الدقائق الأخيرة.

وقال الاسباني خوان رامون لوبيز كارو مدرب السعودية "المباراة كانت صعبة. فقط كانت هناك بعض التفاصيل التي كانت مفتاح الفوز."

وأضاف "في الشوط الأول استطعنا التسجيل من خلال هجمتين. وبسبب هذه النتيجة فريقنا أضاع التنظيم الدفاعي ومن خلال هذا استطاع الفريق المنافس العودة."

وتغير كل شيء في الشوط الثاني إذ بادر أحمد خليل بتقليص الفارق للإمارات في الدقيقة 53 ثم أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 78 بعدما ضغطت حاملة اللقب بقوة.

وقال مهدي علي مدرب الإمارات "رغم التأخر 2-صفر عدنا في الشوط الثاني أمام الفريق صاحب الأرض والجمهور وهذا يحسب للاعبين.. أتمنى تدارك الأخطاء وأنا المسؤول عنها كمدرب وإن شاء الله نقوم بإصلاح ذلك في المستقبل."

وستخوض السعودية النهائي أمام قطر التي عوضت تأخرها لتهزم سلطنة عمان 3-1 على نفس الملعب في وقت سابق اليوم.

وكانت السعودية تعادلت 1-1 مع قطر في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 13 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وقال تيسير الجاسم لاعب السعودية "في الشوط الأول كان تركيزنا كبيرا لكن في الشوط الثاني ورغم إننا تكلمنا مع بعضنا.. لكننا لم ننتبه بشكل جيد."

وأضاف "الإمارات رجعت في المباراة وعوضت النتيجة لكننا نجحنا في تسجيل هدف الفوز."

وسيطرت السعودية التي ارتفع مستواها بشكل تدريجي خلال البطولة تماما على الشوط الأول وهيمنت بشكل كامل على اللعب وسط تراجع غير مبرر لبطل النسخة السابقة.

وهز الشمراني مهاجم الهلال الشباك متوجا التفوق السعودي بعدما أطلق اللاعب الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الحادي والثلاثين تسديدة مباشرة قوية عقب تبادل للكرة مع الظهير الأيمن سعيد المولد.

ولم تكتمل ثلاث دقائق إلا وأضاف العابد هدفا سعوديا ثانيا بعدما أبعد صنقور الكرة بشكل سيء في منطقة الجزاء ليسددها لاعب الهلال بقوة في الشباك.

وبعد التحامين قويين مع عمالقة الوسط السعودي انتهى الأمر بعموري محمولا على محفة إلى خارج الملعب ليترك مدربه مهدي علي في حيرة لصعوبة تعويضه.

لكن مهدي كان لديه الحل وامتلك السيطرة على وسط الملعب بفضل قوة الثنائي عامر عبد الرحمن وماجد حسن.

غير أن التغيير لم يكتمل إلا برأس خليل مهاجم الأهلي الاماراتي الذي ارتقى عاليا ليحول الكرة في شباك الحارس وليد عبد الله من ركلة حرة.

وأضاف خليل هدفه الثاني بعدما تسلم الكرة وحوله ثلاثة مدافعين فمر بقوته البدنية وأطلق تسديدته على يمين عبد الله.

وبين الهدفين ضاعت فرصة جميلة من البديل إسماعيل مطر حين وصلت تسديدته المباشرة سهلة بين يدي الحارس السعودي.

Hamad Mousa - Eurosport  أخبار ذات صلة شاهد المباراة من جديدالمزيد عنالإمارات العربية المتحدةالإمارات العربية المتحدةالسعوديةالسعودية كأس الخليج - دخول سريعصافرة عراقية للنهائي و قطرية للثالث والرابعالجابر يصب غضبه على المحرضين ويتساءل : أين أبناء الوطن !بالفيديو .. الأخضر "الأقوي" ..وصاروخية العابد "الأبرز" في جولات "خليجي 22" من عناوين الصحافة: " أخضر .. للنهائي .. عبر "جميع الأخبار - كرة القدم - كأس الخليج  
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 12:26 ص

الإمارات تواصل جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة سكاي نيوز عربية

تواصل دولة الإمارات جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة المتضررين من الحرب ضمن عملية "الفارس الشهم ثلاثة" التي بدأت قبل نحو 4 أشهر.

الإمارات تواصل جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة   سكاي نيوز عربية
23/03/2024 | 12:26 ص

‎الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في موسكو

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في قاعة حفلات بمركز تجاري في العاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى مقتل وإصابة عشرات من الأشخاص الأبرياء.‎وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفض

‎الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في موسكو
23/03/2024 | 12:26 ص

بيان رسمي لحزب الله يُحدّد مَهمّة الحاج وفيق صفا في الإمارات.. الزيارة اختُتمت والإفراج عن المُعتقلين اللبنانيين قبل انتهاء شهر رمضان.. ومصدر يُوضّح لـ”رأي اليوم” سبب عدم تعليق أبو ظبي أو وسائل الإعلام الإماراتية رأي اليوم

الحاج وفيق صفا والشيخ طحنون بن زايد مُستشار الأمن القومي الإماراتي "رأي اليوم"   بيروت ـ خاص بـ"رأي اليوم" ـ نور علي: قال حزب الله في بيان مقتضب جدا إن مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق الحاج وفيق صفا زار دولة الإمارات العربية المتحدة وأضاف أن زيارة الحاج صفا للإمارات كانت في إطار المتابعة القائمة لمعالجة ملف...

بيان رسمي لحزب الله يُحدّد مَهمّة الحاج وفيق صفا في الإمارات.. الزيارة اختُتمت والإفراج عن المُعتقلين اللبنانيين قبل انتهاء شهر رمضان.. ومصدر يُوضّح لـ”رأي اليوم” سبب عدم تعليق أبو ظبي أو وسائل الإعلام الإماراتية   رأي اليوم
23/03/2024 | 12:26 ص

تعاون بين «الإمارات للطاقة النووية» و«جنرال أتوميكس» - الاتحاد للأخبار

وقعت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية مذكرة تفاهم مع شركة جنرال أتوميكس، الأميركية الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا المتقدمة، للتعاون في استكشاف فرص ...

تعاون بين «الإمارات للطاقة النووية» و«جنرال أتوميكس»  -  الاتحاد للأخبار
23/03/2024 | 12:26 ص

الإمارات تُدين بشدة الهجوم الإرهابي على المركز التجاري في ضواحي موسكو - بوابة الأهرام

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في قاعة حفلات بمركز تجاري في العاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى مقتل وإصابة عشرات الأشخاص الأبرياء، وفقا لـ روسيا اليوم

الإمارات تُدين بشدة الهجوم الإرهابي على المركز التجاري في ضواحي موسكو - بوابة الأهرام
23/02/2024 | 1:33 م

الإمارات وكينيا تتوصلان إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة

أنجزت الإمارات وكينيا، محادثات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بينها، بعدما توصلتا إلى البنود النهائية للاتفاقية، تمهيداً للتوقيع عليها رسمياً في وقت لاحق، ومن ثم استكمال باقي الإجراءات ذات الصلة.

الإمارات وكينيا تتوصلان إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة
23/02/2024 | 1:33 م

أسعار الذهب في السعودية مستهل تعاملات الجمعة 23 فبراير 2024

تراجعت أسعار الذهب فى الامارات، خاصة العيارات الشعبية، بشكل ملحوظ فى مستهل تعاملات اليوم الجمعة 23 فبراير 2024. وانخفض سعر الذهب فى مستهل التداولات اليوم خاصة عيار 21 عند قيمة 208.62 درهم، وعيار 24 فى الامارات 238.42 درهم.

أسعار الذهب في السعودية مستهل تعاملات الجمعة 23 فبراير 2024


السعودية تخطف بطاقة النهائي من الإمارات في الوقت القاتل اخبار الامارات الأخضر يهزم الإمارات بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مجنونة حسمت في في الوقت القاتل.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

السعودية تخطف بطاقة النهائي من الإمارات في الوقت القاتل
المصدر http://arabia.eurosport.com/football/gulf-cup/2014/%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%B6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%AD%D8%B8%D8%A9-%D8%A8%D9%84%D8%AD%D8%B8%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%B1%D8%A9_sto4488047/ar-story.shtml يوروسبورت | اخبار الرياضة, كرة القدم العالمية والعربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية تخطف بطاقة النهائي من الإمارات في الوقت القاتل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars