الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سكايب

تقنية متطورة من إتش تي سي تعيد تعريف عالم التصوير بالهواتف المحمولة الجريدة

25/11/2014 | 1:14 م 0 comments
تقنية متطورة من إتش تي سي تعيد تعريف عالم التصوير بالهواتف المحمولة   الجريدة

 استهلت إتش تي سي (HTC)، الشركة الرائدة عالميا ًفي مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية،

تقنية متطورة من إتش تي سي تعيد تعريف عالم التصوير بالهواتف المحمولة تقنية متطورة من إتش تي سي تعيد تعريف عالم التصوير بالهواتف المحمولة نشر يوم الأثنين، 24 نوفمبر 2014

 استهلت إتش تي سي (HTC)، الشركة الرائدة عالميا ًفي مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، مؤخراً في نيويورك معالم حقبة جديدة في عالم الابتكار وتفتح آفاق توجه جديد ومثير على مستوى القطاع، من خلال تقديم مجموعة من المنتجات الفريدة من نوعها في مجال التصوير.

وفي تغيير جذري لتقنيات التصوير باستخدام الهواتف المحمولة، تطلق إتش تي سي كاميرا ’ري‘ (RE) الصغيرة المذهلة، بالإضافة إلى الهاتف الجديد الثوري إتش تي سي ديزاير آي (HTC Desire EYE)، وإتش تي سي آي إكسبيرينس (HTC EYE Experience) التي تعزز برامج التصوير، وتطبيق (Zoe)، المنتج المتخصص بتحرير الفيديو.

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: "اليوم، تغير إتش تي سي مرة أخرى الطريقة التي ينظر فيها الناس إلى التكنولوجيا. في العام 1997، مكنّا الناس من ترك أجهزة الكمبيوتر المحمولة في المنزل ليستخدموا بدلاً منها نظام كمبيوتر قوي وصغير الحجم عبر الهاتف الذكي. واليوم، نأخذهم في خطوة جديدة إلى الأمام، حيث تعيد إتش تي سي ابتكار الطريقة التي ننظر بها إلى عالم التصوير من خلال دمج الأجهزة والبرمجيات. إننا نأخذكم بعيداً عن مهمة التقاط الصور، ونعيدكم إلى المكان الذي يجب أن تتواجدوا فيه، في قلب الحدث".

’ري‘: كاميرا صغيرة مذهلة

RE Green

اترك مهمة التصوير وعش حياتك بالكامل مع ’ري‘، أحدث ابتكارات إتش تي سي في عالم التصوير. كاميرا ’ري‘ التي تغير مفهوم التصوير الموجّه، هي جهاز محمول صغير يمكّنك من التقاط الصور والاستمتاع باللحظات بشكل طبيعي عبر الفيديو والصور، بدون أن يقف أي شيء في وجهك.

وبتصميمها الأسطواني المذهل والفريد من نوعه الذي يتناسب مع يديك، تحتوي كاميرا ’ري‘ على حساس يقوم بتفعيل الكاميرا بشكل مباشر بمجرد حملها، ليلغي الحاجة إلى زر التشغيل. أما زر التصوير الكبير الذي يعمل باللمس، فقادر على التقاط الصور بلمسة واحدة، والفيديو بلمسة أطول. وهكذا، لن تضيّع أي لحظة بالانتقال بين أنماط التصوير.

وبفضل حساس (CMOS) عالي الدقة 16 ميغابيكسل، وتسجيل الفيديو عالي الدقة بالكامل (1080 بيكسل)، والعدسات عريضة الزوايا 146 درجة، ومزايا التصوير البطيء والسريع، توفر لك كاميرا ’ري‘ فرصة التقاط اللحظات المميزة بشكل غير مسبوق. أما تطبيق ’ري‘ فيتضمن ميزة البحث المباشر عن المنظر لاسلكياً التي تسمح لك بتحديد اللقطة المثالية ومتابعة الحدث عبر شاشة هاتفك الذكي، أو الانتقال إلى الألبومات وإعادة العرض للانتقال بين الصور والفيديوهات المخزنة مسبقاً على الكاميرا. ولأن مغامرات الحياة لا تنتهي، سيقوم التطبيق أيضاً بنسخ احتياطي على هاتفك أو على السحابة بشكل أوتوماتيكي، ليضمن ترك مساحة كافية في الكاميرا لالتقاط الصور على الدوام. وإضافة إلى ذلك، ستقدم ’ري‘ قريباً ميزة التحميل على يوتيوب، لتتمكن من الاستمتاع بلحظاتك المميزة ومشاركتها عبر قناة يوتيوب الخاصة بك في نفس الوقت. تطبيق ’ري‘ متوفر لهواتف أندرويد وآبل¹.

إتش تي سي ديزاير آي: ببساطة.. أفضل صور "سيلفي"

HTC Desire Eye  Matt Blue 2 300 dpi

استمراراً لإرث إتش تي سي العريق في ابتكار الهواتف الذكية، يشهد اليوم أيضاً إطلاق طراز ديزاير الجديد والأكثر تميزاً لدى الشركة؛ إتش تي سي ديزاير آي (HTC Desire EYE). ويلتقط الجهاز الجديد، من خلال الكاميرا الأمامية الأفضل في السوق اليوم وبرنامج التشغيل الذي يضعك في الإطار الأساسي بأبهى طلة، أكبر وأصغر اللحظات المميزة في الحياة بوضوح مثالي. ويأتي إتش تي سي ديزاير آي بتجهيزات مكرّسة لعشاق التقاط الصور والفيديو وصور "السيلفي" مع كاميرا أمامية وخلفية رائدة في القطاع قياس 13 ميغابيكسل، تضمن جودة تصوير مفصّلة تمكنك من تكبير، وتحرير، ونسخ الصور بدون أي تناقص في الجودة. أما حساسات (BSI) فتلتقط صوراً متموجة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويوفر ضوء الفلاش الذكي من نوع (LED) المزدوجة على الكاميرا الأمامية والخلفية، لمسات إضاءة طبيعية مثيرة بمجرد انخفاض مستويات الإضاءة المحيطة.

وترتقي الميكروفونات الثلاثة الخاصة بجودة الصوت المميزة لإتش تي سي إلى مستويات أفضل، لتضمن صوت ومكالمات ذات وضوح تام بغض النظر عما يدور من حولك. وتم دمج تكنولوجيا إتش تي سي (BoomSound™) وشاشة العرض الاستثنائية قياس 5.2 إنش لتجعل من هاتف إتش تي سي ديزاير آي رفيق الوسائط المتعددة الفائق، والطريقة المثلى لاستعراض الصور والفيديوهات الخاصة بك.

ولا يتميز الجهاز ثنائي اللون والجريء والمشرق والمصمم بهيكل أحادي مقاوم للماء² بمظهره العصري فحسب، ولكنه أيضاً يضمن التقاط أفضل ما لديك ببساطة تامة، وذلك عبر مفتاح الكاميرا الخاص الذي يعمل بخطوتين للتركيز والتقاط الصور بطريقة مريحة، ويوفر وصولاً فورياً إلى أفضل اللقطات، حتى بيد واحدة.

ويتضمن الهاتف الجديد آي إكسبيرينس (EYE Experience) الجديدة من إتش تي سي وتطبيق (Zoe)، مع معالج (Qualcomm Snapdragon 801) ويدعم اتصال الجيل الرابع عالي السرعة، مع مزايا تحرير الصور ومشاركة أفضل لقطاتك بسهولة في أي مكان وزمان.

إتش تي سي آي إكسبيرينس: مصممة من أجلك

الأمر لا يتعلق بالجهاز فقط، حيث أن إتش تي سي آي إكسبيرينس (HTC EYE Experience) ترتقي ببرنامج التصوير الخاص بهاتفك إلى عالم جديد من خلال مزايا فريدة تضمن حصولك على أفضل إطلالة.

وترتقي إتش تي سي آي إكسبيرينس بخيارات المحادثة والمكالمات الجماعية إلى مستويات جديدة من الجودة والأداء، حيث تحافظ ميزة تعقّب الوجه في إتش تي سي آي إكسبيرينس على تموضع صورتك في المكان المثالي طوال الوقت. ولأن التواصل يعني أكثر من التحدث إلى شخص واحد فحسب، يمكن لهذه الميزة تعقّب ما يصل إلى أربعة أشخاص في الغرفة وبشكل مريح، مع تحرير ووضع كل وجه على الشاشة بأفضل مستويات الوضوح. إذاً، استمتع بحرية ومرونة الخدمات مثل سكايب (Skype) بدون القلق من المكان الذي تقف فيه أنت أو أصدقائك، لأن الكاميرا ستتعقب الجميع. هل تريد مشاركة المزيد وأنت تتحرك؟ خيار مشاركة الشاشة يقدم مرونة سطح المكتب من خلال محادثة الفيديو الخاصة بالهاتف الذكي للمرة الأولى.

وتفتح إتش تي سي آي إكسبيرينس عالم جديد من فرص الابتكار بفضل ميزة (Split Capture) الجديدة، التي تجمع الصور والفيديوهات المتزامنة التي يتم التقاطها بالكاميرا الأمامية والخلفية ضمن صورة أو فيديو بخاصية الشاشة المقسّمة، وهو الأمر الذي يشكل تجربة "سيلفي" جديدة من إتش تي سي، تمكنك من توثيق رحلتك وتفاعلاتك بدون الحاجة إلى الاعتماد على العرض المصغّر.  وتلغي ميزة (Voice Selfie) الحاجة إلى اهتزازات اليد غير المحببةخلال التصوير من خلال تمكينك من تفعيل زر التصوير بأمر واحد. ما عليك سوى أن تقول (cheese) بمجرد اتخاذك لموضع الصورة المناسب، أو يمكنك تشغيل الفيديو بقول (action) أو (rolling).

وتتضمن إتش تي سي آي إكسبيرينس الإضافات المرغوبة الموجودة في هاتف إتش تي سي ديزاير 820 مثل (Face Fusion)، الميزة التي تسمح لك بدمج وجهك مع وجه صديقك أو أحد الشخصيات المشهورة ضمن إطلالة أصلية بالكامل، وميزة (Live Makeup) التي تمكنك من اختيار المستوى المرغوب لانسيابية البشرة واستعراضها قبل التقاط الصورة.

تطبيق (Zoe): الحياة كما تختبرهاiOS_Zoe_Detail_Marketing

مع تطبيق (Zoe) الخاص بتحرير الفيديو المشترك، أصبح من السهل أن تدمج الصور والفيديوهات الخاصة بك في عروض هايلايت مع أنماط وتسجيلات صوتية جميلة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء. ومن خلال تمكين الأصدقاء من مزج المحتوى الخاص بهم مع إبداعاتك، يشكل تطبيق (Zoe) فيديو هايلايت فائق يمكن للجميع الاستمتاع به ومشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.

ويضمن تطبيق (Zoe 1.0) مرونة أعلى عبر توفير القدرة على التقاط فيديوهات (Zoe) قصيرة، ومتوسطة، وطويلة يمكن أن تتألف من صورتين فقط، أو سلسلة كاملة من مقاطع الفيديو، ويوفر محرك المحتوى الجديد4 سهولة في تقديم عدد صغير من مقاطع الفيديو أو حتى الصور المنفردة، بطريقة ممتعة ومذهلة بصرياً.

ويتم تشكيل مقاطع فيديو (Zoe) المدمجة بشكل كامل مع ’ري‘ بشكل أوتوماتيكي لتكون جاهزة للمشاركة، بدون الحاجة إلى تحريرها أو مزامنتها على جهاز الكمبيوتر، ما عليك سوى تحميل مقاطع الفيديو ببساطة وبلمسة واحدة. ويمثل (Zoe 1.0) الذي يتوفر بشكل مجاني في وقت لاحق من هذا العام على هواتف أندرويد وآبل، بدايةً للجيل القادم من التواصل الاجتماعي المبتكر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/03/2024 | 2:11 ص

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype

Download Skype 8.114.0.214 برنامج سكايبي تطبيق مجاني يتيح لك المحادثة الكتابية والصوتية وإجراء المكالمات الهاتفية عبر الانترنت ويعتبر سكايب من اشهر برامج المحادثة في العالم من حيث المميزات والخدمات التي يقدمها سكايب لعملائه

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype
11/03/2024 | 3:01 م

سكايب يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا بانوراما

عمون- أعلن فريق تطوير خدمة سكايب في شركة مايكروسوفت، إطلاق خاصية مدمجة انتظرها مستخدمو خدمة سكايب منذ ظهورها قبل 15...

سكايب  يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا   بانوراما
11/03/2024 | 3:01 م

Log into Facebook

Log into Facebook to start sharing and connecting with your friends, family, and people you know.

Log into Facebook
11/03/2024 | 3:01 م

I always called my wife's number, which is a mobile number, and I have -

لم تم حظر رقمين لها ولم يعد بامكاني الاتصال بها علما لدي حساب سكايب اخر وهو خاص بالعمل وجربت الاتصال منه ظهر لي نفس المشكلة connect blocked by skybاتمنى ان يتم فك الحضر عن ارقامها هي لاتستخد سكايب بل

I always called my wife
31/12/2019 | 11:45 ص

MSN الإمارات - الكويت - قطر - عمان آخر الأخبار Hotmail, Outlook, Skype

اطلع على آخر الأخبار، رياضة، إطلالات وأخبار المشاهير ونجوم الفن، صحة، إقتصاد، حياتنا، ، وصفات شهية والمزيد

MSN الإمارات - الكويت - قطر - عمان آخر الأخبار Hotmail, Outlook, Skype
31/12/2019 | 11:45 ص

كيفية معرفة أن شخص قد حظرك في سكايب: 4 خطوات (صور توضيحية)

كيفية معرفة أن شخص قد حظرك في سكايب. يعلمك هذا المقال من ويكي هاو كيف تعرف ما إذا كانت أحد الأشخاص بجهات اتصال سكايب (Skype) قد حظر حسابك. نظرًا لأن سكايب لا يخبرك عندما يتم حظرك، ستحتاج إلى اكتشاف ذلك من خلال بعض العلامات في ملف تعريف المس...

كيفية معرفة أن شخص قد حظرك في سكايب: 4 خطوات (صور توضيحية)


تقنية متطورة من إتش تي سي تعيد تعريف عالم التصوير بالهواتف المحمولة الجريدة سكايب  استهلت إتش تي سي (HTC)، الشركة الرائدة عالميا ًفي مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية،



اشترك ليصلك كل جديد عن سكايب

خيارات

تقنية متطورة من إتش تي سي تعيد تعريف عالم التصوير بالهواتف المحمولة   الجريدة
المصدر http://www.algareda.com/2014/11/%D8%AA%D9%82%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%AA%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A5%D8%AA%D8%B4-%D8%AA%D9%8A-%D8%B3%D9%8A-%D8%AA%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D8%B9%D8%A7%D9%84/ دقة حياد موضوعية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقنية متطورة من إتش تي سي تعيد تعريف عالم التصوير بالهواتف المحمولة الجريدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars