الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“البرازيل” أعرف تشكيل منتخب البرازيل فى مباراة المكسيك فى ثانى مباراة كأس العالم 2014

اليوم 17:57 م 0 comments
“البرازيل” أعرف تشكيل منتخب البرازيل فى مباراة المكسيك فى ثانى مباراة كأس العالم 2014

من نحن سياسة الخصوصية DMCA اتصل بنا اليوم الأربعاء 18 يونيو 2014 - 5:58 مساءً الحقيقة نيوز advert الرئيسية اخبار عربية مصر الإمارات السعودية العراق الكويت ليبيا اخبار عالمية اقتصاد أسعار العملات أسعار الذهب بورصة وبنوك حوادث رياضة مونديال البرازيل 2014 كرة عالمية كرة عربية كرة مصرية فن منوعات الأبراج تكنولوجيا         أخبار عاجلة خطف نجل شقيقة حفتر في أجدابيا ثوار ليبيا يدعو لقتال قوات حفتر ويصفها بـ الفئة الباغية نقل حي لمباراة استراليا وهولندا فى كاس العالم بفضل الأقمار الصناعية كاس العالم : بالصور مشاهدة مباريات مونديال البرازيل فى الفضاء الخارجى مسلحون يستهدفون عناصر الحماية أمام مستشفى الجلاء تابع تنسيق الشهادة الاعدادية 2015/2014 القبول بالثانوية العامة والفنية تشكيل مباراة اسبانيا وتشيلى اليوم الاربعاء 18-6-2014 شاهد مباراة اسبانيا وتشيلى بتقنية HD على استاد ماراكانا شاهد مباراة استراليا وهولندا بتقنية HD على استاد خوسي بينهيرو برودا شاهد اهداف مباراة كوريا الجنوبية و ورسيا 1-1 بتقنية HD على استاد أرينا بانتانال كاس العالم : شاهد اهداف مباراة الجزائر وبلجيكا 1-2 بتقنية HD “برجك” حظك اليوم توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 18-6-2014 فى الحب والحياة “برجك” حظك اليوم توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 18-6-2014 فى الحب والحياة “برجك” حظك اليوم توقعات برج الجدى اليوم الاربعاء 18-6-2014 فى الحب والحياة “برجك” حظك اليوم توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 18-6-2014 فى الحب والحياة الصفحة الرئيسية » مونديال البرازيل 2014 أخر تحديث : الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 7:43 مساءً “البرازيل” أعرف تشكيل منتخب البرازيل فى مباراة المكسيك فى ثانى مباراة كأس العالم 2014 أحـدث أخـبـار الموقع خطف نجل شقيقة حفتر في أجدابيا ثوار ليبيا يدعو لقتال قوات حفتر ويصفها بـ الفئة... نقل حي لمباراة استراليا وهولندا فى كاس العالم بفضل... كاس العالم : بالصور مشاهدة مباريات مونديال البرازيل فى... مسلحون يستهدفون عناصر الحماية أمام مستشفى الجلاء الأمير مشجعاً الطلبة على الجد لتشاركوا في مسيرة البناء “البرازيل” أعرف تشكيل منتخب البرازيل فى مباراة المكسيك فى ثانى مباراة كأس العالم 2014 بتاريخ 17 يونيو, 2014 بواسطة - admin

أعرف تشكيل منتخب البرازيل فى مباراة المكسيك فى ثانى مباراة كأس العالم 2014 يتكون تشكيل منتخب السامبا فى تصفيات كأس العالم 2014 فى حراسة المرمى جوليو سيزار والحارس الثانى جيفرسون فى خط الدفاع داني ألفيش – دانتي – دافيد لويز – مارسيلو – ماكسويل – مايكون – هنريكي ويأتى فى خط الوسط اللاعب فرناندينيو – لويز غوستافو – هرنانيس – أوسكار  – باولينيو – ويليان ويأتى فى خط الهجوم اللاعب نيمار – فريد – هولك – جو – بيرنارد

فى حراسة المرمى منتخب البرازيل

حارس المرمى جوليو سيزار من مواليد (3-9-1979): كان سيزار الخيار الثالث في مونديال ألمانيا 2006، والأول في مونديال جنوب افريقيا 2010، وأعاده سكولاري للتشكيلة قبل عام على انطلاق كأس العالم 2014، لكن مخاوف كبيرة ظهرت على السطح بشأن ابتعاده عن المباريات مع فريقه كوينز بارك رينجرز الإنكليزي قبل انتقاله إلى تورونتو في الدوري الأميركي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

حارس المرمى جيفرسون من مواليد (2-1-1983): يتمتح بحالة بحالة بدنية رائعة، وهو ممتاز في إيقاف الكرات العالية، ثبت قدميه كحارس ثان للبرازيل بعدما قدم أداء جيدا مع فريقه بوتافوغو في كأس ليبرتادوريس.

- فكتور (21-20-1983): لعب دورا بطوليا في فوز أتلتيكو مينيرو بكأس ليبرتادوريس العام الماضي، وحمى عرين المنتخب البرازيلي في ست مناسبات سابقة.

1

 

 

 

 

 

 

 

 

فى خط الدفاع منتخب البرازيل

المدافع داني ألفيش من مواليد (6-5-1983): أخذ على عاتقه تحمل واجبات الظهير الأيمن خلفا لمايكون بعد نهائيات كأس العالم 2010، لكنه قدم أداء سيئا مع البرازيل في “كوبا أميركا” 2011، يمكنه اللعب أيضا في خط الوسط وهو مميز بسرعة الاختراق وقوة تسديداته، لكنه يتأخر أحيانا في العودة إلى الخلف، يتطلع لأداء قوي خصوصا وأن عقده الحالي مع برشلونة ينتهي هذا الموسم.

2

 

 

 

 

 

 

 

 

المدافع دانتي من مواليد (18-10-1983): طويل القامة ويلعب بقدمه اليسرى، قدمه سكولاري للمنتخب البرازيلي أوائل العام الماضي بعد أشهر على انضمامه إلى بايرن ميونيخ قادما من بوروسيا مونشنغلادباخ، لعب معظم مسيرته خارج البرازيل ومدد عقده عاما إضافيا مع الفريق البافاري في آذار (مارس) الماضي.

3

 

 

 

 

 

 

 

 

المدافع دافيد لويز من مواليد (22-4-1987): المدافع صاحب الشعر الأشعث يمكنه القيام أيضا بدور محوري في منتصف الملعب عندما تستدعي الحاجة، برز مع المنتخب البرازيلي بعد نهائيات جنوب افريقيا ولعب حتى الآن 34 مباراة دولية، وهو صاحب شعبية كبيرة سواء في البرازيل أو في انكلترا حيث يلعب في صفوف تشيلسي.

4

 

 

 

 

 

 

 

 

المدافع مارسيلو من مواليد (12-5-1988): ظهير أيسر موهوب سجل هدفا في مباراته الدولية الأولى بعد انتهاء كأس العالم 2006، لكنه انتظر بعدها أربعة أعوام ليرتدي قميص المنتخب البرازيلي بانتظام، مشكلته الرئيسية تتمثل في كثرة فقدانه لأعصابه، ويظهر ذلك جليا خلال مبارياته مع ريال مدريد الاسباني.

5

 

 

 

 

 

 

 

 

المدافع ماكسويل من مواليد (27-8-1981): يمثل الظهير الأيسر في باريس سان جرمان عنصر الخبرة في منتخب بلاده رغم أنه لم يلعب أكثر من سبع مباريات دولية، نشيط ودؤوب الحركة ويضع المصلحة الجماعية فوق كل الاعتبارات، وأداؤه هذا الموسم مع سان جرمان جعل استدعاءه من قبل سكولاري أمرا لا مفر منه.

6

 

 

 

 

 

 

 

 

المدافع مايكون من مواليد (26-6-1981): ظهير أيمن يمزج بين السرعة والمهارة، متوازن بين أدائه الدفاعي والهجومي، قد لا يحظى بمكان أساسي هذه المرة، لكنه سيكون رهن إشارة سكولاري في حال تعددت عثرات ألفيش، ويعتبر مدافع روما إلى جانب الحارس سيزار، اللاعب الوحيد المتبقي من تشكيلة الفريق الفائز بـ”كوبا أميركا” قبل 10 أعوام.

المدافع هنريكي من مواليد (14-10-1986): أحد اكتشافات نابولي الإيطالي هذا الموسم، لعب مباراته الدولية الأولى العام 2008، قبل أن يعود للفريق بعد خمس أعوام، انتقل إلى برشلونة العام 2008 دون أن يلعب مباراة واحدة مع الفريق الكاتالوني.

7

 

 

 

 

 

 

 

 

فى خط الوسط منتخب البرازيل

لاعب الوسط أوسكار من مواليد (9-9-1991): صانع اللعب الأساسي في منتخب البرازيل، يعتمد عليه جوزيه مورينيو كثيرا في تشيلسي، صاحب قدرات فردية فذة، وكان نجم منتخب بلاده الحائز على كأس العالم للشباب العام 2011، يمتلك رؤية ثاقبة لكل ما يدور حوله، وطريقته في توزع الأدوار وتمرير الكرة منظمة وسلسة، كما أنه سجل 9 أهداف للبرازيل حتى الآن في 29 مباراة دولية.

لاعب الوسط لويز غوستافو من مواليد (23-7-1987): يحظى غوستافو بثقة سكولاري رغم تركه بايرن ميونيخ مع انتهاء الموسم الماضي والانتقال إلى فولفسبورغ، يعتبر أول محطة في دفاع البرازيل، ومميز في رقابة مفاتيح لعب الخصم، لكنه يمتاز أيضا بالخشونة.

لاعب الوسط فرناندينيو من مواليد (4-5-1985): صاحب هدف الفوز للبرازيل في المباراة النهائية لكأس العالم للشباب العام 2003، يمتاز بالقوة البدنية في عمق الوسط ويشارك في بناء الهجمات، قدم موسما رائعا مع مانشستر سيتي منذ انتقاله إليه قادما من شاختاردونتسك الأوكراني.

لاعب الوسط هرنانيس من مواليد (29-5-1985): ورقة رابحة على دكة البدلاء يمتاز بنشاط لا محدود في خط الوسط، كما أنه مميز في التسديدات البعيدة، يتمتع بشهرة كبيرة في إيطاليا حيث برز مع لاتسيو قبل أن يتوجه في فترة الإنتقالات الشتوية إلى إنتر ميلان، ويصعب عليه اللعب أساسيا في وجود أوسكار وباولينيو وفرناندينيو.

8

 

 

 

 

 

 

 

 

لاعب الوسط باولينيو من مواليد (25-7-1988): لاعب وسط صاحب أدوار متعددة، يعتبر مفتاح لعب منتخب البرازيل، وأداؤه يشبه إلى حد كبير أداء تشابي ألونسو في منتخب اسبانيا لكنه يسجل الكثير من الأهداف، قاد كورينثيانز لإحراز لقبي كأس ليبرتادوريس وكأس العالم للأندية قبل أن ينتقل إلى توتنهام الإنكليزي.

الاعب الوسط راميريز من مواليد (24-3-1987): يمتاز هذا اللاعب بقدرته على التنقل يمينا وشمالا حسب خطة اللعب، ليس ممررا حاسما، لكنه قادر على زعزعة الدفاعات باختراقاته الذكية، معروف بميله إلى الالتحامات القوية ما يتسبب بكثرة حصوله على البطاقات الملونة، غاب عن مباراة منتخب بلاده في ربع نهائي كأس العالم 2010 أمام هولندا بسبب الإيقاف.

الاعب ويليان من مواليد (9-8-1988): خريج آخر من مدرسة شاختار دونتسك، جناح سريع حصل على فرصة اللعب في انكلترا عن طريق تشيلسي، كان يقوم بدور المهاجم الحر (رقم 10) في صفوف كورنثيانز قبل انتقاله إلى أوكرانيا حيث تعلم اللعب في مراكز أخرى بوسط الملعب.

9

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فى هجوم منتخب البرازيل

المهاجم فريد من مواليد (2-10-1983): رأس الحربة الأساسي في الفريق، سبق له تسجيل هدف في نهائيات ألمانيا العام 2006، بزغ نجمه في كأس القارات الأخيرة، إلا أن الإصابات حدت من ظهوره منذ ذلك الوقت، يلعب في صفوف فلومينينزي علما بأنه سبق له اللعب في أوروبا مع ليون الفرنسي.

10

 

 

 

 

 

 

 

 

المهاجم هولك من مواليد (25-7-1986): صاحب قوة بدنية انفجارية، وتسديدات صاروخية، لا يحبذ القيام بدور المهاجم الصريح ويفضل التحرك حول منطقة الجزاء، انتقل إلى زينيت سان بطرسبرغ الروسي بصفقة قياسية بعدما أذهل الجمهور البرتغالي بقدراته مع بورتو، سجل 8 أهداف في 33 مباراة دولية.

11

 

 

 

 

 

 

 

 

المهاجم نيمار من مواليد (5-2-1992): نجم الفريق الذي تعلق عليه البرازيل آمالها، سبب انتقاله إلى برشلونة ضجة إعلامية كبيرة بسبب ما أثير حول الصفقة من شبهات، مهاراته استثنائية وقلما نراها لدى لاعبين آخرين، ويأمل النقاد في بلاده أن لا يتأثر بحجم الآمال الملقة على عاتقه.

12

 

 

 

 

 

 

 

 

المهاجم جو من مواليد (20-3-1987): بديل فريد في الملعب، لعب لفترة من الوقت في مانشستر سيتي دون أن يثبت قدميه، يزامل رونالدينيو حاليا في أتلتيكو مينيرو وفاز معه بكأس ليبرتادوريس، حل بديلا في اللحظات الأخيرة للشاب لياندرو دامياو مع المنتخب البرازيلي في كأس القارات الأخيرة.

13

 

 

 

 

 

 

 

 

المهاجم بيرنارد من مواليد (8-9-1992): نشاطه لا محدود خصوصا على الجهة اليمنى، انتقل قبل بداية الموسم الحالي إلى شاختار دونتسك بعدما برز مع أتلتيكو مينيرو، شارك مع المنتخب البرازيلي في كأس القارات وحصل على إشادة خاصة من سكولاري الذي يعتبره واحدا من أعمدة المستقبل.

Brazil v England - International Friendly

 

المصدر - متابعات أوسمة : , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 1 يونيو كأس العالم : إصابة النجم الايطالى مونتوليفو قبل المونديال كأس العالم : إصابة النجم الايطالى مونتوليفو قبل المونديال 10 يونيو “اعرف” القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في افتتاح كأس العالم على جميع الاقمار “اعرف” القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في افتتاح كأس... 10 يونيو احدث واخر اخبار كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء – اخر اخبار نجوم مونديال البرازيل اليوم 10/6/2014 احدث واخر اخبار كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء –... 17 يونيو حظك اليوم الاربعاء 18-6-2014 حظك اليوم الاربعاء 18-6-2014 1 يونيو كأس العالم : منتخب الجزائر تفوز على أرمينيا استعدادا للمونديال كأس العالم : منتخب الجزائر تفوز على أرمينيا استعدادا... 31 مايو رابط  ومشاهدة مباراة هولندا وغانا الوديه السبت 31-5-2014 رابط ومشاهدة مباراة هولندا وغانا الوديه السبت 31-5-2014 31 مايو اعرف موعد مباراة البرازيل وكرواتيا اعرف موعد مباراة البرازيل وكرواتيا 5 يونيو اخبار كأس العالم : المنتخب الكولومبيى”حزينة” على فالكاو اخبار كأس العالم : المنتخب الكولومبيى”حزينة” على فالكاو فيديو اليوم اخبار عربية خطف نجل شقيقة حفتر في أجدابيا خطف نجل شقيقة حفتر في أجدابيا خطف مسلحون مجهولون، أمس الثلاثاء، نجل شقيقة اللواء خليفة حفتر، محمود مصطفى أحبيل بقوة السلاح قرب محطة وقود في مدينة أجدابيا. وأكد مصدر أمني بأجدابيا، أنهم عثروا على سيارة أحبيل وعليها آثار عدة أعيرة نارية جوار محطة الوقود على الطريق… ثوار ليبيا يدعو لقتال قوات حفتر ويصفها بـ الفئة الباغية ثوار ليبيا يدعو لقتال قوات حفتر ويصفها بـ الفئة الباغية دان ما يُسمى بالمجلس الأعلى لثوار ليبيا قوات اللواء المتقاعد خلفية حفتر، واصفًا إياها بـ”العصابات”، مستنكرًا ما وصفه بـ”تواطؤ الحكومة الموقتة مع الفئة الباغية بعد اتخاذها تدابير لردعها”. ودعا “المجلس”، حسب بيان صدر عنه الثلاثاء، ثوار لواء قوات درع ليبيا… مسلحون يستهدفون عناصر الحماية أمام مستشفى الجلاء مسلحون يستهدفون عناصر الحماية أمام مستشفى الجلاء استهدف مسلحون مجهولون ليل الثلاثاء عناصر الحماية بالبوابة الرئيسية بمستشفى الجلاء بالرصاص ليل الثلاثاء، دون أن يُسفر الاستهداف عن إصابات بشرية أو أضرار مادية تُذكر. وأوضح مصدر أمني بمستشفى الجلاء  أن ثلاثة مُسلحين قاموا بالرماية العشوائية على عناصر الأمن المُكلفين… + المزيد من اخبار عربية ... انضم الينا الحقيقة نيوز © 2014. جميع الحقوق محفوظة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2019 | 7:35 م

عرض مالي ضخم ينتظر هيريرا في باريس سان جيرمان -

ينتظر لاعب فريق مانشستر يونايتد "أندير هيريرا" مبلغًا كبيرًا من المال في نادي باريس سان جيرمان إذا وافق على خطوة الانتقال إلى صفوف الفريق الفرنسي.

عرض مالي ضخم ينتظر هيريرا في باريس سان جيرمان -
05/04/2019 | 7:35 م

عرض باريس سان جيرمان لهيريرا

هاي كورة _ بعد قرار أندريا هيريرا النهائي بمغادرة مانشستر يونايتد انتقالات الصيف المقبل ، وعدم التجديد في أود ترافورد خرجت الصحف تكشف عن ناديه المقبل والراتب الذي سيحصل عليه. وحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان نجح في إغراء “هيريرا” ماليًا من أجل تشجيعه على الموافقة على الانتقال إلى […]...

عرض باريس سان جيرمان لهيريرا
05/04/2019 | 7:35 م

عرض مالي ضخم ينتظر هيريرا في باريس سان جيرمان -

ينتظر لاعب فريق مانشستر يونايتد "أندير هيريرا" مبلغًا كبيرًا من المال في نادي باريس سان جيرمان إذا وافق على خطوة الانتقال إلى صفوف الفريق الفرنسي.

عرض مالي ضخم ينتظر هيريرا في باريس سان جيرمان -
25/03/2019 | 2:00 ص

تقارير باريس سان جيرمان سيجدد الثقة في توخيل Goal.com

النادي الباريسي يقترب من تمديد عقد مدربه الألماني

تقارير  باريس سان جيرمان سيجدد الثقة في توخيل   Goal.com
25/03/2019 | 2:00 ص

سان جيرمان يقرر التجديد مع توخيل صحيفة الرياضية

اتخذت إدارة باريس سان جيرمان قراراً بتجديد عقد توماس توخيل مدرب الفريق الباريسي الأول لكرة القدم، رغم الخروج ...

سان جيرمان يقرر التجديد مع توخيل   صحيفة الرياضية
25/03/2019 | 2:00 ص

بوابة الفجر: باريس سان جيرمان يحسم مصير توخيل

توصلت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاتفاق شبه مبدئي مع الألماني توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تمديد تعاقده ...

بوابة الفجر: باريس سان جيرمان يحسم مصير  توخيل
25/03/2019 | 2:00 ص

تقارير باريس سان جيرمان سيجدد الثقة في توخيل Goal.com

النادي الباريسي يقترب من تمديد عقد مدربه الألماني

تقارير  باريس سان جيرمان سيجدد الثقة في توخيل   Goal.com


“البرازيل” أعرف تشكيل منتخب البرازيل فى مباراة المكسيك فى ثانى مباراة كأس العالم 2014 باريس سان جرمان



اشترك ليصلك كل جديد عن باريس سان جرمان

خيارات

“البرازيل” أعرف تشكيل منتخب البرازيل فى مباراة المكسيك فى ثانى مباراة كأس العالم 2014
المصدر http://www.elhaqeqa.net/world-cup-news/2014/23472.html http://www.elhaqeqa.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “البرازيل” أعرف تشكيل منتخب البرازيل فى مباراة المكسيك فى ثانى مباراة كأس العالم 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars