الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > فولهام

ميدل ايست أونلاينميتروغلو يرفع شعار التحدي في مواجهة 'الساموراي الازرق'

18/06/2014 | 6:00 م 0 comments
ميدل ايست أونلاينميتروغلو يرفع شعار التحدي في مواجهة

المهاجم اليوناني لا يعرف الاستسلام في مسيرته الكروية، ويستعد لازعاج دفاع المنتخب الياباني في الجولة الثانية من المونديال.

ميتروغلو لمساعدة اليونان

ريو دي جانيرو - اظهر المهاجم اليوناني كوستاس ميتروغلو انه لا يعرف معنى للاستسلام في مسيرته الكروية، ويتمنى ان يثبت ذلك في مواجهة اليابان الخميس في ناتال ضمن الجولة الثانية من الدور الاول لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم.

سقطت اليونان في اولى مبارياتها بنتيجة قاسية امام كولومبيا 3-صفر، لكن ادائها كان افضل بكثير مقارنة مع مشاركاتها الدفاعية الاخيرة، وقبل نحو نصف ساعة على نهايتها نزل ميتروغلو ارض الملعب بدلا من ثيوفانيس غيكاس.

اظهر اللاعب سابقا انه لا يستسلم، فبعد قدومه من فرق تكوين مونشنغلادباخ الالماني في 2007 الى اولمبياكوس وكان وقتذاك في التاسعة عشرة من عمره، لم يقنع ادارييه في البداية برغم تألقه في مشوار تأهل المنتخب اليوناني إلى نهائي كأس اوروبا تحت 19 سنة في 2007، فاعاروه الى بانيونيوس ثم اتروميتوس. سجل 8 اهداف في 11 مباراة لبانيونيوس وانقذه من الهبوط، وفي السنة التالية سجل 17 هدفا لاتروميتوس في 34 مباراة وقاده الى نهائي الكأس.

استعاده مدرب اولمبياكوس ميتشل على حساب الجزائري رفيق جبور متصدر ترتيب الهدافين، فسجل ثلاث ثلاثيات واصبح متصدرا لترتيب الهدافين. وفي عام 2013 نجح في احراز ثنائية الدوري والكأس.

كان الجمهور اليوناني متخوفا من عدم جهوزيته في نهائيات البرازيل بعد معاناته من اصابة قوية في ركبته نهاية العام الماضي عندما كان في صفوف اولمبياكوس قبل انتقاله الى فولهام في كانون الثاني/يناير 2014 كاغلى لاعب من الدوري اليوناني ولفولهام ايضا (15 مليون يورو).

لكن تعافيه كان بطيئا وخاض ثلاث مباريات فقط هذه السنة، اثنتان لفولهام وودية كوريا الجنوبية مع بلاده من دون اظهار لمعته وهبط مع فريقه من البرميير ليغ.

رفض المدرب البرتغالي فرناندو سانتاوس ابعاده عن التشكيلة: "اللاعبون الذين استدعيتهم طمأنوني من الناحيتين الجسدية والفنية. شاهدنا ميتروغلو يلعب 30 دقيقة احيانا في المباريات الاخيرة مع فولهام واعتبرت ان بمقدوره مساعدة الفريق".

ولد ميتروغلو (1،88 م و86 كلغ) في كافالا في اليونان لكنه امضى طفولته في المانيا، ومع ناشئي مونشنغلادباخ سجل 14 هدفا في 10 مباريات وحقق خماسية في مرمى دويسبورغ (رقم قياسي على هذا المستوى).

خاض حتى الان 32 مباراة دولية سجل فيها 8 اهداف، الاولى تعود الى 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2009 ضد اوكرانيا (صفر-صفر).

رغم ظهوره لأول مرة بقميص المنتخب اليوناني في 2009، كان عليه الانتظار لحجز مقعد في التشكيلة الأساسية، إذ لم يظهر اسمه في قائمة كأس العالم 2010، قبل أن يلعب 19 دقيقة فقط في كأس اوروبا 2012. وبعد تألقه بشكل لافت مع ناديه أوليمبياكوس وقيادته للفوز بالدوري اليوناني موسم 2012-2013 قرر سانتوس الاعتماد عليه كمهاجم أساسي للمنتخب اليوناني.

لا يتميز ابن السادسة والعشرين بسرعته بل بتحركه الذكي مع الكرة، قوته البدنية وتسديداته القوية من مسافة بعيدة، ولكنه يحتاج الى تطوير ادائه الدفاعي والهروب من افخاخ التسلل.

اصبح "ميتروغول" او "بيستوليرو" اول يوناني يسجل ثلاثية في دوري ابطال اوروبا في مرمى اندرلخت في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

اذا استراحت الالام في ركبة ميتروغلو وكان اساسيا في مواجهة اليابان المقبلة لا شك في انه سيكون مصدر ازعاج مستمر لدفاع الساموراي الازرق.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/04/2019 | 5:45 م

بورنموث يدهس برايتون.. وإيفرتون يسقط أمام فولهام بالبريميرليج

اكتسح نادي بورنموث نظيره نادي برايتون أند هاف ألبيون بخماسية نظيفة وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي. افتتح جوسلينج النتيجة بهدف أول

بورنموث يدهس برايتون.. وإيفرتون يسقط أمام فولهام بالبريميرليج
19/04/2019 | 5:45 م

: ماني يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن اختيار السنغالي سايدو ماني جناح نادي ليفربول كلاعب شهر مارس في ...

: ماني يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
19/04/2019 | 5:45 م

بوابة الفجر: بيرنلي يهزم كارديف سيتي بثنائية.. وإيفرتون يسقط أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

نجح نادي بيرنلي في تحقيق الفوز ضد فريق كارديف سيتي، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة ...

بوابة الفجر: بيرنلي يهزم كارديف سيتي بثنائية.. وإيفرتون يسقط أمام فولهام بالدوري الإنجليزي
19/04/2019 | 5:45 م

اختفاء رياض محرز من قائمة المركز الدولي للدراسات الرياضية - ميركاتو داي

اختفاء رياض محرز من قائمة المركز الدولي للدراسات الرياضية

اختفاء رياض محرز من قائمة المركز الدولي للدراسات الرياضية - ميركاتو داي
19/04/2019 | 5:45 م

Attention Required! Cloudflare

Attention Required!   Cloudflare
11/04/2019 | 5:45 م

اتحاد الكرة يضع طاقم تحكيم كرواتي لمواجهة بيراميدز والإسماعيلي

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة إسناد مباراة بيراميدز مع الإسماعيلى، المقرر لها الثامنة مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى العام، إلى طاقم تحكيم كرواتى. ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 51 نقطة بعدما لعب 25 مباراة فاز فى 14 وتعادل فى 9 وخسر (...)...

اتحاد الكرة يضع طاقم تحكيم كرواتي لمواجهة بيراميدز والإسماعيلي
11/04/2019 | 5:45 م

بيراميدز يسجل الهدف الثاني في الإسماعيلي عن طريق خربين

نجح فريق بيراميدز في تسجيل هدفه الثاني في شباك الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع الفريقين، بالجولة الـ 27 من الدوري المصري عن طريق عمر خربين من ركلة جزاء في الد...

بيراميدز يسجل الهدف الثاني في الإسماعيلي عن طريق خربين


ميدل ايست أونلاينميتروغلو يرفع شعار التحدي في مواجهة 'الساموراي الازرق' فولهام المهاجم اليوناني لا يعرف الاستسلام في مسيرته الكروية، ويستعد لازعاج دفاع المنتخب الياباني في الجولة الثانية من المونديال.



اشترك ليصلك كل جديد عن فولهام

خيارات

ميدل ايست أونلاينميتروغلو يرفع شعار التحدي في مواجهة
المصدر http://www.middle-east-online.com/?id=178777 .:ميدل ايست اونلاين::Middle East Online:.
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميدل ايست أونلاينميتروغلو يرفع شعار التحدي في مواجهة 'الساموراي الازرق'

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars