الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > بايرن ميونيخ

مونديال 2014 كرواتيا للاستفادة من اصابة ايتو وعودة ماندزوكيتش امام الكاميرون

18/06/2014 | 6:01 م 0 comments
مونديال 2014 كرواتيا للاستفادة من اصابة ايتو وعودة ماندزوكيتش امام الكاميرون

(أ ف ب) -تأمل كرواتيا الاستفادة من ادائها الجيد امام البرازيل افتتاحا وغياب نجم الكاميرون صامويل ايتو بالاضافة الى عودة هدافها ماريو مانزوكيتش عندما يلتقيا

تسجيل دخول الرئيسية كرة قدم كرة عالمية كرة أوروبية كرة اسبانية كرة ايطالية كرة المانية كرة إنجليزية الكرة الفرنسية كرة لاتينية كرة عربية كرة إماراتية كرة سعودية كرة مصرية سوبر تنس محركات فورمولا 1 سيارات مصارعة حرة صحة ولياقة رياضات منوعة أخبار النجوم والمشاهير قضايا جوجيتسو شارك الآن في مسابقة “مونديال سوبر” واحصل على سيارة هيونداي موديل 2014 - إخفاءتغطية كأس العالم 2014سفيان فيغوليتقييمات لاعبي الجزائر وبلجيكاوحيد حليلوزيتشتحليل| الطريقة التي اعتمدها حليلوزيتش محكمة.. ولكنحارس مرمى منتخب المكسيك غييرمو أوتشواأرقام واحصائيات المواجهة بين البرازيل والمكسيكنيمار وسكولاريتحليل المنتخب البرازيلي في كل مركز ولكل لاعبمنتخب مصر في مونديال العام 1990العرب في المونديال …خروج غالب وتأهل نادر  (1)اقرأ المزيد الرئيسية كرة قدم كأس العالم مونديال 2014: كرواتيا للاستفادة من اصابة ايتو وعودة ماندزوكيتش امام الكاميرون 18-06-2014

 - 

(أ ف ب) -تأمل كرواتيا الاستفادة من ادائها الجيد امام البرازيل افتتاحا وغياب نجم الكاميرون صامويل ايتو بالاضافة الى عودة هدافها ماريو مانزوكيتش عندما يلتقيان الاربعاء في ماناوس ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولى لمونديال البرازيل 2014.

واحرجت كرواتيا البرازيل في المباراة الاولى عندما تقدمت عليها مبكرا قبل ان يقسو عليها الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا بركلة جزاء ظالمة وتخسر 1-3 في ساو باولو. اما الكاميرون فسقطت بهدف وحيد امام المكسيك، لذا ستمهد خسارة احد الفريقين، في المواجهة الاولى بينهما، خروجه مبكرا من النهائيات، فيما يمنح الفوز الامل بالمتابعة نحو الدور الاقصائي خصوصا لكرواتيا لان الكاميرون تخوض مواجهة بالغة الصعوبة في الجولة الثالثة امام البرازيل.

ورأى ايتو المصاب في ركبته ان امكانية مشاركته في مباراة ملعب “ارينا امازونيا” تحتاج الى معجزة: “امل ان تصنع الالهة معجزة من اجلي للدفاع عن بلدي الغالي والجميل”. واضاف: “اذا لم يحصل ذلك ساتابع في لعب دور القائد والشقيق الاكبر لدعم زملائي الشبان من اجل الفوز… منذ نحو ثلاثة اشهر (مع تشلسي الانكليزي) لم احصل على راحة للتعافي من الاصابة”.

رفعت الكاميرون لواء الكرة الافريقية في ثمانينيات القرن الماضي، فبرغم تعادلها مع البيرو وبولندا والبطلة ايطاليا في مونديال 1982، خرجت من الدور الاول برأس مرفوعة. دخلت في 1990 تاريخ كأس العالم عندما اصبحت اول دولة افريقية تبلغ ربع النهائي، بعد اسقاطها ارجنتين مارادونا حاملة اللقب افتتاحا برأسية فرانسوا اومام بييك، وقدمت الى العالم المهاجم المخضرم روجيه ميلا.

تراجع مستواها بعد ذلك، فاكتفت بالدور الاول في 1994 و1998 و2002 و2010 ولم تفز سوى مرة واحدة على المملكة العربية السعودية في 2002، بيد انها بقيت قوة قارية لافتة بتتويجها في 1984 و1988 و2000 و2002، كما بلغت نهائي كأس القارات في 2003 واحرزت ذهبية الالعاب الاولمبية في سيدني 2000.

وقال مدرب الفريق الالماني فولكر فينكه: “كرواتيا في وضع مماثل لنا، فقد خسرت مباراتها الافتتاحية. اذا حصلت على صفر نقطة في المباراة الاولى لا تتكلم كثيرا بل تسعى للفوز باي ثمن، كرواتيا تضم افرادا يحترفون في ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني ومن الواضح انها فريق جيد”.

ورأى الفرنسي كلود لوروا مدرب الكاميرون بين 1985 و1988 (قادها الى اللقب الافريقي) ان اتصال اسطورة البلاد روجيه ميلا به لقيادة المنتخب كانت مؤثرة له: “روجيه ليس شخصا عاديا”، لكن الاشراف على الدولة الافريقية “يبدو مستحيلا، لانه لدي رب عمل وهو الاتحاد الكونغولي كما لن يقبل جاك فندرو (مسؤول الرياضة في راديو فرنسا حيث يعمل لوروا مستشارا في البرازيل) بالموضوع ورفضه مطلقا”.

وعن المباراة الاولى امام المكسيك، قال لوروا: “من الصعب ان نفوز اذا لم تكن لدينا رغبة بالهجوم”، وتحدث عن “سمفونية غير منجزة”، كما عبر عن اسفه للفريق “الاقوى منذ سنوات في الكاميرون” الذي لا يستفيد تماما “من اشعاع ستيفان مبيا” ولخوض “الاجنحة دورا دفاعيا اكثر من اللزوم”. وفي الطرف الكرواتي، تخوف عشاق “فاتريني” من اصابة نجم الوسط لوكا مودريتش (28 عاما) لكن الاتحاد المحلي اعلن جهوزيته لمواجهة “الاسود غير المروضة”.

كما سيعود الى التشكيلة مهاجم بايرن ميونيخ الالماني ماريو مانزوكيتش الموقوف في المباراة الاولى وذلك بعد طرده امام ايسلندا في ملحق التصفيات. وستشكل عودة ماندزوكيتش قوة ضاربة الى جانب مودريتش صانع العاب ريال مدريد الاسباني الموهوب. وطغى خبر غير رياضي على استعدادات كرواتيا للمباراة عندما ظهرت صور للاعبي كرواتيا وهم يقفزون ويسبحون عراة في مسبح في مقرهم في برايا دو فورتي. وانتقد المهاجم ايفيكا اوليتش التصرف “المخزي” لوسائل الاعلام الكرواتية التي نشرت صورا لزملائه تظهرهم عراة.

وقال اوليتش (34 عاما) لصحيفة “سبورتسكي نوفوستي” اليوم الاثنين: “إنه أمر مخز للغاية، أتينا الى هنا لتمثيل كرواتيا وبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج جيدة، وبينما نستعد لمباراتنا مع الكاميرون تحدث أمور كهذه”.

وظهر في الصور في شكل خاص مدافعا لوكوموتيف موسكو الروسي فدران كورلوكا وساوثمبتون الانكليزي ديان لوفرين اللذان كانا عاريين تماما، فيما كان نجم وسط ريال مدريد الاسباني لوكا مودريتش يضع ثياب السباحة. وأثار نشر الصور غضب اللاعبين الذين قرروا مقاطعة وسائل الاعلام تاركين للمدرب نيكو كوفاتش شرح حيثية قرارهم. وعلى رغم غضب اللاعبين، إلا أن التعليقات المحلية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة النسائية منها، رأت أن ليس لديهم أي داع للخجل، نظرا الى أنهم كانوا “رائعين في الصور”.

وعن مباراة الكاميرون، قال مدرب كرواتي ولاعب وسطها السابق كوفاتش: “ضد الكاميرون كرواتيا ستستحوذ اكثر على الكرة. الهدف الاول سيمنح افضلية حقيقية”، ورأى المهاجم نيكيتسا يلافيتش ان “المباراة ستكون بمثابة نهائي كأس العالم لنا. اعتقد ان كرواتيا ستخرج فائزة”.

وتتمنى كرواتيا استعادة امجاد الفريق الاسطوري الذي أحرز المركز الثالث في باكورة مشاركاته في فرنسا 1998، مع هداف ريال مدريد الاسباني السابق دافور سوكر، صانع العاب ميلان الايطالي زفونيمير بوبان والفنان روبرت بروزينيكي والجناح السريع روبرت يارني.

تأسّس منتخب كرواتيا الحديث عام 1991، قبل قليل من تفتت يوغوسلافيا، لكنه صدم الجميع عندما اقصى المانيا بثلاثية في ربع نهائي 1998 قبل ان يسقط بصعوبة امام فرنسا صاحبة الارض، فحل ثالثا على حساب هولندا، لكنه خيب الامال في الدور الاول من نسختي 2002 و2006 قبل ان يغيب عن 2010.

94.99.189.229 10    تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

ترك الرد إلغاء الرد لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني

الاسم

الموقع

تعليق

آخر الأخبار

أغنية على شبكة الإنترنت للمكسيكي جييرمو أوتشوا 6:56

زوبيزاريتا رفض التعاقد مع أوتشوا مجانا 5:56

أوتشوا.. في عيون نجوم شبكات التواصل الاجتماعي 4:53

ملكة جمال إنجلترا.. مشجعة من الدرجة الأولى لمنتخب الأسود الثلاثة 4:47

لقطة تكتيكية : ماذا فعل مدرب بلجيكا أمام الجزائر ؟؟  4:40

توماس مولر قادر على يكون الهداف التاريخي للمونديال 4:33

الكولومبيون يريدون المدرب بيكرمان رئيسا لبلادهم 4:29

بعض الحب لا ينتهي.. جوارديولا يسافر إلى البرازيل خصيصا للقاء ميسي 4:24

اقرأ المزيد الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الأكثر مشاركة

أرقام واحصائيات المواجهة بين البرازيل والمكسيك

كلاشنكورة: أسباب الخروج المتكرر لكاسياس من مرماه.. وطلب نيمار البسيط!

تحليل : هذا ما كسبته ألمانيا وخسرته الأرجنتين

مورينيو يفاجئ الجميع بالدفاع عن كاسياس

صور| مكسيكية هي أجمل مذيعة في كأس العالم وتتحدى البرازيل .. شاهد الصور

كريستيانو رونالدو يخاطر بمستقبله

فيديو| كرتون مضحك يسخر من لاعبي البرازيل في مباراتهم أمام المكسيك

أسباب تجعل من مونديال البرازيل الأفضل في التاريخ

لقطة تكتيكية : ماذا فعل مدرب بلجيكا أمام الجزائر ؟؟ 

صور| ملكة جمال إنجلترا.. مشجعة من الدرجة الأولى لمنتخب الأسود الثلاثة

كلاشنكورة: هناك يدفعون أكثر من الجميع.. لمشاهدة المونديال!

فيديو| شاهد .. ميسي يتجاهل مصافحة طفل قبل بداية مباراة البوسنة والطفل يقف مذهولاً

صور| صديقة هاملز: لا أرى رجولة في كريستيانو .. ساقه أنعم من ساقي !!

5 أسباب أدت إلى خسارة الجزائر أمام بلجيكا

هكذا كان رأي المشجع المصري في خسارة الجزائر

معرض الصور حارس مرمى المكسيك أوتشوا.. في عيون نجوم شبكات التواصل الاجتماعي 4:53 13 0 ملكة جمال إنجلترا.. مشجعة من الدرجة الأولى لمنتخب الأسود الثلاثة 4:47 7 0 img.kooora.com بعد التحريات .. من هي المرأة المندهشة في مباراة المكسيك والبرازيل 3:42 13 0 10325163_729016247156041_8283615382906872320_n مكسيكية هي أجمل مذيعة في كأس العالم وتتحدى البرازيل .. شاهد الصور 1:25 26 3 اقرأ المزيد فيديو لاعبو البرازيل كرتون كرتون مضحك يسخر من لاعبي البرازيل في مباراتهم أمام المكسيك 2:12 7 0 فرحة بلجيكا شاهد الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا في مرمى الجزائر أمس 10:00 1 0 فيلاني شاهد .. فيلاني البديل يحرز هدف التعادل أمس 9:41 4 0 اقرأ المزيد إشترك في النشرة الإخبارية إشترك فى النشرة الإخبارية اليومية لتصلك اخر الاخبار الرياضية مباشرة على بريدك الالكتروني. دولتكالإمارات العربية المتحدةالمملكة العربية السعوديةقطرالبحرينعُمانالكويتاليمنالجزائرجيبوتيالعراقالجماهرية العربية الليبيةموريتانياالمغربفلسطينالصومالالسودانتونسمصرالأردنلبنانسورياأفغانستانألبانياساموا-الأمريكيأندوراأنغولاأنغويلاأنتاركتيكاأنتيغوا وبربوداالأرجنتينأرمينياأروبهأسترالياالنمساأذربيجانالباهاماسبنغلاديشالبحرينروسيا البيضاءبلجيكابيليزبنينجزر برمودابوتانبوليفياالبوسنة و الهرسكبوتسواناالبرازيلبرونيبلغاريابوركينا فاسوبورونديكمبودياكاميرونكنداالرأس الأخضرجمهورية أفريقيا الوسطىتشادشيليجمهورية الصين الشعبيةكولومبياجزر القمرجمهورية الكونغو الديمقراطيةجزر كوككوستاريكاساحل العاجكرواتياكوباقبرصالجمهورية التشيكيةالدانماركدومينيكاالجمهورية الدومينيكيةتيمور الشرقيةإكوادورإلسلفادورغينيا الاستوائيإريتريااستونياأثيوبياجزر فاروفيجيفنلندافرنساغويانا الفرنسيةبولينيزيا الفرنسيةالغابونغامبياجيورجياألمانياغاناجبل طارقاليونانجرينلاندغريناداجزر جوادلوبجوامغواتيمالغينياغينيا-بيساوغياناهايتيهندوراسهونغ كونغالمجرآيسلنداالهندأندونيسياإيرانإيرلنداإيطالياجمايكااليابانكازاخستانكينياكيريباتيكوريا الشماليةكوريا الجنوبيةقيرغيزستانلاوسلاتفياليسوتوليبيرياليختنشتينلتوانيالوكسمبورغماكاومقدونيامدغشقرمالاويماليزياالمالديفماليمالطاجزر مارشالمارتينيكموريشيوسالمكسيكمايكرونيزيامولدافياموناكومنغوليامونتسيراتموزمبيقميانمارناميبيانورونيبالهولنداجزر الأنتيل الهولنديكاليدونيا الجديدةنيوزيلندانيكاراجواالنيجرنيجيريانيجزر ماريانا الشماليةالنرويجباكستانبالاوبنمابابوا غينيا الجديدةباراغوايبيروالفليبينبولونياالبرتغالبورتو ريكورييونيونرومانياروسياروانداسانت كيتس ونيفسسانت لوسياسانت فنسنت وجزر غرينادينالمناطقسان مارينوساو تومي وبرينسيبيالسنغالجمهورية صربياسيشيلسيراليونسنغافورةسلوفاكياسلوفينياجزر سليمانجنوب أفريقياإسبانياسريلانكاسورينامسوازيلندالسويدسويسراتايوانطاجيكستانتنزانياتايلنداتوغوتونغاترينيداد وتوباغوتركياتركمانستانتوفالوأوغنداأوكرانياإنجلتراالولايات المتحدة الأمريكيةأورغوايأوزباكستانفانواتوالفاتيكانفنزويلافيتنامالجزر العذراء البريطانيةالجزر العذراء الأمريكيوالس وفوتوناالصحراء الغربيةيوغوسلافيازامبيازمبابوي كرة قدم كرة عربية كرة عالمية كأس العالم أرقام سوبر تنس البطولات الأخرى محركات فورمولا1 سباقات القوارب سيارات مصارعة حرة صحة ولياقة بدنية رياضات منوعة الخيول ألعاب الفيديو أخبار النجوم والمشاهير بيان الخصوصية الشروط والاحكام اتصل-بنا اعلن معنا alittihad.ae | thenational.ae | anazahra.com | ngalarabiya.com | adtv.ae | adradio.ae | admedia.ae
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/04/2019 | 4:45 م

بايرن ميونيخ يضرب برباعية ويستعيد صدارة الدوري الألماني

تمكن حامل اللقب بايرن ميونيخ من استعادة صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه فورتونا دوسلدورف 4-1 في المرحلة التاسعة والعشرين، اليوم الأحد.

بايرن ميونيخ يضرب برباعية ويستعيد صدارة الدوري الألماني
18/04/2019 | 4:45 م

فضيحة في مران بايرن ميونيخ.. ونجوم الفريق يتدخلون لاحتوائها أخبار سكاي نيوز عربية

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الخميس أن شجارا تخلله تبادل للكمات، وقع خلال حصة تدريبية لفريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي

فضيحة في مران بايرن ميونيخ.. ونجوم الفريق يتدخلون لاحتوائها   أخبار سكاي نيوز عربية
18/04/2019 | 4:45 م

بايرن ميونيخ يخطط لإسناد رئاسة النادي التنفيذية إلى أوليفر كان الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

بايرن ميونيخ يخطط لإسناد رئاسة النادي التنفيذية إلى أوليفر كان   الشرق الأوسط
18/04/2019 | 4:45 م

بايرن ميونيخ يبدأ غزو أفريقيا صحيفة العرب

الفريق الألماني يفتتح أول مدرسة كرة قدم تابعة له في القارة الأفريقية في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

بايرن ميونيخ يبدأ غزو أفريقيا      صحيفة العرب
18/04/2019 | 4:45 م

بايرن ميونيخ يستهدف التعاقد مع خليفة روبن

رصدت تقارير صحفية، اهتمام نادى بايرن ميونيخ الألمانى بالتعاقد مع حكيم زياش نجم فريق أياكس أمستردام الهولندى. 

بايرن ميونيخ يستهدف التعاقد مع خليفة روبن
18/04/2019 | 4:45 م

FilGoal أخبار رئيس بايرن ميونيخ يود شراء مبابي حالا ويكشف هوية خليفته‎

أبدى أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ الألماني انبهاره بالموهبة الفرنسية الشابة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

FilGoal   أخبار   رئيس بايرن ميونيخ يود شراء مبابي حالا ويكشف هوية خليفته‎
18/04/2019 | 4:45 م

نجم أياكس أحد أولويات بايرن ميونيخ –

يخطط نادي بايرن ميونيخ الألماني , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , من أجل ضخ دماء جدي...

نجم أياكس أحد أولويات بايرن ميونيخ –


مونديال 2014 كرواتيا للاستفادة من اصابة ايتو وعودة ماندزوكيتش امام الكاميرون بايرن ميونيخ (أ ف ب) -تأمل كرواتيا الاستفادة من ادائها الجيد امام البرازيل افتتاحا وغياب نجم الكاميرون صامويل ايتو بالاضافة الى عودة هدافها ماريو مانزوكيتش عندما يلتقيا



اشترك ليصلك كل جديد عن بايرن ميونيخ

خيارات

مونديال 2014 كرواتيا للاستفادة من اصابة ايتو وعودة ماندزوكيتش امام الكاميرون
المصدر http://www.super.ae/football/article-97582/%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%84-2014-%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%A7 Super.ae | موقع سوبر الرياضي من أبو ظبي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مونديال 2014 كرواتيا للاستفادة من اصابة ايتو وعودة ماندزوكيتش امام الكاميرون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars