الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > بايرن ميونيخ

الكاميرون تواجه كرواتيا في لقاء «الفرصة الأخيرة» - محيط

امس 18:01 م 0 comments
الكاميرون تواجه كرواتيا في لقاء «الفرصة الأخيرة» - محيط

يجب أن تحسن أسود الكاميرون التي لا تقهر أدائها الذي كان بلا أنياب في المباراة الافتتاحية حين تواجه كرواتيا في مدينة ماناوس الحارة والرطبة في…

الأربعاء 18 يونيو 2014 06:02 مساءً محيط مباشر شملولة لهن جولولي بتشوف كورابيا منتديات محيط وظائف خالية الرئيسية سياسة عربي ودولي حوادث رياضة صحة وطب ترجمة اقتصاد منوعات فن علوم وتكنولوجيا ثقافة دين سياحة وسفر تحقيقات وحوارات فضائيات أوتار القلوب ملفات محيط كاريكاتير محيط حقوق الإنسان روابط سريعة داعش تحرش التحرير كاس العالم حقوق الإنسان حدث فى مثل هذا اليوم عبد الله الشامي الكاميرون تواجه كرواتيا في لقاء «الفرصة الأخيرة» 2014-06-18 09:27:12 وكالات

يجب أن تحسن أسود الكاميرون التي لا تقهر أدائها الذي كان بلا أنياب في المباراة الافتتاحية حين تواجه كرواتيا في مدينة ماناوس الحارة والرطبة في منطقة الامازون بالمجموعة الأولى لكأس العالم لكرة القدم، في الواحدة من صباح الخميس، وفي الوقت نفسه التأقلم على غياب القائد صمويل ايتو.

ولن يشارك ايتو أفضل لاعب إفريقي أربع مرات في المباراة بسبب إصابة في الركبة، وذلك وفقا لما ذكرته وكالة رويترز.

وتسعى الكاميرون - التي خسرت 1-صفر أمام المكسيك في مباراتها الأولى - لتحقيق فوزها الأول في كأس العالم منذ 2002.

كما تكافح كرواتيا - التي فشلت في التأهل للدور الثاني منذ حصولها على المركز الثالث عام 1998 - لتفادي الخروج المبكر بعد خسارتها 3-1 أمام البرازيل.

ولدى كرواتيا مشاكلها الخاصة إذ يواجه صانع اللعب الملهم لوكا مودريتش سباقا ضد الزمن للتعافي من إصابة في الركبة مني بها في المباراة الأولى.

ويثق المدرب نيكو كوفاتش في أن مودريتش سيستطيع اللعب كما رحب بعودة المهاجم ماريو مانزوكيتش من الايقاف وسيستعيد موقعه من نيكيتشا يلافيتش في خطة 4-2-3-1.

وقال كوفاتش للصحفيين في قاعدة الفريق التدريبية في برايا دو فورتي “مودريتش يتحسن وأعتقد أنه سيكون جاهزا للعب كما أن استعادة مانزوكيتش إضافة حقيقية لأنه قوي ويستطيع نقل الفريق بأكمله للأمام.”

وتراجع سريعا الغضب من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبت للبرازيل والنتيجة تشير للتعادل 1-1 لإفساح الطريق أمام انتقادات لخطط كوفاتش بعد تراجع كرواتيا للدفاع عقب تقدمها مبكرا وتعهد المدرب البالغ عمره 42 عاما بإستراتيجية أكثر جرأة ضد المنتخب الكاميروني.

وقال “كان من الصعب مهاجمة البرازيل لكن هذه المباراة ستكون مختلفة لأنني اتوقع أن نستحوذ على الكرة بشكل أكبر وأن نسيطر.”

وأضاف “الركض الهادف سيكون المفتاح بسبب الطقس. مثلما رأينا في مباراة سريعة الايقاع مثل انجلترا ضد ايطاليا.. اصيب الفريقان بالإرهاق بعد 70 دقيقة في الطقس شديد الحرارة.”

وتابع “لن تكون نهاية العالم اذا فشلنا في تجاوز دور المجموعات لكني اريد التفكير بشكل ايجابي والثقة في أن بوسعنا ترك بصمة.”

ورفض الالماني فولكر فينكه مدرب الكاميرون الحديث عن فرص فريقه في استعادة أمجاد الماضي عن طريق تشكيلة متواضعة تفتقر لإبداع الفريق الذي بلغ دور الثمانية في 1990.

وقال المدرب الالماني “منتخب كرواتيا يمتلك لاعبين جيدين. هناك لاعبون يلعبون في أندية في اسبانيا في ريال مدريد وفي المانيا في بايرن ميونيخ... من الواضح أنه فريق جيد.”

وأضاف “إنه في الموقف نفسه مثلنا بعدما خسر المباراة الأولى. اذا لم يكن لديك أي نقاط بعد المباراة الأولى فانك لن تتحدث كثيرا.. عليك فقط الفوز بأي ثمن.”

روابط:
كاس العالممنتخب الكاميرونمنتخب كرواتيا أخبار ذات صلة الإصابة تضرب إيتو خلال مران المنتخب الكاميروني صدمة كاميرونية.. انتهاء المونديال لـ«إيتو» بنسبة كبيرة «فونكه»: لم تتحدد مشاركة «إيتو» أمام كرواتيا حتى الأن للحصول على الأخبار أولاً بأول حمل شريط أدوات محيط.. اضغط هنا تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 ) تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال. الأسم التعليق أوتار القلوب عواطف عبدالحميد يشرب الخمر ويضربني .. قصتي محزنة 2014-06-15 آراء وأقلامالمزيد إعادة تعريف الوزارات مأمون فندي عيون وآذان (على المدّعي البيّنة) جهاد الخازن ثلاثون نبضة ووردة واحبكِ... عيسى قراقع قراءة في قانون منع العفو عن بعض الأسرى عبدالناصر فروانة منطقة حرةالمزيد أنتبهوا .. الأجيال التعبانة د. محمد سعد عبداللطيف الحكومة ولغة الأرقام رفعت يونان عزيز التحرش ما بين الظاهرة والقضية مصطفى محمود أحمد فى فلسفة الحب والزواج أحمد مصباح مشاركات القراءالمزيد أنا انسان !! بواسطة : محمد أبو الخير 2014-06-17 13:43:42 رسالة الى الرئيس السيسى بواسطة : سالم عطوه 2014-06-16 23:55:45 العراق يحترق بواسطة : العراقي 2014-06-16 20:29:16 أضف مشاركتك الاقسام الرئيسية مصر السعودية سوريا قطر ليبيا السودان الجزائر المغرب العراق اليمن تونس فلسطين الإمارات الكويت الأردن البحرين عمان لبنان موريتانيا جيبوتي الصومال روابط سريعة صحافة واعلام أقوال الصحافة دين مرسي الاخوان الجزيرة مباشر مصر ملفات محيط سيارات السيسي حدث فى مثل هذا اليوم الحد الآدنى للأجور كاريكاتير محيط جرائم جنسية فيرس كورونا اوكرانيا المناهج الدراسية وظائف من نحن اعلن معنا اتصل بنا حقوق النشر نشرات اعلانية -
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 16:45 م

بايرن ميونيخ يضرب برباعية ويستعيد صدارة الدوري الألماني

تمكن حامل اللقب بايرن ميونيخ من استعادة صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه فورتونا دوسلدورف 4-1 في المرحلة التاسعة والعشرين، اليوم الأحد.

بايرن ميونيخ يضرب برباعية ويستعيد صدارة الدوري الألماني
امس 16:45 م

فضيحة في مران بايرن ميونيخ.. ونجوم الفريق يتدخلون لاحتوائها أخبار سكاي نيوز عربية

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الخميس أن شجارا تخلله تبادل للكمات، وقع خلال حصة تدريبية لفريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي

فضيحة في مران بايرن ميونيخ.. ونجوم الفريق يتدخلون لاحتوائها   أخبار سكاي نيوز عربية
امس 16:45 م

بايرن ميونيخ يخطط لإسناد رئاسة النادي التنفيذية إلى أوليفر كان الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

بايرن ميونيخ يخطط لإسناد رئاسة النادي التنفيذية إلى أوليفر كان   الشرق الأوسط
امس 16:45 م

بايرن ميونيخ يبدأ غزو أفريقيا صحيفة العرب

الفريق الألماني يفتتح أول مدرسة كرة قدم تابعة له في القارة الأفريقية في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

بايرن ميونيخ يبدأ غزو أفريقيا      صحيفة العرب
امس 16:45 م

بايرن ميونيخ يستهدف التعاقد مع خليفة روبن

رصدت تقارير صحفية، اهتمام نادى بايرن ميونيخ الألمانى بالتعاقد مع حكيم زياش نجم فريق أياكس أمستردام الهولندى. 

بايرن ميونيخ يستهدف التعاقد مع خليفة روبن
امس 16:45 م

FilGoal أخبار رئيس بايرن ميونيخ يود شراء مبابي حالا ويكشف هوية خليفته‎

أبدى أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ الألماني انبهاره بالموهبة الفرنسية الشابة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

FilGoal   أخبار   رئيس بايرن ميونيخ يود شراء مبابي حالا ويكشف هوية خليفته‎
امس 16:45 م

نجم أياكس أحد أولويات بايرن ميونيخ –

يخطط نادي بايرن ميونيخ الألماني , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , من أجل ضخ دماء جدي...

نجم أياكس أحد أولويات بايرن ميونيخ –


الكاميرون تواجه كرواتيا في لقاء «الفرصة الأخيرة» - محيط بايرن ميونيخ يجب أن تحسن أسود الكاميرون التي لا تقهر أدائها الذي كان بلا أنياب في المباراة الافتتاحية حين تواجه كرواتيا في مدينة ماناوس الحارة والرطبة في…



اشترك ليصلك كل جديد عن بايرن ميونيخ

خيارات

الكاميرون تواجه كرواتيا في لقاء «الفرصة الأخيرة» - محيط
المصدر http://moheet.com/2014/06/18/2088923/%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%88%D9%86-%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87-%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%B8%D8%B1%D9%88%D9%81-%D9%85%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D9%87.html محيط - أخبار مصر والعالم العربي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكاميرون تواجه كرواتيا في لقاء «الفرصة الأخيرة» - محيط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars