الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الرياضة في مصر

اخبار الرياضة : “عناتيل الغربية” أضاعوا كرة القدم المصرية

27/11/2014 | 2:40 ص 0 comments
اخبار الرياضة : “عناتيل الغربية” أضاعوا كرة القدم المصرية

أخر أخبار نيوز اون لاين نيوز اون لاين الولايات المتحدة تصدر تحذيرا من السفر إلى جيبوتي نيوز اون لاين تركيا : حظر الإعلام التركي من تغطية تحقيق بقضية فساد نيوز اون لاين اخبار الرياضة : انهاء الخلاف بين سيرجيو راموس وسيسك فابريغاس نيوز اون لاين اخبار الاهلى : الأهلي يواجه أحد كبار أوروبا في إعتزال أبوتريكة نيوز اون لاين فريق اسباني جديد يدخل المنافسة لضم “محمد صلاح” نيوز اون لاين اخبار برشلونة : الاسطورة “ميسى” يواصل تحطيم الارقام القياسية نيوز اون لاين موعد توقيت مباراة الأهلي وسيوي سبور يوم السبت 29/11/2014 و القنوات الناقلة بث مباشر . مباراة الأهلي وسيوي سبور في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية 2014 نيوز اون لاين اخبار الزمالك : الزمالك يخوض مرانة الأساسي للمصري ويؤجل ضم “زكريا” إلى يناير نيوز اون لاين وادي الذئاب 9 الحلقة 18 مسلسل وادى الذئاب الجزء التاسع الحلقة 18 مراد علمدار نيوز اون لاين الأهلي يتوجة إلى “أبيدجان” بـ 17 لاعبا.. ويرفض “المكافآت الاستثنائية” قبل نهائى الكونفيدرالية اخبار الرياضة : “عناتيل الغربية” أضاعوا كرة القدم المصرية اخبار الرياضة : “عناتيل الغربية” أضاعوا كرة القدم المصرية

اخبار الرياضة : “عناتيل الغربية” أضاعوا كرة القدم المصرية

نيوز اون لاين – لأن لعبة المجاملات هي التى تتحكم وتقود داخل منظومة كرة القدم باتحاد الكرة آن لنا أن نفتح الستار ونرفع التراب من على الأسباب الحقيقة التى أضاعت المنتخبات الوطنية فى كل الأعمار السنية وهو ما جاء من قبل محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى الذى دأب على تعيين ابناء بلده ومسقط رأسه بمحافظة الغربية التى أطلق عليها مؤخراً لقب ” العناتيل ” جراء الأحداث الآثمة التى وقعت داخل المحافظة من جانب مدرب الكاراتية الشهير بنادة بلدية المحلة الذى كان يتولى رئاسته محمود الشامي حتى وقت قريب للغاية قبل جلوسه على كرسي الجبلاية مروراً بأحد أعضاء حزب النور المحسوب على التيار الاسلامي وما فعله من أمور فاضحة داخل مسقط رأسه بالمحافظة وجدنا بأن الغربية أنجبت لنا بالفعل العناتيل التى أجهزت على الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية تحت بند المحسوبية والمجاملات الإنتخابية التى اتبعها الشامى ورفاقه لتدهور حال كرة القدم في مصر على الصعيد القاري والدولي.

ونبدأ من المنتخب الأول الذى كان يقوده فنياً ابن غزل المحلة ومحافظة الغربية شوقى غريب الذى تولى قيادة الفراعنة فى ظروف الكل كان يعلمها وعلى دراية بها داخل الوسط، حين سقط المنتخب المصري وفشل في التأهل لمونديال كأس العالم بالبرازيل الذى أقيم فى صيف العام الحالي مع الخواجه الأمريكي بوب برادلي الذي أبلى بلاءاً حسناً لاسيما المباراتين الأخيرتين له فى التصفيات النهائية امام منتخب غانا العنيد والهزيمة الساحقة فى لقاء الذهاب بستة أهداف مقابل هدف واحد وهو ما جعلنا نفقد الأمل فى مباراة العودة بالقاهرة وتأهلت غانا ورحل برادلي وتولي غريب المسئولية الفنية للمنتخب تحت رعاية حصرية من هانى أبوريدة وبالإجماع التام من جانب أعضاء المجلس الحاكم فى الجبلاية ووعد شوقي الجميع بالتأهل لبطولة الأمم وبناء منتخب جديد لخوض تصفيات كأس العالم بروسيا 2018 ومع ذلك كل هذا راح هباءاً منثورا وفشلنا فى التأهل فى الوصول لنهائيات كأس الأمم 2015 بغينيا الإستوائية وظل المدير الفني يماطل على مدار عام بأننا سنعود ملوك القارة السمراء وأوائل التصنيف العالمي على مستوي افريقيا والمنتخبات العربية ولم يحدث شيئ على الاطلاق مما وعد به المدير الفني . وفي منتخب الشباب مواليد 95 الذى كان يقوده علاء ميهوب نجم الأهلى السابق فى بداية المشوار جاء ياسر رضوان المدرب العام لاعب بلدية المحلة السابق والذي تولى القيادة الفنية للمنتخب بعد حرب ضروس مع علاء ميهوب من جانب عضو المجلس والمشرف العام على المنتخب محمود الشامي الذى تفرغ للصدامات مع ميهوب من أجل تنصيب بلدياته رضوان لاعب البلدية السابق لدواعٍ انتخابية من المقام الأول وتولى رضوان وفشل المنتخب معه فشلاً ذريعاً بالخروج أمام منتخب الكونغو بالهزيمة بهدفين خارج الأرض وفوز الفراعنة في العودة بالأسكندرية بهدفين مقابل هدف للكونغو وعدم التأهل لبطولة كأس الأمم بالسنغال العام القادم وخرج بعدها المدير الفنى يهاجم لاعبيه بأنهم لا يصلحون لإرتداء فانلة المنتخب الوطني وليس لديهم أى إنتماء على الاطلاق .

كل هذا فضلاً عن الحديث عن أمور أخرى مشبوهة تفيد بأن الشامي كان يتلقى هدايا من أولياء أمور اللاعبين الأمر الذى جعل المنتخب فى غيبوبة قبل مواجهة الكونغو المصيرية وهو ما تسبب فى فشل التأهل للسنغال .

أما عن منتخب الناشئين مواليد 97 الذى يتولى القيادة الفنية له معتمد جمال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق تواجد ثنائي الغربية أحمد فاروق المدرب العام لاعب بلدية المحلة السابق وأحمد صالح المدرب المساعد زميله بالبلدية السابق وما زال هذا الفريق يخوض أولى خطوات الإعداد فى بداية مشوار الستعداد لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة .

وفى منتخب 98 الذى كان يقوده جمال محمد علي تواجد الثنائي أكرم عبد المجيد مهاجم بلدية المحلة السابق مدرباً مساعداً وطه السيد لاعب غزل المحلة السابق أيضاً على منصب المدير الإداري وفشل المنتخب فى التأهل لبطولة كأس الأمم القادمة والمقرر إقامتها بالنيجر 2015 وتأهلت جنوب إفريقيا على حسابنا بعد تعادلها مع الفراعنة ايجابياً بهدفين بملعب المقاولون العرب .

الغريب أن هذا المنتخب لعب 14 مباراة دولية و 24 مباراة محلية فى عام واحد فضلاً عن المعسكرات الداخلية والخارجية التى طلبها المدير الفنى وتم تلبيتها بالفعل من جانب رجال الجبلاية ومع هذا فشل المنتخب فى اللعب ببطولة أمم إفريقيا للناشئين بالنيجر والمؤهلة بدورها لبطولة كأس العالم القادمة .

وكأن المدربين فى مصر لا يفهم أحد فيهم على الإطلاق سوى مدربي المحلة والبلدية ومحافظة الغربية بالكامل وهى الظاهرة التى تم التعليق عليها أكثر من مرة لكن الشامي كان دائماً يقدم الاعذار والحجج الواهية لسياسة مجاملاته الخاطئة التى جاءت على جثة الكرة المصرية وسمعتها الدولية والقارية وسط إفريقيا ولم يعبأ رجل الجبلاية بما حدث للمنتخبات الوطنية على يديه بل ظل يماطل ويماطل كذباً وإفتراءاً على الله لتبرير أخطاءه الفاضحة التى كشفت عورات الكرة المصرية فى الإدارة المهلهلة والضعيفة التى ما زالت تجلس على الكراسي وكأن شيئاً لم يكن على الإطلاق .

المصدر - eurosport الأربعاء 26 نوفمبر 2014 أخر تحديث : الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 7:08 مساءً كلمات دليلية رابط مختصر مواضيع تهمكعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة اخر اخبار الاهلى: رامي ربيعة يقترب من الانتقال الى الدوري البرتغالي اخر اخبار الاهلى: رامي ربيعة يقترب... اخبار المونديال: سكولاري.. نيمار لم يشعر بساقيه عند الاصابة اخبار المونديال: سكولاري.. نيمار لم يشعر... جدول مباريات اليوم الاحد 13/4/2014 جدول مباريات اليوم الاحد 13/4/2014 كريستيانو رونالدو يتضامن مع طفل مريض بقصة شعر غريبة كريستيانو رونالدو يتضامن مع طفل مريض... الرياضة اخبار الرياضة : انهاء الخلاف بين سيرجيو راموس وسيسك فابريغاس اخبار الرياضة : انهاء الخلاف بين سيرجيو راموس وسيسك فابريغاس اخبار الاهلى : الأهلي يواجه أحد كبار أوروبا في إعتزال أبوتريكة اخبار الاهلى : الأهلي يواجه أحد كبار أوروبا في إعتزال... فريق اسباني جديد يدخل المنافسة لضم “محمد صلاح” فريق اسباني جديد يدخل المنافسة لضم “محمد صلاح” اخبار برشلونة : الاسطورة “ميسى” يواصل تحطيم الارقام القياسية اخبار برشلونة : الاسطورة “ميسى” يواصل تحطيم الارقام القياسية الأبراج اليوم الابراج اليوم : حظك اليوم الخميس توقعات ابراج ليوم خميس 27 / 11 / 2014 لكل الأبراج اليومية الابراج اليوم : حظك اليوم الخميس توقعات ابراج ليوم خميس... حظك اليوم الخميس برج الجدي تفاصيل برجك الجدي مع جاكلين عقيقي 27-11-2014 حظك اليوم الخميس برج الجدي تفاصيل برجك الجدي مع جاكلين... حظك اليوم الخميس برج الدلو توقعات برجك الدلو مع ميشال حايك 27-11-2014 حظك اليوم الخميس برج الدلو توقعات برجك الدلو مع ميشال... حظك اليوم الخميس برج الثور توقعات برجك الثور مع ليلي عبد اللطيف 27-11-2014 حظك اليوم الخميس برج الثور توقعات برجك الثور مع ليلي... حظك اليوم الخميس برج الاسد تفاصيل برجك الاسد مع كارمن شماس 27-11-2014 حظك اليوم الخميس برج الاسد تفاصيل برجك الاسد مع كارمن... النشرة الإخبارية اليومية تصنيفات الموقع اخبار عالمية اخبار عربية اقتصاد التكنولوجيا الرياضة ثقافة وفن حواء عالم السيارات كاريكاتير منوعات الصفحات DMCA اتصل بنا سياسة الخصوصية من نحن تـابـعـونـا google + نيوز اون لاين © 2014. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/01/2016 | 5:40 ص

اخبار الرياضة في مصر الأهلي يكتسح الشرطة في مباراة عامرة بالأهداف (فيديو) - رياضة

اخبار الرياضة في مصر الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة من 10 مباريات بفارق نقطتين عن المقاصة والداخلية (من 12 مباراة)...

اخبار الرياضة في مصر الأهلي يكتسح الشرطة في مباراة عامرة بالأهداف (فيديو) - رياضة
29/12/2015 | 11:21 م

اخبار الرياضة اليوم في مصر أزمة بعد الهدف الثاني لمؤمن زكريا في أسوان - الرياضة المصرية

اخبار الرياضة اليوم في مصر اندلعت أزمة في مباراة الأهلي وأسوان بعد تسجيل مؤمن زكريا هدفا ثانيا في الوقت المحتسب بدل من الضائع....

اخبار الرياضة اليوم في مصر أزمة بعد الهدف الثاني لمؤمن زكريا في أسوان - الرياضة المصرية
10/12/2015 | 11:50 م

الأساطير الأربعة لمنتخب الساجدين مستقبل التدريب فى مصر

بركات وأبو تريكة ووائل جمعة والصقر يقتحمون عالم التدريب.

الأساطير الأربعة لمنتخب الساجدين مستقبل التدريب فى مصر
28/11/2015 | 9:26 ص

اخبار الرياضة اليوم الجبلاية تفتح تحقيقا عاجلا في وفاة لاعبة صيد المحلة - الرياضة المصرية

اخبار الرياضة اليوم قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام فتح تحقيق عاجل في وفاة إسراء حسني لاعبة فريق كرة القدم......

اخبار الرياضة اليوم الجبلاية تفتح تحقيقا عاجلا في وفاة لاعبة صيد المحلة - الرياضة المصرية
24/11/2015 | 2:00 ص

البلد: بالفيديو.. لحظة مرور أكبر طائرة ركاب في العالم فوق طائرة هليكوبتر

تم توثيق مقطع فيديو مثير للحظات هى الأروع، حيث مرت أكبر طائرة فى العالم تحت طائرة هليكوبتر، وبينهما مسافة 304.8 متر...

البلد: بالفيديو.. لحظة مرور أكبر طائرة ركاب في العالم فوق طائرة هليكوبتر
امس 21:57 م

اخبار الرياضة في مصر 5 أسباب وراء فوز مصر الساحق على تشاد - رياضة

اخبار الرياضة في مصر منتخب الفراعنة استطاع تعويض هزيمته في لقاء الذهاب بهدف نظيف، ليتأهل لمرحلة المجموعات ببراعة....

اخبار الرياضة في مصر 5 أسباب وراء فوز مصر الساحق على تشاد - رياضة
15/11/2015 | 6:55 م

البلد: المصري يطالب وزير الرياضة بالتدخل في أزمة غرامة الكاف

طالب حماده المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بالتدخل الرسمى فى أزمة تنصل..

البلد:  المصري  يطالب وزير الرياضة بالتدخل في أزمة غرامة  الكاف


اخبار الرياضة : “عناتيل الغربية” أضاعوا كرة القدم المصرية الرياضة في مصر



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياضة في مصر

خيارات

اخبار الرياضة : “عناتيل الغربية” أضاعوا كرة القدم المصرية
المصدر http://www.onlinenews.cc/esports/2014/104639.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الرياضة : “عناتيل الغربية” أضاعوا كرة القدم المصرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars