الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيديو وفاة صباح مشاهدة قصة حياة صباح هل خبر وفاة صباح حقيقة ام اشاعة !

27/11/2014 | 6:44 م 0 comments
فيديو وفاة صباح مشاهدة قصة حياة صباح هل خبر وفاة صباح حقيقة ام اشاعة !

مشاهدة فيديو وفاة صباح اليوم , وفاة الشحرورة صباح , وفاة صباح اللبنانية حقيقة خبر وفاة صباح اليوم , وفاة صباح علي جريدة وطني الاخبارية .

فيديو وفاة صباح مشاهدة قصة حياة صباح هل خبر وفاة صباح حقيقة ام اشاعة ! محمود عبادي الخميس 27 نوفمبر 2014 أخر تحديث : الخميس 27 نوفمبر 2014 - 4:35 مساءً فيديو وفاة صباح مشاهدة قصة حياة صباح هل خبر وفاة صباح حقيقة ام اشاعة !

مشاهدة فيديو وفاة صباح اليوم , وفاة الشحرورة صباح , وفاة صباح اللبنانية حقيقة خبر وفاة صباح اليوم , وفاة صباح علي جريدة وطني الاخبارية . تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نفي المطربة جانو فغالي، ابنة شقيقة صباح، وفاة صباح، وإعلان استيائها الشديد من الشائعة التي انتشرت، بشأن وفاة صباح، مؤكدة أن الصبوحة تتمتع بصحة جيدة.

النفي انتشر صباح اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي، الكل يطمئن بعضه صباح “عايشة مماتتش”، فأصبح لدى جمهورها تساؤلا جديدا وهو، “هي صباح ماتت ولا مماتتش؟”، كثير من الشائعات التي تتعلق وفاة صباح ، يتداولها الناس منذ سنوات. وفاة صباح الشحرورة في ذمة الله، ويأتي النفي بعدها بساعات من أسرة الفنانة، ثم تعلن الصبوحة عن إستيائها لذلك، فهل من الممكن بعد أن تداولت جميع الصحف والوكالات والقنوات الإعلامية خبر وفاتها بالأمس، يصبح إشاعة..الحقيقة أنها في ذمة الله.

قصة النفي للنفي قصة، فقبل وفاة صباح بيومين، وخصوصا يوم الإثنين تداول الكثيرون شائعة وفاة الفنانة اللبنانية، ما أدى إلى استياء من قبل أسرة الشحرورة، وهو ما جعل ابنة شقيقتها المطربة جانو فغالي تعلن عن استيائها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك يوم الثلاثاء، حيث كتبت:

“الصبوحة بألف خير نشكر الله، للأسف فيه ناس ما وراها غير أخبار عاطلة عن الصبوحة، هلكتوها وأهكلتونا، كل ما بسمع هيك شيء شقفة من روحي بتنخلع، الصبوحة شقفة من أمي ومن خالاتي الله يرحمن”.

كما أدى هذا الأمر ذاته الذي استاءت منه جانو، إلى قيام القائمين على صفحة الشحرورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بإصدار بيان اتهمت من خلاله إحدى القنوات التليفزيونية، التي تداولت خبر وفاتها يوم انتشار الشائعة، وهي قناة فضائية تحمل اسم “آسيا”، وكان الاتهام بإذاعة شائعة وفاة صباح، حيث أوضحت الصفحة الرسمية رأيها عن أن هذه القناة تتبع أسلوب رخيص من أجل الانتشار الجماهيري.

وجاء نص البيان كالآتي: “تتلقى إدارة الصفحة العديد والعديد من المكالمات والاستفسارات من لبنان وخارج لبنان؛ للاطمئنان على الصبوحة، بعد الشائعة المغرضة التي أذاعتها قناة آسيا التليفزيونية هذا المساء، ويبدو أنها قناة مغمورة وتريد أن تنتشر جماهيريا، فلم تجد سوى هذه الشائعة المغرضة والأساليب الرخيصة”.

صباح في ذمة الله هذه هي الحقيقة، فقد توفت بالفعل الشحرورة، فجر أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 87 عاما، حيث أكد مدير أعمال الفنانة الشحرورة، جوزيف غريب، عقب وفاتها، إن وفاة الفنانة جاءت طبيعية، ولم تحدث نتيجة أي نكسات صحية، وحتى لم تنقل للمستشفى.

كما قامت نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، بنعي الشحرورة وفاة صباح ، وذلك كان بالتعاون مع أسرة الفنانة الراحلة، حيث حمل هذا النعي توقيع أبنائها “صباح شمس، وهويدا منسي”.

أخبار أخريعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة اخبار احمد حلمي اليوم 17 نوفمبر اهم اخبار الحالة الصحية للنجم احمد حلمي الاثنين 17-11-2014 اخبار احمد حلمي اليوم 17 نوفمبر اهم اخبار الحالة... انفراد فيلم واحد صعيدي HD كامل , مشاهدة فيلم واحد صعيدي اون لاين DVD انفراد فيلم واحد صعيدي HD كامل , مشاهدة فيلم... أنري تولوز لوترك الرسام الفرنسي احتفال جوجل بالفنان العالمى Henri de Toulouse Lautrec اليوم الاثنين أنري تولوز لوترك الرسام الفرنسي احتفال جوجل بالفنان العالمى... مشاهدة فيلم الجزيرة 2 dvd السبكي يهاجم منتج فيلم الجزيرة 2 مشاهدة فيلم الجزيرة 2 dvd السبكي يهاجم منتج فيلم... اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات انقر هنا لإلغاء الرد. * الإسم * البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة وطني الأخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كلمات دليلية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/03/2024 | 3:27 ص

شرطة ميامي تكشف تفاصيل وفاة صديق نجمة التنس أرينا سابالينكا سكاي نيوز عربية

قالت شرطة ميامي إن اللاعب السابق للهوكي على الجليد البيلاروسي كونستانتين كولتسوف، صديق نجمة كرة المضرب مواطنته أرينا سابالينكا، الذي أعلن الاتحاد البيلاروسي للهوكي وفاته الثلاثاء، "انتحر على ما يبدو".

شرطة ميامي تكشف تفاصيل وفاة صديق نجمة التنس أرينا سابالينكا   سكاي نيوز عربية
20/03/2024 | 3:27 ص

وفاة مدير فيورنتينا بعد تعرضه لأزمة قلبية

أعلن نادي فيورنتينا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء أن جو باروني المدير العام للنادي توفي عن 57 عاما بعد تعرضه لأزمة

وفاة مدير فيورنتينا بعد تعرضه لأزمة قلبية
20/03/2024 | 3:27 ص

نجم ليالي الحلمية .. وفاة الفنان محمود الشاذلي مصراوى

نجم ليالي الحلمية وفاة الفنان محمود الشاذلي | مصراوى

نجم  ليالي الحلمية .. وفاة الفنان محمود الشاذلي   مصراوى
20/03/2024 | 3:27 ص

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ - بوابة الشروق

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ - 
        بوابة الشروق
اليوم 3:00 ص

مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 88 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن تسجيل 1218 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 88 حالة وفاة، وخروج 387 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات الع

مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 88 وفاة
اليوم 3:00 ص

أكثر من 450 ألف حالة وفاة جراء كورونا المستجد حول العالم -

تخطت أعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا مساء اليوم الخميس 18 يونيو 2020، الـ450 ألف وفاة لتسجل 453.314 حالة، بينما سجلت الإصابات 8,511,215، وتعافى 3,603,768 بعد تماثلهم للشفاء..

أكثر من 450 ألف حالة وفاة جراء كورونا المستجد حول العالم -
اليوم 3:00 ص

دراسة: الرياضة تساعد فى تفادى وفاة 4 ملايين شخص سنويًا حول العالم -

كشفت دراسة حديثة في اسكتلندا، أن ممارسة الرياضة تساعد على تفادي ما يقارب أربعة ملايين وفاة سنويا في مختلف دول العالم، نظرا إلى دورها في الوقاية من عدة اضطرابات صحية كما عرضت سكاى نيوز عربيه .

دراسة: الرياضة تساعد فى تفادى وفاة 4 ملايين شخص سنويًا حول العالم -


فيديو وفاة صباح مشاهدة قصة حياة صباح هل خبر وفاة صباح حقيقة ام اشاعة ! انتقل الي رحمة الله مشاهدة فيديو وفاة صباح اليوم , وفاة الشحرورة صباح , وفاة صباح اللبنانية حقيقة خبر وفاة صباح اليوم , وفاة صباح علي جريدة وطني الاخبارية .



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

فيديو وفاة صباح مشاهدة قصة حياة صباح هل خبر وفاة صباح حقيقة ام اشاعة !
المصدر http://www.watny.net/arts/8374.html جريدة وطني
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو وفاة صباح مشاهدة قصة حياة صباح هل خبر وفاة صباح حقيقة ام اشاعة !

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars