الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > الدولار

استقرار الجنيه المصري في السوقين الرسميّة والسوداء

19/06/2014 | 2:00 ص 0 comments
استقرار الجنيه المصري في السوقين الرسميّة والسوداء

الجنيه المصري يستقر دون تغيُّر يذكر في عطاء البنك المركزي اليوم الأربعاء وكذلك في السوق السوداء.

Home جنيهات مصرية من فئة المئة جنيه (photo: ) جنيهات مصرية من فئة المئة جنيه

استقر الجنيه المصري دون تغيُّر يُذكر في عطاء البنك المركزي اليوم الأربعاء وكذلك في السوق السوداء.

وقال البنك المركزي إنّه باع 37.6 مليون دولار، وبلغ أقل سعر مقبول في عطاء اليوم 7.1401 جنيهات دون تغير عن العطاء السابق يوم الاثنين. وعرض البنك 40 مليون دولار.

وذكر متعامل في السوق السوداء أنَّ الدولار معروض بسعر 7.39 جنيهات اليوم الأربعاء وهو نفس سعر يوم الاثنين.

وتتحدَّد أسعار تداول الدولار المسموح بها للبنوك على أساس نتائج عطاءات البنك المركزي وهو ما يمنحه سيطرة فعلية على أسعار الصرف الرسمية.

عناوين ذات صلة الجنيه المصري يرتفع أمام الدولار بعد تنصيب السيسي  (2014.06.09) المركزي المصري: سياسات البنك ستقضي على السوق السوداء  (2014.06.07) اختيار المحرر تنظيم داعش يتقدم نحو بغداد.. وتحذيرات دولية بشن حرب.. وارتفاع جنوني للنفط (photo: )العراق على خطى ليبيا.. اختلف المسلحون والنفط واحد مراسم دفن ضحايا السبت الأسود 9 يونيو 2013 ببنغازي (photo: )«بوابة الوسط» تنفرد بنشر إحصائيّة أحداث السبت الأسود  (photo: )آخر التطورات حول زحف تنظيم داعش نحو بغداد أضف تعليق

تم إضافة تعليقك بنجاح وسيتم مراجعتة بواسطة إدارة الموقع لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات اخبار من نفس الفئة البيت الأبيض: لا نرى تأثيرًا كبيرًا على إمدادات النفط العراقية جنيهات مصرية من فئة المئة جنيه (photo: )استقرار الجنيه المصري في السوقين الرسميّة والسوداء الملياردير المصري نجيب ساويرس (photo: )البورصة المصريّة ترتفع بدعم من موافقة الرقابة على "عرض ساويرس" أزمة وقود خانقة في ليبيا (photo: )الحكومة الليبية "تؤذن" في مالطا.. بسبب الوقود دولارات (photo: )الدولار يحتفظ بمكاسبه في انتظار اجتماع المركزي الأميركي إمدادات غاز (photo: )هبوط صادرات مصر من الغاز بنسبة 80 % حقل نفطي (photo: )أحداث العراق ترفع برنت لـ114 دولارًا  (photo: )الذهب ينخفض قليلاً في ليبيا  (photo: )الإسترليني يرتفع مجددًا أمام الدينار موقع ضخ النفط خارج يليستون في ولاية داكوتا الشمالية - (رويترز) (photo: )إضطرابات العراق ترفع أسعار النفط الأميركي البورصة الأوروبية (photo: )البورصة الأوروبية ترتفع بدعم من شركات الرعاية الصحية حقل نفط ومجند يشهر سلاحه - (أرشيفيَّة) (photo: )إيران تُعزِّز استقرار النفط فوق 113 دولارًا رغم مخاوف العراق الاكثر تفضيلا في هذا القسم الأكثر قراءة الأكثر تعليقا الدينار يعكس اتجاهه أمام الإسترليني ويرتفع بشكلٍ ملحوظ المغرب: تسهيل ائتماني جديد من صندوق النقد الدولي تراجع الذهب في ليبيا.. وعيار21 يسجل 43.4 دينارًا الحكومة الليبية "تؤذن" في مالطا.. بسبب الوقود ارتفاع الذهب في ليبيا بتأثير من أحداث العراق آخر الأخبار بالفيديو والصور: كرواتيا تنهي الشوط الأول بالتقدم على الكاميرون بهدف صورة مأخوذة من شريط الفيديو (photo: )مؤسسة البتار تنعي أحد أفراد القاعدة في ليبيا علي زيدان (قناة ليبيا كل الأحرار) (photo: )زيدان: كتلتا الوفاء والعدالة للبناء وراء سحب الثقة مني بالباطل مناظرات بين المرشحين للمجلس البلدي ( تصوير: فاتح مناع) (photo: )بالصور: مناظرات بين المرشحين للمجلس البلدي برعاية الأمم المتحدة  (photo: )بالصور: بطل العالم يودع المونديال من الدور الأول وزير العدل (قناة ليبيا كل الأحرار) (photo: )وزير العدل: بوختاله صدر في حقه قرار قبض والثوار أعاقوا تنفيذه عاجل الوسط (photo: )إنفجار في البيضاء وأنباء عن مقتل شخص واحد رئيس مجلس سرت المحلي عبدالفتاح السيوي مع مدير الأمن الوطني بسرت المُكلّف العقيد محمد عبدالنبي (photo: )خطة أمنية في سرت لحماية مراكز انتخاب مجلس النواب استمرار أزمة الوقود في العاصمة (photo: )استمرار أزمة الوقود بالعاصمة.. وسقوط ضحايا الناطق باسم البيت الأبيض جاي كارني (photo: )البيت الأبيض: لا نرى تأثيرًا كبيرًا على إمدادات النفط العراقية دأت السعودية وإيران خلال الشهور القليلة الماضية استكشاف طرق لخفض التوتر في علاقتهما (photo: )السعودية تحذّر إيران من التدخل في العراق  (photo: )إسبانيا 0 - 2 تشيلي تواصل مع الوسط

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 3:52 م

ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار وتوقعات خفض أسعار الفائدة

ارتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء من أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع مدعومة بتراجع الدولار بعد تقرير رسمي أميركي أظهر أن المستهلكين يتوقعون انخفاض التضخم.

ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار وتوقعات خفض أسعار الفائدة
05/04/2024 | 3:52 م

سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك - اقتصاد -

توضح «الوطن» من خلال هذا التقرير سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك، حسب آخر تحديث لأسعار العملات.

سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك - اقتصاد -
05/04/2024 | 3:52 م

انخفض بالأهلي ومصر.. سعر الدولار في تعاملات 9 بنوك بأسبوع مصراوى

انخفض بالأهلي ومصر سعر الدولار في تعاملات 9 بنوك بأسبوع | مصراوى

انخفض بالأهلي ومصر.. سعر الدولار في تعاملات 9 بنوك بأسبوع   مصراوى
05/04/2024 | 3:52 م

بعد انخفاضه عالميًا.. سعر الذهب اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 في مصر (للبيع والشراء)

سعر الدولار اليوم. سعر الدولار الآن. سعر الدولار في البنوك.

بعد انخفاضه عالميًا.. سعر الذهب اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 في مصر (للبيع والشراء)
05/04/2024 | 3:52 م

سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 فى البنوك المصرية -

استقر سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024، أمام الجنيه المصرى بكل البنوك العاملة فى مصر، وثبت بالبنك الأهلى المصرى عند سعر 47.32 للشراء، 47.42 جنيه للبيع..

سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 فى البنوك المصرية -
05/04/2024 | 3:52 م

الدولار يتجه لتكبد أول خسارة أسبوعية في شهر سكاي نيوز عربية

يتجه الدولار، لتكبد أول خسارة أسبوعية في شهر لكنه ابتعد عن أدنى مستوياته في أسبوعين قبيل تقرير الوظائف الأميركية المتوقع صدوره في وقت لاحق اليوم، في حين استمرت توترات الشرق الأوسط في التأثير على المستثمرين.

الدولار يتجه لتكبد أول خسارة أسبوعية في شهر   سكاي نيوز عربية
23/03/2024 | 4:21 م

المركزي الروسي يرفع سعر الدولار مقابل الروبل مصراوى

المركزي الروسي يرفع سعر الدولار مقابل الروبل | مصراوى

المركزي الروسي يرفع سعر الدولار مقابل الروبل   مصراوى


استقرار الجنيه المصري في السوقين الرسميّة والسوداء الدولار الجنيه المصري يستقر دون تغيُّر يذكر في عطاء البنك المركزي اليوم الأربعاء وكذلك في السوق السوداء.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدولار

خيارات

استقرار الجنيه المصري في السوقين الرسميّة والسوداء
المصدر http://www.alwasat.ly/ar/news/economy/23394/ بوابة الوسط
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي استقرار الجنيه المصري في السوقين الرسميّة والسوداء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars