الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جدول اماكن مقرات لجان اختبارات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

29/11/2014 | 9:27 م 0 comments
جدول اماكن مقرات لجان اختبارات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

نشر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم جدول اختبارات امتحانات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد على مستوى

جدول اماكن مقرات لجان اختبارات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 29-11-2014

نشر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم جدول اختبارات امتحانات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد على مستوى محافظات الجمهورية القاهرة الجيزة الاسكندرية سيناء الاسماعيلية أسيوط المنيا بني سويف الغربية الشرقية الدقهلية القليوبية المنوفية واسوان الاقصر والفيوم وسوهاج وجميع المحافظات.

نشرت وزارة التربية والتعليم جدول مواعيد ولجان الاختبارات في المرحلة الثالثة من امتحانات مسابقة الــ30 ألف معلم 2014 ، والمعلنة أسماؤهم في اختبارات المرحلة الأولى.

نستعرض جدول اماكن مقرات لجان اختبارات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم

أكد محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تختبر يوميًا ما يقرب من 22 ألف متقدم لامتحانات الـ”30 ألف وظيفة” فى عدد 850 لجنة امتحانات بـ”20 محافظة”، لافتًا إلى أن اليوم الخميس، تنتهى من امتحان ما يقرب من 200 ألف متقدم لاختبارات الـ”30 ألف وظيفة”، وذلك على مستوى الـ”20 محافظة”، منها القاهرة والجيزة والدقهلية والسويس وبورسعيد والمنيا.

وأوضح محسن، فى تصريح خاص لـ”الدائرة”، أن بعض المحافظات تنتهى بشكل أخير من امتحانات المواد العامة؛ التربوى واللغة الاجنبية والحاسب الآلى، وتبدأ فى توفيق أوضاعها بامتحان المتضررين أو المتخلفين، بالإضافة إلى امتحان المتظلمين لتبدأ بعدها فى امتحانات التخصص.

وأشار عبد العزيز، إلى أنه على رأس تلك المحافظات التى تنتهى من الامتحانات، القاهرة والجيزة وجنوب سيناء، مشيرًا إلى أن الأسبوع المقبل تُعقد امتحانات المتقدمين على مستوى الـ”27 محافظة”، وذلك ضمن المرحلة الثالثة فى الامتحانات، حيث يؤدى ما يقرب من 150 ألف ممتحن اختباراتهم. وأضاف محسن، فى تصريح خاص لـ”الدائرة”، أن عدد اللجان التى تبدأ فيها الامتحانات على مستوى الجمهورية ستصل إلى ما يقرب من 1200 لجنة امتحانات.

وفيما يتعلق باختبارات المتقدمين من محافظة شمال سيناء، أوضح محسن أن الوزارة استقرت على عقد اختبارات لهم فى محافظة الإسماعيلية، لافتًا إلى أن عددهم وصل قرابة الـ4 آلاف متقدم.

وكان العشرات من المتقدمين لامتحانات الـ”30 ألف وظيفة” تجمعوا أمس بديوان عام وزارة التربية والتعليم، للاستعلام عن أماكن ولجان امتحاناتهم من غرفة العمليات التى تم تخصيصها لتلقى العقبات التى تواجه الممتحنين، وتلقت غرفة العمليات – حسب مصادر – بعض المشكلات الخاصة بالامتحانات، على رأسها عدم الوصول إلى لجنة الامتحانات الخاصة بالبعض، بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائى أثناء الامتحان.

وأضاف المصادر، أن الوزارة ستتيح الفرصة للجميع لإعادة اختبار من تضرر من الامتحان أو اللجنة بسبب عذر قهرى، مثل انقطاع التيار الكهربائى أو عدم وصوله إلى لجنة الامتحان.

وعلى الجانب الآخر، كشف محسن، أن الوزارة تدرس وضع بنك أسئلة لطلاب الثانوية العامة على موقعها الإلكترونى خلال الفترة المقبلة يمكن للطالب من خلاله الدخول لاختبار وتقييم نفسه “تقييمًا ذاتيًا” عن طريق كلمة سر.

وأضاف محسن فى تصريح خاص لـ”الدائرة”، أن بنك الأسئلة سيكون شبيهًا لنماذج الامتحانات التى يتم نشرها كل عام على موقع الوزارة، قبل بدء امتحانات الثانوية العامة، لافتًا إلى أن الطالب يمكنه قياس مستواه العلمى فى جميع المواد عن طريق الأسئلة التى يتم وضعها عن طريق المركز القومى للامتحانات.

وأشار محسن، إلى أن كل مادة من مواد الثانوية العامة سيكون عدد أسئلتها شبيهًا بالأسئلة التى تأتى فى الامتحانات، مشيرًا إلى أن هذا النظام سيتم البدء فى تفعيله فور الانتهاء من اختبارات الـ”30 ألف وظيفة”.

وفيما يتعلق بمدى إمكانية تعميم نظام الامتحانات الإلكترونية، التى تتم حاليًا بامتحانات الـ”30 ألف وظيفة”، على الثانوية العامة، كشف محسن أن تطبيقها يحتاج إلى تشريع، بالإضافة إلى تغيير فى نظام الامتحانات والمناهج بما يتلاءم مع تطبيق نظام الامتحانات الإلكترونية باشتراك مركز المناهج والامتحانات.

وفى سياق منفصل، قال عبد الله أشرف الصاوى أمين اتحاد طلاب مدارس مصر، إن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية، وافق على سفر الطالب أحمد بهيج لتمثيل مصر فى إحدى المسابقات العلمية المقامة بدولة ماليزيا، موضحًا أن وزير التربية والتعليم كلف الدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، بإنهاء الإجراءات.

وأضاف الصاوى، فى تصريح خاص لـ”الدائرة”، أن الاتحاد تقدم بطلب للوزير، للموافقة على سفر الطالب لتمثيل جمهورية مصر العربية فى مسابقة للمخترعين الصغار، والمقامة اليوم بالعاصمة الماليزية كوالامبور.

وأوضح الصاوى، أن الاختراع الذى يمثل به الطالب الجمهورية هو لـ”مشروع مولد كهرباء ذاتى الحركة”، يمكن أن ينتج أى كميه كهربية مطلوبة، سواء أكانت كميات صغيرة أو كبيرة، وذلك يتوقف على عدة عوامل خاصة بالمشروع.

القسم : اخبار الكلمات الدلالية : , , , , , , , , , , , , , , share
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/06/2019 | 1:00 ص

مفاجأة.. صلاح يظهر في امتحانات الثانوية العامة

وضعت وزارة التربية والتعليم بفلسطين سؤالا عن اللاعب العالمي محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الانجليزي في مادة اللغة الانجليزية في قسم

مفاجأة..  صلاح  يظهر في امتحانات الثانوية العامة
19/06/2019 | 1:00 ص

إجراءات دخول طلاب الثانوية العامة بالدرجة كاملة بالدور الثاني.. تعرف عليها – المستقبل

قالت مصادر مسئولة، إن هناك إجراءات متفق عليها حال تعرض الطالب لظروف طارئة خلال أداء الامتحان كالظروف المرضية تسمح بدخوله الدور الثانى بالدرجة كاملة وليس 59% فقط

إجراءات دخول طلاب الثانوية العامة بالدرجة كاملة بالدور الثاني.. تعرف عليها – المستقبل
19/06/2019 | 1:00 ص

: لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على أقسام وشروط الالتحاق بآداب القاهرة

يبحث طلاب الثانوية العامة عن بدائل مشابهة للكليات التي يتمنون الدراسة فيها والمجموع لم يساعدهم في الالتحاق بها، وتعد كلية الاداب من أهم الكليات ...

: لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على أقسام وشروط الالتحاق بآداب القاهرة
19/06/2019 | 1:00 ص

أخبار × 24 ساعة.. تصحيح العينة العشوائية لأحياء الثانوية العامة الأسبوع المقبل -

سلسلة من الأخبار التى تهم الجمهور وتتضمن عرضًا لنشاط الحكومة فى 24 ساعة، ويقدم "اليوم السابع" أهم الأخبار، خاصة الملفات الحيوية والخدمية.

أخبار × 24 ساعة.. تصحيح العينة العشوائية لأحياء الثانوية العامة الأسبوع المقبل -
19/06/2019 | 1:00 ص

لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على 12 خطوة للتسجيل باختبارات القدرات إلكترونيا -

تنطلق اختبارات القدرات بالكليات العاملة بهذا النظام والتى تتطلب نجاح الطلاب فى هذه الاختبارات كشرط للقبول بها إلى جانب مجموع الثانوية العامة، يوم 6 يوليو المقبل وحتى 20 يوليو

لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على 12 خطوة للتسجيل باختبارات القدرات إلكترونيا -
17/06/2019 | 12:45 م

إصابة 6 طلاب داخل لجان امتحان الثانوية العامة في المنوفية مصراوى

إصابة 6 طلاب داخل لجان امتحان الثانوية العامة في المنوفية | مصراوى

إصابة 6 طلاب داخل لجان امتحان الثانوية العامة في المنوفية    مصراوى
17/06/2019 | 12:45 م

مصر عاجل تسريب امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة

نشرت إحدى صفحات الغش الإلكتروني على "فيسبوك"، نموذج أسئلة زعمت أنه خاص بامتحان "الأحياء"، الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم حال

   مصر   عاجل  تسريب امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة


جدول اماكن مقرات لجان اختبارات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 الثانوية العامة نشر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم جدول اختبارات امتحانات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد على مستوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الثانوية العامة

خيارات

جدول اماكن مقرات لجان اختبارات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014
المصدر http://www.daeera.com/news/%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%83%D9%86-%D9%85%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA/68097 الدائرة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جدول اماكن مقرات لجان اختبارات المرحلة الثالثة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars