الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أبورجيلة لـفيتو إقالة ميدو شائعات وهذه أهم الصفقات

19/06/2014 | 9:02 م 0 comments
 أبورجيلة لـفيتو إقالة ميدو شائعات وهذه أهم الصفقات

نتشاور مع ميدو بشأن الاستغناء عن يكن وطارق علاقات مرتضى نجحت في حل مشاكل النادي لم ألوح بالاستقالة ولن أتهرب من المسئولية الأعضاء لم ينتخبونى لأجييء بوالدي في لجنة الكرة إمام والغندور اعتذرا عن ...

نتشاور مع ميدو بشأن الاستغناء عن يكن وطارق
علاقات مرتضى نجحت في حل مشاكل النادي
لم ألوح بالاستقالة ولن أتهرب من المسئولية
الأعضاء لم ينتخبونى لأجييء بوالدي في لجنة الكرة
إمام والغندور اعتذرا عن لجنة الكرة بسبب عمليهما الإعلامي
نجحنا في أحداث طفرة على مستوى الألعاب الفردية
والدي عارضني بسبب خوض انتخابات الزمالك
أبورجيلة هو المدرب التاريخي للزمالك وحصل على حقه
الألعاب الفردية لم تنهر.. وأولاد النادي تهربوا من المسئولية
مجلس الإدارة حقق إنجازات خيالية وسليمان جندي مجهول
لجنة الكرة "مش طموحي" ولن تضيف لاسم أبورجيلة
أرفض العمل التطوعي.. وعدم التنظيم إحدى سلبيات المجلس

أدار الندوة - زغلول صيام
شارك بها - كريم إبراهيم
أعدها للنشر - محمد كارم


هو أحد الأشخاص الذين فرضوا نفسهم على الساحة الرياضة بشكل كبير من خلال عمله البارز داخل نادي الزمالك وأفكاره التي ساعدت النادي في حل مشاكل مالية وإدارية كبيرة وهى أيضًا التي دفعت أعضاء الجمعية العمومية لانتخابه كعضو للقلعة البيضاء من خلال برنامجه الانتخابي القوى وهو أيضا ابن أحد رموز الزمالك الذي حقق بطولات لا حصر لها داخل البيت الأبيض عندما كان مدربًا للفريق الكروي.. إنه رحاب أبورجيلة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي حل ضيفًا على صالون "فيتو" الرياضي للحديث عن أهم المفارقات والمشاكل التي واجهته بعد تنصيبه عضوًا في مجلس الإدارة وأهم الكواليس مع والده كابتن محمود أبورجيلة.

*في البداية.. من هو رحاب أبورجيلة؟
أنا ابن أحد رموز الزمالك عندى 45 سنة ومتزوج وصاحب شركة مقاولات في مجال الإسكان مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وكنت لاعب كرة قدم سابقًا في القلعة البيضاء، وتدرجت في فرق الناشئين على مستوى جميع الأعمار.

*حدثنا.. عن دور الكابتن محمود أبورجيلة معك؟
في البداية والدي من مواليد نادي الزمالك لأنه زرع في الأسرة كلها حب القلعة البيضاء وكان دائمًا يوجه لي النصائح وكان أهمها أن أضع في الاعتبار أنني ابن الكابتن محمود أبورجيلة لكي أكون حذرا في تصرفاتي حتى لا تسيئ له، بالإضافة إلى أنى تعلمت منه الكثير في الحياة العملية وهو صاحب الفضل فيما وصلت له حتى الآن.

*هل استشرت والدك قبل خوض انتخابات الزمالك؟
طبعًا استشرته وكان رافضًا بشدة أن اخوض الانتخابات لأن الأجواء في النادي كانت في غاية الصعوبة سواء على الصعيد الإداري أو المالي ولكن نجحت في إقناعه بأن أخوض الانتخابات وكان له الفضل في نجاحي حتى كانت هناك جملة شهيرة يقولها لي أعضاء الجمعية العمومية أثناء الانتخابات "إحنا منعرفكش بس هننتخبك عشان أبورجيلة" وهذه الجملة كانت تسعدني بشدة على عكس ما يتوقع البعض أنها تغضبني.

*هل ترى أن نجاحك في الانتخابات هو بمثابة تكريم لمشوار أبورجيلة مع الزمالك؟
في الحقيقة أنا اعتمدت على اسم والدي بنسبة 85% وفوجئت بشعبيته الجارفة لدى الجميع وتحديدًا عند الجمعية العمومية وأكررها للمرة العشرين هو صاحب الفضل عليا.

*هل أبورجيلة تعرض للظلم داخل الزمالك؟
والدي من أكثر المدربين المصريين الذين حققوا بطولات على مر تاريخ النادي، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأجيال تدربوا تحت قيادته وآخرهم عمر جابر ومحمد إبراهيم وحازم إمام، أما بالنسبة لما يقال إنه تعرض للظلم فانا مختلف معاك تماما، أبورجيلة حصل على حقه كاملا، ولكن العيب الوحيد أنه كان بعيدا عن الإعلام وكنت دائما أنصحه بالتعامل مع الإعلام.

*نعود للزمالك.. ما خطة المجلس الحالي لحل مشاكل الزمالك من الناحية المادية والإدارية؟
هذا المجلس حقق خلال شهرين نجاحا بنسبة 85% وأنا شخصيًا كانت غير متوقع ذلك لأن النادي كان يمر بمشاكل صعبة جدا وأهمها المالية والإدارية ومعظم هذه المشاكل تم حلها بفضل رئيس النادي وعلاقاته واتصالاته ومن أهم المشاكل التي تم حلها مؤخرا الحجز الإداري من التأمينات والضرائب وأيضا المشاكل مع الأوقاف وهيئة المجتمعات العمرانية، وبالمناسبة قرار المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بتأجيل تحصيل الضرائب الخاصة بالأندية ساعد النادي بشكل كبير ماديا وأيضا مستحقات لجنة الأندية الخاصة بالبث التليفزيوني.

*هل العضويات المستثناة لها دور في حل الأزمة المالية؟
بكل تأكيد العضويات المستثناة ساعدت بشكل كبير جدا في توفير موارد مالية ونجحنا من خلالها في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين لتدعيم فريق الكرة.

*ما آخر الصفقات التي أبرمها الزمالك؟
رباعي الشرطة رضا العزب وأحمد دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر ومحمد عبدالرازق "بزوكا" مدافع الشرقية وأيمن حفني وهناك مجموعة من اللاعبين آخرين.

*هل ترى هذه الموارد المالية قادرة على حل مشاكل الألعاب الفردية؟
في الحقيقة هناك رغبة من المجلس الحالي في إعادة الألعاب الفردية داخل النادي إلى مكانتها الطبيعية وهى منصات التتويج وبالفعل بدأنا في خطوات وكان أهمهما اختيار الأجهزة الفنية لجميع الألعاب الفردية والسلة واليد ولكن للأسف الشديد أولاد النادي تهربوا من المسئولية وبالفعل قمنا بتعيين مجموعة من المدربين المتميزين وأبرمنا اتفاقات مع اللاعبين على جدولة المستحقات المالية المتأخرة ونطالب الجميع بالصبر لكي تعود البطولات مرة أخرى لهذه الألعاب لأن هناك فرقًا داخل النادي انهارت بالفعل.

*لماذا لوحت الاستقالة من المجلس من قبل؟
إطلاقا عمري ما لوحت بالاستقالة ولا توجد لدي نية في الاستقالة من مجلس الإدارة لأن هذا يتعارض مع شخصيتي ولن أتهرب من المسئولية مهما كلفني الأمر، بالإضافة إلى أن أعضاء الجمعية العمومية منحوني أصواتهم ولن أخذلهم وأؤكد أن المجلس لا يوجد به مشاكل على الإطلاق وملتزمون بالنهاية بقرار الأغلبية.

*لماذا أطلق عليك الصوت المعارض داخل المجلس؟
تعودت أن أبدي رأيي على طاولة الاجتماعات سواء بالموافقة أو المعارضة أما جزئية صوت المعارضة أنا لا أتفق معك لأن صوت المعارضة هو من يبطل القرارات وهذا لا يوجد داخل المجلس.

*لماذا غضبت لعدم اختيارك عضوا في لجنة الكرة؟
ليس من طموحاتي أن أكون عضوا في لجنة الكرة لأن فكرة مجلس الإدارة كانت إنشاء إدارة تدير فريق الكرة وتتكون من إداريين وفنيين، وبالمناسبة أنا من المعارضين لأن يكون العمل في لجنة الكرة تطوعي يجب أن يكون مقابل أجر معين حتى يتفرغ للعمل في اللجنة لأن هل يعقل أن يترك مثلا حازم إمام وخالد الغندور عملهما في المجال الإعلامي من أجل لجنة الكرة، وأيضا لم أغضب لعدم اختيار والدي في لجنة الكرة لأنه إذا حدث لن يضيف لاسم ابورجيلة كثيرا وأيضا لم يتم انتخابي لكي أقوم بتعيين والدي في منصب داخل النادي.

*لماذا لم تكتمل لجنة الكرة ؟
لأن أعضاء اللجنة اعتذرو عن الانضمام وهم حازم إمام وخالد الغندور بسبب عملهما الإعلامي، لذلك مجلس الإدارة قرر إرجاء لجنة الكرة في وقت آخر.

*ماهي السلبيات داخل مجلس الإدارة ؟
في تصوري أن عدم التنظيم إحدى سلبيات مجلس الإدارة ولكن في الحقيقة التنظيم يحتاج لبعض الوقت ولكن المجلس معذور لأنه يسعى لإنهاء بعض الأعمال في وقت قصير وبالفعل نجحنا في أحداث طفرة داخل النادي على مستوى الإنشاءات والكرة وجميع الألعاب الفردية.

*هل هناك اتجاه لإنشاء قناة فضائية خاصة بالزمالك؟
من الصعب في الوقت الحالي إنشاء قناة فضائية لكن ندرس فكرة أخرى وهي إعداد برنامج على الراديو يتناول أخبار الزمالك وسننتهي منه قريبا بمجرد إنهاء بعض التصريحات الخاصة به وحل المشاكل التي يمر بها النادي وأيضًا هناك مشروع للتأمين على الموظفين تقدمت به أكثر من شركة وأيضا هناك التأمين الصحي لأعضاء الجمعية العمومية للنادي وبعض الأمور الأخرى.

*على صعيد كرة القدم.. هل بالفعل هناك نيه لإقالة ميدو من القيادة الفنية للفريق؟
مندهش من هذا الكلام الذي تردد مؤخرا بخصوص إقالة ميدو من منصبه وتعيين حسن شحاتة حسام حسن وهذا الكلام غير صحيح بالمرة والدليل على ذلك أن المجلس دائمًا يجدد الثقة في الجهاز الفني رغم الإخفاقات التي حدثت مؤخرًا.

*ما تقييمك للفترة التي قضاها ميدو مع الفريق؟
من الصعب تقييم الفترة التي قضاها ميدو مع الفريق لأن التقييم يجب أن يكون بنهاية الموسم وبمنتهى الأمانة ميدو مدرب له شخصية ونجح بشكل كبير في إعداد فريق من اللاعبين الناشئين مثل أوباما ومحمد عبدالمجيد ومصطفى فتحي وغيرهم وأيضا أحمد سليمان له دور بارز مع ميدو لأنه حلقة الوصل بين المدير الفني والإدارة.

*لماذا طلب ميدو الاستغناء عن خدمات هشام يكن وطارق السيد من الجهاز الفني؟
بصراحة أنا فوجئت بهذا الطلب في ذلك التوقيت لكن مجلس الإدارة سيدرس الموقف مع ميدو ويستمع لوجهة نظره ثم يتخذ القرار.

*ما الذي ينقص الزمالك لتحقيق بطولة؟
يجب أن يكون الفريق لديه مقومات البطولة وهى جهاز فني على مستوي عال ولاعبين متميزين وجماهير وإعلام ونفوذ داخل اتحاد الكرة لكي تتحقق بطولة.

*ماذا تقصد بنفوذ؟
يجب أن يعد الزمالك بعض الكوادر لكي تكون أعضاء في جميع الاتحادات لكي تدافع عن حقوقه لأن أي نادٍ بطل يجب أن يكون لديه من يدافع عنه.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2017 | 12:13 م

رياضة - شوبير مقدم ومعلق للبطولة العربية على الرياضية السعودية.. التفاصيل والتردد

رياضة - يقوم الإعلامي أحمد شوبير بتقديم ستديو تحليلي للبطولة العربية، الذي من المقرر إقامتها في الفترة من 21 يوليو وحتى 5 أغسطس في مصر على الرياضية السعودية.ومن المقرر أن يقوم "شوبير" بالتعليق على مباريات البطولة أيضًا عبر القناة السعودية على التردد 12149معدل الترميز 27500 عبر القمر الصناعي نايل سات.

رياضة - شوبير مقدم ومعلق للبطولة العربية على الرياضية السعودية.. التفاصيل والتردد
14/07/2017 | 12:13 م

تردد قناة كراميش Karamech TV قناة الأطفال والكرتون علي نايل سات - الموجز نيوز

الموجز نيوز - وكالات تردد قناة كراميش Karamech TV  قناة الأطفال والكرتون علي نايل سات متابعي موقع الموجز نيوز الأخباري في إطار الاحداث الجارية حول العالم نقدم لكم متابعة شاملة لأهم الأخبار العربية والعالمية حيث يرصد فريق

تردد قناة كراميش Karamech TV قناة الأطفال والكرتون علي نايل سات - الموجز نيوز
14/07/2017 | 12:13 م

تردد قناة آيات Ayat للقرآن الكريم على قمر النايل سات -

الموجز نيوز  - وكالات   تردد قناة آيات Ayat  للقرآن الكريم على قمر النايل سات متابعي موقع الموجز نيوز الأخباري في إطار الاحداث الجارية حول العالم نقدم لكم متابعة شاملة لأهم الأخبار العربية والعالمية حيث يرصد فريق الموجز

تردد قناة آيات Ayat للقرآن الكريم على قمر النايل سات -
14/07/2017 | 12:13 م

هل تم ظبط تردد قنوات السكس 2017-2018 اعرف تفاصيل حول تردد القنوات الاباحية الموجوده علي الاقمار الصناعية عرب - نايل - قبرص

أخبار حصريه بوابة الكترونية عربية تهتم بالعرب ومستوي العالم العربي والدولي

هل تم ظبط تردد قنوات السكس 2017-2018 اعرف تفاصيل حول تردد القنوات الاباحية الموجوده علي الاقمار الصناعية عرب - نايل - قبرص
14/07/2017 | 12:13 م

تردد قنوات الرقص 2018 بأندر وير ظبط تردد قناة شغف shaghaf رقص شرقي على النايل سات 2018 - Dancing channels frequencies

أخبار حصريه بوابة الكترونية عربية تهتم بالعرب ومستوي العالم العربي والدولي

تردد قنوات الرقص 2018 بأندر وير  ظبط تردد قناة شغف shaghaf رقص شرقي على النايل سات 2018 - Dancing channels frequencies
13/07/2017 | 9:35 ص

كابوس الكوماندوس البحري، انقشاع الضباب [كمين الأنصارية، 5/9/1997]

كابوس الكوماندوس البحري، انقشاع الضباب [كمين الأنصارية، 5/9/1997]

كابوس الكوماندوس البحري، انقشاع الضباب [كمين الأنصارية، 5/9/1997]
13/07/2017 | 9:35 ص

قناة مصرية تفوز بحقوق بث مباريات ليفربول الودية

قناة مصرية تفوز بحقوق بث مباريات ليفربول الودية

قناة مصرية تفوز بحقوق بث مباريات ليفربول الودية


أبورجيلة لـفيتو إقالة ميدو شائعات وهذه أهم الصفقات تردد القنوات نتشاور مع ميدو بشأن الاستغناء عن يكن وطارق علاقات مرتضى نجحت في حل مشاكل النادي لم ألوح بالاستقالة ولن أتهرب من المسئولية الأعضاء لم ينتخبونى لأجييء بوالدي في لجنة الكرة إمام والغندور اعتذرا عن ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تردد القنوات

خيارات

 أبورجيلة لـفيتو إقالة ميدو شائعات وهذه أهم الصفقات
المصدر http://www.vetogate.com/1069576 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبورجيلة لـفيتو إقالة ميدو شائعات وهذه أهم الصفقات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars