الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > اسوان

بالصور .. المحافظ يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي

01/12/2014 | 5:19 ص 0 comments
بالصور .. المحافظ يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي

صدر اللواء مصطفي يسري محافظ اسوان توجيهاته بنقل طالبة مصابة في حادث سيرمن مستشفي أسوان الجامعي الي مستشفي اخر بمدينة اسوان بناء علي شكوي مقدمة من

الرئيسية » أخبار عاجلة » بالصور .. المحافظ يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي بالصور .. المحافظ يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي

بالصور محافظ اسوان يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي‎ 3

صدر اللواء مصطفي يسري محافظ اسوان توجيهاته بنقل طالبة مصابة في حادث سيرمن مستشفي أسوان الجامعي الي مستشفي اخر بمدينة اسوان بناء علي شكوي مقدمة من  اسرة الطالبة بوجود اهمال طبي في التعامل مع الطالبة داخل مستشفي أسوان الجامعي. 

وقرر “يسري” تحمل محافظة أسوان نفقات تكاليف علاج هذه الطالبة بالكامل لحين تماثلها للشفاء .

وصرح “رجب سيد” مستشار اللواء مصطفي يسري محافظ اسوان انه بمجرد تقدم اسرة الطالبة / اسراء بدر فضل بالصف الاول بكلية التربية بجامعة أسوان والتي اصيبت  في حادث سيارة ميكروباص بالامس بشكوي الي المحافظ من سوء الرعاية الطبية في  مستشفي أسوان الجامعي ، اصدر المحافظ توجيهاته علي الفور بسرعة نقل الطالبة  المصابة الي أي مستشفي اخر حتي تتلقي العلاج .

ومن جانبها اكدت فايزة محمود احمد نائب رئيس مجلس ادارة جمعية السيدة زينب  باسوان والتي تقيم الطالبة لديها في سكن الطالبات التابع الجمعية ان مستشفي  أسوان الجامعي قامت فقط باجراء الكشف الطبي وعمل اشعة علي الطالبة فور دخولها للمستشفي ظهر أمس عقب وقوع الحادث، وتم وضع جبيرة مؤقتة علي الذراع المكسور للطالبة .

واضافت اننا انظرنا دخول الطالبة الي غرفة العمليات لاجراء الجراحة اللازمة   منذ مساء أمس وحتي بعد ظهر اليوم بدون فائدة ، وحينما توجهنا  الي الدكتور مدير المستشفي الجامعي لمعرفة اسباب عدم اجراء جراحة للطالبة   المصابة في الحادث ، أخبرنا بان توجد مشكلة في التعقيم بغرفة العمليات لذلك  لم يتم اجراء الجراحة حتي الان .

واشارت الي انها تواصلت مع مستشار اللواء مصطفي يسري محافظ اسوان لاطلاعه علي  المشكلة ، وبالفعل اصدر المحافظ توجيهاته بسرعة نقل الطالبة الي مستشفي أخر حتي تتلقي الرعاية اللازمة .

بالصور محافظ اسوان يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي‎ 1 بالصور محافظ اسوان يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي‎ 2 بالصور محافظ اسوان يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي‎ 3 بالصور محافظ اسوان يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي‎ 4 بالصور محافظ اسوان يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي‎ بالصور محافظ اسوان يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي‎ 7 بالصور محافظ اسوان يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي‎ 6 بالصور محافظ اسوان يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي‎ 5 2014-11-26 شارك ! Share مزيد من الأخبار محلب يعود للقاهرة قادمًا من السنغال بعد مشاركته في القمة الفرانكوفونية محلب يعود للقاهرة قادمًا من السنغال بعد مشاركته في القمة الفرانكوفونية أوباما يلتقي الحكومة وزعماء الحقوق المدنية لمناقشة الوضع في فيرجسون أوباما يلتقي الحكومة وزعماء الحقوق المدنية لمناقشة الوضع في فيرجسون ننشر نص وصية المصري ” اسلام يكن ” قبل تنفيذه عملية انتحارية في ” كوباني ” ننشر نص وصية المصري ” اسلام يكن ” قبل تنفيذه عملية انتحارية في ” كوباني ”
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
22/03/2024 | 11:30 ص

في ثاني جلسات المحاكمة.. وصول المتهمين في قضية «رشوة أسوان الكبرى» إلى محكمة الجنايات

وصل منذ قليل الي محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية،برئاسة المستشار مجدي عبدالباري، المتهمين في قضية رشوة أسوان الكبري تمهيدا لبدء ثاني جلسات محاكمته . وأحال المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا المتهمين بشبكة فساد

في ثاني جلسات المحاكمة.. وصول المتهمين في قضية «رشوة أسوان الكبرى» إلى محكمة الجنايات
22/03/2024 | 11:30 ص

مديرية العمل بأسوان تطلق مبادرة لتوفير فرص عمل للشباب والخريجين - المحافظات -

أعلنت مديرية العمل بأسوان، مضاعفة الفرص التدريبية لتشغيل الشباب وتوفير فرص عمل لائقة لهم، وذلك في إطار استراتيجية شاملة تهدف إلى زيادة نمو قطاع المشروعات.

مديرية العمل بأسوان تطلق مبادرة لتوفير فرص عمل للشباب والخريجين - المحافظات -
22/03/2024 | 11:30 ص

السجن 3 سنوات للمتهمين بسرقة منقولات في منطقة 15 مايو

فرغت هئية المحكمة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري بمعرفة المساعدات الفنية اثناء جلسة اليوم، حرز بالقضية رشوة أسوان الكبري كان عبارة عن فيديو سجلته الرقابة الادارية للمتهم الأول وهو يجلس مع المتهمة السادسة فى السيارة وومعهما حقيبة بها اموال قدمتها المتهمة

السجن 3 سنوات للمتهمين بسرقة منقولات في منطقة 15 مايو
22/03/2024 | 11:30 ص

بلغت 8 ملايين جنيه.. قرار جديد من القضاء بشأن متهمي رشوة أسو مصراوى

بلغت 8 ملايين جنيه قرار جديد من القضاء بشأن متهمي رشوة أسوان الكبرى | مصراوى

بلغت 8 ملايين جنيه.. قرار جديد من القضاء بشأن متهمي رشوة أسو   مصراوى
22/03/2024 | 11:30 ص

في قضية رشوة  أسوان الكبرى.. صور للحظة القبض على مسؤول مصري كبير وعشيقته

كشفت عشيقة مسؤول كبير تفاصيل سقوطه في قضية رشوة أسوان الكبرى بمصر، فيما شاهدت المحكمة صورا للحظة القبض على مسؤول كبير متورط في القضية وعشيقته.واستمعت محكمة

في قضية رشوة  أسوان الكبرى.. صور للحظة القبض على مسؤول مصري كبير وعشيقته
04/07/2020 | 11:45 م

صحة أسوان: 425 رائدة ريفية تشارك فى التوعية بمخاطر ختان الإناث -

قال الدكتور محمد عبد المنعم سرور مدير إدارة تنظيم الأسرة باسوان والمشرف علي حملة مناهضة الختان لليوم السابع انهم يشاركون فى حملة مناهضة ختان اﻷناث.

صحة أسوان: 425 رائدة ريفية تشارك فى التوعية بمخاطر ختان الإناث  -
04/07/2020 | 11:45 م

إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق مرسى علم - إدفو -

أصيب 4 أشخاص، إثر تصادم سيارتين إحدهما نقل والأخري ربع نقل، بالكيلو 40 طريق مرسي علم - إدفو، تم نقل المصابين لمستشفي إدفو المركزي بأسوان..

إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق مرسى علم - إدفو -


بالصور .. المحافظ يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي اسوان صدر اللواء مصطفي يسري محافظ اسوان توجيهاته بنقل طالبة مصابة في حادث سيرمن مستشفي أسوان الجامعي الي مستشفي اخر بمدينة اسوان بناء علي شكوي مقدمة من



اشترك ليصلك كل جديد عن اسوان

خيارات

بالصور .. المحافظ يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي
المصدر http://onaeg.com/?p=2053146 ONA - ONews Agency
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور .. المحافظ يوجه لنقل طالبة مصابة في حادث من مستشفي أسوان بسبب الاهمال الطبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars