الموضوعات تأتيك من 15541 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

تحميل برنامج واتساب “واتس اب” للكمبيوتر وندوز xp و وندوز 7 و 8

02/12/2014 | 4:37 ص 0 comments
تحميل برنامج واتساب “واتس اب” للكمبيوتر وندوز xp و وندوز 7 و 8

أخر المستجدات الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى فلسطين اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى المغرب اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى الجزائر اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى البحرين اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى عمان اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى العراق اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى الاردن اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى اليمن اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى قطر اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الأقتصادي العربي أسعار الذهب فى الامارات اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق تحميل برنامج واتساب “واتس اب” للكمبيوتر وندوز xp و وندوز 7 و 8 طارق شلبي الإثنين 1 ديسمبر 2014 أخر تحديث : الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 7:08 مساءً تحميل برنامج واتساب “واتس اب” للكمبيوتر وندوز xp و وندوز 7 و 8

تحميل برنامج “واتس اب” تحميل برنامج واتس اب علي جهاز الكمبيوتر whats app الجديد لعام 2015 عبر موقعنا الاقتصادي العربي. فى اخر تحديث شركة “واتس اب” whats app نقدم لكم برنامج المراسلات الفورية علي الكمبيوتر 2015 ،احدث إصدارات تطبيق “واتس اب” لجديدة 2015 احيث انتهت الشركة من تحديث تطبيق واتس اب الجديد الذى يتيح لكم معرفة متى تمت قراءة رسالتك ،الان وفى النسخة الجديدة من تطبيق “واتس اب” الان تقدر تحمل برنامج واتس اب بكل سهولة بعد تحديثة ,واتس اب whats app ,تنزيل اخر تطبيق واتس اب لإجهزة اندرويد ,تنزيل واتس اب للهواتف والكمبيوتر ,رابط تحميل برنامج واتس اب مجاناً للاندرويد, تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتس اب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتس اب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

أعلنت شركة واتس اب عن وجود تحديث جديد قبل ساعات وعن وجود تحسينات رائعة في البرنامج ومنها خاصية تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق.

ويمكن ايضا للمستخدم اخفاء الصورة الشخصية لمن اراد ان يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل واضافت ايضا العديد من الخلفيات التي تسطتيع استخدامها مع الاشخاص الذي تريد التحدث اليهم.

يمكّن البرنامج مستخدميه من إرسال معلومات سواء كانت وسائط ، رسائل صوتية ، رسائل مرئية وكذلك الصور. والترجمة الحرفية للكلمة تعني (ما الجديد). تحميل , تنزيل ,واتس اب ,”whats app” ,تحديث ,برنامج ,واتس اب ,الجديد ,الهواتف ,الذكية ,2015 ,حمل ,نزل ,الأن ,واتس اب .

“whats app” : تحميل برنامج انستجرام – تنزيل تحديث “سكاى بى” أخر اصدار مميزات جديدة على الاندرويد والايفون والبلاك بيري ونوكيا والويندوز فون 2015.

تستطيع الأن من تنزيل برنامج واتس اب على جهاز الكمبيوتر و على الهواتف الذكية علي منصة الاندرويد والايفون والبلاك بيري ونوكيا اخر نسخة من تطبيق انستقرام حيث يستخدمه الان الكثير من الشباب في أنحاء العالم.

احدث اصدار من تطبيق “واتس اب ” “whats app” للاندرويد و للايفون تحديث برنامج واتس اب “whats app” البحث عن النسخة الحديثة منه ونحن اليوم نقدم لكم الاصدار الاخير من انستجرام ليتمكن محبي برامج التواصل الاجتماعي من تحميل واتس اب والتمتع بالمميزات الجديدة التي وضعتها لنا شركة “whats app” بعد اعلانها عن التحديث الاخير.

ويشمل تحديث واتس اب ميزة اخفاء اخر ظهور للاصدقاء على واتس اب بحيث لايعرف اصدقاءك والمشتركين معك على واتس اب اخر ظهور لك ويمكنك ايضا من التحدث لكل المستخدمين الموجودين ارقامهم لديك ويتاملون معك على برنامج واتس اب وسيمكنك ايضا البرنامج من تحميل البرنامج برابط مباشر يسهل على الذين يريدون تحميل واتس اب بدون التنقل بين الصفحات الاخرى.

ويشمل ايضا برنامج واتس اب الكثير من المميزات التي تم تحديثا قبل ايام من شركة “whats app” العالمية التي تسعى هذه الشركة في الايام القادمة ان تكون الحاصلة على اكبر عدد ممكن من الزائرين للبرنامج وان يكون الافضل في العالم بحيث حصل على اعلى نسبة متابعة من بين البرامج الاخرى في العالم وتفوق على برنامج الواتس اب الذي يعطي للناس الحق في التحدث عن طريق الانترنت وبسهولة وسنعطيكم زائرينا رابط تحميل واتس اب :

ويمكنك حظر اي شخص من التحدث اليك اذا كنت لا ترغب لديك على برنامج واتس اب .

الكثير من الشباب في أنحاء العالم عن الأصدار الجديد في واتس اب ويرغبون في تنزيل النسخة الجديدة منه لأن التعديلات التي وضعت على البرنامج والمزايا الجديدة تتماشي مع جميع المستخدمين وكانوا يطالبون بها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم يريدون خصائص جديدة على برنامج واتس اب وقامت الشركة بتنفيذ طلباتهم حرصا منها علي راحتهم.

لتحميل واتس اب للكمبيوتر اضغط هنا

كلمات دليلية رابط مختصر أخبار عربية مطار القاهرة يمنع سفير قطر من سفرة الي الخرطوم مطار القاهرة يمنع سفير قطر من سفرة الي الخرطوم الجمارك المصرية .. ضبط عملية تهريب 120 طائرة تجسس صغيرة الحجم الجمارك المصرية .. ضبط عملية تهريب 120 طائرة تجسس صغيرة الحجم أستاذاً بكلية الشريعة يشعل أزمة في الكويت بـ “تحريم زواج المتعة” أستاذاً بكلية الشريعة يشعل أزمة في الكويت بـ “تحريم زواج المتعة” أخبار السعودية :سياسة المملكة البترولية تنطلق من أسس إقتصادية الرياض .. ظهور تشققات على طريق جديد تصطاد شاحنة وحافلة... أخبار الطقس .. توقع استمرار هطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح... عرض المزيد من هذا التصنيف رياضة لينك مباشر مشاهدة “مباراة الهلال الاتحاد” اليوم فى بث مباشر مجاناً عبر موقع كورة لايف رابط مباشر لمتابعة مباراة الهلال والاتحاد لينك مباشر مشاهدة “مباراة الهلال الاتحاد” اليوم فى بث مباشر مجاناً عبر... رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والاتحاد فى بث مباشر اليوم الاثنين بالدوري السعودي لكرة القدم رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والاتحاد فى بث مباشر اليوم... وزيرا الرياضة والداخلية يجتمعان للاستعداد لمباراة نهائى الكونفدرالية وزيرا الرياضة والداخلية يجتمعان للاستعداد لمباراة نهائى الكونفدرالية عرض المزيد من هذا التصنيف اقتصاد أسعار الذهب فى فلسطين اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً... أسعار الذهب فى فلسطين اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الاقتصادى العربى : أسعار الذهب / فلسطين . تابع معنا أسعار الذهب ـ اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 2 / 12 / 2014 فى مصر. لقد عرف الذهب وبرزت قيمته منذ عصور سحيقة كمعدن يسهل تشكيله… أسعار الذهب فى المغرب اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً... أسعار الذهب فى المغرب اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الاقتصادى العربى : أسعار الذهب / المغرب . تابع معنا أسعار الذهب ـ اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 2 / 12 / 2014 فى مصر. لقد عرف الذهب وبرزت قيمته منذ عصور سحيقة كمعدن يسهل تشكيله… أسعار الذهب فى الجزائر اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً... أسعار الذهب فى الجزائر اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 سعر الذهب يومياً في السوق الاقتصادى العربى : أسعار الذهب / الجزائر . تابع معنا أسعار الذهب ـ اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 2 / 12 / 2014 فى مصر. لقد عرف الذهب وبرزت قيمته منذ عصور سحيقة كمعدن يسهل تشكيله… اخبار الفن السيطرة على حريق مصنع الزيت والصابون في المنصورة شاهد مسلسل “سحر الاسمر” الجزء 2 الحلقة 81 شاهد مسلسل البنات زينة البيت الجزء 3 ـ الحلقة 99 مسلسل “سحر الاسمر” الجزء 2 الحلقة 81 مسلسل “البنات زينة البيت”الجزء 3 ـ الحلقة 99 تـابـعـونـا google + الأقتصادي العربي © 2014. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 3:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
18/03/2024 | 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
18/03/2024 | 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
18/11/2019 | 6:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


تحميل برنامج واتساب “واتس اب” للكمبيوتر وندوز xp و وندوز 7 و 8 واتساب



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

تحميل برنامج واتساب “واتس اب” للكمبيوتر وندوز xp و وندوز 7 و 8
المصدر http://www.areconomist.com/science-technology/2014/75639.html http://www.areconomist.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحميل برنامج واتساب “واتس اب” للكمبيوتر وندوز xp و وندوز 7 و 8

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars