الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة اهم وابرز اخبار موقع ريال مدريد في اهم الصفقات والانتقالات اليوم 20 يونيو 2014

20/06/2014 | 10:00 ص 0 comments
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة  اهم وابرز اخبار موقع ريال مدريد في اهم الصفقات والانتقالات اليوم 20 يونيو 2014

ريال مدريد , اخبار ريال مدريد , اخر اخبار ريال مدريد , اخبار موقع ريال مدريد الكلاسيكو الرسمي , نادي ريال مدريد واخبار كريستيانو رونالد

ريال مدريد , اخبار ريال مدريد , اخر اخبار ريال مدريد , اخبار موقع ريال مدريد الكلاسيكو الرسمي , نادي ريال مدريد واخبار كريستيانو رونالد 2014 . اهم وابرز الصفقات والانتقالات لسنة 2014 للموسم الجديد كل هذا عبر صحيفة الرؤيا .. والرؤيا – الاخبار الرياضية نعرض لكم جولة على اهم الاخبار الرياضية ونخص هذه الزاوية باخبار ريال مدريد واهم الانتقالات والصفقات في الفريق اليوم 20/6/2014 .. لمتابعة أخبار النادي ريال مدريد اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار ريال مدريد اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار ريال مدريد في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم. متابعة ممتعة..

سواريز : لقد قمنا بإجابة منتقدينا  :

قال لويس سواريز مهاجم المنتخب الأوروغوياني صاحب الثنائية ضد إنجلترا بأن الفوز على منتخب الأسود الثلاثة كان أفضل رد على المنتقدين بعد الخسارة المفاجئة ضد كوستا ريكا . يذكر أن سواريز كان قد غاب عن المباراة الأولى ضد كوستا ريطا بسبب إصابة في الركبة كان قد تعرض لها منذ مايو الماضي ..

حيث قال لويس :” لقد حلمت بتسجيل هذه الأهداف , لقد عانينا كثيرا، ولكننا فزنا في الأخير و هذا هو المهم , الآن ينتظرنا تحدي صعب جدا ضد إيطاليا و نحن نتطلع لها و نتوقع أنها ستكون الأصعب حتى الان.”

و أضاف سواريز :” بالنسبة للذين قاموا بانتقادنا , أقول لهم هذا الإنتصار هو إجابة لكم , لقد كنت أعاني من تشنجات 10 دقائق قبل أن أسجل هدفي الثاني .”

—————————————————

مورينهو : اسبانيا لم تلعب بشكل جيد  :

وجه البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب تشيلسي انتقادات لاذعه للتكتيك الذي استخدمه ديل بوسكي امام تشيلي وقال اسبانيا كان يمكن التنبؤ بها فقد كان الفريق بطئ للغاية ، وقال لقد لعب المنتخب الاسباني ضد فريقين خلال 4 ايام بنفس الاسلوب والمشكلة هى انه لم يتم النظر في الجزء الاستراتيجي من اللعبة ، وقال لقد كان بيدرو والبا غير متزنين في المباراة . وقال اسبانيا لعبت بشكل لا يصدق لمدة 6 سنوات وعلينا ان نهنئهم على ما قاموا به ، ولن ينسى الناس انهم خرجوا من الدور الاول من المونديال ، وعلينا ان نكون منصفين ونقول ان اسبانيا لم تلعب بشكل جيد وان هولندا وتشيلي قاموا بعمل جيد واشاد بفان جال وسامبيولي .

———————————————–

فيجو : كريستيانو وحده ليس كافيا :

انتقد اللاعب السابق لريال مدريد لويس فيجو الجيل الحالي من اللاعبين البرتغاليين ، ويعتقد الدولي البرتغالي ان البرتغال لا يمكن ان تذهب بعيدا اذا اعتمدت على كريستيانو بمفرده ، فمهاجم ريال مدريد لا يمكن ان يفعل كل شئ بمفرده .

وقال فيجو كريستيانو هو اقوى لاعب في العالم ، لكنه يلعب مع مجموعة ردئية من اللاعبين البرتغاليين ، وكريستيانو لن يكون كافيا بمفرده فيجب على زملاؤه بخط الوسط ان يساعدوه ويخدموه كما ينبغي .

واخيرا ، قال اذا كنت ترغب في التأهل يجب على فريق بينتو ان يفوز بالمباراتين المقبلتين امام الولايات المتحدة وغانا ، والحصول على 4 نقاط يمكن ان يقول البرتغاليون وداعا للمونديال بفارق الاهداف بعد ان خسر 4 – 0 امام المانيا .

—————————————

المنتخب الاسباني يصل الى مدينة كوريتيبا  :

وصل المنتخب الاسباني الى مدينة كوريتيبا وذلك بعد ان تلقى الهزيمة الثانية له امام تشيلي والتي على اصرها ودع المونديال مبكرا ، وسوف يلعب المنتخب الاسباني امام نظيره الاسترالي يوم الاثنين المقبل قبل العودة الى اسبانيا ووصل الفريق الى كوريتيبا الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة ، وبعد وصول اللاعبين الى كوريتيبا استراحوا بعض الوقت ومن ثم تناولوا وجبه خفيفه قبل الذهاب للتدريبات .

————————————–

ريال مدريد يريد ضم اوبلاك الموسم بعد المقبل :

يدرك نادي ريال مدريد تماما ان حارساه ايكر كاسياس وديجو لوبيز قد اقتربا من نهاية مسيرتهما الرياضية وخاصة بعد ما حدث في افتتاح كاس العالم بين اسبانيا وهولندا والاخطاء الفادحة لايكر كاسياس .

وكانت تقارير مؤخرا ربطت ريال مدريد بالحارس السلوفيني جان اوبلاك حارس مرمى نادي بنفيكا البرتغالي والذي يطمح ريال مدريد للتعاقد معه ولكن في الموسم بعد المقبل 2015-2016 .

واكدت صحيفة الكونفيدنسيال الاسبانية الموثوقة ان ريال مدريد ارسل مبعوثين للحديث مع اللاعب والنادي البرتغالي ايضا وويبلغ قيمة الشرط الجزائي للاعب 20 مليون يورو وهو ما سيسعى له ريال مدريد بالاتفاق مع النادي البرتغالي والابقاء عليه لموسم معارا في ناديه وانتقاله لريال مدريد في صيف العام القادم

————————————-

انيستا : الفريق لم يكن جائع لتحقيق الفوز :

ظهر انسيتا لوسائل الاعلام بعد هزيمة فريقه امام تشيلي وقال اعتقد ان الفريق لم يكن جائع لتحقيق الفوز ، وبالنسبة لي فهذه ليست مشكلة فقد كنا في القمة ونحن الان اصبحنا في القاع ، ويجب ان يكون الجميع هدفه واحد وهذه الهزيمة هى خيبة امل لنا .

وعن الهزيمة قال : انها قاسية للغاية في الوقت الراهن ، فنحن نمر بوقت صعب للغاية .

وعن الفريق قال : يجب ان ننتقد انفسنا ونعدل الاوضاع .

———————————

مارادونا : ديل بوسكي اخطأ في اشراك كاسياس :

ظهر نجم كرة القدم السابق دييغو مارادونا لوسائل الاعلام وتحدث عن خروج اسبانيا من المونديال بعد خسارته امام تشيلي 2 – 0 وقال ان ديل بوسكي اخطأ في اشراك كاسياس الذي يفتقر للثقة والايقاع ، وقال انا احترم اسبانيا كثيرا وبالنسبة لى فقد مات المنتخب الاسباني واقفا بعد خسارته امام هولندا ، وقام الارجنتيني بتهنأة مدرب تشيلي عبر اتصال هاتفي بعد المباراة ، واخيرا اعرب عن سعادته باداء تشيلي الكبير الذي قدموه امام اسبانيا .

واعترف مارادونا ان ديل بوسكي ينحاز لكاسياس الذي تردد في معظم الاهداف وايضا باقي اللاعبين كانوا مترددين ، ويجب على ديل بوسكي اعادة النظر في اوراقه مرة اخرى والتخلي عن بعض اللاعبين ، وقال من الطبيعي ان الفرق تفوز وتنهزم وليس من الطبيعي ان يفوز الفريق دائما .

واخيرا تحدث عن اللاعبين الاسبان وقال هناك لاعبين في اسبانيا لعبوا في دوري ابطال اوروبا وكأس اسبانيا والدوري طوال العام ثم جاءوا للعب في كأس العالم وهذا شئ مرهق وايضا ان تبدأ امام هولندا ومن ثم تشيلي المتعطش للمجد ، وتحدث عن مباراة اورجواي وانجلترا غدا وقال اورجواي لديه الفرصة للفوز غدا واعادة الثقة .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة اهم وابرز اخبار موقع ريال مدريد في اهم الصفقات والانتقالات اليوم 20 يونيو 2014 ريال مدريد ريال مدريد , اخبار ريال مدريد , اخر اخبار ريال مدريد , اخبار موقع ريال مدريد الكلاسيكو الرسمي , نادي ريال مدريد واخبار كريستيانو رونالد



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة  اهم وابرز اخبار موقع ريال مدريد في اهم الصفقات والانتقالات اليوم 20 يونيو 2014
المصدر http://www.alro2ya.com/sport/31222 صحيفة الرؤيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة اهم وابرز اخبار موقع ريال مدريد في اهم الصفقات والانتقالات اليوم 20 يونيو 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars