الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار نادي النصر اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات النصر السعودي اليوم الخميس 4/12/2014

04/12/2014 | 4:46 م 0 comments
اخبار نادي النصر اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات النصر السعودي اليوم الخميس 4/12/2014

أخر أخبار حكاية نيوز حكاية نيوز حظك اليوم الجمعة .. ابراج اليوم .. الابراج اليوم .. توقعات برجك يوم الجمعة 5-12-2014 حكاية نيوز اخبار نادي الفتح اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات الفتح السعودي اليوم الخميس 4/12/2014 حكاية نيوز اخبار نادي النصر اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات النصر السعودي اليوم الخميس 4/12/2014 حكاية نيوز اخبار الاهلي المصري اليوم الخميس: ابوتريكه يسحب قرعة كأس الأمم الافريقية بغينيا الإستوائية حكاية نيوز مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يوتيوب على قناة MBC مصر 2 حكاية نيوز توقعات برج الميزان حظك اليوم الابراج الميزان الخميس 4 ديسمبر 2014 برجك اليوم حكاية نيوز توقعات برج القوس حظك اليوم الابراج القوس الخميس 4 ديسمبر 2014 برجك اليوم حكاية نيوز توقعات برج العذراء حظك اليوم الابراج العذراء الخميس 4 ديسمبر 2014 برجك اليوم حكاية نيوز توقعات برج الجوزاء حظك اليوم الابراج الجوزاء الخميس 4 ديسمبر 2014 برجك اليوم حكاية نيوز توقعات برج العقرب حظك اليوم الابراج العقرب الخميس 4 ديسمبر 2014 برجك اليوم اخبار نادي النصر اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات النصر السعودي اليوم الخميس 4/12/2014 ماجد عبد الله الخميس 4 ديسمبر 2014 أخر تحديث : الخميس 4 ديسمبر 2014 - 4:06 مساءً اخبار نادي النصر اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات النصر السعودي اليوم الخميس 4/12/2014

حكاية نيوز – آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 04 ديسمبر والتي نقدم من خلالها اخبار انتقالات وصفقات النصر مع اخبار لاعبي النصر السعودي والاندية السعودية اليوم – النصر يخشى مفاجآت الفيصلي في افتتاحية الجولة الـ11 للمحترفين – الفتح والخليج يستضيفان الأهلي ونجران.. والشعلة يبحث عن نقاط هجر.

يسعى فريق النصر لمواصلة انتصاراته والانفراد بصدارة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين عندما يستضيف فريق الفيصلي في افتتاحية منافسات الجولة الـ11 للدوري التي تنطلق اليوم بـ4 مواجهات على أن تستكمل غدا (الجمعة) بالمواجهات الـ3 المتبقية.

ويلتقي الأهلي نظيره الفتح بالأحساء، في حين يحل نجران ضيفا على الخليج على أن يستضيف الشعلة نظيره هجر، وتخلو منافسات هذه الجولة من مواجهات مصنفة من العيار الثقيل، حيث تمر هادئة قبل أن تشتعل المنافسة ويحتدم الصراع في الجولة المقبلة التي ستشهد لقاء الغريمين التقليدين الهلال والنصر ومواجهة الشباب بنظيره النصر.

ويتطلع النصر لتحقيق انتصار هام ومعنوي على نظيره الفيصلي قبل ملاقاة غريمه التقليدي الهلال الأسبوع المقبل، وصبت نتائج الجولة الماضية في صالح فريق النصر الذي انتصر هو الآخر برباعية على نظيره هجر، وذلك بعدما تعثر جميع منافسيه، وذلك بخسارة الشباب وتعادل الأهلي والنصر والهلال، ليتربع النصر على صدارة الدوري برصيد 27 نقطة.

ولن يكون لقاء الفيصلي سهلا بعدما قدم عنابي سدير نفسه بصورة فنية مميزة مكنته من تحقيق الانتصار في 4 مواجهات وتعادل في 3 مقابل خسارته في مباراتين ليحتل معها المركز السادس برصيد 15 نقطة.

وينتعش النصر بحلة فنية جديدة بعدما اهتم مدربه الجديد الأوروغوياني خورخي داسيلفا بالشق الهجومي الذي كان معطلا أيام مدربه السابق كانيدا، حيث زج داسيلفا بمهاجمين منذ بداية المباراة السابقة أمام هجر لينجح في الخروج بـ4 أهداف.

جريدة الرياض – النصر يخشى تفوق الفيصلي.. والفتح يبحث عن نقاط الأهلي

تفتتح اليوم (الخميس) مباريات الجولة ال11 من (دوري عبداللطيف جميل)، بإقامة أربع مواجهات تمثل أهمية بالغة للفرق المتبارية التي تسعى لاحتلال مراتب جيدة في سلم الترتيب، ففي الرياض يستضيف النصر نظيره الفيصلي، فيما يحل الأهلي ضيفاً على الفتح، ويواجه الشعلة على ملعبه نظيره هجر، ويطير نجران الى الدمام لملاقاة الخليج.

على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، يلاقي النصر نظيره الفيصلي في لقاء السباق لجمع النقاط، ولدى النصر 27 نقطة في صدارة الترتيب، فيما يملك الفيصلي 15 نقطة في المركز السادس.

ويدرك مدرب النصر صعوبة الضيوف ما يؤكد أن الاوروغوياني داسيلفا سيضع باعتباره أهمية تحصين المناطق الدفاعية للفريق قبل البحث عن التقدم في المواجهة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي امام هجر، وستشهد قائمة النصر عودة المدافع عمر هوساوي الذي غاب عن الجولة الماضية بداعي الايقاف، ومن أبرز الاسماء في القائمة (الصفراء) لاعبو الوسط البولندي أدريان وأحمد الفريدي وإبراهيم غالب، والمهاجمان محمد السهلاوي والبرازيلي هيرنان دي سوزا وقائد الفريق حسين عبدالغني.

وعلى الطرف الآخر، يدخل الفيصلاويون اللقاء وليس أمامهم إلا الفوز للتقدم مرتبة في سلم الترتيب، ومن المرجح أن يلعب مدرب الفريق البلجيكي ستيفان ديمول النزال بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي، وسيعمل لاعبو ” عنابي سدير” على الضغط على مرمى أصحاب الضيافة من خلال تحركات مهاجم الفريق إسلام سراج ومن خلفه ثنائي الوسط مشاري الثمالي والأردني خليل بني عطية، إذ يعتبرون أهم مصادر القوة في قائمة الضيوف.

ديسلفا: 23 لاعباً بالنصر في مستوى واحد

أكد مدرب النصر خورخي ديسلفا أن جميع المباريات لديه بميزان واحد من حيث الأهمية وقال: “الفيصلي فريق قوي وبرهن على ذلك أمام الأهلي، وشاهدت له مباريات عدة عبر (DVD) ويلعب بتوازن، ويجيد الاستفادة من الكرات المرتدة ونحن نحترمه كما نحترم جميع الفرق، وتفكيري الآن منصب على النصر وجاهزيته للمباراة وثقتي كبيرة بتقديم اللاعبين أداء ومستوى أفضل مما قدموه أمام هجر، ونحافظ على صدارتنا”.

وأبدى ديسلفا رضاه عن البداية الجيدة له مع فريقه في أول مباراة وقال: “مصدر سعادتي ليس بالنتيجة التي تحققت فحسب بل ان اللاعبين استطاعوا هضم جزء من الجانب التكتيكي الذي نسعى إليه قياساً بالفترة الزمنية التي قضيتها مع الفريق، ولذلك أنا مرتاح من أداء اللاعبين وما أجده من دعم ومتابعة إدارية يومية، وأشعر بالسعادة نتيجة ما يملكه النصر من عناصر فنية متميزة ولدي أكثر من 23 لاعباً في جاهزية تامة، وجميعهم في مستوى واحد وهذا سيدعم مسيرة الفريق والبديل الجاهز والمؤهل مكسب ومطلب لأي فريق”.

واختتم حديثه بالقول: “الفريق الذي يسعى للبطولة عليه أن يفوز في أكبر قدر ممكن من المباريات لأن التعثر في أي مباراة يقلص من فرص الفوز باللقب، وعليه أيضا ألا ينظر لتعثر منافسيه في مبارياتهم بل تحقيق الانتصارات والتطلع دائماً للأمام ويجعل الآخرين هم من يفكرون في كيفية اللحاق به، ونثمن الوقفة المتميزة لجماهير النصر مع الفريق كما عهدتها سابقاً بوقوفها ودعمها بلا حدود مع اللاعبين في كل المباريات”.

ديسلفا يستعين بهوساوي والشهري

استعان مدرب النصر الاورجواني خورخي ديسلفا بالمدافع عمر هوساوي في القائمة الاساسية التي ستواجه الفيصلي اليوم(الخميس) بديلا عن محمد عيد، ولم يشارك هوساوي في اللقاء الأخير امام هجر لنيله ثلاث بطاقات صفراء، واعتمد ديسلفا على صانع الالعاب يحيى الشهري عوضا عن احمد الفريدي لتعرضه لنزلة برد أول من أمس.

وفي شأن آخر تكفل عضو الشرف الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن تركي بتكاليف معسكر الفريق، في الوقت الذي قدم عضو مجلس ادارة النصر فهد العجلان وعضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني وعضو هيئة الشرف بندر الحارثي دعما للفئات السنية بلغ 150 ألف ريال.

جريدة الجزيرة – في استفتاء (الجزيرة) للجولة العاشرة من دوري جميل: النصر والسهلاوي يكسبان الأصوات وديغاو الأفضل

في استفتاء (الجزيرة) للجولة العاشرة من دوري جميل نقدم لكم كلاً من المدرب الوطني بندر الجعيثن، ولاعب فريق النصر الدولي السابق والمحلل الفني الحالي خميس الزهراني، والزميل أحمد المصيبيح، وقد اتفق الثلاثي على السهلاوي كأفضل مهاجم في هذه الجولة، وعلى مستوى أفضلية الفرق اختار الجعيثن النصر، ووافقه المصيبيح، بينما اختار الزهراني الفيصلي، وعلى مستوى المدافعين اتفق المصيبيح والجعيثن على تميز البرازيلي ديغاو لاعب الهلال، وفي المقابل اختار خميس الزهراني مدافع النصر حمد المنتشري.

ضمن لقاءات الجولة 11 بدوري جميل اليوم الخميسطريق النصر لتعزيز الصدارة يصطدم بتوهج الفيصلي ونشوة الفتح تهدد أمل الأهلي

تفتتح اليوم الخميس مواجهات الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم والتي ستكون مفصلية بمعنى الكلمة للفرق المتنافسة بعد نتائج الجولة الماضية التي صبت لصالح المتصدر النصر بفوزه وحفاظه على الصدارة مقابل تعثر منافسيه الأربعة بخسارة وصيفه الشباب وتعادل الأهلي والنصر والهلال ، وسيكون النصر أمام اختباراً صعباً على أرضه بالرياض أمام الفيصلي ، فيما سيرحل الأهلي المتعثر لمواجهة المنتشي الفتح ، بينما في الخرج يستضيف الشعلة نظيره هجر وفي سيهات سيلعب الخليج مع نجران .

في مباراة مهمة للغاية يلتقي النصر بالفيصلي على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، ويأمل الفريق النصراوي في الحفاظ على صدارته وتعزيزها أمام منافس شرس ومتطور هو الفيصلي الذي يرغب في مواصلة حضوره المميز والحفاظ على مركزه ضمن الستة الأوائل . يدخل الفريق النصراوي بعد حضور مميز أمام هجر في الجولة الماضية حقق خلاله فوزاً كبيراً بنتيجة 4 / 0 أكد من خلاله عزمه على مواصلة الصدارة للحفاظ على لقبه الذي حققه العام الماضي مستفيداً من تعثر منافسيه ، وواصل النصر صدارته بعدما وسع الفارق مع منافسيه رافعاً رصيده إلى 27 نقطة وسط تميز في الأداء وغزارة هجومية وصلابة دفاعية ، وسيلعب الفريق الأصفر بهجوم ضاغط منذ بداية اللقاء لأجل حسم الأمور مبكراً وعدم فتح المجال أمام الفيصلي ، وباتت الصفوف النصراوية مكتملة بشكل كبير كما اتضح حجم المخزون البديل للدكة الصفراء بوجود لاعبين مؤثرين جداً .

في المقابل يدخل الفيصلي وهو في المركز السادس بعدما واصل تميزه بتعادله الإيجابي 1/1 مع الأهلي واستطاع الفيصلي فرض نفسه في الدوري بعدما تقدم فرق الوسط بنقاطه الـ 14 والتي يتمنى زيادتها للتقدم والمنافسة على مركز أفضل في الترتيب ، ويلعب الفريق بطريقة متوازنة ومدروسة بشكل كبير وضح من خلالها التجانس ، وربما يغير الفريق طريقته واللعب بتحفظ أكبر لصد الهجوم النصراوي والاعتماد على المرتدات .

جريدة الاقتصادية – الأصوات تصمت بعد هدفه وتفاعل مع تغريدته الحفّار.. نصف الحمل يسقط

أبدى المهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا سعادته البالغة بتدشينه الرسمي لأول مشاريعه التهديفية مع ناديه الحالي النصر بعد تمكنه من تسجيل هدف السبق في شباك هجر في لقاء الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل والذي انتهى برباعية صفراء نظيفة.

وقال هيرناني النجم السابق لنادي فلامنجو في حديث قصير بثته إذاعة لارس البرازيلية: “نجحت أخيرا في التسجيل وأرجو أن أواصل مسيرة التهديف مع النادي، لقد كان شعوري بالهدف الأول رائعا ولا يمكنني وصفه، أنا بحالة جيدة والنادي الآن يتصدر الدوري، ونتمنى أن نحصل على البطولة في النهاية”.

وتابع النجم البرازيلي “حصلت على كثير من التهاني من زملائي اللاعبين ومن أنصار النادي، كما أن الرئيس بارك لي الهدف وأخبرني بأنه يثق بقدراتي وبأن لدي المزيد الذي سأقدمه مع مرور الأيام، وطالبني بالاجتهاد والعمل على إسعاد الجميع في النادي وسأقاتل من أجل ذلك”.

وكان الهداف السابق لنادي فلامنجو قد عانى بداية صعبة مع النصر قبل أن ينجح أخيرا في ترك بصمته التهديفية الأولى في شباك هجر حيث سقط عنه نصف الحمل بعد أن فك النحس الذي لازمه في تسع جولات، ما دفعه لإطلاق تغريدته الأولى في معرفه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث كتب: “الحفّار” اللقب الخاص باللاعب “عاد من جديد” ولقيت هذه التغريدة تفاعلا واضحا من جانب محبي النصر حيث حظيت برقم كبير من التعليقات وإعادة التغريد في دعم واضح للاعب البرازيلي الذي نجح مؤقتا في إسكات الأصوات المطالبة باستبداله بلاعب آخر في انتقالات الشتاء.

وسيسهم الهدف الأول الذي سجله هيرناني في تخفيف الضغط الملقى عليه بسبب عدم قدرته على تقديم الإضافة التهديفية اللازمة منذ وصوله للنادي العاصمي عكس ما يفعله محمد السهلاوي حاليا هداف النصر الذي يحتل مرتبة الوصافة في قائمة الهدافين برصيد ثمانية أهداف خلف السوري عمر السومة مهاجم الأهلي الذي يتسنم القمة بـ 12 هدفا.

حسين: خصمنا يتطوّر

أكد البحريني محمد حسين مدافع فريق النصر لكرة القدم، أن عيونهم الليلة مركزة على نقاط الفيصلي الذي سيواجهونه في الجولة الـ 11 من دوري عبد اللطيف جميل، معترفاً في الوقت ذاته بصعوبة هذه المهمة.

وقال “بالتأكيد مباراتنا مع الفيصلي صعبة للغاية، من واقع تطور مستوى المنافس من مباراة لأخرى، كما شهدناه أمام الأهلي؛ حيث كان منتصراً حتى آخر الدقائق، لكن من جانبنا نحن فعيننا على النقاط كاملة ولا شيء غيرها حتى نواصل فرض سيطرتنا على الصدارة التي نجلس عليها حالياً”. وأضاف “كما ذكرت سابقا الفيصلي فريق قوي ومتطور، ولكننا عاقدو العزم على الفوز ولن نتنازل عنه مهما كانت الظروف، ليس في هذه المباراة فحسب؛ بل في كل المباريات المقبلة التي تعني لنا الكثير في سبيل دفاعنا عن اللقب الذي حققناه الموسم الماضي عن جدارة”.

وأشار إلى أن النتائج الرائعة التي ظل يحققها الفريق في مبارياته، ما هي إلا نتاج تضافر كل الجهود سواء الإدارية والفنية حتى الجماهير التي ظلت تلعب دوراً مؤثراً بدعمها للاعبين الذين لن يألوا جهدا في سبيل إسعادها بأداء يعجبها ونتيجة ترضيها.

يرى أن اللاعبين هضموا جزءا من تكتيكه – دا سيلفا للأندية: ميزانكم واحد

أكد الأوروجوياني خورخي دا سيلفا مدرب فريق النصر لكرة القدم، أن جميع المباريات لديه بميزان واحد من حيث الأهمية، مؤكدا أن الفيصلي الذي سينازله اليوم في الجولة الـ 11 من دوري عبداللطيف جميل، فريق قوي وبرهن على ذلك في لقاء الأهلي الماضي.

وتابع “شاهدت له مباريات عدة عبر DVD وهو فريق جيد يلعب بتوازن ويجيد الاستفادة من الكرات المرتدة ونحن نحترمه كما نحترم جميع الفرق وسندخل هذه المباراة من أجل الفوز بالنقاط الثلاث وأتمنى أن يكون ذلك مقرونا بالمستوى الجيد.

وأبدى رضاه عن البداية الجيدة له مع فريقه في لقاء هجر الماضي الذي توجه برباعية نظيفة، مضيفا، “ومصدر سعادتي ليس بالنتيجة التي تحققت فحسب بل لأن اللاعبين استطاعوا أن يهضموا جزءا من الجانب التكتيكي الذي أسعى إليه وذلك قياساً إلى الفترة الزمنية التي قضيتها، ولذلك أنا مرتاح من أداء اللاعبين ودعم إدارة النادي”.

ويشعر دا سيلفا بالسعادة لما يملكه النصر من عناصر فنية متميزة، وقال “لدي أكثر من 23 لاعباً في جاهزية تامة وجميعهم في المستوى نفسه وهذا سيدعم مسيرة الفريق، فالبديل الجاهز والمؤهل مكسب ومطلب لأي فريق”، موضحا الفريق الذي يسعى إلى البطولة عليه أن يفوز في أكبر قدر ممكن من المباريات لأن التعثر في أي مباراة يقلص من فرص الفوز باللقب كما أن عليه ألا ينظر إلى تعثر منافسيه في مبارياتهم بل عليه أن يواصل تحقيق الانتصارات ويتطلع دائماً إلى الأمام ويجعل الآخرين هم من يفكرون في كيفية اللحاق به.

من جانبه، قال اللاعب عبدالعزيز الجبرين “كلنا طموح وإصرار على مواصلة مشوار الانتصارات بالفوز وتحقيق النقاط، فكل خطوة لنا نراها أصعب من التي سبقتها ولذلك دائماً نعد العدة لكل المباريات ونعمل على تطبيق المنهجية التكتيكية التي يرسمها لنا المدرب”.

وبين الجبرين أن فترة التوقف كانت مفيدة للنصر مع دا سيلفا الذي استطاع أن يعيد جزءا من الصورة الفنية المعروفة عنه.

فنيا، أنهى النصر استعداداته للقاء الفيصلي مساء اليوم من خلال تمرين ترفيهي خفيف غلب عليه التسديد من خارج المنطقة والكرات العرضية حيث ينتظر أن يشارك بالمدافع عمر هوساوي أساسيا في لقاء اليوم بديلا لمحمد عيد إضافة إلى يحيى الشهري بديلا عن أحمد الفريدي فيما سيعتمد دا سيلفا على العناصر نفسها التي شاركت في لقاء هجر.

لقاء الفيصلي محفوف بالمخاطر في الجولة الـ 11 من دوري عبداللطيف جميل النصر .. يريدها «فل» و 30

عندما يهبط النصر إلى الملعب لمنازلة الفيصلي، سيكون هاجسه بلوغ النقطة 30، لاسيما أن الفرصة بيده لتعزيز وتوسيع صدارته لدوري عبداللطيف جميل في جولته الـ 11، في حين يسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد أن سقط في فخ التعادل إلا أنه سيصطدم بالفتح، كما يلعب الخليج مع نجران، والشعلة مع هجر.

في الرياض، سيندفع النصر “27 نقطة” بحثا عن شباك الفيصلي، كما فعل في لقاء هجر الماضي ونجح في تمزيقها بأربعة أهداف دون مقابل، لاسيما أنه يملك قوة هجومية ضاربة بوجود البولندي أدريان ميرجيفسكي، أحمد الفريدي، يحيى الشهري، محمد السهلاوي، والبرازيلي هيرنان دي سوزا، وزاد من مفعولها تسلم مدربه السابق الأوروجوياني خورخي داسيلفا المهمة خلفا للمدرب الإسباني راؤول كانيدا الذي حقق نتائج جيدة بلا عروض ماتعة.

وستشهد صفوف النصر عودة المدافع الدولي عمر هوساوي بعد الإيقاف لمباراة لنيله ثلاث بطاقات صفراء.

وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر قد عاتب جماهيره بقوله “عملنا في الموسم الماضي والموسم الحالي من أجلكم، ولدي مباراتنا مع الفيصلي، لا عذر لكم، خاصة أنها في نهاية أسبوع والفريق متصدر، وإذا لم تقفوا معه متى تقفون معه؟، أتمنى ألا أرى مقعدا خاليا واللاعبون “دلعوكم وأنتم دلعوهم “بالحضور”.

في المقابل، لن يكون الفيصلي لقمة سائغة للنصر، لاسيما أنه يقدم مستويات لافتة في الموسم الحالي وضعته في المقعد السادس برصيد 15 نقطة، وقد يكرر ما فعله مع الأهلي عندما حبس الأنفاس، ولم ينجح الأخير في إدراك التعادل إلا قبل نهاية اللقاء بثمانية دقائق، على الرغم من أنه أهدر ركلة جزاء عبر مهاجم الخطر عمر السومة، ويعتمد مدربه البلجيكي ديمول كثيرا على المهاجم إسلام سراج ومن خلفه ثنائي الوسط مشاري الثمالي، والأردني خليل بني عطية.

جريدة سبق – النصر يبحث عن نقاط الفيصلي .. والأهلي يريد تحسين أوضاعه بالفتح

تفتتح مساء غد الخميس الجولة الحادية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بإقامة 4 مباريات عصر ومساءً على النحو التالي:

النصر x الفيصلي يقام اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 7:35 مساءً، ويأمل النصر في تعزيز صدارته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي والعاشر هذا الموسم والإبقاء على فارق النقاط الأربع أو توسيع النقاط بينه وبين أقرب منافسيه حيث يملك 27 نقطة، أما الفيصلي فيدخل المباراة وهو في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

الفتح x الأهلي يقام اللقاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية عند الساعة 7:35 مساءً، ويأمل الفتح الثامن بـ10 نقاط في مواصلة نتائجه الجيدة في الجولات الأخيرة، أما الأهلي فيحتل المركز الثالث ولديه 22 نقطة.

جريدة سبورت – النصر ينهي تحضيراته للفيصلي .. وأعضاء الشرف يواصلون دعمهم

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته للقاء الفيصلي مساء الخميس على ملعب الامير فيصل بن فهد ضمن الجولة الحادية عشر من دوري جميل, ويتوقع بنسبة كبيرة الا تشهد التشكيلة اي تغييرات عن لقاء هجر.

من جانب آخر تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن تركي بكافة تكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراته أمام الفيصلي.

على صعيد آخر, قدم النصر القطري لكرة القدم شكره وتقديره لرئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي قوبلت بها بعثة المنتخب أثناء مشاركتهم بكأس دورة الخليج الثانية والعشرين وتوفير سبل الراحة التامة للمنتخب أثناء إقامة تدريباته واستخدامه لمنشآت النادي مؤكدين على أن ذلك لا يستغرب على نادي النصر ورجالاته الكرام ومتمنين للنصر المزيد من التقدم والازدهار. جاء ذلك في خطاب تلقاه النادي مساء اليوم من النصر القطري لكرة القدم .

وعلى صعيد ثان, تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ تركي بن فهد المشيقح بكافة تكاليف معسكر الفريق الأولمبي لكرة القدم الذي أقيم مساء أمس استعداداً لمباراة الفتح وثمنت إدارة النادي لهما هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منهما تجاه النادي .

فيما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على فريق كرة السلة بنادي النصر الأستاذ محمد بن عصاي دعماً مالياً لكرة السلة مقداره ( أربعمائة ألف ريال ) كما قدم مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة السلة نظير فوزهم على أحد وتصدرهم للدوري الممتاز متمنياً لهم التوفيق الدائم .كما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني دعماً مالياً للفئات السنية لكرة القدم مقداره ( خمسين ألف ريال ) .

كلمات دليلية رابط مختصر مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة اخبار نادي الفتح اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات الفتح السعودي اليوم الخميس 4/12/2014 ... اخبار الاهلي المصري اليوم وآخر وأهم أخبار انتقالات الاهلي اليوم الاربعاء 3-12-2014 ... اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء وآخر وأهم انتقالات الاتحاد الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 ... اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء وآخر وأهم انتقالات الاهلي الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 ... اخبار الأندية اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء وآخر وأهم انتقالات الهلال الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء وآخر وأهم انتقالات الهلال الثلاثاء 2... اخبار الزمالك اليوم: اخر اخبار القلعة البيضاء الجمعة الصفقات والانتقالات في الزمالك المصري 14-11-2014 اخبار الزمالك اليوم: اخر اخبار القلعة البيضاء الجمعة الصفقات والانتقالات... اخبار الاهلي اليوم: اخر اخبار الاهلى الجمعة الصفقات والانتقالات في الاهلي المصري 14-11-2014 اخبار الاهلي اليوم: اخر اخبار الاهلى الجمعة الصفقات والانتقالات في... عرض المزيد من هذا التصنيف اخبار الرياضة اخبار نادي الفتح اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات الفتح السعودي اليوم... اخبار نادي الفتح اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات الفتح السعودي اليوم الخميس 4/12/2014 الوقت نيوز – آخر اخبار نادي الفتح السعودي اليوم الخميس 04 ديسمبر والتي نقدم من خلالها اخبار انتقالات وصفقات الفتح مع اخبار لاعبي الفتح السعودي – النصر يصطدم بـ”الحصان الأسود” والأهلي للتصحيح أمام الفتح,… اخبار الاهلي المصري اليوم الخميس: ابوتريكه يسحب قرعة كأس الأمم الافريقية بغينيا... اخبار الاهلي المصري اليوم الخميس: ابوتريكه يسحب قرعة كأس الأمم الافريقية بغينيا الإستوائية حكاية نيوز – اخبار نادي الاهلي المصري وآخر أخبار انتقالات وصفقات مع اخبار لاعبي الاهلي المصرى حسب موقع الاهلي فانز, حيث يشارك محمد أبو تريكه نجم الأهلي المعتزل في مراسم قرعة كأس الأمم الأفريقية… مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يوتيوب على قناة MBC مصر 2 مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يوتيوب على قناة MBC مصر 2 حكاية نيوز – مشاهدة مباراة الزمالك المصري اليوم بث مباشر يوتيوب على قناة ام بي سي مصر الثانية – يستضيف فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي، نظيره الزمالك، في تمام السادسة مساء غدٍ الخميس، ضمن مباريات… اخبار الفن الممثلة “صفاء مغربي” تتعرض لأزمة قلبية على خشبة المسرح وتتوفاء في الحال السيسي يأمر بإرجاع مذيعة” راديو هيتس” للعمل بعد قضية تعليقها على “براءة مبارك” اخبار الفن.. توقعات بإيقاف “غادة عبد الرزاق” عن التمثيل! لأول مرة.. مدينة الغردقة المصرية تستضيف “ملك جمال ألمانيا” في 13 ديسمبر عدم استجابة خالد الصاوي للعلاج من فيروس الكبد سي حملة إعلامية “شرسة” يتعرض لها الفنان “أبو النجا” لانتقاده السيسي الممثلة “صفاء مغربي” تتعرض لأزمة قلبية على خشبة المسرح وتتوفاء في الحالالسيسي يأمر بإرجاع مذيعة” راديو هيتس” للعمل بعد قضية تعليقها على “براءة مبارك”اخبار الفن.. توقعات بإيقاف “غادة عبد الرزاق” عن التمثيل!لأول مرة.. مدينة الغردقة المصرية تستضيف “ملك جمال ألمانيا” في 13 ديسمبرعدم استجابة خالد الصاوي للعلاج من فيروس الكبد سيحملة إعلامية “شرسة” يتعرض لها الفنان “أبو النجا” لانتقاده السيسي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/03/2024 | 2:51 ص

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا

شدد البرتغالى ليوناردو جارديم المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الريان القطرى، على أن نادى الهلال السعودى له مكانة خاصة فى قلبه، مشيرًا إلى أنه لم يحضر إلى الخليج من أجل المال.

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا
28/03/2024 | 2:51 ص

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا
28/03/2024 | 2:51 ص

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري

طلبت إدارة نادى النصر السعودي تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري
28/03/2024 | 2:51 ص

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان

لحق نادي أبها بموجة تعاقدات الحراس في الدوري السعودي، وأعلن تعاقده مع الروماني تشيبريان تاتاروشانو، حامي عرين إيه سي ميلان، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان
28/03/2024 | 2:51 ص

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن اقتراب نادى النصر السعودى من حسم صفقة ضم حارس أتلتيكو مدريد  

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد
28/03/2024 | 2:51 ص

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى النصر السعودي أرسلت خطاباً لإدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين من أجل تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي.

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -
24/03/2024 | 12:27 م

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية

قائمة أسماء لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة للموسم القادم مفصلة توضح لكل محبي هذا الفريق اللاعبين الذين سيقدمون أروع المباريات معه، حيث تعمل إدارة النادي على

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية


اخبار نادي النصر اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات النصر السعودي اليوم الخميس 4/12/2014 نادى النصر السعودى



اشترك ليصلك كل جديد عن نادى النصر السعودى

خيارات

اخبار نادي النصر اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات النصر السعودي اليوم الخميس 4/12/2014
المصدر http://www.hikayanews.net/2014/sports/17274.html http://www.hikayanews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار نادي النصر اليوم الخميس: آخر واهم اخبار انتقالات النصر السعودي اليوم الخميس 4/12/2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars