الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم2014

شاهد فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم الجمعة 20 حزيران في المونديال على قناة ZDF باللغة العربية

20/06/2014 | 10:10 م 0 comments
شاهد فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم الجمعة 20 حزيران في المونديال على قناة ZDF باللغة العربية

من نحن سياسة الخصوصية DMCA اتصل بنا اليوم الجمعة 20 يونيو 2014 - 10:20 مساءً الحقيقة نيوز 1 الرئيسية اخبار عربية مصر الإمارات السعودية العراق الكويت ليبيا اخبار عالمية اقتصاد أسعار العملات أسعار الذهب بورصة وبنوك حوادث رياضة مونديال البرازيل كرة عالمية كرة عربية كرة مصرية فن منوعات الأبراج تكنولوجيا         أخبار عاجلة رابط مشاهدة مباراة سويسرا ضد فرنسا بث مباشر اليوم الجمعة 20-6-2014 بتقنية 3D في كأس العالم 2014 نتيجة واهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 اليوم بتقنية HD “برجك من السما” برج الحوت حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج الدلو حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج الجدي حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج القوس حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج العقرب حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج الميزان حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج العذراء حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج الأسد حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج السرطان حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج الجوزاء حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج الثور حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب “برجك من السما” برج الحمل حظك اليوم السبت 21-6-2014 في الحياة والحب شاهد رابط مباراة فرنسا وسويسرا بتقنية DH 1 الصفحة الرئيسية » مونديال البرازيل أخر تحديث : الجمعة 20 يونيو 2014 - 10:02 مساءً شاهد فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم الجمعة 20 حزيران في المونديال على قناة ZDF باللغة العربية أحـدث أخـبـار الموقع رابط مشاهدة مباراة سويسرا ضد فرنسا بث مباشر اليوم... نتيجة واهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 اليوم بتقنية HD “برجك من السما” برج الحوت حظك اليوم السبت 21-6-2014... “برجك من السما” برج الدلو حظك اليوم السبت 21-6-2014... “برجك من السما” برج الجدي حظك اليوم السبت 21-6-2014... “برجك من السما” برج القوس حظك اليوم السبت 21-6-2014... شاهد فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم الجمعة 20 حزيران في المونديال على قناة ZDF باللغة العربية بتاريخ 20 يونيو, 2014 بواسطة - لانا اسلام

تابع معنا موقع الحقيقة نيوز الوصف التفصيلي والبث الحي المباشر لمباراة المنتخب الفرنسي والسويسري في العاشرة مساء اليوم الجمعة على ملعب ارينا فونتي نوفا ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل لكرة القدم .

المنتخبان الفرنسي والسويسري حققا الفوز في مباراة الجولة الأولى، فرنسا على هندوراس بثلاثة أهداف مقابل لا شىء فيما كان الامر صعبا على منتخب سويسرا الذي انتظر حتى الدقيقة الاخيرة لينتزع انتصارا صعبا على نظيره الإكوادوري، وبالتالي باتت كل الانظار مصوبة لمباراة فرنسا مع سويسرا لمعرفة هوية أول المتأهلين للدور الثاني ومتصدر المجموعة رغم أن هناك مباراة صعبة ستنتظر منتخب فرنسا أمام الإكوادور التي لم تعلن استسلامها تماما في معركة الظفر ببطاقتي التأهل للدور الثاني.

المنتخب الفرنسي مر خلال مباراة هندوراس بأسهل اختباراته في كأس العالم وربما يكون من حسن حظ الفرنسيين ان اوقعتهم القرعة في أولى مبارياتهم أمام هندوراس حيث دخل لاعبو فرنسا البطولة بهدوء وثقة وهو ما سينعكس على أدائهم في البطولة ككل كذلك كانت مباراة هندوراس مهمة للفرنسيين بعدما تغلبوا على عقدة المباراة الأولى في كأس العالم والتي تلازمهم منذ عام 2002 بكوريا الجنوبية واليابان حيث فشل منتخب فرنسا على مدار ثلاث بطولات متتالية في تحقيق الفوز على منافسه في أولى مبارياته بكأس العالم حتى جاءت مباراة هندوراس لينجح في الفوز.

حيث أن الديوك سيخوضون مباراة سويسرا بطريقة تختلف تماما عن مباراة هندوراس حيث ظهر المنتخب الفرنسي مندفعا للغاية تجاه المرمى الهندوراسي اما في مباراة سويسرا فمن المنتظر أن يكون الأداء أكثر حذرا وأكثر هدوءا وسيعتمد المدير الفني ديديه ديشامب في الجانب الهجومي على المتألق كريم بنزيمة الذي سجل أهداف فرنسا الثلاثة في مرمى هندوراس رغم احتساب الهدف الثاني للحارس الهندوراسي بالخطأ في مرماه إلا أن كريم بنزيمة أكد قدرته على قيادة هجوم فرنسا في كأس العالم ومن خلفه خط وسط رائع بقيادة النجم الصاعد بول بوجبا رغم العصبية التي ظهرت على أدائه بعض الشىء في المباراة الأولى ونجم باريس سان جيرمان بليز ماتويدي ونجم مارسيليا ماتيو فالبوينا.

ديديه ديشامب تحدث عن مباراة سويسرا قائلا: لا شك على الاطلاق أنها ستكون مباراة صعبة فالمنتخب السويسري منتخب صعب المراس وصعد إلى المونديال بجدارة وظهر خلال مباراة الإكوادور تصميم لاعبيه على تحقيق الفوز. التعامل مع المنتخب السويسري يجب أن يكون حذرا من جانب المنتخب الفرنسي لدينا لاعبون شباب ومندفعون إلى الأمام لكن في مباراة سويسرا لابد من الاهتمام بالجانب الدفاعي حتى نتجنب تسجيل أهداف في مرمانا لأن التعويض في مثل هذه المباريات لا يكون سهلا على الاطلاق.

اضغط لمشاهدة المباراة

http://www.kora-online.tv/ch2.html

http://www.kora-online.tv/ch1.html

المصدر - متابعات أوسمة : , , , , , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 2 يونيو كأس العالم : شركة اتصالات تطلق عرضاً لمشاهدة مباريات كأس العالم عبرTV eLife كأس العالم : شركة اتصالات تطلق عرضاً لمشاهدة مباريات... 13 يونيو منتخب المكسيك قد يطيح بأحلام بأسود الكاميرون في المونديال منتخب المكسيك قد يطيح بأحلام بأسود الكاميرون في المونديال 31 مايو شاهد مباراة البرتغال و اليونان الوديه السبت 31-5-2014 شاهد مباراة البرتغال و اليونان الوديه السبت 31-5-2014 20 يونيو أخبار الرياضة : شاهد مباراة ايطاليا وكوستاريكا فى المجموعة والقنوات الناقلة بث مباشر 20-5-2014 كاس العالم 2014 أخبار الرياضة : شاهد مباراة ايطاليا وكوستاريكا فى المجموعة... فيديو اليوم اخبار عربية اخبار السعودية اليوم : المملكة تطلق بنجاح القمر الصناعي سعودي سات اخبار السعودية اليوم : المملكة تطلق بنجاح القمر الصناعي سعودي سات أعلنت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، اليوم الجمعة، عن نجاح إطلاق القمر الصناعي السعودي الثالث عشر “سعودي سات 4″، الذي حمله الصاروخ الروسي الأوكراني “دنيبر”، من قاعدة يازني الروسية، مساء أمس الخميس. وقال رئيس المدينة، الدكتور إبراهيم السويل، إن… أخبار السعودية اليوم : المنيع كبار العلماء ترسل بيانات سرية لولاة الأمر حول الأحداث.. وليس كل ما يقال يصلح للنشر أخبار السعودية اليوم : المنيع كبار العلماء ترسل بيانات سرية لولاة الأمر حول الأحداث.. وليس كل ما يقال يصلح للنشر قال عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن منيع إن الهيئة تصدر بيانات تتعلق برؤيتها للأحداث التي تمر بها البلاد العربية والإسلامية. وأضاف خلال استضافته بعد ظهر اليوم (الجمعة) ببرنامج “MBC في أسبوع” رداً على سؤال عن أن الهيئة لا… أخبار العراق اليوم : وصول 750 متطوع الى قاعدة الحبانية العسكرية شرقي الرمادي أخبار العراق اليوم : وصول 750 متطوع الى قاعدة الحبانية العسكرية شرقي الرمادي أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الجمعة، بأن 750 متطوعا وصلوا الى قاعدة الحبانية العسكرية شرقي الرمادي. وقال المصدر إن “750 متطوعا وصلوا الى قاعدة الحبانية العسكرية، (30 كم شرقي الرمادي)، للالتحاق بالقوات الامنية”. واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن… + المزيد من اخبار عربية ... انضم الينا الحقيقة نيوز © 2014. جميع الحقوق محفوظة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/07/2014 | 11:00 م

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية

موقع فوتبول برو الإنجليزي يستعرض أبرز 7 ألقاب فردية خاصة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية
21/07/2014 | 11:00 م

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"

توج الكولومبي خاميس رودريغيز اداءه الرائع في مونديال البرازيل 2014 الذي اختتم في 13 الشهر الحالي، بافضل طريقة من خلال نيله جائزة افضل هدف في نهائيات النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي.

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"
21/07/2014 | 11:00 م

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر

توج هدف الكولومبي جيمس رودريجيز في مرمي أوروجواي بلقب أفضل هدف في كأس العالم في استطلاع رأي على موقع الاتحاد الدولي فيفا شارك به أكثر من 4 مليون زائر. هدف رودريجيز تفوق على رأسية فان بيرسي الأول في مرمي إسبانيا…

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر
21/07/2014 | 11:00 م

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استفتاء حول الهدف الأفضل في مونديال البرازيل الذي انتهى بتتويج ألمانيا باللقب...

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة


شاهد فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم الجمعة 20 حزيران في المونديال على قناة ZDF باللغة العربية كأس العالم2014



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم2014

خيارات

شاهد فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم الجمعة 20 حزيران في المونديال على قناة ZDF باللغة العربية
المصدر http://www.elhaqeqa.net/world-cup-news/2014/24444.html http://www.elhaqeqa.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شاهد فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم الجمعة 20 حزيران في المونديال على قناة ZDF باللغة العربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars