الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم2014

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بثُ مباشر اليوم قناة bein sport كورة اون لاين مجانا ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014

20/06/2014 | 10:10 م 0 comments
مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بثُ مباشر اليوم قناة bein sport كورة اون لاين مجانا ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014

تبداء الان مباراة مهمة ومرتقبة تجمع بين الديوك الفرنسية ونظيره السويسري وكالعادة ينقلها لكم موقع الجديد اليوم حصرياً ومباشرة بالمجان...

العملات أوقات الصلاة الطقس الاكثر قراءة الأكثر مشاهدة الأكثر تعليقاً « الاكثر شعبية » اشترك الآن لتصلك أهم وأحدث الأخبار

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بثُ مباشر اليوم قناة bein sport كورة اون لاين مجانا ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 رياضة منذ 54 دقيقة 681 زيارة مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بثُ مباشر اليوم قناة bein sport كورة اون لاين مجانا ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بثُ مباشر اليوم قناة bein sport كورة اون لاين مجانا ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بثُ مباشر اليوم قناة bein sport كورة اون لاين مجانا ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014

فرنسا وسويسرا

تبداء الان مباراة مهمة ومرتقبة تجمع بين الديوك الفرنسية ونظيره السويسري وكالعادة ينقلها لكم موقع الجديد اليوم حصرياً ومباشرة بالمجان..

قمة المجموعة الخامسة بين فرنسا وسويسرا تتواصل مباريات بطولة كأس العالم التي تستضيفها البرازيل ، حيث يلتقي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة المنتخب الفرنسي أمام سويسرا في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة ..ويواصل موقع جديد اليوم نقله للمباريات مباشرة وحصرياً من أجل تقديم افضل خدمة لك عزيزي القارئ..

تبداء الان مباراة مهمة ومرتقبة تجمع بين الديوك الفرنسية ونظيره السويسري وكالعادة ينقلها لكم موقع الجديد اليوم حصرياً ومباشرة بالمجان..

قمة المجموعة الخامسة بين فرنسا وسويسرا تتواصل مباريات بطولة كأس العالم التي تستضيفها البرازيل ، حيث يلتقي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة المنتخب الفرنسي  أمام سويسرا في إطار مباريات  الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة ..ويواصل موقع جديد اليوم نقله للمباريات مباشرة وحصرياً من أجل تقديم افضل خدمة لك عزيزي القارئ.

يخوض منتخب فرنسا مباراة قوية في العاشرة مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره السويسري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم ، وكان منتخب الديوك قد فاز في مباراته الأولى على المنتخب الهندوراسي بثلاثة أهداف

 ويتطلع الفريق بقيادة ديشامب لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم واقتناص الثلاث نقاط من أجل التأهل للدور التالي للاستمرار في المنافسة على اللقب .

ويعتمد المنتخب الفرنسي على تشكيل يضم كل من  هوجو لوريس ، وديبوتشي ،و فاران ،و ساخو ،و إيفرا ، وبوجبا ،و كاباي و، ماتويدي ،و فالبوينا ،وجريزمان ، وبنزيمه.

وفي المقابل يأمل المنتخب السويسري بقيادة أوتمار هيتسفيلد   لمواصلة نتائجه الجيدة بعد الفوز على الاكوادرو بهدفين مقابل هدف .

وحظى منتخب الديوك دفعة معنوية كبيرة عندما علم أعضاء الفريق أن لاعب الوسط يوان كاباي من المتوقع تعافيه من مشكلة الفخذ التي تسببت في خروجه متكئا على قدم واحدة في مباراة الهندوراس بما يؤهله للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي لفرنسا أمام سويسرا.

 

ويبدو المنتخب الفرنسي حاليا مختلفا تماما عما كان قبل أربعة أعوام عندما وقع العديد من المشاكل في معسكر الفريق أدت إلى خروجه من دور المجموعات لنهائيات جنوب أفريقيا.

 

ولقد أكد مدرب فرنسا ديديه ديشان أهمية المباراة، وقال “ستكون مهمتنا صعبة وفي أول اختبار حقيقي في النهائيات. منتخب سويسرا قوي ويلعب كرة قدم حديثة بقيادة مدرب خبير أبلى البلاء الحسن في التصفيات”، وأضاف “علينا الحذر بالتأكيد، إنها مباراة حاسمة وأي خطأ فيها قد يكلف غاليا”.

 

ويبدو أن ديشان سيعتمد التشكيلة ذاتها التي تغلبت على هندوراس بقيادة مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة.

 

وعلى الجانب الآخر فنجد منتخب سويسرا قد تلقى هو الأخر دفعة معنوية كبيرة عن طريق الهدف المتأخر الذي أحرزه الفريق قرب نهاية مباراته الأولى بالمونديال أمام الإكوادور ولكن المنتخب السويسري بقيادة المدرب الألماني المخضرم أوتمار هيتزفيلد عليه أن يكون أكثر حدة أمام المرمى عندما يواجه فرنسا.

وسيعتمد هيتزفيلد في مباراة اليوم على مستوى أداء صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني شيردان شاكيري.

ويتمتع شاكيري الشاب (22 عاما) بنجومية كبيرة في بلاده خاصة بعدما خطط وقاد لفوز السويسريين على الإكوادور في مباراتهم السابقة.

وأكد هيتزفيلد سعي فريقه إلى الفوز على فرنسا حيث قال “الفوز على منافس على إحدى بطاقتي المجموعة، سيكون إنجازا جيدا”.

وأوضح أن الفوز على الإكوادور في الدقائق الأخيرة كان رائعا لأنه حرر اللاعبين ورفع معنوياتهم ومنحهم ثقة كبيرة.

وأضاف “لدينا نوعية جيدة على الأطراف وليس فقط في رأس الحربة، وتضامن في المنتخب، فمنذ 2011 لم نخسر سوى أربع مرات في 29 مباراة، لأننا نتعامل مع كل خصم بجدية”.

* إحصاءات أساسية:

- سويسرا لم تهزم فرنسا منذ عام 1992 عندما تغلبت عليها 2-1 في مباراة ودية.

- اخر ثلاث مباريات بين المنتخبين انتهت بالتعادل.

- مباراة سويسرا وفرنسا هي رقم 250 بين الفرق الاوروبية في كأس العالم.

- الهدف القادم لفرنسا سيكون هدفها رقم مئة في كأس العالم.

* المواجهات السابقة: هذه هي المباراة رقم 37 بين المنتخبين. فازت فرنسا في 15 مباراة مقابل 12 لسويسرا وانتهت تسع مباريات بالتعادل.

- اخر مواجهة كانت في 13 يونيو حزيران في كأس العالم بالمانيا عام 2006 في دور المجموعات وانتهت بالتعادل بدون أهداف.

تشكيلة الفريقين:

سويسرا: دييجو بيناليو.. شتيفان ليختشتاينر.. ستيف فون برجن.. يوهان جورو.. ريكاردو رودريجيز.. كوكان اينلر.. فالون بهرامي.. شيردان شاكيري.. جرانيت شاكا.. فالنتين شتوكر.. ادمير محمدي.

فرنسا: هوجو لوريس.. ماتيو ديبوشي.. رفائيل فاران.. مامادو ساكو.. باتريس ايفرا.. يوهان كاباي.. ماتيو فالبوينا.. بليز ماتودي.. بول بوجبا.. كريم بنزيمة.. اوليفييه جيرو.

حكم المباراة:

الحكم: الهولندي بيورن كويبرز

القنوات الناقلة

ستبث عبر قنوات عديدة منها قنوات فضائية مفتوحة ، وستبث المقابلة على القناة الأرضية الجزائرية وقناة ZDF الألمانية المفتوحة على القمر ASTRA 19.2 من خلال الترددات التالية :

11362 أفقي 22000 2/3

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

11954 أفقي 27500 3/4

كما ستنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبور العربية و الفرنسية على كل من قمر النايل سات وقمر الأسترا 19.2 شرقاً

beIN SPORTS 1 HD

(تعليق عربي )

beIN SPORTS 2 HD

(تعليق عربي )

beIN SPORTS 11 HD

(تعليق إنجليزي )

beIN SPORTS 1 HD FR

(تعليق فرنسي  )

 

او اضغط على الرابط التالي لمشاهدة بث مباشر بعدة جوادات وقنوات متعددة

http://goo.gl/IB9xUD

ارسل لصديق نسخة للطباعة Facebook موقع جديد اليوم نيوز

تعليق صحة — أطعمة تساعد في حرق الدهون والتخسيس — منذ 11 دقيقة صحة — سيجارة الصباح الأشد فتكا بالصحة — منذ 11 دقيقة علوم/تكنولوجيا — المملكة تطلق القمر الصناعي "سعودي سات4" بنجاح — منذ 12 دقيقة كأس العالم البرازيل 2014 — بث مباشر لمباراة فرنسا وسويسرا بث مباشر اليوم قناة bein sport — منذ 12 دقيقة مصر — السيسي يستقبل خادم الحرمين منذ لحظة وصوله بالطائرة الملكية — منذ 14 دقيقة الجمال والأزياء — علامة Concord تطرح ساعة Saratoga الجديدة — منذ 15 دقيقة الجمال والأزياء — Stella McCartney تطلق حقيبة جديدة في مجموعة Falabella — منذ 15 دقيقة السعودية — مكافحة السحر بالمدينة تطيح بوسيط للسحرة — منذ 19 دقيقة السعودية — سياسيون: زيارة خادم الحرمين لمصر توثيق لعمق العلاقات الثنائية — منذ 19 دقيقة السعودية — ولي ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الروسي — منذ 19 دقيقة العملات أوقات الصلاة الطقس
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/07/2014 | 11:00 م

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية

موقع فوتبول برو الإنجليزي يستعرض أبرز 7 ألقاب فردية خاصة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية
21/07/2014 | 11:00 م

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"

توج الكولومبي خاميس رودريغيز اداءه الرائع في مونديال البرازيل 2014 الذي اختتم في 13 الشهر الحالي، بافضل طريقة من خلال نيله جائزة افضل هدف في نهائيات النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي.

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"
21/07/2014 | 11:00 م

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر

توج هدف الكولومبي جيمس رودريجيز في مرمي أوروجواي بلقب أفضل هدف في كأس العالم في استطلاع رأي على موقع الاتحاد الدولي فيفا شارك به أكثر من 4 مليون زائر. هدف رودريجيز تفوق على رأسية فان بيرسي الأول في مرمي إسبانيا…

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر
21/07/2014 | 11:00 م

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استفتاء حول الهدف الأفضل في مونديال البرازيل الذي انتهى بتتويج ألمانيا باللقب...

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة


مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بثُ مباشر اليوم قناة bein sport كورة اون لاين مجانا ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 كأس العالم2014 تبداء الان مباراة مهمة ومرتقبة تجمع بين الديوك الفرنسية ونظيره السويسري وكالعادة ينقلها لكم موقع الجديد اليوم حصرياً ومباشرة بالمجان...



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم2014

خيارات

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بثُ مباشر اليوم قناة bein sport كورة اون لاين مجانا ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014
المصدر http://www.newtoday.ae/sport/33064.html موقع جديد اليوم نيوز: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا بثُ مباشر اليوم قناة bein sport كورة اون لاين مجانا ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars