الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم2014

مشاهدة مباراة الارجنتين وايران مباشر بجودة عالية اتش دي

21/06/2014 | 5:24 م 0 comments
مشاهدة مباراة الارجنتين وايران مباشر بجودة عالية اتش دي

مشارق – مشاهدة مباراة الارجنتين وايران، تلتقي الارجنتين وايران اليوم السبت الساعة 19:00 بتوقيت بيروت على ملعب “استاديو مينييراو” في بيلو هوريزونتي، في افتتاح المرحلة

مشارق – مشاهدة مباراة الارجنتين وايران، تلتقي الارجنتين وايران اليوم السبت الساعة 19:00 بتوقيت بيروت على ملعب “استاديو مينييراو” في بيلو هوريزونتي، في افتتاح المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة السادسة للدور الاول من نهائيات كأس العالم الـ20 لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل حتى 13 تموز.
وسبق للارجنتين بطلة العالم مرتين ان فازت على البوسنة والهرسك 2 – 1 في المرحلة الاولى في ريو دو جانيرو الاحد الماضي في عرض غير مقنع، بينما أنتزعت ايران التي تشارك في النهائيات للمرة الرابعة، التعادل السلبي 0 – 0 من نيجيريا بطلة افريقيا في كوريتيبا في اليوم التالي.
والتقى المنتخبان مرة واحدة في 22 آذار 1977، فتعادلا 1 – 1 خلال دورة رباعية في الذكرى الـ75 لتاسيس نادي ريال مدريد الاسباني. لكن الارجنتين التقت ثلاث مرات منتخبات آسيوية في نهائيات كأس العالم، ففازت على كوريا الجنوبية 3 – 1، وعلى اليابان 1 – 0 عام 1998.
وقبل 16 سنة تماماً في 21 حزيران 1998، حققت ايران فوزها الاول والاخير في نهائيات كأس العالم على الولايات المتحدة 2 – 1 في فرنسا.
ويقود المنتخب الارجنتيني نجمه ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم أربع مرات، والى جانبه مهاجم مانشتسر سيتي بطل الدوري الانكليزي سيرجيو اغويرو، ومهاجم نابولي الايطالي غونزالو هيغواين، بينما يعتمد المنتخب الايراني على ساعد الدفاع جواد نيكونام والمهاجم اشكان ديجاغاه.
يقود المباراة الحكم الصربي ميلوراد مازيتش

مشاهدة مباراة الارجنتين وايران
وأكد البرتغالي كارلوس كيروش على صعوبة مواجهة الأرجنتين غداً في الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة لكأس العالم بالبرازيل،لكنه تمسك بإمكانية تحقيق المفاجأة في هذه المواجهة بالوصول إلى نتيجة إيجابية.
وقال كيروش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بمدينة بيلو هوريزونتي في حضور كووورة :”نعلم أننا سنواجه فريق قوي والمباراة ستكون صعبة علينا ،لكن تبقي حقيقة مهمة للغاية وهي أن هذه المباراة هي أقوى مباراة يلعبها المنتخب الإيراني في تاريخه الطويل “.
وأضاف :” نحن مطالبون بكثير من التركيز والإنضباط عند مواجهة فريق مثل الأرجنتين لأننا نتوقع هجوم قوي منذ البداية ،وفي نفس الوقت نحن فريق ليس ضعيف وقمنا بإعداد جيد ،وفي النهاية لا يمكن أن تدرك كم المعجزات في كرة القدم .أتمنى ان نكون ندا قويا للمنتخب الأرجنتيني وان نبذل أقصى ما عندنا من جهد ،ولا يهم ما يحدث بعد ذلك “.
وحول رؤيته للمنتخب الأرجنتيني ،قال مدرب إيران :” تابعت المنتخب الأرجنتيني بعد القرعة مباشرة وحاولت أن أقرأ كل تحركاته ،وأعتقد أننا سنجعل المباراة صعبة على المنتخب الأرجنتيني ” .
وأضاف :” المباراة ستكون بين فريقين الاول يسعى للفوز بكأس العالم (يقصد الأرجنتين )  والثاني يسعى للفوز بكأسه الخاصة من خلال تحقيق نتائج جيدة ( يقصد فريقه ) “.
وردا على سؤال حول ما أعده لإيقاف ميسي ،قال كيروش :” نحن لن نواجه ميسي وحده لكننا سنواجه منتخب الأرجنتين الذي يضم نجوم اخرين أمثال دي ماريا وأجويرو وهيجواين وجاجو وغيرهم من النجوم أصحاب الخبرات العالية “.
وتعليقاً على مفاجأة كوستاريكا ،وما يمكن أن تمنحه للاعبيه ،قال :” مباراة كوستاريكا وإيطاليا منحتنا دافعاً قبل مباراة الغد من خلال السعي لتحقيق المفاجأة .في كرة القدم لا شئ محسوم والأمر كله مرتبط بالأداء في الملعب ،فلا أحد يستطيع أن يعلن فوزه أو خسارته قبل أي مباراة،ونحن أمام فرصة لتقديم مستوى طيب “.
وأضاف :” حقيقة أداء كوستاريكا فاجئنا كثيراً ،فهو فريق رائع ونجحوا في الفوز على إيطاليا،في الوقت الذي حققت فيه إنجلترا نتيجة سيئة وودعت البطولة .هذا لا يعني أن المنتخب الإنجليزي ضعيف ونفس الأمر بالنسبة للمنتخب الإسباني ، لكن في النهاية هذه هي كأس العالم وهذا هو جمال كرة القدم “.
وحول وصول الفريق لهذه المرحلة والمشاركة في المونديال ،قال المدرب البرتغالي :” رحلتنا للوصول إلى هنا في البرازيل وكأس العالم كانت صعبة للغاية ،لكننا نجحنا في الوصول لمواجهة لاعبين كبار على مستوى عالمي “.
وأضاف :” قيادة فريق في كأس العالم كان أمراً مهماً بالنسبة لي ،ومنذ توليت مسئولية تدريب المنتخب الإيراني وأنا أضع هذا الهدف نصب أعيني”.
وعبر عن فخره بكلمات الرئيس الإيراني التي وجهها للفريق عقب مباراة نيجيريا وقال إنها شرف كبير له،لكنها في الوقت نفسه يلقي المزيد من المسئولية على الفريق .
وتعليقاً على هزيمة البرتغال أمام ألمانيا ،قال كيروش :” 90 % من المتابعين لا يعلمون ماذا حدث للمنتخب البرتغالي وهو بالنسبة لي أمر سئ ، على أية حال أنا هنا للتركيز مع المنتخب الإيراني وفي كأس العالم نواجه فيها 3 منتخبات قوية هي نيجيريا والأرجنتين والبوسنة وهذا المهم بالنسبة لي “.

الأرجنتين Vs ايران .
البطولة : كأس العالم – مونديال 2014 .

المعلق : علي محمد علي + نوفل الباشي .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .

رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وايران قبل بدء المباراة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/07/2014 | 11:00 م

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية

موقع فوتبول برو الإنجليزي يستعرض أبرز 7 ألقاب فردية خاصة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية
21/07/2014 | 11:00 م

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"

توج الكولومبي خاميس رودريغيز اداءه الرائع في مونديال البرازيل 2014 الذي اختتم في 13 الشهر الحالي، بافضل طريقة من خلال نيله جائزة افضل هدف في نهائيات النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي.

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"
21/07/2014 | 11:00 م

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر

توج هدف الكولومبي جيمس رودريجيز في مرمي أوروجواي بلقب أفضل هدف في كأس العالم في استطلاع رأي على موقع الاتحاد الدولي فيفا شارك به أكثر من 4 مليون زائر. هدف رودريجيز تفوق على رأسية فان بيرسي الأول في مرمي إسبانيا…

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر
21/07/2014 | 11:00 م

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استفتاء حول الهدف الأفضل في مونديال البرازيل الذي انتهى بتتويج ألمانيا باللقب...

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة


مشاهدة مباراة الارجنتين وايران مباشر بجودة عالية اتش دي كأس العالم2014 مشارق – مشاهدة مباراة الارجنتين وايران، تلتقي الارجنتين وايران اليوم السبت الساعة 19:00 بتوقيت بيروت على ملعب “استاديو مينييراو” في بيلو هوريزونتي، في افتتاح المرحلة



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم2014

خيارات

مشاهدة مباراة الارجنتين وايران مباشر بجودة عالية اتش دي
المصدر http://ar.mshariq.com/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%86%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-893/ مشارق الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشاهدة مباراة الارجنتين وايران مباشر بجودة عالية اتش دي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars