الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

استقبلي عام 2015 بإطلالة أكثر تألقاً وجاذبية

08/12/2014 | 6:06 ص 0 comments
استقبلي عام 2015 بإطلالة أكثر تألقاً وجاذبية

البدانة الموسمّية مرض يعاني منه الناس على مختلف أعمارهم وأجناسهم. فالأعياد والإحتفالات والمناسبات التي تتطلّب التجمّع العائلي والأصدقاء، لا بدّ أن يتضمّنها الطّعام اللّذيذ والمتنوّع.وهذه المناسبات تكثر في نهاية كلّ عام وتحضيرًا للعام الميلادي الجديد. ولذلك، يفقد الكثير من السّيطرة على نظام غذائهم الصحيّ والمتبع ويكسبون الوزن المفاجىء.

نشر 04 كانون الأول/ديسمبر 2014 - 09:57 بتوقيت جرينتش عبر SyndiGate.info

شارك بتقييم المحتوى: Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت يجب تخصيص وقت لممارسة الرياضةيجب تخصيص وقت لممارسة الرياضة

البدانة الموسمّية مرض يعاني منه الناس على مختلف أعمارهم وأجناسهم. فالأعياد والإحتفالات والمناسبات التي تتطلّب التجمّع العائلي والأصدقاء، لا بدّ أن يتضمّنها الطّعام اللّذيذ والمتنوّع.

وهذه المناسبات تكثر في نهاية كلّ عام وتحضيرًا للعام الميلادي الجديد. ولذلك، يفقد الكثير من السّيطرة على نظام غذائهم الصحيّ والمتبع ويكسبون الوزن المفاجىء.

سنعرض عليك 11 طريقة لتبقي نحيفة خلال إحتفالات نهاية العام.1- التركيز على عادة غذائيّة واحدة: لا يجب حرمان النفس من كلّ شيء، فلتركز السيدة على أكثر ما تتناوله والأسهل عندها وتعتمد التوقف عنه. كأن لا تتناول الشوكولا مثلاً ولتأكلّ من كافة الأطباق.

2- تخصيص وقت لممارسة الرياضة: خلال التحضير للأعياد لا تجد السيدة متسعاً من الوقت للعمل الرياضي، ولكن يجب ان تجبر نفسها بوضع خطة مكتوبة عليها أن تصل إليها في نهاية الموسم.

3- التصرف مع "البوفيه" كالنحيفة: عليك أخذ القليل من الطعام خصوصًا إذا كان "بوفيه" والتصرف مع الحصص كأنها لطفل.

4- إجعلي الماء صديقتك: لا تتركي كوب الماء من يدك خلال العشاء أو في السهرات، فهي كفيلة في مساعدتك على التخفيف من تناول الطعام.

5- إتبعي قاعدة "القضمات الثلاثة": حسب أتكينز عليك تذوق القطعة 3 مرات فقط.

6- التقطيع: طريقة التقطيع يجب أن تكون رقيقة ورفيعة، فبدل أن تكون التفاحة 4 قطع يمكنها أن تصبح 10.

7- حسب السعرات الحرارية: خلال التسوق أو تعبئة الصحن عليك بحساب السعرات الحرارية على أن لا تتعدى العدد المسموح به.

8- القوة بعد الضعف: بما أن الجميع لديه ساعات من الضعف تجاه الطعام، لا بدّ من الشعور بالنشاط في اليومي التالي وتجهيز النفس للتحدي الجديد.

9- إختر هذا وأترك ذاك: فبدلاً من تناول المشروبات الغازية، إشربي العصائر.

10 - إتركي الحلويات: ركّزي على الأطباق من الطعام ولا تتناولي الكثير من السكر كالحلوى والشوكولا وكلّ ما يتعلّق بالإحتفالات.

11- كافئي نفسك: بعد كلّ يوم لا تخسري فيه من عزمك، يمكنك تناول القليل من ما تحبينه مثل الفراولة مع الشوكولا قطعتين أو موزة واحدة مع ملعقة من العسل.

شاهدي أيضاً:أربع نصائح بسيطة لعمل رجيم في الأوقات العصيبةرجيم صحي وسريع لمدة 4 أيام6 خطوات سريعة لاتباع رجيم الزبادي بنجاحرجيم البيض لإنقاص الوزن في 5 أيامرجيم الموسيقى...انقصي وزنك دون عناء

إعلان © 2014 MBC جميع الحقوق محفوظة لمجموعة Array Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت اختيار المحرر 1 - 4 من 12سبايدرمان المصري بالفيديو والصور: "سبايدرمان" المصري يظهر في شوارع القاهرةسعودي يسجل 415 مخالفة مرورية بربع مليون ريال السعودية: مواطن يسجل 415 مخالفة مرورية بقيمة ربع مليون ريال  عالم أزهري يقول إن الله لم يحرم شرب الخمربالفيديو: عالم أزهري يقول إن الله لم يحرم شرب الخمرطرد مضيفة جوية لإنها مثيرة وجميلة أكثر من اللازمالخطوط الجوية التركية تطرد مضيفة لإنها مثيرة وجميلة أكثر من اللازمشيخ مصري يضرب امرأة حامل لأنها متبرجةبالفيديو: شيخ مصري يضرب امرأة حامل لأنها متبرجةالشيخ عبدالله المطلقرجل دين سعودي: لا يجوز التبرع بالأعضاء التناسليةصورة الجانيمصري يغتصب ابنة أخيه الطالبة بالصف الرابع الابتدائىشابة تخضع لعملية قيصرية وعملية قلب مفتوح في نفس الوقت  السعودية: شابة تخضع لعملية قيصرية وعملية قلب مفتوح في نفس الوقت خياط باكستاني يقتل صبي سعودي بمقصخياط باكستاني يقتل صبي سعودي بمقصسعودي يوافق على الاقتران بزوجتي شقيقيه السعودية: رجل يوافق على الاقتران بزوجتي شقيقيه  طالب في الإبتدائي يهتك عرض مُعلمة عدة مرات بالـ الكويت: طالب في الإبتدائي يهتك عرض مُعلمة عدة مرات بالـ "قلم"مذيعة العربية الحسناء تنهار بسبب كشف عمرها على الهواء مباشرةبالفيديو: مذيعة العربية الحسناء تنهار بسبب كشف عمرها على الهواء مباشرة أهم العناوين صدر حديثًا كتاب "كنت محررا علميا" للكاتب الدكتور وجدي رياض مصر: حفل توقيع ومناقشة رواية «رب الحكايات» لعمرو عاشور الشارقة: انطلاق أولى سهرات «منشد الشارقة» على مسرح المجاز الاسكندرية: مناقشة رواية "العيش في مكان آخر" في مكتبة الكابينة قطر تنهي وساطتها في جهود اطلاق سراح العسكريين اللبنانيين أحدث المقالات دراسة: هل يؤثر وزن المواليد الجدد على تحصيلهم الدراسي؟ وداعاً للشعر الزائد للأبد بـ 4 خطوات سحرية جميلة البوابة تكشف أسرار الخدود الوردية في الشتاء كيف تتجنب زيادة الوزن المفرطة في الكريسماس؟ دراسة: مجففات اليد الحديثة تنشر الجراثيم عناوين ذات صلةأجمل تصاميم وديكورات زينة عيد الميلاد تناسب ديكور منزلك الأكثر تعليقاً حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 من ماغي فرح اكتشفي سرّ رشاقة الفنانات التركيات الأغذية المثالية التي يوجد فيها فيتامين E تألقي بأجمل الحقائب السوداء في العام الجديد الأكثر مشاهدة حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الخميس 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 3 ديسمبر/ كانون الأول 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأحد 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 من ماغي فرح
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 9:09 م

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  

يقبل العديد على أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن لأنه يساعد على تخسيس 4 كيلوجرامات من الوزن، فهو حل مثالي لمن يعانون من السمنة، ومن خلال هذا الرجيم يمكن

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  
14/04/2024 | 9:09 م

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -

كشفت الفنانة رانيا يوسف، طقوسها في عيد الفطر المبارك، المتمثلة في الراحة على الأريكة في المنزل، وشرب الزنجبيل وممارسة الرياضة.

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -
14/04/2024 | 9:09 م

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل

يعاني كثير من الأشخاص من مشكلة زيادة الوزن بعد عيد الفطر المبارك، وذلك نتيجة تناول الأطعمة التي تحتوي على دقيق وسكر بكثرة، مثل الكحك والبسكويت، ولخسارة تلك الكيلو جرامات، ينصح الخبراء بشرب كثير من الماء بكميات ومواعيد محدده لخسارة ذلك الوزن، ويسمى ذلك النظام بـ«رجيم الماء». 

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل
14/04/2024 | 9:09 م

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرام ا ماذا تعرف عن رجيم الماء | الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء   الكونسلتو
14/04/2024 | 9:09 م

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام -

بعد رمضان والعيد، يزداد بنسبة كبيرة وزن الشخص، ويترتب على ذلك الرغبة في التخلص من الوزن الزائد.

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام  -
28/03/2024 | 10:57 ص

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -

 بعد ساعات الصيام الطويلة يلجأ البعض إلى تناول كميات كبيرة من الأطعمة على الإفطار، ظنًا منه أنّ ذلك سيجعله يتجنب الشعور بالجوع خلال النهار وحتى أذان المغرب.

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -
28/03/2024 | 10:57 ص

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح

كشفت دراسة جديدة أن شرب لترين أو أكثر أسبوعياً من مشروبات الدايت يزيد من خطر الإصابة بحالة من عدم انتظام ضربات القلب، تعرف باسم الرجفان الأذيني ، وذلك بنسبة 20%.

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح


استقبلي عام 2015 بإطلالة أكثر تألقاً وجاذبية رجيم وتخسيس البدانة الموسمّية مرض يعاني منه الناس على مختلف أعمارهم وأجناسهم. فالأعياد والإحتفالات والمناسبات التي تتطلّب التجمّع العائلي والأصدقاء، لا بدّ أن يتضمّنها الطّعام اللّذيذ والمتنوّع.وهذه المناسبات تكثر في نهاية كلّ عام وتحضيرًا للعام الميلادي الجديد. ولذل



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

استقبلي عام 2015 بإطلالة أكثر تألقاً وجاذبية
المصدر http://www.albawaba.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83%D9%90-%D9%88%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%90/%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%85-2015-628577 البوابة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي استقبلي عام 2015 بإطلالة أكثر تألقاً وجاذبية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars