الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الاخوان المسلمون ثورة الشعب مستمرةٌ ونهاية الانقلاب وشيكةٌ والشعب المصرى لن يستكين

23/06/2014 | 12:00 م 0 comments
 الاخوان المسلمون  ثورة الشعب مستمرةٌ ونهاية الانقلاب وشيكةٌ والشعب المصرى لن يستكين

الإثنين 23 يونيو 2014 , 25 شعبان 1435 الرئيسية محلياتمجلس الامةتعليم رياضة تقاريردراساتحوار مباشر النشرة اقتصادالثورات العربيةعربي ودولى حصاد المدونات مساحة للجميعمنوعات ثقافة تكنولوجيا ما الذي تغير منذ ثورات الربيع العربي ؟ بقلم: شفيق ناظم الغبرا              مستنكرا عدم التحرك العربي لوقف انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينين ..الدقباسي : اختفاء ٣ مستوطنين قلب الكيان رأسا على عقب              حمد المطر يستنكر صمت مجلس التعاون حيال ما يجري في العراق              مَن تسبب في خسارة العراق؟!بقلم الدكتور عبدالله الشايجي              “العلوم الصحية” تكرم فريق الانقاذ البحري              “الاعلام التربوي” تستطلع الاراء حول الاختبارات              اتحاد أمريكا يستنكر عدم إقرار البدل الاكلينيكي لطلبة “الأسنان”              معرض مشاريع التخرج لطلبة علوم وهندسة الحاسوب              تراث الصباحية تفتتح مسجد نافع الحباج في المهبولة              الطريجي يسأل عن مهام ودورات “محافظ المركزي”              الاخوان المسلمون : ثورة الشعب مستمرةٌ ونهاية الانقلاب وشيكةٌ والشعب المصرى لن يستكين الأحد 22 يونيو 2014 , 02:05 مساء الثورات العربية

مباشر - أصدرت جماعة الإخوان المسلمون بيانا صحافيا عن المجزرة التى ارتكبها القضاء المصري بالامس حيث جاء في البيان : فى جريمةٍ نكراء بشعةٍ لم يسبق لها مثيل فى التاريخ ، ومن دائرةٍ فاجرةٍ قاتلةٍ - فقدت سمعتها وشرفها ولم يبق لديها ما تفقده - يصدر اليوم قرار بقتل 182 من شرفاء مصر ليصل عدد من قتلته هذه الدائرة - خارج إطار المعايير الدولية والإنسانية – إلى 219 من أحرار مصر الشرفاء .

إن العسكر السفاح وأدواته ليرسل رسائله للشعب المصرى فى أنه لامجال لحق الحياة ولا الحرية ولا العدالة ، وأن الطريق الذى يسير فيه نظام حكم السفاح الديكتاتور هو طريق الدماء والبطش والقهر وتكميم الأفواه .

إن الإخوان المسلمين ليؤكدون أن ثورة الشعب مستمرةٌ ونهاية الانقلاب وشيكةٌ وأن  الشعب المصرى لن يستكين ، وأن قصاص الشعب المصرى من قادة الانقلاب وأذرعه فى القضاء والشرطة والإعلام وغيرها سوف يكون قصاصاً حاسماً .

ولن يفرط الثوار فى حقوق الشهداء والمصابين والمظلومين والمعتقلين ولن يتسامحوا أبداً مع كل المجرمين والخونة، وسيدفع كل من شارك فى هذه الجرائم الثمن غالياً عندما تحين ساعة القصاص الثورى والتى باتت وشيكة .

إن الانقلابيين الخونة من العسكر والقضاء والشرطة والإعلام وغيرهم يخطئون لو ظنوا أن هذه الإجراءات يمكن أن تخمد الثورة أو توهن الثوار بل ستزداد الثورة انتشاراً وجذوتها اشتعالاً .

إن ساعة الخلاص قد اقتربت والويل كل الويل لمن قتل وظلم وغدر وخان  " وَسَيَعْلَمُ الّذِينَ ظَلَمُواْ أَىَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون " .

واللــــــه أكــبر وللــــــه الحـــــمد

الإخوان المسلمون في السبت 23 شعبان, 1435 هـ الموافق  21يونيو/2014م

تعليقات الزوار جاري تحميل التعليقات .. انتظر - اصابة ياسر الحبيب شاتم السيدة عائشة بالسرطان - عرق سوس الداخلية وفيمتو المواطنين - ليست المشكلة بالصوت الواحد - ديمقراطية عالمزاج - الجاسم يوجه رسالة إلى كل من خادم الحرمين ورئيس دولة الإمارات - سباق التسلح في دول الخليج..الأرقام.. الأهداف.. التداعيات!! - ليش .. التدخين تحت سن الـ12 ؟ - هل تقف المرأة ضد المرأة في حصولها على حقوقها؟ - الشماعة القطرية وحدس!! - الأعياد الوطنية مناسبة للاعتزاز والانتماء للكويت
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 4:58 ص

مسلسل الحشاشين : ثالوث السياسة والدين والفن! – DW – 2024/3/28

تصدر مسلسل "الحشاشين" قائمة أكثر المسلسلات العربية إثارة للجدل في شهر رمضان، وعلى عدة مستويات: دينية-طائفية، وسياسية-سلطوية، وليس انتهاء بجوانبه الفنية. فلماذا اثار كل هذا الجدل؟

مسلسل  الحشاشين : ثالوث السياسة والدين والفن! – DW – 2024/3/28
29/03/2024 | 4:58 ص

اليوم السابع

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث

اليوم السابع
29/03/2024 | 4:58 ص

من حسن الصباح إلى حسن البنا.. «مسلسل الحشاشين» يفجر ألغام الإخوان الفكرية - الأسبوع

لا تزال أصداء مسلسل «الحشاشين» تزلزل أركان جماعة «الإخوان المسلمين» الإرهابية، فرغم أن مسلسل الحشاشين يحكي عن طائفة تمتد لمئات السنين، إلا أنها فجرت الألغام الفكرية التي نشأت عليها جماعة…

من حسن الصباح إلى حسن البنا.. «مسلسل الحشاشين» يفجر ألغام الإخوان الفكرية - الأسبوع
05/07/2020 | 12:45 ص

الحبيب بورقيبة في ضيافة وحماية حسن البنا وجماعة الإخوان ! - الشبكة العربية

للتاريخ صفحات بالغة الغرابة عندما يطلع عليها جيل لم يعش وقائع وأحداث المرحلة التي حملتها تلك الصفحات

الحبيب بورقيبة في ضيافة وحماية حسن البنا وجماعة الإخوان ! - الشبكة العربية
05/07/2020 | 12:45 ص

هذا هو سر هجوم «الإخوان المسلمين».. يوم أمس

دأبنا منذ أن انخرطنا في عملنا الصحفي؛ على تسليط الضوء، وبشكل يومي، على نشاط السلطتين التشريعية والتنفيذية؛ إيماناً منا أن سلطة الإعلام لا تقل شأنا عن باقي السلطات؛ وأن قلوب المسؤولين في الكويت،...

هذا هو سر هجوم «الإخوان المسلمين».. يوم أمس
05/07/2020 | 12:45 ص

البرلمان التونسي یعارض إدراج الإخوان المسلمين في قائمة الارهاب - قناة العالم الاخبارية

رفض مكتب مجلس النواب التونسي تمرير لائحة تقدم بها الحزب الدستوري الحر للجلسة العامة، تصنّف جماعة الإخوان المسلمين تنظيما إرهابيا.

البرلمان التونسي یعارض إدراج الإخوان المسلمين في قائمة الارهاب - قناة العالم الاخبارية
05/07/2020 | 12:45 ص

باحث مصري: الأزهر يدرّس كتاباً يروّج لـ الإخوان المسلمين صراحة - النهار

هذا الكتاب وغيره يأتي ضمن محاولات اختراق الأزهر والسيطرة عليه من قبلِ جماعة الإخوان المسلمين

باحث مصري: الأزهر يدرّس كتاباً يروّج لـ الإخوان المسلمين  صراحة - النهار


الاخوان المسلمون ثورة الشعب مستمرةٌ ونهاية الانقلاب وشيكةٌ والشعب المصرى لن يستكين الإخوان المسلمين



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

 الاخوان المسلمون  ثورة الشعب مستمرةٌ ونهاية الانقلاب وشيكةٌ والشعب المصرى لن يستكين
المصدر http://www.mobashernews.net/news/47564 mobashernews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الاخوان المسلمون ثورة الشعب مستمرةٌ ونهاية الانقلاب وشيكةٌ والشعب المصرى لن يستكين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars