الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > ريهام سعيد

فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في حلقة برنامج صبايا الخير فيديو فبركة ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير عن الجن والعفاريت .

17/12/2014 | 6:23 م 0 comments
فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في حلقة برنامج صبايا الخير فيديو فبركة ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير عن الجن والعفاريت .

فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في حلقة برنامج صبايا الخير فيديو فبركة ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير عن الجن والعفاريت .

فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في حلقة برنامج صبايا الخير فيديو فبركة ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير عن الجن والعفاريت . احلام محمد الأربعاء 17 ديسمبر 2014 أخر تحديث : الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 2:47 مساءً

فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في حلقة برنامج صبايا الخير فيديو فبركة ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير عن الجن والعفاريت تفاصيل عن الجزء الثانى لبرنامج صبايا الخير .

فبركة حلقة صبايا الخير الجزء الثانى من حلقة برنامج صبايا الخير جاء عددت اتهامات لبرنامج صبايا الخير وعن حلقة فتايات ممسوسات من العفاريت حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى الاعلامى عمر الليثى وهو  يستضيف ضيفين فى برنامجه لتحليل الحلقه التى جائت بها الاعلاميه ريهام سعيد للفتيات وشفائهم من الجن .

وقد تعرض الاعلامى عمر الليثى فى برنامجه مع ضيوفه الى لقطة اخراج الجن من الفتايات وولقطة اشعال النيران فيهم كما جاء عن اقوالهم انها نيران مفتعله وغير حقيقيه وكما اوضح تجربة النيران على الهواء مع عمر الليثى .

قد جاء الضيوف ببرنامج عمر الليثى بتجربه عمليه ليوضحو كيف اشتعلت النيران فجأه وقد احضرو  قطع من القماش وبها صوديوم ويقومون بإلقائها في الماء لتشتعل حتى تشتعل وتصير عباره عن دخان اسود .

وهذا المشهد على حد قولهم انه مماثل لما قام به الشيخ الذى احضرته ريهام سعيد فى لقطة اشعال النار وعندما احترقت فتاة من الفتايات الخمس وقد قال الضيفين ان مثل هذة الحالات الا انها خدع من الدجالين يوهمو الناس بانهم ممسوسين وبعد تتم عملية النصب .

كما جاء على لسان الاعلامى مدحت شلبى ان فيديو فبركة حلقة صبايا الخير للاعلاميه  ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير على برنامج مساء الأنوار ” أقسم بالله ولا أزايد على أحد، أن أنا لما شوفت البنات وهما بيتلو في الأرض من كثر الوجع والتعب، أنا أتوجعت عليهم كأنهم بناتي تماما“ .

كما وجه الاعلامى مدحت شلبى فى برنامجه لأب تلك البنات ” أنا زعلان من ياابو البنات أنك عرضت بناتك للموقف المحرج ده، وأن تسمح لجيرانك من الشباب أن يدخلن حرمة بيتك ويمسكوا بنات بالشكل ده”  وقال ايضا على مشهد البنات وهم يصرخون ويهجمون على من كانو موجودين لماذا لا يهجمو على كاميرات البرنامج .

فيديو فبركة حلقة صبايا الخير

تابِع @watnynewsأخبار أخريعرض مقترحات اخرى خبراء المفرقعات ينجحون فى إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع... صور اقنعة الشرطة الجديدة شاهد صورة قناع الجمجمة للقوات... وفاة معالى زايد اليوم الاثنين 10112014 , وفاة الفنانة... جريدة اليوم السابع . اخر اخبار سيناء اليوم الخميس... اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـاتانقر هنا لإلغاء الرد.* الإسم* البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة وطني الأخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كلمات دليلية الجن الخير حرق حقيقة حلقة صبايا فبركة فيديو مشاهدة 24 ساعة 18:00 موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وفولفسبورج بث مباشر .مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند... 17:53 حظك اليوم الخميس 18 ديسمبر 2014 حظك اليوم من الابراج تنبؤات الفلك... 17:40 موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر .مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث كول... 17:24 مشاهدة مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندرى بث مباشر .رابط مشاهدة مباراة الاتحاد... 16:33 سعر الوحدات السكنية في مصر اخر اخبار مشروع المليون وحدة سكنية تفاصيل... 15:01 مشاهدة حلقة ريهام سعيد بعد شفاء الخمس بنات حلقة برنامج صبايا الخير... 14:40 توقيت المرحلة السادسة مسابقة وزارة التربية والتعليم موعد المرحلة السادسة من مسابقة... 14:08 اغنية السادات عن ريهام سعيد قولي الحق العفريت طلع ولا لأ ,... 14:03 شعار اليوم الوطني لدولة قطر صور احتفالات اليوم الوطني لدولة قطر 18... 13:51 مشاهدة حلقة جوتيوب تنمية فقرية حلقة يوم الثلاثاء 16-12-2014 ,أحدث حلقات... 13:41 حقيقة مقتل احمد الغامدي صور اشاعة مقتل الشيخ احمد الغامدي في السعودية 13:36 تفاصيل فيلم جهاد النكاح لهند صبري موعد عرض فيلم هند صبري الجديد... 13:21 فتوى الشيخ احمد الغامدى فتنة ,فيديو رد الشيخ صالح اللحيدان على احمد... 13:10 حقيقة منع النقاب في الامارات صحة خبر منع النقاب في الامارات ورد... 13:06 مقتل الشيخ احمد الغامدى ,الغامدى يكشف تفاصيل صورته المتداولة مع فتاة أوروبية... أحدث الاخبار موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وفولفسبورج بث مباشر .مشاهدة مباراة... حظك اليوم الخميس 18 ديسمبر 2014 حظك اليوم من الابراج... موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر .مشاهدة مباراة ليفربول... مشاهدة مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندرى بث مباشر .رابط مشاهدة... سعر الوحدات السكنية في مصر اخر اخبار مشروع المليون وحدة... مشاهدة حلقة ريهام سعيد بعد شفاء الخمس بنات حلقة برنامج... فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في... توقيت المرحلة السادسة مسابقة وزارة التربية والتعليم موعد المرحلة السادسة... اغنية السادات عن ريهام سعيد قولي الحق العفريت طلع ولا... شعار اليوم الوطني لدولة قطر صور احتفالات اليوم الوطني لدولة...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
31/10/2016 | 12:16 م

: بالصور.. أهالي رأس غارب يرفضون تصوير ريهام سعيد حلقة عن السيول

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج 'صبايا الخير' على شاشة قناة 'النهار' لبعض المضايقات خلال تواجدها بمنطقة رأس غارب لتصوير حلقة عن أزمة السيول الأخيرة، حيث رفض عدد من الأهالي قيام 'ريهام' ...

: بالصور.. أهالي رأس غارب يرفضون تصوير ريهام سعيد حلقة عن السيول
31/10/2016 | 8:01 ص

بالفيديو.. أهالي رأس غارب يطردون ريهام سعيد | الشرقية توداي

كتبت | مي عادل تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لأهالي رأس غارب المنطقة المتضررة من السيول في البحر الأحمر وهم يطردون الإعلامية «ريهام سعيد»

بالفيديو.. أهالي رأس غارب يطردون ريهام سعيد | الشرقية توداي
31/10/2016 | 8:01 ص

بالفيديو والصور: ريهام سعيد تتعرض للإهانة والطرد من أهالي "رأس غارب" بعد رفضهم التصوير معها

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لموقف شديد الإهانة والإحراج، عندما رفض أهالي مدينة رأس غارب التصوير والحديث معها بتفاصيل الحادث، حيث انتشرت لها على موقع التواصل

بالفيديو والصور: ريهام سعيد تتعرض للإهانة والطرد من أهالي "رأس غارب" بعد رفضهم التصوير معها
31/10/2016 | 8:01 ص

أهالي رأس غارب يرفضون تصوير حلقة عن السيول ويطردون ريهام سعيد - اخبار مصر

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" على شاشة قناة "النهار" لموقف محرج خلال...

أهالي رأس غارب يرفضون تصوير حلقة عن السيول ويطردون ريهام سعيد - اخبار مصر
22/06/2016 | 1:37 م

اخبار الفن ملخص مسلسل القيصر الحلقة 16

اخبار الفن " تشهد أحداث الحلقة 16 من مسلسل "القيصر"، محاولة الوصول لمكان المعتصم، ويخبر الللواء محسن القيصر، أن المعتصم أحد رجاله....

اخبار الفن   ملخص مسلسل القيصر الحلقة 16
22/06/2016 | 1:37 م

يوسف الشريف يستعد لانقاد سناء شافع في…

شهدت الحلقة 16 من مسلسل"القيصر" سفر اللواء محسن ثابت "خالد زكي" إلي الصومال من أجل مقابلة القيصر"يوسف الشريف" للاتفاق علي كيفية الاستعداد لإنقاذ الدكتور إسماعيل المعتصم "سناء شافع" رئيس الجماعات الإرهابية والمسؤول الأول عن تفجيرات شرم الشيخ وذلك من أجل التحقيق معه من قبل السلطات المصرية، حيث توصل القيصر إلي...

يوسف الشريف يستعد لانقاد سناء شافع في…
21/06/2016 | 5:28 م

اخبار الفن فيديو الحلقة 15 من مسلسل القيصر

اخبار الفن فيديو " تدور أحداث مسلسل "القيصر" حول شخص يمتلك قدرات غير عادية، يُدعى (القيصر) تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة والتي تتبنى عمليات إرهابية، ومع قيام الجماعة بعملية إرهابية تفاجأ بحصار الشرطة لها في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين بها، ولكن القيصر يصبح الناجي الوحيد ويتم سجنه في سجن يدعى المغارة و تتوالى الأحداث. "القيصر"...

اخبار الفن فيديو   الحلقة 15 من مسلسل  القيصر


فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في حلقة برنامج صبايا الخير فيديو فبركة ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير عن الجن والعفاريت . ريهام سعيد فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في حلقة برنامج صبايا الخير فيديو فبركة ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير عن الجن والعفاريت .



اشترك ليصلك كل جديد عن ريهام سعيد

خيارات

فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في حلقة برنامج صبايا الخير فيديو فبركة ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير عن الجن والعفاريت .
المصدر http://www.watny.net/egypt/15043.html جريدة وطني
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو فبركة حلقة صبايا الخير مشاهدة حقيقة حرق الجن في حلقة برنامج صبايا الخير فيديو فبركة ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير عن الجن والعفاريت .

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars