الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

آخر أخبار الرياضة تعرف على أحدث أخبار نادى الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 25

امس 17:48 م 0 comments
آخر أخبار الرياضة تعرف على أحدث أخبار نادى الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 25

من نحن سياسة الخصوصية DMCA اتصل بنا اليوم الأربعاء 25 يونيو 2014 - 5:49 مساءً الأقتصادي العربي الرئيسية أخبار عربية أخبار عالمية رياضة كأس العالم 2014 اقتصاد اخبار الفن علوم وتكنولوجيا صحة وجمال حواء مطبخ منوعات حظك اليوم         أخبار عاجلة آخر أخبار الرياضة اليوم: نتائج المرحلة الاخيرة من المجموعة الثانية من دورى الترقى بالدورى المصرى آخر أخبار الرياضة: تعرف على أحدث أخبار نادى برشلونة الأسبانى اليوم الأربعاء 25-6-2014 آخر أخبار الرياضة: تعرف على أحدث أخبار نادى الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 25-6-2014 أون لاين:مشاهدة مباراة سويسرا والهندوراس بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة لكأس العالم كأس العالم اليوم:مشاهدة مباراة فرنسا والإكوادور بث مباشر على الهواء فى كأس العالم أخبار الفن : ما الذي يجمع ديانا حداد وجوليا روبرتس؟! أخبار الفن : كاظم الساهر يكشف عن معاناته والهدف من زيارته العراق جينفر لوبيز في مراحل حياتها المختلفة فهل اختلفت كثيراً؟ أخر اخبار النجوم : كارول سماحة وزوجها في النرويج حفل زفاف السلطانة مريم الصفحة الرئيسية » رياضة أخر تحديث : الأربعاء 25 يونيو 2014 - 5:27 مساءً آخر أخبار الرياضة: تعرف على أحدث أخبار نادى الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 25-6-2014 أحـدث أخـبـار الموقع آخر أخبار الرياضة اليوم: نتائج المرحلة الاخيرة من المجموعة... آخر أخبار الرياضة: تعرف على أحدث أخبار نادى برشلونة... أخطر أخبار العراق: تعرف على أحدث الأخبار عن تنظيم... تعرف على أبرز وأهم وأخطر أخبار العراق وآخر التطورات... أخطر أخبار العراق: تعرف على أهم وأحدث أخبار العراق... آخر أخبار الجزائر: تعرف على نتيجة شهادة التعليم المتوسط... آخر أخبار الرياضة: تعرف على أحدث أخبار نادى الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 25-6-2014 بتاريخ 25 يونيو, 2014 بواسطة : mahmoud bayoumy الزمالك : حسين السيد: منافسة «الزمالك والأهلي» على ضمي شرف كبير.. و«الإستخارة» تحسم موقفي :

قال حسين السيد ظهير أيسر فريق مصر المقاصة انه سيصلي استخارة لتحديد وجهته المقبلة، بالإنتقال للزمالك أو الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف السيد – ناشئ سابق بالأهلي – في تصريحات تليفزيونية اليوم الثلاثاء بأنه لم يستقر حتى الآن على الإنضمام للزمالك أو الأهلي حتى الآن، مؤكداً ان منافسة قطبي الكرة المصرية على ضمه شرف له، وسيستشير أسرته أيضاً قبل اتخاذ قراره النهائي.

مشيراً إلى ان هناك أحد الأشخاص ينتحل شخصيته وينصب ويصدر تصريحات بإسمه لا يوجد أساس لها من الصحة، وهو ما أوقعه في الكثير من الأزمات، مثل طلب هذا الشخص من زملاء كرويين تحويل رصيد موبايل بمبالغ كبيرة.. بداعي انه حسين السيد.

وكان نبيل أبو زيد قد أكد في تصريحات تليفزيونية اليوم إقتراب حسين السيد من الإنضمام للأهلي بجانب محمود عزت مدافع المقاولون العرب.

——————————————————

محمد عواد: لا أحصل على مستحقاتي من «الإسماعيلي».. ولا أعلم مصيري مع «الزمالك»:

أكد حارس الإسماعيلي محمد عواد انه لا يعرف مصيره النهائي مع ناديه حتى الآن، في ظل تصريحات متضاربة من مسئولي الزمالك والإسماعيلي حول إنتقاله للقلعة البيضاء أو بقاءه مع الفريق الأصفر في الموسم المقبل.

وقال عواد في تصريحات تليفزيونية انه يمر بظروف مالية صعبة في الإسماعيلي، حيث لا يحصل على مستحقاته المالية، ووصل المبلغ المتأخر له لدى النادي إلى 900 ألف جنيه.. ومازال صغير السن ويرغب في تأمين مستقبله ومستقبل أسرته.

وأضاف بأنه يحاول إجراء إتصالات هاتفية بمحمد أبو السعود رئيس الإسماعيلي ولكنه لم يستطع التوصل له بعد، بسبب غلقه لهاتفه، خاصة وان الإسماعلاويه يتهمونه بأشياء لا يوجد صحة لها في الواقع.

——————————————–

سعي الإسماعيلي لضم «حراس جدد».. يؤكد إقتراب «محمد عواد» من الإنتقال للزمالك :

يسعى النادي الإسماعيلي للتعاقد مع حراس مرمى جدد في الفترة القادمة ، تحسباً لإنتقال محمد عواد حارس الفريق إلى نادي الزمالك ومحمد صبحي إلى سموحه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلم موقع ZamalekFans.com ان أمير توفيق حارس مرمى وادي دجله الذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية هذا الموسم، هو الأقرب للإنضمام للإسماعيلي، وكذلك هناك سعى لضم حارس ثان، قد يكون المهدي سليمان حارس غزل المحلة أو أحمد مسعود حارس مرمى تليفونات بني سويف.

ويسعى مجلس إدارة الإسماعيلي لإمتصاص غضب جماهيره برحيل حارسي الفريق بالتعاقد مع حراس جدد مميزين أيضاً بسعر قليل، في الوقت الذي سيستفيد فيه النادي بأموال بيع محمد عواد للزمالك، وإستغلالها في سداد مستحقات باقي لاعبي الفريق.

جدير بالذكر ان الزمالك يسعى للتعاقد مع حارس شاب وله مستقبل كبير في حراسة المرمى المصرية مثل محمد عواد أو أحمد الشناوي ليكون حارس المستقبل بالنسبة لنادي الزمالك في ظل نية عبد الواحد السيد في الإعتزال بعد نهاية الموسم القادم.

———————————————–

إنفراد من أبو ظبي: أحمد سليمان ينهي مع شيحه «صفقة كبرى» للزمالك.. ويؤكد إنضمام «جون أنطوي» للقلعة البيضاء

علم الموقع الرسمي لجماهير الزمالك ZamalekFans.com ان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يجتمع حالياً مع محمد شيحه وكيل اللاعبين في مول بأبو ظبي بالإمارات مساء اليوم الثلاثاء.

وقال سليمان لمراسل الموقع في أبو ظبي خلال جلسته مع شيحه: «بشر الزملكاويه.. بلاعب كبير، حيث يتم إنهاء تفاصيل الصفقة حالياً، مؤكداً تعاقد الزمالك مع جون أنطوي رغم ما يتردد عن فشل الصفقة».

——————————————-

رئيس الوزراء يطالب «الزمالك والأهلي» بخروج مباراة القمة بشكل يليق «بقطبي الكرة» المصرية :

طالب إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري ناديي الزمالك والأهلي بأن يتحلوا بالروح الرياضية خلال مواجهة الفريقين في قمة الكرة المصرية يوم السبت المقبل، في إفتتاح الدورة الرباعية لبطولة الدوري.

وقال محلب في تصريحات تليفزيونية انه يتمنى ان تقام المباراة في أجواء جيدة وتشرف الكرة المصرية، وتليق بقيمة ناديي الزمالك والأهلي.. وان يقدم الفريق الخاسر التهنئة للفائز ويقول الفائز للخاسر هاردلك وان يخرج اللقاء بأخلاق رياضية بين لاعبي وجهاز الفريقين.

وأكد رئيس الوزراء عدم وجود صلة لمن يقوم بأعمال شغب بالرياضة وأخلاق المصريين.. مطالباً بأن يكون لقاء السبت القادم عنوان للحب والأخوة بين الزمالك والأهلي.

——————————————

مؤمن جاهز للقمة :

لن يغيب مؤمن زكريا لاعب وسط نادي الزمالك عن المشاركة أمام الأهلي السبت القادم في أولي جولات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري .

وبحسب مراسل “الزمالك اليوم”، فإن أحمد حسام ميدو مدرب الفريق يفضل إراحة مؤمن منذ بداية إصابته ليكن أكثر جاهزية للقاء القمة الحاسم، وإصابته لن تعوقه عن المشاركة أمام الأهلى.

يذكر أن مؤمن أصيب بخلع في الكتف خلال مشاركته في مباراة المحلة بكأس مصر السبت الماضى، والتى فاز بها الزمالك 2/1 وصعد لدور الـ16 للمسابقة.

والمعروف أن مؤمن من العناصر الهامة والأساسية التى يعتمد عليها ميدو منذ بداية توليه المهمة.

—————————————–

الزمالك يفاوض رونالدينهو :

يبدو أن البرازيلى رونالدينهو لاعب أتليتكو مينيرو البرازيلى هو المفاجأة التى وعد مرتضى منصور رئيس الزمالك جماهير النادى بها منذ أيام.

وكشف محمد شيحة وكيل اللاعبين أن الزمالك يفاوض رونالدينهو – صاحب الـ34 عامًا – للانضمام إليه بداية من الموسم القادم، واللاعب لا يمانع فى اللعب لمصر.

وأوضح أن الجوانب المالية ربما تمثل عائقًا أمام إتمام الصفقة خاصة وأن رونالدينهو يطلب مقابلًا ماديًا كبيرًا، وإن كانت المفاوضات لاتزال جارية.

كان مرتضى أقسم برحمة حلمى زامورا رئيس النادى الأسبق بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل ستسعد جماهير القلعة البيضاء.

————————————

إبراهيم سعيد :تيشرت الزمالك يساوى كنوز الدنيا :

نشر إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني السابق تغريده له علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يمتدح فيها نادي الزمالك. و أكد إبراهيم عبر تغريدة له على “تويتر” أن ارتداءه تيشرت نادى الزمالك يساوى – لديه – كنوز الدنيا وما فيها مضيفا أنه يكفيه فخرا وشرفا أنه زملكاوى.

 

 

إضغط هنا لمعرفة كل جديد ومتابعة أحدث الأخبار عن نتائج الإمتحانات ونتائج التنسيق لجميع المراحل التعليمية بمصر وجميع الدول العربية.

إضغط هنا لمعرفة كل جديد ومتابعة أحدث الأخبار المصرية والعربية والعالمية وأخبار الإقتصاد وأخبار الرياضة والفن وأخبار المشاهير.

المصدر : صحيفة الرؤيا أوسمة : , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 9 مارس صحيفة تنزانية.. تعلن خطة يانج للإطاحة بالأهلي صحيفة تنزانية.. تعلن خطة يانج للإطاحة بالأهلي 16 أبريل شيخ الأزهر يتسلم دعوة لإلقاء كلمة في افتتاح كأس العالم بالبرازيل شيخ الأزهر يتسلم دعوة لإلقاء كلمة في افتتاح كأس... 20 أبريل تشكيلة : برشلونة يسعى لاستعادة توازنه بمقابلة اتليتك بلباو تشكيلة : برشلونة يسعى لاستعادة توازنه بمقابلة اتليتك بلباو 19 أبريل مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم فى الدروى الايطالى مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم فى الدروى... أخبار عربية أخطر أخبار العراق: تعرف على أحدث الأخبار عن تنظيم داعش بالعراق اليوم الأربعاء 25-6-2014 أخطر أخبار العراق: تعرف على أحدث الأخبار عن تنظيم داعش بالعراق اليوم الأربعاء 25-6-2014 عائلة “قاضي صدام حسين” تنفي إعدامه على يد “داعش” : نفت أسرة القاضي العراقي رؤوف عبدالرحمن، أن يكون قد تم إعدامه على يد تنظيم “داعش”؛ انتقاماً لحكمه بإعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مؤكدةً أن القاضي لا يزال… تعرف على أبرز وأهم وأخطر أخبار العراق وآخر التطورات اليوم الأربعاء 25-6-2014 تعرف على أبرز وأهم وأخطر أخبار العراق وآخر التطورات اليوم الأربعاء 25-6-2014 يسر موقع الإقتصادى العربى أن يقدم لكم جولة سريعة على اخر اخبار العراق في قراءة على اهم الاحداث العاجلة واهم عناوين الصحف العراقية اليوم وما تناولته من ابرز واهم الاحداث العراقية التي تحدث 25/6/2014 .. تابعونا ,,   قيادي… أخطر أخبار العراق: تعرف على أهم وأحدث أخبار العراق اليوم الأربعاء 25-6-2014 أخطر أخبار العراق: تعرف على أهم وأحدث أخبار العراق اليوم الأربعاء 25-6-2014 يسر موقع الإقتصادى العربى أن يقدم لكم جولة سريعة على اخر اخبار العراق في قراءة على اهم الاحداث العاجلة واهم عناوين الصحف العراقية اليوم وما تناولته من ابرز واهم الاحداث العراقية التي تحدث 25/6/2014 .. تابعونا ,,   أمريكا… + المزيد من أخبار عربية ... انضم الينا أخبار عالمية آخر أخبار الولايات المتحدة الأمريكية: محكمة فدرالية تقرر تصفية أميركيين دون محاكمتهم بطائرات درونز آخر أخبار الولايات المتحدة الأمريكية: محكمة فدرالية تقرر تصفية أميركيين دون محاكمتهم بطائرات درونز أطلقت محكمة فدرالية أميركية، أمس، وثيقة حكومية سرية تجيز للجيش شن غارات بطائرات بدون طيار “درونز” لتصفية أميركيين يشتبه بانتمائهم لمنظمات تعتبرها واشتطن إرهابية، وذلك دون محاكمتهم. ووافقت محكمة استئناف نيويورك بذلك على طلب تقدمت به في فبراير 2012، صحيفة نيويورك تايمز والاتحاد الأميركي للحريات المدنية (إيه.سي.أل.يو)، المنظمة الأميركية التي… آخر أخبار إيران: تعزيز مراقبة الحدود مع... آخر أخبار أسبانيا: تابع آخر التطورات حول... آخر أخبار بريطانيا: حملة تدعو لعزل توني... آخر أخبار تركيا: تعرف على أهم وأحدث... + المزيد من أخبار عالمية ... الأقتصادي العربي © 2014. جميع الحقوق محفوظة                
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


آخر أخبار الرياضة تعرف على أحدث أخبار نادى الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 25 نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

آخر أخبار الرياضة تعرف على أحدث أخبار نادى الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 25
المصدر http://www.areconomist.com/sport-news/2014/45111.html http://www.areconomist.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آخر أخبار الرياضة تعرف على أحدث أخبار نادى الزمالك المصرى اليوم الأربعاء 25

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars