الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > اليورو

البنك المركزي الأوروبي يتوقع معدلا سلبيا للتضخم في منطقة اليورو

21/12/2014 | 8:04 م 0 comments
 البنك المركزي الأوروبي يتوقع معدلا سلبيا للتضخم في منطقة اليورو

بال أف إكس، تداول ، 21 ديسمبر 2014 قال فيتور كونستانسيو، نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي، في مقابلة مع مجلة، إنه يتوقع معدل تضخم سلبيا في منطقة اليورو خلال الشهور المقبلة. لكنه أضاف أنها ظاهرة مؤقتة، وأنه لا يتوقع خطر الانكماش.

أخر المستجدات اخبار الخليج – اصطدام سفينتين بجازان في السعودية تداول – أسواق الخليج تواصل الصعود بفعل النفط وآمال الميزانية السعودية اخبار الخليج – العبادي في الكويت لبحث فكرة صندوق إعمار المناطق المحررة من «داعش» عربي – الأردن يستأنف العمل بعقوبة الإعدام بعد تعليقها ثمانية أعوام عربي – الجيش المصري يعلن مصرع 14 مسلحاً واعتقال 45 آخرين في سيناء اخبار الخليج – الزياني يرحب بتوطيد العلاقات بين قطر ومصر عربي – تأجيل محاكمة «بديع» ومحمد سلطان في غرفة عمليات رابعة لجلسة 5 يناير رياضة – مصر تفتح الباب أمام عودة جزئية للمشجعين إلى المدرجات دولي – نيويورك بوست: إصابة الملاكم “محمد علي كلاي” بالتهاب رئوي عربي – رئيس وزراء لبنان: نحتاج طائرات الهليكوبتر الفرنسية لقتال الجهاديين عاجل X “إعمار” توزع أرباحاً نقدية خاصة على المساهمين بقيمة 9 مليار درهم (2.45 مليار دولار) في 23 ديسمبر الصفحة الرئيسية » خليجي » أخبار الإمارات تداول – البنك المركزي الأوروبي يتوقع معدلا سلبيا للتضخم في منطقة اليورو بتاريخ 21 ديسمبر, 2014 تغريد أخر تحديث : الأحد 21 ديسمبر 2014 - 1:43 مساءً

بال أف إكس، تداول ، 21 ديسمبر 2014 قال فيتور كونستانسيو، نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي، في مقابلة مع مجلة، إنه يتوقع معدل تضخم سلبيا في منطقة اليورو خلال الشهور المقبلة. لكنه أضاف أنها ظاهرة مؤقتة، وأنه لا يتوقع خطر الانكماش.

وتراجع التضخم السنوي في منطقة اليورو إلى 0.3 في المائة في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، مع انخفاض أسعار الطاقة، فأصبح المعدل أقل بكثير من هدف البنك المركزي الأوروبي لتضخم أقل قليلا من اثنين في المائة. وفي أوائل ديسمبر (كانون الأول)، كان البنك المركزي الأوروبي قد توقع معدل تضخم يبلغ 0.7 في المائة لعام 2015. لكن كونستانسيو قال لمجلة «فيرتشافتس فوخه» الألمانية إن أسعار النفط تراجعت بنسبة 15 في المائة إضافية منذ ذلك الحين، وإن هذا الأمر سيدعم النمو وسيؤدي لارتفاع معدل التضخم على المدى البعيد، لكنه تسبب في وضع شائك على المدى القريب.

وبحسب «رويترز»، قال كونستانسيو في المقابلة التي من المقرر أن تنشر غدا الاثنين «نتوقع الآن معدل تضخم سلبيا في الشهور المقبلة، وهذا أمر ينبغي على كل البنوك المركزية بحثه عن كثب شديد». لكنه قال إن استمرار التضخم لعدة شهور لا يعني الانكماش. وتابع «يجب أن تستمر معدلات التضخم السلبية لفترة أطول حتى يحدث الانكماش.. إنها مجرد ظاهرة مؤقتة ولا أرى خطرا».

وفي قبرص، التي اضطر الاتحاد الأوروبي إلى إنقاذها من الإفلاس، قدمت شكوى ضد خمسة من مسؤولي مصرف «بنك أوف سايبرس» تتعلق بمسؤوليتهم عن الأزمة المالية التي أجبرت قبرص في مارس (آذار) 2013 على تطبيق خطة إنقاذ تتضمن إجراءات قاسية. وتستهدف هذه الشكوى الرئيسين السابقين للمصرف ثيودوروس اريستوديمو وأندرياس أرتيميس، والرئيسين السابقين لمجلس الإدارة أندرياس اليادس ويانيس كيبري، ومسؤولا سابقا يدعى يانيس بيهليفانيديس.

وقال المدعي العام القبرصي كوستاس كليريديس، لوكالة الأنباء القبرصية الرسمية، إن الجلسة الأولى من هذه القضية ستبدأ في 30 يناير (كانون الثاني) المقبل. وأضاف كليريديس أن التحقيق «كشف أن جنحا جزائية ارتكبت». ويمكن أن تؤدي هذه الشكوى إلى أول محاكمة لشخصيات يشتبه في مسؤوليتها عن الأزمة المالية في قبرص.

ويشتبه في أن المسؤولين الخمسة تلاعبوا بأسعار الأسهم وأدلوا بتصريحات خادعة تتعلق بودائع المصرف. وقد يحكم عليهم بالسجن عشر سنوات وبدفع غرامات كبيرة إذا أدينوا.

وكان استؤنف التداول الثلاثاء في بورصتي نيقوسيا وأثينا بأسهم مصرف قبرص (بنك أوف سايبرس)، بعد أن كان علق التداول بها لمدة 21 شهرا إثر الأزمة المالية الخانقة التي ضربت قبرص عام 2013. وبعيد انهيار قطاعها المصرفي في مارس 2013 حصلت قبرص على خطة إنقاذ بقيمة 10 مليارات يورو بإشراف الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي، مقابل إجراءات قاسية مثل مصادرة 50 في المائة من الودائع الأعلى من 100 ألف يورو في مصرف قبرص. وجرت إعادة هيكلة شاملة للمصرف بعد هذه الأزمة، وبات غالبية أعضاء مجلس إدارته من الأجانب، وبينهم رئيسه السويسري جوزيف اكرمان، ونائباه الأميركي ويلبور روس والروسي فلاديمير سترالكوفسكي.

وللفصل الثالث عشر على التوالي لا يزال نمو الاقتصاد القبرصي سلبيا. وسجل الفصل الثالث من عام 2014 تراجعا بنسبة 0.3 في المائة.

وعلى صعيد متصل، تعتزم بلغاريا خفض نسبة العجز في موازنتها للعام المقبل إلى أقل من سقف 3 في المائة الذي تنص عليه اتفاقية ماستريخت لدول الاتحاد الأوروبي. وتتوقع الحكومة أن يبلغ العجز في موازنة بلغاريا غير المنتمية إلى مجموعة اليورو بحلول نهاية العام المقبل 24.5 مليار ليف (12.5 مليار يورو)، وذلك وفقا لمشروع الموازنة الذي أقره البرلمان البلغاري أمس السبت.

وتسعى حكومة يمين الوسط في صوفيا إلى تقليص حجم العجز عن طريق الحصول على قروض جديدة بقيمة 8.1 مليار ليف (4.1 مليار يورو). وتتوقع الحكومة البلغارية أن يحقق إجمالي الناتج المحلي نموا طفيفا بنسبة 0.8 في المائة خلال العام المقبل.

من جانبه، قال فلاديسلاف جورانوف، وزير المالية البلغاري، إن الموازنة الجديدة تضمن الاستقرار بشكل يمكن معه استمرار تدفق الأموال من صندوق الاتحاد الأوروبي إلى بلغاريا. وأضاف «لا أقول إنها ميزانية مرضية، لكنها واقعية». وتتوقع ميزانية 2015 زيادة في المعاشات بنسبة 1.9 في المائة ورفع الحد الأدنى للأجر الشهري من 340 إلى 380 ليف.

وتعد بلغاريا، التي انضمت إلى الاتحاد الأوروبي عام 2007، أفقر عضو في التكتل الذي يضم 28 دولة. يذكر أن عجز الميزانية البلغارية في العام الحالي كان قد تجاوز سقف اتفاقية ماستريخت ليصل إلى 3.7 في المائة.

مقالات مشابهةاسعار الأسهم – الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم من قطاع التكنولوجياتداول – الذهب ينخفض بعد نية المركزي الأمريكي رفع الفائدة بداية العام المقبلبالفيديو ..ملثمون يقتلون 5 مواطنين ويصيبون 9 آخرين بالأحساءبالرصاص والغناء.. حفلة مواساة لمواطنة تزوج زوجهاأعمال – الذهب يتراجع أمام الترجيحات برفع أسعار الفائدة في أمريكا رابط مختصر تغريد مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى منسق الحرب على داعش في الرياض..... 9 مليارات درهم عيدية “إعمار” لمساهميها مشاركة إماراتية في اجتماعات البرلمان الدولي... اخبار الخليج – رصد 4 مليار... أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات تعليقات فيسبوك تعليقات الموقع انقر هنا لإلغاء الرد. * الإسم * البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تداول العملات - فوركس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تغريدات الحسن علي بكر Tweets by @BakerElhassan جديد الأخبار 21:09 اخبار الخليج – اصطدام سفينتين بجازان في السعودية 21:07 تداول – أسواق الخليج تواصل الصعود بفعل النفط وآمال الميزانية السعودية 20:59 اخبار الخليج – العبادي في الكويت لبحث فكرة صندوق إعمار المناطق المحررة... 20:51 عربي – الأردن يستأنف العمل بعقوبة الإعدام بعد تعليقها ثمانية أعوام 20:49 عربي – الجيش المصري يعلن مصرع 14 مسلحاً واعتقال 45 آخرين في... 20:45 اخبار الخليج – الزياني يرحب بتوطيد العلاقات بين قطر ومصر 20:40 عربي – تأجيل محاكمة «بديع» ومحمد سلطان في غرفة عمليات رابعة لجلسة... 20:39 رياضة – مصر تفتح الباب أمام عودة جزئية للمشجعين إلى المدرجات 20:27 دولي – نيويورك بوست: إصابة الملاكم “محمد علي كلاي” بالتهاب رئوي 20:23 عربي – رئيس وزراء لبنان: نحتاج طائرات الهليكوبتر الفرنسية لقتال الجهاديين 20:22 عربي – الرئيس المصري يقيل رئيس جهاز المخابرات ويعين خالد فوزي قائماً... 20:14 منوعات – تسريبات عبر الانترنت تجبر مادونا على إصدار ألبومها مبكراً 20:12 نجم ليفربول يرفض الانتقال لبايرن ميونيخ 20:09 منوعات – الفنانة مي كساب تعلن خطوبتها على المطرب الشعبي أوكا 20:09 فيديو.. مارسيليا بطلًا للشتاء الاكثر قراءة الاكثر تعليق 1 أخبار الفوركس – اليورو يهبط أمام الدولار إلى أدنى مستوياته منذ 15... 2 بدء التسجيل في “حافز صعوبات” خلال 60 يوماً بالسعودية 3 فوركس: اليورو دولار يتراجع مقابل الدولار خلال تداولات الأسبوع الماضي 4 استعراض أحدث تقنيات زراعة الأسنان في يوم واحد في اسكتلندا 5 «ماجيك بلانيت» يقدم لزواره الصغار أجمل عروض الديناصور المحبوب «بارني» 1 وفاة الشيخ حمدان بن سعيد بن محمد آل نهيان بحادث سير في... 2 وزارة الاسكان السعودية تستقبل طلبات “الدعم السكني” وتنشر آلية التسجيل 3 بدء التسجيل في “حافز صعوبات” خلال 60 يوماً بالسعودية 4 “الاسكان” : التسجيل في بوابة “اسكان” للدعم السكني مستمر طوال العام 5 السعودية: رفع قرض الزواج من 45 ألفا إلى 60 ألف ريال سعودي تابعونا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 10:29 م

المركزي الروسي يرفع سعر الدولار ويخفض اليورو حتى 25 مارس الجاري - معلومات مباشر

مباشر: حدد البنك المركزي الروسي سعر صرف الدولار الرسمي أمام الروبل، للفترة من 23 إلى 25 مارس 2024، عند مستوى 92.6118 روبل، بزيادة قدرها 66 كوبيكاً عن قيمته السابقة. وتم تخفيض سعر صرف اليورو الرسمي بواقع 15 كوبيكاً ليصل إلى 100.217 روبل، وفقاً …

المركزي الروسي  يرفع سعر الدولار ويخفض اليورو حتى 25 مارس الجاري - معلومات مباشر
23/03/2024 | 10:29 م

الاوروبي وصل كام سعر اليورو اليوم في السوق السوداء السبت 23 مارس 2024 مقابل الجنيه المصري - بلد نيوز

ازداد البحث من قبل الكثير عن سعر اليورو اليوم في السوق السوداء امام الجنيه المصري، وذلك بعد التقلبات المستمره التي شهدتها اسعار العملات ومن بينها سعر اليورو،

الاوروبي وصل كام  سعر اليورو اليوم في السوق السوداء السبت 23 مارس 2024 مقابل الجنيه المصري - بلد نيوز
23/03/2024 | 10:29 م

سعر اليورو اليوم السبت 23-3-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك - اقتصاد -

شهد سعر اليورو اليوم السبت 23-3-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية المختلفة، حالة من الاستقرار.

سعر اليورو اليوم السبت 23-3-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك - اقتصاد -
23/03/2024 | 10:29 م

مفاجأة إنجلترا في اليورو؟ كوبي ماينو يواصل موسم الانفجار! العربية Goal.com

تم مكافأة كوبى ماينو، نجم مانشستر يونايتد الشاب البالغ من العمر 18 عامًا على تألقه الأخير وقرر جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا استدعائه لقائمة الفريق استعدادًا لبطولة يورو 2024.

مفاجأة إنجلترا في اليورو؟ كوبي ماينو يواصل موسم الانفجار!   العربية Goal.com
23/03/2024 | 10:29 م

استقرار سعر اليورو اليوم السبت 23-3-2024 أمام الجنيه -

استقر سعر اليورو اليوم السبت 23-3-2024، أمام الجنيه المصرى بالبنوك العاملة فى مصر، مسجلًا فى البنك الأهلى سعر 50.70 جنيه للشراء، و51.12 للبيع،

استقرار سعر اليورو اليوم السبت 23-3-2024 أمام الجنيه -
20/03/2024 | 11:39 ص

الين يتراجع إلى أدنى مستوى في 16 عاماً مقابل اليورو صحيفة الخليج

انخفض الين مقترباً من أدنى مستوى له في أربعة أشهر مقابل الدولار الأمريكي وأدنى مستوى في 16 عاماً مقابل اليورو، الأربعاء، إذ يراهن المتعاملون على أنّ السياسة النقدية في اليابان ستظل تيسيرية حتى مع إنهاء البنك المركزي لسياسة سعر الفائدة السلبية...

الين يتراجع إلى أدنى مستوى في 16 عاماً مقابل اليورو   صحيفة الخليج
20/03/2024 | 11:39 ص

بنكي سعر اليورو اليوم الأربعاء 20-3- 2024 في البنوك

سجل سعر اليورو اليوم الأربعاء في البنوك بمستهل التعاملات ليسجل اليورو اليوم بالبنك الأهلي المصري مستوى سعر 51.

بنكي   سعر اليورو اليوم الأربعاء 20-3- 2024 في البنوك


البنك المركزي الأوروبي يتوقع معدلا سلبيا للتضخم في منطقة اليورو اليورو بال أف إكس، تداول ، 21 ديسمبر 2014 قال فيتور كونستانسيو، نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي، في مقابلة مع مجلة، إنه يتوقع معدل تضخم سلبيا في منطقة اليورو خلال الشهور المقبلة. لكنه أضاف أنها ظاهرة مؤقتة، وأنه لا يتوقع خطر الانكماش.



اشترك ليصلك كل جديد عن اليورو

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البنك المركزي الأوروبي يتوقع معدلا سلبيا للتضخم في منطقة اليورو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars