الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

الان الزمالك وانبي بث مباشر في الدوري المصري

25/12/2014 | 6:40 م 0 comments
الان الزمالك وانبي بث مباشر في الدوري المصري

الصفحة الرئيسية » منوعات أخر تحديث : الخميس 25 ديسمبر 2014 - 7:34 مساءً الان الزمالك وانبي بث مباشر في الدوري المصري الان الزمالك وانبي بث مباشر في الدوري المصري بتاريخ 25 ديسمبر, 2014 بقلم - yazan saqqa

مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي_ كورة نيوز يقدم لكم موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم الخميس بث مباشر ضمن الدوري المصري الممتاز .

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم قمة جديده في الدوري المصري تجمع بين نادي الزمالك ونادي إنبي في المباراة المؤجلة من الاسبوع رقم واحد ضمن منافسات الدوري المصري لموسم 2014-2015 .

ويدخل الزمالك المباراة متصدراً لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، في الوقت الذي يأتي فيه إنبي ثانياً برصيد 30 نقطة، بعد أن فقد الأخير صدارته الدائمة خلال الجولات السابقة من المسابقة، بتعادله في اللقاء السابق أمام حرس الحدود سلبيا.

الصدارة المطلقة..

يبحث الزمالك عن البقاء متصدراً لجدول ترتيب الدوري المصري عن طريق تحقيق الفوز على إنبي، خاصة في ظل تقارب النقاط بين الفريقين، وهو ما يجعل من نقاط المباراة مضاعفة في حال فوز فريق القلعة البيضاء باللقاء، حيث سيتسع الفرق حينها إلى أربع نقاط.

أما فريق إنبي فيحاول العودة من جديد إلى الصدارة المفقودة في الجولة السابقة، بعدما نجح حرس الحدود في إضاعة نقطتين منه، وهو ما خدم مصالح الزمالك، في الوقت الذي سيجعل فوز الفريق البترولي بالمباراة متفوقاً بفارق نقطتين، بدلاً من نقطة واحدة كما الأسابيع السابقة.

معنويات إسكندرانية..

مما لا شك فيه، أن الزمالك سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، بسبب رغبته في التقدم بصدارته لفرق البطولة المصرية، إلى جانب تلقي الأهلي لخسارة كبيرة أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف واحد، وهي الخسارة التي عطلت من مسيرة فريق القلعة الحمراء نحو التقدم في الترتيب.

وأدت خسارة الأهلي في مباراة الأربعاء، والتعادل أمام وادي دجلة قبلها إلى إهدار خمس نقاط من الفريق، وهو أيضاً ما يخدم مصالح الزمالك وكذلك إنبي، حيث أنه في حال فوز الفريق في مبارتيه المؤجلتين، فإنه لن يتمكن باللحاق بأياً من فريق القلعة البيضاء أو نظيره البترولي، ومصارعتهما على القمة في الوقت الحالي.

الأداء الأفضل..

يعد كلاً من ناديا الزمالك وإنبي هما صاحبا الأداء الأفضل بين فرق الدوري المصري حتى الآن، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها كلا الفريقين، بالإضافة إلى قدرات لاعبيهما، وكذلك الإمكانيات الفنية لكلاً من الجهازين الفنيين لكلاهما بقيادة جايمي باتشيكو للزمالك وطارق العشري لإنبي.

ويعد الزمالك هو الفريق الوحيد في الدوري المصري الذي لم يتلق أي خسارة في المسابقة حتى الآن، حيث نجح في الفوز في تسع مباريات، مقابل التعادل في أربع، فيما تلقى إنبي هزيمة واحدة فقط، محققاً تسعة انتصارات، وثلاث تعادلات.

غيابات وقدرات..

سيدخل إنبي المباراة وفي صفوفه حالة غياب واحدة، تتمثل في لاعبه صلاح سليمان، الذي لن يتواجد في قائمة فريقه للمباراة بداعي الإصابة، في الوقت الذي انضم فيه حازم إمام إلى غائبي الزمالك عن اللقاء لنفس السبب، ليتواجد مع الثنائي طارق حامد وأحمد الشناوي.

إلا أن قدرات لاعبو الفريقين لن تدع المجال للغيابات للتأثير على أداء كلاهما، في ظل القدرات الهجومية التي يتمتع بها باسم مرسي مهاجم الفريق، والتي يواجهها القدرة التهديفية العالية لأحمد جعفر في الفترة الأخيرة، وكذلك عمرو الحلواني الذي يتميز بتسديد الضربات الثابتة بنجاح.

العقدة..

إنبي يستعد خلال مباراته أمام الزمالك إلى مواصلة العقدة التي شكلها للأخير في المباريات السابقة بين الفريقين، حيث لم ينجح فريق القلعة البيضاء في الفوز بأي مباراة بين الفريقين منذ الثامن من نوفمبر لعام 2010، وهي المباراة التي انتهت بفوزه بهدفين نظيفين.

في الوقت الذي نجح فيه إنبي في تحقيق الانتصار في ثلاث مواجهات من الأربع الأخيرة التي جمعت بين الفريقين، كانت آخرهما في يناير 2012، بهدفين مقابل هدفاً واحداً، بعد مباراة أخرى انتهت بنفس النتيجة في أكتوبر 2011 بكأس مصر، ومن قبلها لقاء انتهى بالتعادل السلبي، بعد فوز آخر بثلاثة أهداف لهدف.

 

معلومات عن المباراة / إنبي Vs الزمالك . البطولة : الدوري المصري . القنوات الناقلة : النيل للرياضة . المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة : 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:00 مساءاً بتوقيت مصر .

http://goo.gl/NqHLnA

أوسمة : , , , , , , , , , أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات تعليقات فيسبوك تعليقات الموقع انقر هنا لإلغاء الرد.

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

مـواضـيـع ذات صـلـة 14 سبتمبر حصري: اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 15-9-2014 اخر اخبار كلاسيكو برشلونة ومباراة ابطال اوروبا حصري: اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 15-9-2014 اخر اخبار... 5 سبتمبر اهداف مباراة مصر والسنغال 0-2 في كاس الامم الافريقية اهداف مباراة مصر والسنغال 0-2 في كاس الامم الافريقية 4 نوفمبر رابط سريع : مشاهدة مباراة بنفيكا و موناكو بث مباشر اليوم الثلاثاء 4/11/2014 في دوري الابطال رابط سريع : مشاهدة مباراة بنفيكا و موناكو بث... 2 سبتمبر العاب بن تن على الانترنت مجاناً العاب بن تن على الانترنت مجاناً كورة أسبانية أجمل أهداف كريستيانو رونالدو في عام 2014 أجمل أهداف كريستيانو رونالدو في عام 2014 أجمل أهداف كريستيانو رونالدو في عام 2014 .   موقع كورة نيوز يقدم لكم فيديو يضم اجل اهداف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني ، لعام 2014 الذي كان حافل بالالقاب والمناسبات السعيده سواء كان لرونالدو او لنادي ريال… رسمياً : ريوس يحدد وجهته القادمة رسمياً : ريوس يحدد وجهته القادمة كشفت شبكة فوكس سوكر عن النادي الذي سينتقل له النجم الدولي الالماني ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند وكم المبلغ الذي طلبه ناديه . حيث اكدت نفس الشبكة ان ماركو ريوس قد اختار نادي ريال مدريد للانتقال له في فترة الانتقالات الشتوية… ريال مدريد الافضل في عام 2014 ريال مدريد الافضل في عام 2014 قامت شبكة أي اس بي بالكشف عن افضل عشرة اندية في العالم في عام 2014 الذي اقترب من النهاية . حيث يتربع نادي ريال مدريد عرش العالم في عام 2014 وفاز باربعة القاب مهمة ويليه نادي بايرن ميونخ ويليه نادي تشيلسي… + المزيد من كورة أسبانية ... كورة سعودية موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الشباب والنصر اليوم بث مباشر في دوري الشباب السعودي موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الشباب والنصر اليوم بث مباشر في دوري الشباب السعودي موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الشباب والنصر اليوم بث مباشر في دوري الشباب السعودي حيث أن اول مباراة ستنطلق على الساعة 1.55 بتوقيت مكة المكرمة، وهي مباراة الفتح هجر، بالإضافة إلى مباراة الشباب والنصر والتي سوف تنطلق هي الأخرى على الساعة 3.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين أن المباراة الثالثة فسوف تجمع… مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر... يفجرها ويعلنها فيصل بن سلطان : بندر... الهلال “الزعيم” يتأهل الى الدور الربع النهائي... صور جمهور الهلال (الزعيم ) في ملعب... + المزيد من كورة سعودية ... Hao123 انضم الينا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/02/2020 | 9:00 ص

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش، في إطار الجولة السابعة عشر من مبارايات ...

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم  مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري
10/02/2020 | 9:00 ص

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري Goal.com

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق رامي ربيعة للعب ضد طلائع الجيش مساء غدٍ الإثنين ضمن الجولة الـ17 من الدوري المصري.

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري   Goal.com
10/02/2020 | 9:00 ص

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم -

يدخل فريق الأهلى مباراة صعبة مساء اليوم الاثنين عندما يلعب مع طلائع الجيش في الدوري العام

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم  -
10/02/2020 | 9:00 ص

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -

تستعرض "الوطن" موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -
10/02/2020 | 9:00 ص

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الاهلي لمباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -
04/02/2020 | 10:00 ص

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره ، نادي مصر، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري المصري. ويسعى فريق طلائع الجيش ، بقيادة مدربه الجديد عبدالحميد ...

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري
04/02/2020 | 10:00 ص

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز تقام مباراة طلائع الجيش ونادى مصر فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش  4-2-2020في الدوري المصري الممتاز


الان الزمالك وانبي بث مباشر في الدوري المصري الدوري المصري



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

الان الزمالك وانبي بث مباشر في الدوري المصري
المصدر http://www.kooranews.net/mix/50661.html Kooranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الان الزمالك وانبي بث مباشر في الدوري المصري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars