الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > ستار اكاديمي

رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب ستار أكاديمي

26/12/2014 | 9:30 ص 0 comments
 رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب  ستار أكاديمي

بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب "ستار أكاديمي"،لم تستطع المطربة الشابة رنا سماحة تمالك نفسها بعد رؤيتها لحظة فوز المتسابق المصري محمد شاهين بلقب "ستار...

x العملاتأوقات الصلاةالطقس الاكثر قراءةالأكثر مشاهدةالأكثر تعليقاً أهم وأحدث الأخبار اشترك فى الموجز فن وثقافة بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب "ستار أكاديمي"

بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب quotستار أكاديميquot

لم تستطع المطربة الشابة رنا سماحة تمالك نفسها بعد رؤيتها لحظة فوز المتسابق المصري محمد شاهين بلقب "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر الذي اختتم مساء الخميس 25 ديسمبر.

بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب "ستار أكاديمي"، وفور إعلان اغتنام محمد شاهين للقب، فاجأت رنا سماحة الجميع بزغرودتها على الهواء مباشرة خلال حلولها ضيفة على برنامج "إنت حر" الذي يقدمه السيناريست مدحت العدل.

بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب "ستار أكاديمي"، وأبدى مدحت العدل سعادة بالغة بفوز محمد شاهين وقام ليحتضن ضيفي الحلقة أحمد عزت ومحمد سراج اللذين دعاهما مع رنا سماحة لتحليل الحلقة الأخيرة من "ستار أكاديمي".

بل ووصف مدحت العدل عودة اللقب لمصر بأنه مماثل لهدف لاعب كرة القدم مجدي عبد الغني في هولندا في كأس العالم 1991، قائلا: "فكروني بهدف مجدي عبد الغني في كأس العالم الذي يعيش عليه حتى الآن".

وأضاف العدل: "الشيء الوحيد الذي غطى على حكم مباراة اليوم هو فوز محمد شاهين"، في إشارة منه إلى حكم مباراة الزمالك وإنبي، محمود عشاور، الذي أثار الجدل في مباراة اليوم.

ونجح المتسابق المصري محمد شاهين في اغتنام لقب الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" متفوقا على اللبنانية ليا مخول والتونسية غادة الجريدي.

المصري محمد شاهين يتوج بلقب "ستار أكاديمي 10"

صورة- حماقي والحلاني يحتفلان بختام "ستار أكاديمي 10" بـ "سيلفي"

عاصي الحلاني يطلق أغنيته الجديدة "الدنيا" في ختام "ستار أكاديمي"

وبحصول شاهين على اللقب ينال أيضا مبلغ مالي بقيمة 75 ألف دولار من شركة "كادبوري"، بالإضافة إلى انتاج أغنية وفيديو كليب له على نفقة قناة "CBC" التي يذاع عليها البرنامج.

واستطاع شاهين اقناع المشاهدين بالتصويت له بتألقه في البرايم الأخير بأغنيتي "أوقاتي بتحلو" و"جاي من بلاد الأهرام".

بينما لم تستطع اللبنانية ليا إقناع الجمهور بالحصول على أصواتهم خلال لوحاتها الفنية لأغنيتي "Someone Like You" للمطربة أديل، وأدائها الجيد لأغنية "Vogue".

وبالمثل لم تتمكن التونسية غادة الجريدي من التفوق على شاهين رغم أدائها الجيد لأغنيتي " مهما يحاولوا يطفوا الشمس " و"تعا تعا خليك".

.

Facebook فى الموجز

تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
03/01/2015 | 9:02 م

جريدة الدستور: بالصور.. نجوم ستار أكاديمي بمنزل محمد شاهين .. و يشاركون في فرح شعبي

قام نجوم برنامج 'ستار أكاديمي10'، بزيارة نجم الموسم العاشر محمد شاهين، في منزلة بمدينة 'طهواي'، بمحافظة المنوفية، ونظم الأهالي حفلًا شبيعًا لنجوم الموسم.

جريدة الدستور: بالصور.. نجوم  ستار أكاديمي  بمنزل  محمد شاهين .. و يشاركون في  فرح شعبي
02/01/2015 | 6:31 ص

استقبال محمد شاهين بقريتة بفرح شعبي - منوعات

ننشر لكم بالصور كيفية استقبال محمد شاهين بقريتة بفرح شعبي ترحيبا بة وتتويجا له لفوزة بكأس استار اكاديمي اليكم التفاصيل...

استقبال محمد شاهين بقريتة بفرح شعبي - منوعات
02/01/2015 | 6:31 ص

بالفيديو- أشهر 8 فنانات سقطن على المسرح في الفن

بالفيديو- أشهر 8 فنانات سقطن على المسرح رغم طرافة مشهد سقوط المطربة اللبنانية إليسا على المسرح خلال احتفالها بحلول عام 2015 في دبي، لن تكون الفنانة الأولى أو الأخيرة التي تتعثر على المسرح.

بالفيديو- أشهر 8 فنانات سقطن على المسرح   في الفن
31/12/2014 | 9:44 م

عزومة تجمع رنا سماحة ومينا عطا.. صور - ثقافة وفن

تقابلت الفنانة المصرية رنا سماحة نجمة الموسم التاسع برنامج «ستار أكاديمي» بالفنان الشاب مينا عطا الذي شارك في الموسم العاشر...

عزومة تجمع رنا سماحة ومينا عطا.. صور - ثقافة وفن
26/12/2014 | 7:54 ص

لحظة فوز محمد شاهين بلقب ستار اكاديمى 10 شاشة في الفن في الفن

لحظة فوز محمد شاهين بلقب ستار اكاديمى 10 | شاشة في الفن نجح المتسابق المصري محمد شاهين في اغتنام لقب الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" متفوقا على اللبنانية ليا مخول والتونسية غادة الجريدي. وبحصول شاهين على اللقب ينال أيضا مبلغ مالي بقيمة 75 ألف دولار من شركة "كادبوري"، بالإضافة إلى انتاج أغنية وفيديو كليب له على نفقة قناة "CBC" التي يذاع عليها البرنامج. واستطاع شاهين اقناع المشاهدين بالتصويت له بتألقه في البرايم الأخير بأغنيتي "أوقاتي بتحلو" و"جاي من بلاد الأهرام".

لحظة فوز محمد شاهين بلقب ستار اكاديمى 10   شاشة في الفن   في الفن
26/12/2014 | 7:54 ص

بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب ستار أكاديمي في الفن

بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب "ستار أكاديمي" لم تستطع المطربة الشابة رنا سماحة تمالك نفسها بعد رؤيتها لحظة فوز المتسابق المصري محمد شاهين بلقب "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر الذي اختتم مساء الخميس 25 ديسمبر.

بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب  ستار أكاديمي    في الفن


رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب ستار أكاديمي ستار اكاديمي بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب "ستار أكاديمي"،لم تستطع المطربة الشابة رنا سماحة تمالك نفسها بعد رؤيتها لحظة فوز المتسابق المصري محمد شاهين بلقب "ستار...



اشترك ليصلك كل جديد عن ستار اكاديمي

خيارات

 رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب  ستار أكاديمي
المصدر http://www.filmogaz.com/art/13769.html فى الموجز | موقع اخبار منوعات
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب ستار أكاديمي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars