الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد غياب ثلاث سنوات الأهلي والزمالك في قمة رمضانية لحسم الدوري

28/06/2014 | 3:27 م 0 comments
بعد غياب ثلاث سنوات الأهلي والزمالك في قمة رمضانية لحسم الدوري

تقديم مباراة الأهلي والزمالك

الفائز بالمباراة سيقترب كثيرا من درع الدوري

بعد توقف دام قرابة ثلاث سنوات تعود من جديد مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في سهرة رمضانية يحتضنها إستاد القاهرة اليوم -السبت- في تمام الساعة -الثامنة والنصف مساء- ضمن الجولة الأولي لمباريات دورة الترقي لتحديد بطل الدوري الممتاز هذا الموسم، وكانت أخر مباريات القمة ضمن الدوري المحلي في 29 يونيو 2011 والتي انتهت بتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.

الأهلي يخوض اللقاء وسط ظروف غاية في الصعوبة حيث يبحث فتحي مبروك المدير الفني للأحمر عن الفوز رغم الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق في مواجهة منافس مكتمل الصفوف بشكل كبير وهي الجزئية التي حاول الجهاز الفني للأهلي التغلب عليها في الفترة الأخيرة من خلال توفير البديل القادر على تنفيذ التعليمات بالملعب.

الأحمر وصل لهذه الدورة بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد 40 نقطة كأكثر فرق المجموعتين حصدا للنقاط وأقوى خط دفاع لم يتلق سوى 10 أهداف وثاني أقوى خط هجوم برصيد 30 هدفا بعد الزمالك الأول بـ35 هدفا.

فتحي مبروك يدرك أن جميع المباريات التي قاد الفريق فيها منذ توليه المسئولية نقرة واختبار القمة نقرة أخرى نظرا للأهمية الكبيرة التي توليها الإدارة والجماهير للمباراة فضلا عن أنها ستكون لها دور كبير في تحديد بطل الدوري وخاصة لو فاز أحد القطبين وحصد الثلاث نقاط قبل أن يواجه بتروجت وسموحة، ويغيب عن الأهلي سيد معوض ورامي ربيعة فضلا عن وليد سليمان وعماد متعب وشريف عبد الفضيل.

الجهاز الفني للأهلي شاهد مباريات الزمالك الماضية ووضع خطة متوازنة في المباراة تعتمد على السيطرة في وسط الملعب وفرض الأسلوب الأحمر على اللقاء ومحاصرة عناصر الخطورة في الفريق الأبيض وتضييق المساحات أمامهم لمنعهم من الاختراق والوصول الى منطقة العمليات.

وخلال التدريبات الأخيرة تنوعت تعليمات مبروك ما بين الهجوم من على جانبي الملعب وكذلك الاختراق من العمق والتسديد من خارج منطقة الجزاء كما تدرب الأهلي على الكرات الثابتة في التدريبات الأخيرة كأحد الأسلحة التي يريد مبروك استغلالها لو فشل اللاعبون في الوصول للمرمى الأبيض حيث تناوب على تنفيذ الكرات في المران أحمد فتحي وصبري رحيل.

من جانبه أكد فتحي مبروك أن المباراة صعبة خاصة وأن الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة ولكنه يثق في قدرة لاعبي الفريق الجاهزين على تحقيق الفوز مشيرا الى أمله في أن تخرج المواجهة الى بر الأمان, وقال إن الزمالك فريق جيد يضم لاعبين متميزين في جميع الصفوف وأنه أعد الخطة المناسبة للفوز.

على الجانب المقابل يخوض الزمالك اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل اقتناص الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة على لقب المسابقة ويتطلع الفريق الأبيض لاستعادة لقب الدوري الغائب منذ فترة طويلة، ويدرك الجهاز الفني للفريق بقيادة ميدو أهمية الفوز في مباراة اليوم، خاصة وأن اقتناص الثلاث نقاط يقرب الزمالك من التتويج بلقب الدوري العام.

الزمالك استعد للمباراة عن طريق الانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الأول، وفرض ميدو حالة من السرية على التدريبات للحفاظ على تركيز اللاعبين.

 

واختار الجهاز الفني للفريق 20 لاعبا لخوض المباراة و هم: عبد الواحد السيد ومحمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحمادة طلبة و محمد عبد الشافي وحازم إمام وعمر جابر ونور السيد وأحمد توفيق وإسلام عوض ومؤمن زكريا ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ودومينيك وأحمد علي وأحمد جعفر ويوسف أوباما ومحمد عبد المجيد

وحرص ميدو على مناورة الأهلي بورقة مؤمن زكريا لاعب الوسط الذي تعرض لإصابة عبارة عن خلع في الكتف خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة في دور الـ16 لكأس مصر، وتأكدت مشاركة اللاعب في المباراة بعدما شارك في التدريبات الجماعية خلال معسكر الزمالك.

وينوي ميدو خوض مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من عبد الواحد السيد وحازم إمام ومحمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافي وأحمد توفيق وعمر جابر ومؤمن زكريا ونور السيد ومحمد إبراهيم وأحمد علي .

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قام بزيارة اللاعبين بالأمس خلال معسكر الفريق لتحفيزهم على تحقيق الفوز في المباراة، ورصد مرتضى منصور رئيس النادي مكافآت ضخمة للاعبين من أجل تخطي عقبة الأهلي والاقتراب من حسم لقب الدوري العام.

الأهلي والزمالك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/07/2015 | 10:35 م

البلد: طه إسماعيل وأحمد الطيب بالاستديو التحليلى لمباراة الأهلى والزمالك بالتليفزيون المصري

تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة غداً الثلاثاء 21 يوليو المباراة الهامة والمرتقبة فى بطولة الدوري.....

البلد: طه إسماعيل وأحمد الطيب بالاستديو التحليلى لمباراة الأهلى والزمالك بالتليفزيون المصري
20/07/2015 | 4:21 م

فصل مجلسى الأهلى والزمالك فى مقصورة برج العرب

يعرض مسئولو اتحاد الكرة خلال الإجتماع التنسيقى المقرر إنعقاده فى العاشرة مساء اليوم بمديرية أمن الإسكندرية والخاص بمباراة الأهلى والزمالك المقرر لها الثامنة مساء غداً الثلاثاء.

فصل مجلسى الأهلى والزمالك فى مقصورة برج العرب
20/07/2015 | 1:53 م

«يا مصريين»: رئيسا الأهلي والزمالك هما مصدر التعصب - المصريون

انتقدت حركة «يامصريين» محاولات إشعال الفتنة بين جماهير القطبين الأهلى والزمالك من

«يا مصريين»: رئيسا الأهلي والزمالك هما مصدر التعصب - المصريون
20/07/2015 | 5:10 ص

الجبلاية تهدد الأهلى والزمالك بغرامات مالية مغلظة فى حال دخول أعداد زائدة اليوم السابع

وجه مجلس ادارة اتحاد الكرة تحذيرا شديد اللهجة إلى مسئولى ناديى الأهلى والزمالك بعدم دخول أعداد زائدة عن المسموح لهم بدخول المباراة وفقا للائحة حيث سبق وحدد اتحاد الكرة أعداد المسموح لهم.

الجبلاية تهدد الأهلى والزمالك بغرامات مالية مغلظة فى حال دخول أعداد زائدة  اليوم السابع
20/07/2015 | 12:12 ص

الداخلية: إقامة مباراة الأهلى والزمالك باستاد برج العرب بدون جمهور

أكد مسئول الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه حرصا من وزارة الداخلية على توفيق الرؤى بين النادى الأهلى والنادى الزمالك لإقامة المباراة بينهما بملعب بديل لاستاد الجونة.

الداخلية: إقامة مباراة الأهلى والزمالك باستاد برج العرب بدون جمهور
اليوم 21:55 م

استاد برج العرب يستضيف لقاء الأهلي والزمالك بالدوري -

نقل المباراة من الجونة لبرج العرب

استاد برج العرب يستضيف لقاء الأهلي والزمالك بالدوري -
اليوم 21:47 م

بالفيديو..شاهد توقعات جماهير الكرة المصرية لنتيجة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

استطلعت كاميرا “فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة”، آراء عدد من جماهير كرة القدم بالشارع المصرى، حول نتيجة مباراة القمة بين قطبى القرة المصرية النادى الأهلى.

بالفيديو..شاهد توقعات جماهير الكرة المصرية لنتيجة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك


بعد غياب ثلاث سنوات الأهلي والزمالك في قمة رمضانية لحسم الدوري الأهلي والزمالك تقديم مباراة الأهلي والزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن الأهلي والزمالك

خيارات

بعد غياب ثلاث سنوات الأهلي والزمالك في قمة رمضانية لحسم الدوري
المصدر http://www.goal.com/ar-eg/news/2999/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%B2/2014/06/28/4919724/%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%BA%D9%8A%D8%A7%D8%A8-%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB-%D8%B3%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D9%85%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%AD%D8%B3%D9%85 Goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد غياب ثلاث سنوات الأهلي والزمالك في قمة رمضانية لحسم الدوري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars