الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في الدور الثاني لكأس العالم : تأهل البرازيل لدور الثمانية

28/06/2014 | 9:59 م 0 comments
نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في الدور الثاني لكأس العالم : تأهل البرازيل لدور الثمانية

ملخص مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في المباراة الأولى من مباريات الدور الثاني لكأس العالم 2014 المباراة التي جمعت الفريقين إبتداءا من الساعة السادسة بت

كتب - يوسف المرابط

ملخص مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في المباراة الأولى من مباريات الدور الثاني لكأس العالم 2014 المباراة التي جمعت الفريقين إبتداءا من الساعة السادسة بتوقيت مصر ، والتي واجه فيها منتخب الصامبا صاحب الأرض والجمهور في المونديال أصدقاء أليكسس سانشيز وفيدال ، حيث أن نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي اليوم إنتهت بفوز

ملخص مباراة تشيلي والبرازيل اليوم في الدور الثاني لكأس العالم

في الشوط الأول من المباراة بدأت المباراة بصفة الحذر من كلا المنتخبين مع وجود بعض الأفضلية للمنتخب البرازيلي الذي بادر في أكثر من مناسبة إلى السيطرة على الكرة وتشكيل بعض الخطورة ، خصوصا في ظل إعتماده على نجمه نيمار لاعب برشلونة ، حيث بدأ لاعبي منتخب تشيلي ببعض القوة وإرتكبوا أول خطأ على نيمار في الدقيقة الرابعة .

وفي الدقيقة الخامسة أول تهديد للمنتخب البرازيلي على مرمى برافو حارس منتخب تشيلي عن طريق مارسيلو الذي سدد كرة قوية ذهبت بجانب المرمى ، وتتواصل الضغوط البرازيلية على المرمى التشيلية ولكن بدون خطورة كبيرة ، وفي الدقيقة العاشرة قام أليكسس سانشيز بقيادة أول هجوم لمنتخب تشيلي ومرر كرة عرضية ولكن الحارس البرازيلي سيزار يوقفها بدون خطورة كبيرة .

وفي الدقيقة الثانية عشر طالب المنتخب البرازيلي بضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب هالك داخل منطقة الجزاء ولكن حكم المباراة أمر بمواصلة المباراة ولم يحتسب اي شيء ، وفي الدقيقة الرابعة عشر إحتسب الحكم ضربة خطأ للمنتخب البرازيلي سددها اللاعب هالك ولكن الحارس برافو كان في المكان المناسب .

وفي الدقيقة الثامنة عشر تمكن المنتخب البرازيلي من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب دافيد لويز لاعب خط الدفاع عن طريق ضربة رأسية قوية بعد تمرير رأسية أخرى من زميله في المنتخب البرازيلي دافيد سيلفا ، ويتمكن دافيد لويز من تسجيل هدف منتخب البرازيل الأول في المباراة .

وفي الدقيقة الخامسة والعشرون من المباراة نيمار ينطلق بكرة سريعة من وسط الملعب ولكن تسديدته كانت ضعيفة وبدون أي خطورة ، لاعبي منتخب تشيلي بدؤا في إرتكاب بعض الأخطاء على نيمار .

بدء لاعبي منتخب تشيلي في الضغط على الدفاع البرازيلي للبحث عن تعديل المباراة ، وفي الدقيقة 31 تمكن أليكسس سانشيز من تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده ، حيث سدد أليكسس سانشيز تسديدة قوية إستقرت في المرمى على يمين الحارس البرازيلي سيزار ويعلن على عودة تشيلي في المباراة بهدف التعادل .

وفي الدقيقة 34 ضيع نيمار مرة أخرى فرصة الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي في المباراة ، حيث أن كرته الرئسية إرتطمت بمدافع منتخب تشيلي لتذهب إلى ضربة ركنية والتي لم تشكل أي  خطورة على مرمى برافو .

وواصل لاعبي البرازيل في تضييع فرص تسجيل الهدف الثاني ، حيث ضيع اللاعب فريد الهدف الثاني في الدقيقة 40 من المباراة حيث سدد الكرة فوق المرمى بقوة ، وفي الدقيقة 43 تسديدة قوية من دانييل ألفيس ولكن الحارس برافو حارس تشيلي يتألق ويخرج الكرة بصعوبة إلى ضربة ركنية .

لتنتهي نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف سجل للبرازيل دافيد لويز وسجل لتشيلي أليكسس سانشيز .

وفي الشوط الثاني من المباراة دخل منتخب تشيلي بقوة وبدأ في البحث عن الهدف الثاني هدف التقدم في المباراة ، وفي الدقيقة 47 إحتسب حكم المباراة ضربة خطأ لمنتخب تشيلي نفذها اللاعب فيدال ولكن الحارس البرازيلي سيزار يتصدى لها وينقذ مرمى فريقه ، وفي الدقيقة 49 رد المنتخب البرازيلي بتسديدة قوية عن طريق اللاعب فيرناندينو الذي سدد كرة قوية ذهبت فوق المرمى ، ويبدأ لاعبي البرازيل في الضغط من جديد لإنهاء المباراة .

وفي الدقيقة 54 سجل هالك الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي ولكن حكم المباراة يرفضه بدعوى أن هالك لمس الكرة بيده قبل تسجيل الهدف ليتواصل التعادل الإيجابي بين الفريقين في المباراة بهدف مقابل هدف .

وفي الدقيقة 56 أجرى منتخب تشيلي التبديل الأول في المباراة حيث أخرج المدرب اللاعب فارجاس ودفع مكانه بالبديل فيليبي جوتيريز ، وفي الدقيقة 60 اللاعب البرازيلي جوستافو يتلقى البطاقة الصفراء بعد خطأ على فيدال ، وحكم المباراة يقوم بتوجيه البطاقة الصفراء لجوستافو ليغيب بذلك عن مباراة ربع النهائي في حالة نجح المنتخب البرازيلي في الفوز اليوم والمرور إلى الدور الثاني .

وفي الدقيقة 63 فيليبي سكولاري يجري التبديل الأول للمنتخب البرازيلي ، حيث أخرج اللاعب فريد وغيره باللاعب البديل جو ، وفي الدقيقة 64 سدد اللاعب أرانجويز كرة قوية ومتقنة ولكن سيزار تمكن من إنقاذ مرماه من هدف محقق وحول الكرة التشيلية إلى ضربة ركنية .

تواصل ضعط لاعبي منتخب تشيلي في مقابل تراجع لاعبي البرازيل إلى الوراء ، وفي الدقيقة 71 البرازيل تقوم بالتغيير الثاني في المباراة حيث تم إخراج اللاعب فيرناندينو وأدخل مكانه اللاعب راميريس ، وفي الدقيقة 76 عادت الحيوية للاعبي البرازيل وسدد اللاعب هالك كرة أرضية ولكنها بعيدة جدا على مرمى برافو .

وفي الدقيقة 80 وعلى بعد عشرة دقائق من نهاية الشوط الثاني للمباراة نيمار يلعب كرة رأسية قوية ولكن برافو تمكن من السيطرة عليها على مرتين ليضيع على نيمار فرصة تسجيل هدف البرازيل الثاني في المباراة .

وفي الدقيقة 83 سدد هالك مرة أخرى كرة قوية من داخل منطقة جزاء منتخب تشيلي ولكن الحارس برافو يتصدى لها بطريقة رائعة وينقذ مرمى فريقه من الهدف الثاني ، وفي الدقيقة 86 منتخب تشيلي يقوم بإجراء التغيير الثاني في المباراة ، حيث قام بإخراج اللاعب فيدال لاعب يوفنتوس والدفع مكانه باللاعب ماوريسيو بينيا .

وفي الدقيقة 92 دافيد سانشيز ينفذ ضربة ركنية لمنتخب تشيلي لكن لاعبي دفاع المنتخب البرازيلي قام بإبعاد الكرة عن مرماه ، لينتهي الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف وتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية .

ملخص الأشواط الإضافية لمباراة البرازيل وتشيلي اليوم

في الشوط الإضافي الأول من مباراة البرازيل وتشيلي اليوم وفي الدقيقة 93 المهاجم جو يتدخل بعنف في حق برافو حارس منتخب تشيلي وحكم المباراة يوجه بطاقة صفراء لجو ، والمباراة تتوقف من أجل أن يتلقى برافو الإسعافات الأولية .

وفي الدقيقة 95 ضربة خطا لمنتخب تشيلي ولكنه بعيدة عن المرمى وتتواصل مجريات الشوط الإضافي الأول للمباراة مع إنخفاض أداء الفريقين وإنحصار اللعب على مستوى وسط الميدان ، حيث بدء يظهر التعب والإجهاد على اللاعبين .

وفي الدقيقة 99 جو يقود هجمة جديدة للمنتخب البرازيلي ولكنه تسديدته تصطدم بأحد مدافعي منتخب تشيلي لتصل الكرة إلى حارس المرمى برافو بدون أي خطورة ، وفي الدقيقة 101 أوسكار يضيع فرصة الهدف الثاني للبرازيل بعد تمريرة من زمليه هالك بعد ان سدد كرة رأسية سهلة تصل إلى يد برافو .

هالك في الدقيقة 104 يعود بمحاولة جديدة حيث سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدته الأرضية تصدى لها برافو بكل سهولة ، ويستمر التعادل بين الفريقين هدف مقابل هدف ، وينتهي الشوط الإضافي الأول من المباراة بهدف مقابل هدف .

ومع بداية الشوط الإضافي الثاني من مباراة البرازيل وتشيلي في الدقيقة 107 المهاجم نيمار يرسل كرة عرضية متقنة من ضربة ركنية لتصل إلى رأس زميله جول الذي سددها بضربة رأسية ذهبت فوق المرمى التشيلية ، وفي الدقيقة 108 مدرب منتخب تشيلي يجري التغيير الثالث في المباراة حيث دفع بالبديل خوسيه روخاس ، واخرج جاري ميديل الذي كان يعاني من بعض الإصابة .

وتوقفت المباراة بعض الشيء في الدقيقة 110 من الشوط الإضافي الثاني بعد سقوط اللاعبين لبينيلا و لجوتيريز  من أجل أن يتلقيا بعض الإسعافات الضرورية لهما ، لتتواصل نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ، وفي الدقيقة 111 دانييل ألفيس يعود ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدته هذه المرمى ذهبت فوق المرمى .

ومع إقتراب المباراة من النهاية بدأ المنتخب البرازيلي في الضغط على مرمى منتخب تشيلي والبحث عن الهدف الثاني للتأهل إلى دور الثمانية لكأس العالم ، ,وفي الدقيقة 108 إحتسب حكم المباراة ضربة ثابتة للمنتخب البرازيلي نفذها النجم نيمار داخل منطقة جزاء تشيلي ولكن دفاع هذا الأخير يبعدها بعيدا عن مرمى برافو .

وفي الدقيقة 119 من الشوط الإضافي الثاني كاد منتخب تشيلي أن يقضي على الأمال البرازيلية في الوصول إلى دور الثمانية حيث سدد اللاعب بينيلا تسديدة قوية ولكن الكرة إرتطمت بالعارضة ليحرم منتخب تشيلي من هدف الفوز على البرازيل في الدقيقة الأخيرة للشوط الإضافي الثاني ، وبهذا تنتهي نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي في الشوط الإضافي الثاني بالتعادل هدف مقابل هدف ويتجه الفريقين إلى ضربات الجزاء .

وبعد اللجوء إلى ضربات الجزاء وبعد إجراء القرعة سدد منتخب البرازيل هو الأول عن طريق اللاعب دافيد لويز والذي نجح في تسجيل ضربة الجزاء الأولى للمنتخب البرازيلي وإعطاء الأفضلية والأسبقية للمنتخب البرازيلي في ضربات الجزاء ، ليتواصل لاعبي الفريقين في تسديد ضربات الجزاء والتي إبتسمت في الأخير لمنتخب البرازيل والذي يدين بتأهله للحارس خوليو سيزار

ضربات الجزاء

البرازيل        3 تشيلي        2 دافيد لويز        سجل مارسيلو بينيلا     ضيع ويليان          ضيع أليكسس سانشيز    ضيع مارسيليو     سجل أراجونيس           سجل هالك       ضيع فارجاس          سجل نيمار       سجل                            ضيع نتيجة البرازيل وتشيلي اليوم البرازيل               1           (3) تشيلي                    1   (2) دافيد لويز   د18 أليكسس سانشيز    د31

وبعد نهاية مباراة البرازيل وتشيلي اليوم صرح البرازيلي دونجا والذي درب منتخب البرازيل في وقت سابق والذي توج أيضا مع البرازيل بمونديال أمريكا 1994 على المنتخب البرازيلي وقال إن المنتخب الحالي هو أضعف منتخب في التاريخ الكروي للبرازيل ، حيث قال أنه لايبدو أن هذا المنتخب قادر على تحقيق كأس العالم هذه السنة خصوصا بعد الأداء الذي قدموه في مباراة اليوم ، وعدم قدرتهم على إنهاء نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي في الوقت الأصلي للمباراة .

إقرأ أيضا :

نتيجة مباراة كولومبيا والأوروغواي اليوم صور رائعة لمباراة البرازيل ضد تشيلي مباريات الدور الثاني لكأس العالم 2014 مباراة هولندا والمكسيك اليوم  مباريات كأس العالم اليوم الأحد 29/6/2014
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2014 | 8:42 ص

تشيلي beIN SPORTS World Cup

توفر لكم قنوات beIN SPORTS التغطية المباشرة والحصرية لأهم الأخبار الرياضية، النتائج المباشرة أولاً بأول للفرق الرياضية، البث المباشر، جدول البث، أحدث الصور والتحليل الكامل لمباريات كرة القدم لأهم المنافسات (دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، الدوري الإنكليزي الممتاز، الدوري الاسباني، الدوري الايطالي، الدوري الفرنسي، دوري أبطال آسيا) التنس (ATP World Tour، WTA Tour، بطولات الغراند سلام)، كرة السلة (NBA, FIBA Americas)، الرياضات الميكانيكية بالإضافة الى أهم الرياضات العالمية، مع التركيز على الأحداث الخاصة بمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا التي تقدّم لكم باستخدام ثلاث لغات.

تشيلي  beIN SPORTS World Cup
14/07/2014 | 8:42 ص

سكولاري لمنتقديه اذهبوا إلى الجحيم البرازيل تضع يدها على لقب كأس العالم

سخر لويز فيليبي سكولاري، المدير الفني للمنتخب البرازيلي من منتقديه وقال: 'اذهبوا إلى الجحيم' 'المنتخب البرازيلي مازال يضع يدًا واحدة على لقب كأس العالم'. ودافع سكولاري فى تصريح للصحفيين عن قراره ...

 سكولاري لمنتقديه اذهبوا إلى الجحيم البرازيل تضع يدها على لقب كأس العالم
14/07/2014 | 8:42 ص

ملخص مباراة البرازيل وتشيلي (1-1) رؤوف خليف مونديال 2014 - ooleeecom الرياضة لغتناالخبر اليقين منهجنا

نجا المنتخب البرازيلي لكرة القدم،يومه"السبت" من خروج محتم من بطولة كأس العالم التي تقام على أرضي السامبا، ونجح في خطف بطاقة التأهل لدور الثمانية من جا...

ملخص مباراة البرازيل وتشيلي (1-1) رؤوف خليف مونديال 2014 - ooleeecom الرياضة لغتناالخبر اليقين منهجنا
14/07/2014 | 8:42 ص

» البرازيل تصل دور الـ 8 عبر تشيلي بضربات الترجيح  »بوابة يناير

انتهت مباراة البرازيل وتشيلي في الدور 16 من بطولة كأس العالم بفوز البرازيل بضربات الجزاء الترجيحية 3/2 وتتأهل لدور الـ 8...

»  البرازيل تصل دور الـ 8 عبر تشيلي بضربات الترجيح  »بوابة يناير
14/07/2014 | 8:42 ص

مهاجم تشيلي يرسم أخر فرصة فى مباراة البرازيل بـ تاتوه على ظهره

خلّد المهاجم التشيلى موريسيو بينيلا الفرصة الأخيرة الضائعة منه فى مباراة البرازيل برسمها على ظهره. بينيلا سدد كرة قوية فى الدقيقة 119 فى مباراة تشيلى والبرازيل ضمن دور الـ16، وكانت هذه الكرة كفيلة بحسم تأهل تشيلي، إلا أنها اصطدمت بالعارضة ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التى ذهبت بالسامبا لدور الثمانية، وأوقفت مسيرة تشيلى عند دور …

مهاجم تشيلي يرسم أخر فرصة فى مباراة البرازيل بـ تاتوه على ظهره
14/07/2014 | 8:42 ص

مبارة البرازيل وتشيلى تحطم الرقم القياسى لعدد التغريدات

تحدثت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عن تدشين مشجعى كرة القدم لرقم قياسى جديد على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" يوم السبت، وذلك بعد أن أصبحت ضربة الجزاء الضائعة فى مبارة البرازيل وتشيلى، صاحبة أكثر عدد من التغريدات فى وقت ضياع الضربة من أى حدث أخر.

مبارة البرازيل وتشيلى تحطم الرقم القياسى لعدد التغريدات
28/06/2014 | 9:59 م

ركلات الجزاء تقود البرازيل لربع نهائي المونديال - وادى مصر

تأهل منتخب البرازيل لدور ربع نهائي مونديال كأس العالم 2014 بعد تغلبه على منتخب تشيلي بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله. ونجح منتخب السامبا في خطف هدف التقدم في الدقيقة 18 عن طريق المدافع…

ركلات الجزاء تقود البرازيل لربع نهائي المونديال - وادى مصر


نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في الدور الثاني لكأس العالم : تأهل البرازيل لدور الثمانية البرازيل تشيلي ملخص مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في المباراة الأولى من مباريات الدور الثاني لكأس العالم 2014 المباراة التي جمعت الفريقين إبتداءا من الساعة السادسة بت



اشترك ليصلك كل جديد عن البرازيل تشيلي

خيارات

نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في الدور الثاني لكأس العالم : تأهل البرازيل لدور الثمانية
المصدر http://www.misr5.com/172930/%D9%86%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84-%D9%88%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85/ مصر فايف
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في الدور الثاني لكأس العالم : تأهل البرازيل لدور الثمانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars