الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 30-12-2014 واخر صفقات الزعيم في الفترة القادمة

01/01/2015 | 8:13 ص 0 comments
اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 30-12-2014 واخر صفقات الزعيم في الفترة القادمة

الصفحة الرئيسية » كورة عربية » كورة سعودية أخر تحديث : الأربعاء 31 ديسمبر 2014 - 2:21 مساءً اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 30-12-2014 واخر صفقات الزعيم في الفترة القادمة غرد بتاريخ 30 ديسمبر, 2014 بقلم - yazan saqqa

يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 30-11-2014 واخر صفقات الزعيم في الفترة القادمة .

لاعب النصر علي ردار الهلال السعودي

وضع مسئولو نادي الهلال السعودي ، عبد الرحيم الجيزاوي لاعب فريق النصر ضمن إهتماماتهم تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة ، حال رحيله عن إدارة العالمي.

وترددت أنباء قوية في الأيام الماضية عن عزم إدارة النصر فسخ التعاقد مع عبد الرحيم الجيزاوي بشكل رسمي في يناير المقبل وعدم بقائه في صفوف العالمي.

وبحسب صحيفة “النادي” فان إدارة الهلال وضعت بعض الشروط لحسم تلك الصفقة وعلى رأسها عدم مغالاة اللاعب في مطالبه المالية أو اللعب بكارت عروض أخرى ، حيث سيكون قرارهم وقتها بالإنسحاب من المفاوضات.

ويسعى مسئولو الهلال لحسم الصفقة وفقاً لشروطهم وسقف تعاقدهم المالي خلال الفترة الحالية دون الإستجابة إلى طلبات اللاعب أو شروطه المالية.

“ناصر الشمراني” يحتل المرتبة الثالثة لافضل عشرة لاعبين في الشرق الأوسط

حل المهاجم الدولي السعودي ناصر الشمراني -مهاجم الفريق الكروي الأول لنادي الهلال- في المرتبة الثالثة ضمن القائمة التي وضعها الخبير الرياضي الإنجليزي “جون ديوردن” لأفضل عشرة لاعبين في الشرق الأوسط، خلال الأشهر الـ 12 الماضية، مع نهاية عام 2014.

وقال ديوردن: “إن عام 2014 لا يُنسى بالنسبة للمهاجم السعودي، حيث سجل عشرة أهداف في دوري أبطال آسيا، قادت الهلال إلى المباراة النهائية من البطولة، ولكنه خسر اللقب أمام فريق سيدني واندرز، بعد خسارته في الذهاب وتعادله في الإياب”.

وأضاف الخبير الإنجليزي قائلاً: إن أهداف “الشمراني” لمنتخب بلاده ساعدته في الحصول على جائزة العام لأفضل لاعب في آسيا، من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولكن بعد بضع ساعات تم حظره من قِبل نفس المنظمة، لبصقه على لاعب سيدني، واختتم قائلاً: كانت سنة شهدت هبوطاً وصعوداً للاعب ولكنه في الغالب وصل لما يريده.

كما ضمت القائمة عدداً من اللاعبين، منهم إيرانيون إضافة إلى القطرييْن بوعلام خورخي، وخلفان إبراهيم، والمصري محمد النني، والفلسطيني أشرف نعمان، والجزائرييْن إسلام سليماني، وياسين إبراهيمي، والمغربي المهدي بن عطية.

أوسمة : اخبار, اخبار الزعيم, اخبار كورة, اخر اخبار, الدوري السعودي, الزعيم, الهلال, الهلال اليوم, كورة, كورة نيوز تغريد أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات تعليقات فيسبوك تعليقات الموقع انقر هنا لإلغاء الرد.

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

مـواضـيـع ذات صـلـة 5 ديسمبر مشاهدة اهداف مباراة الاتحاد والتعاون 3-4 اليوم الجمعة يوتيوب... 9 أكتوبر مجمل اهم اخبار النصر السعودي اليوم الخميس واخر اخبار... 25 ديسمبر مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر في كلاسيكو... 27 ديسمبر بنزيما وريبيري وبن عطية في مباراة استعراضية اواخر الشهر... كورة أسبانية تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ميلان في كاس التحدي بدبي يقدم لكم موقع كورة نيوز تشكيلة نادي ريال مدريد الاسباني الرسمية لمواجهة نادي ايسي ميلان الايطالي في كاس التحدي بدبي . تشكيلة ريال مدريد الرسمية : نافاس أربيلوا ، فاران ، ناتشو ، كوينتراو ايارا ، خضيرة ، إيسكو خيسي ، تشيتشاريتو ، كريستيانو احبار برشلونة: رسمياً: المحكمة الرياضية ترفض أستئناف طلب برشلونة قررت المحكمة الرياضية “كاس” برفض الطلب الذي قدمتة برشلونة من اجل قرار العقوبة التي يمنع اجراء الصفقات لمدة عام كامل ،على خلفية التعاقد بشكل غير قانوني مع لاعبين قصر. وأكدت المحكمة الرياضية في بيانها أنه لا سبب يدعوها لتغيير القرار… اخر اخبار برشلونة الاسباني اليوم الثلاثاء 30-12-2014 اهم اخبار برشلونه وابرز صفقات الفريق القادمة يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار برشلونة الاسباني اليوم الثلاثاء 30-9-2014 اهم اخبار برشلونه وابرز صفقات الفريق القادمة . دوغلاس بيريرا… ابرز صفقات برشلونة الفاشلة كشفت الصحيفة الكتالونية “الموندو ديبورتيفو” أن النجم البرازيلي لفريق  إفسي برشلونة الظهير… + المزيد من كورة أسبانية ... كورة سعودية اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاربعاء 31 -12-2014 اخبار الزعيم واللاعبين القادمين في يناير يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاربعاء 31 -12-2014 اخبار الزعيم واللاعبين القادمين في يناير .   يسعى نادي الهلال إلى تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وضع ثلاثة لاعبيه تحت المجهر تمهيداً للتعاقد مع أحدهم في يناير المقبل. وبرز أسم البيروفي باولو جيريرو لاعب نادي… اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء... الهلال السعودي يتاجر بالقضية الفلسطينية ! الهلال يخطف محمد الجحفلي من الإتحاد ! السعودية تعتذر عن اقامة مباراة نجوم المسلمين... + المزيد من كورة سعودية ... انضم الينا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/03/2024 | 2:51 ص

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا

شدد البرتغالى ليوناردو جارديم المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الريان القطرى، على أن نادى الهلال السعودى له مكانة خاصة فى قلبه، مشيرًا إلى أنه لم يحضر إلى الخليج من أجل المال.

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا
28/03/2024 | 2:51 ص

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا
28/03/2024 | 2:51 ص

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري

طلبت إدارة نادى النصر السعودي تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري
28/03/2024 | 2:51 ص

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان

لحق نادي أبها بموجة تعاقدات الحراس في الدوري السعودي، وأعلن تعاقده مع الروماني تشيبريان تاتاروشانو، حامي عرين إيه سي ميلان، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان
28/03/2024 | 2:51 ص

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن اقتراب نادى النصر السعودى من حسم صفقة ضم حارس أتلتيكو مدريد  

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد
28/03/2024 | 2:51 ص

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى النصر السعودي أرسلت خطاباً لإدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين من أجل تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي.

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -
24/03/2024 | 12:27 م

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية

قائمة أسماء لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة للموسم القادم مفصلة توضح لكل محبي هذا الفريق اللاعبين الذين سيقدمون أروع المباريات معه، حيث تعمل إدارة النادي على

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية


اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 30-12-2014 واخر صفقات الزعيم في الفترة القادمة نادى النصر السعودى



اشترك ليصلك كل جديد عن نادى النصر السعودى

خيارات

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 30-12-2014 واخر صفقات الزعيم في الفترة القادمة
المصدر http://www.kooranews.net/arab/saudi/51603.html Kooranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 30-12-2014 واخر صفقات الزعيم في الفترة القادمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars