الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مباشر.. هولندا 0 - 1 المكسيك - أخبار سكاي نيوز عربية

29/06/2014 | 7:10 م 0 comments
مباشر.. هولندا 0 - 1 المكسيك - أخبار سكاي نيوز عربية

انطلق الشوط الثاني من مبارة منتخبي هولندا والمكسيك. وانتهى الشوط الأول من مبارة منتخبي هولندا والمكسيك بالتعادل السلبي، وذلك في إطار الدور السادس عشر من نهائيات كأس العالم التي تقام حاليا في البرازيل.

مباشر.. هولندا 0 - 1 المكسيك   منتخب هولندا , 	 منتخب المكسيك , 	 مونديال البرازيل , 	 كأس العالم , 	 تغطية مباشرة , 	 كرة القدم أحد مشجعي منتخب المكسيك.    منتخب هولندا , 	 منتخب المكسيك , 	 مونديال البرازيل , 	 كأس العالم , 	 تغطية مباشرة , 	 كرة القدم جانب من مباراة المكسيك وهولاندا.    منتخب هولندا , 	 منتخب المكسيك , 	 مونديال البرازيل , 	 كأس العالم , 	 تغطية مباشرة , 	 كرة القدم لاعبو منتخب المكسيك قبل انطلاق المباراة.    منتخب هولندا , 	 منتخب المكسيك , 	 مونديال البرازيل , 	 كأس العالم , 	 تغطية مباشرة , 	 كرة القدم لاعبو المنتخب الهولندي قبيل المباراة.    منتخب هولندا , 	 منتخب المكسيك , 	 مونديال البرازيل , 	 كأس العالم , 	 تغطية مباشرة , 	 كرة القدم جانب من مباراة المكسيك وهولاندا. 

الأحد  29 يونيو, 2014 - 19:55  بتوقیت أبوظبي 

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

انطلق الشوط الثاني من مبارة منتخبي هولندا والمكسيك. وانتهى الشوط الأول من مبارة منتخبي هولندا والمكسيك بالتعادل السلبي، وذلك في إطار الدور السادس عشر من نهائيات كأس العالم التي تقام حاليا في البرازيل.

الدقيقة 30: حكم المباراة يوقف اللعب ويمنح اللاعبين فرصة 5 دقائق لشرب المياه، خاصة وأن المباراة تقام في وقت الظهيرة، وفي درجة حرارة 30 درجة مئوية.

وحققت هولندا مشوارا رائعا في الدور الأول، حيث فازت ثلاث مرات متتالية، كان أولها الأكثر صخبا على إسبانيا حاملة اللقب (5-1) قبل أن تتخطى أستراليا (3-2) وتشيلي (2-صفر)، ليكون هجومها بذلك الأقوى في الدور الأول بعشرة أهداف.

وتقام المباراة في فترة الظهيرة بمدينة فورتاليزا، وقبل المباراة رجح الخبراء كفة المنتخب المكسيكي اللاتيني على حساب المنافسين الهولنديين القادمين من شمال أوروبا.

أما المكسيك، فتميزت بقوة دفاعها، إذ فازت على الكاميرون (1-صفر) وتعادلت مع البرازيل المضيفة من دون أهداف، قبل أن تختتم مشوارها بفوز على كرواتيا (3-1)، فكانت مع بلجيكا وكوستاريكا أقل المنتخبات تلقيا للأهداف بالدور الأول.

وتتكون تشكيلة الفريقين من اللاعبين:

- هولندا:  ياسبر سيليسن - رون فلار، ستيفان دو فري، دالي بليند - ديرك كاوت، نايجل دي يونغ، ويسلي سنايدر، جورجينو فيينالدوم، بول فيرهايغ - روبن فان بيرسي، أريين روبن.              - المكسيك: غييرمو اوتشوا - بول اغويلار، فرانسيسكو رودريغيس، رافايل ماركيز، هيكتور مورينو، ميغل لايون - هكتور هيريرا، كارلوس سالسيدو، اندريس غواردادو - جيوفاني دوس سانتوس، اوريبي بيرالتا.

منتخب هولندامنتخب المكسيكمونديال البرازيلكأس العالمتغطية مباشرةكرة القدم Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. blog comments powered by Disqus أخبار متعلقة إصابة فلايني في تمرين لمنتخب بلجيكا البابا: وعدت رئيسة البرازيل بعدم التشجيع "كرة الهدف".. رياضة تتحدى الإعاقة المكسيك تسعى لإيقاف طواحين هولندا الجزائر وألمانيا.. موقعة الثأر المزدوج فيديو متعلق في مالي.. الكرة للمكفوفين الفرحة تعم الشارع الجزائري متحف برازيلي يروي قصة الكرة حمى المونديال تجتاح الأراضي الفلسطينية متحف يروي تاريخ كرة القدم البرازيلية جدول المباريات

تحديث

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2014 | 8:42 ص

مونديال 2014 التاريخ ينحاز لأمريكا الجنوبية و “المانشفت” يسعون للتأكيد على سيطرة الأوروبيين - وكالة أنباء أونا

يسدل الستار اليوم على بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي كانت البرازيل مسرحاً لأحداثها، بلقاء يجمع بين ألمانيا والأرجنتين، قطبي اللعبة في الق

مونديال 2014  التاريخ ينحاز لأمريكا الجنوبية و “المانشفت” يسعون للتأكيد على سيطرة الأوروبيين   - وكالة أنباء أونا
14/07/2014 | 8:42 ص

العرب القطرية ألمانيا تنتزع نجمتها الرابعة من «قلب» القارة الأميركية

انتظرت القارة الأوروبية 84 عاماً لكي تقول كلمتها في القارة الأميركية وذلك بفضل المنتخب الألماني الذي أضاف النجمة الرابعة إلى صدره بفوزه على نظيره الأرجنتيني 1/صفر بعد التمديد أمس الأحد على ملعب «ماراكانا» الأسطوري في المباراة النهائية لمونديال البرازيل 2014. وسجل ماريو جوتسه

العرب القطرية ألمانيا تنتزع نجمتها الرابعة من «قلب» القارة الأميركية
14/07/2014 | 8:42 ص

هولندا مستقبل مشرق - البيان

صحيح ان مشوار المنتخب الهولندي في مونديال البرازيل 2014 لم يصل الى خواتمه السعيدة والمأمولة، خصوصا بعد عروضه الرائعة في النسخة

هولندا  مستقبل مشرق - البيان
14/07/2014 | 8:42 ص

3 أسباب تجعل أنصار مانشستر يونايتد يتحمسون لوصول فان غال

بعد المستوى الكبير الذي قدمه منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم والذي شهد أداء رائع للاعبي المدرب لويس فان غال، فأن جماهير مانشستر يونايتد تنتظر بفارغ الصبر وصول مديرهم الفني الجديد.

3 أسباب تجعل أنصار مانشستر يونايتد يتحمسون لوصول فان غال


مباشر.. هولندا 0 - 1 المكسيك - أخبار سكاي نيوز عربية هولندا المكسيك انطلق الشوط الثاني من مبارة منتخبي هولندا والمكسيك. وانتهى الشوط الأول من مبارة منتخبي هولندا والمكسيك بالتعادل السلبي، وذلك في إطار الدور السادس عشر من نهائيات كأس العالم التي تقام حاليا في البرازيل.



اشترك ليصلك كل جديد عن هولندا المكسيك

خيارات

مباشر.. هولندا 0 - 1 المكسيك - أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر http://www.skynewsarabia.com/web/article/671740/%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%B1-%D9%87%D9%88%D9%84%D9%86%D8%AF%D8%A7-0---1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%B3%D9%8A%D9%83 أخبار اليوم - أخبار سكاي نيوز عربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مباشر.. هولندا 0 - 1 المكسيك - أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars