الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مباشر.. كوستاريكا 0- 0 اليونان - أخبار سكاي نيوز عربية

29/06/2014 | 10:01 م 0 comments
مباشر.. كوستاريكا 0- 0 اليونان  - أخبار سكاي نيوز عربية

انطلقت مباراة منتخبي كوستاريكا واليونان في إطار الدور السادس عشر من نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل، وهذه أول مباراة رسمية تجمع الفريقين.

مباشر.. كوستاريكا 0- 0 اليونان   مونديال , 	 مونديال البرازيل , 	 كأس العالم , 	 منتخب كوستاريكا , 	 منتخب اليونان إحدى مشجعات منتخب كوستاريكا في المدرجات.    مونديال , 	 مونديال البرازيل , 	 كأس العالم , 	 منتخب كوستاريكا , 	 منتخب اليونان جانب من مباراة كوستاريكا واليونان بالدور السادس عشر من مونديال البرازيل 2014.    مونديال , 	 مونديال البرازيل , 	 كأس العالم , 	 منتخب كوستاريكا , 	 منتخب اليونان تدريبات منتخب كوستاريكا. 

الأحد  29 يونيو, 2014 - 23:56  بتوقیت أبوظبي 

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

انتهى الشوط الأول من مباراة كوستاريكا واليونان بالتعادل السلبي في إطار الدور السادس عشر من نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل، وهذه أول مباراة رسمية تجمع الفريقين.

الشوط الأول:

الدقيقة 42: بطاقة صفراء للاعب منتخب كوستاريكا أوسكار دوارتي.

الدقيقة 35: بطاقة صفراء للاعب المنتخب اليوناني أندرياس ساماريس. 

تأهل منتخب اليونان للدور السادس عشر بعد أن حل وصيفاً للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، إذا خسر 0-3 مع كولومبيا، وتعادل سلبيا مع اليابان، ثم فاز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف واحد.

أما منتخب كوستاريكا فتأهل لنفس الدور بتصدره المجموعة الرابعة على حساب منتخبات إنجلترا وإيطاليا وأورغواي وحصد 7 نقاط، إذ فاز بمباراته الأولى على الأورغواي 3-1، ثم هزم إيطاليا بهدف نظيف، وفي مباراته الثالثة تعادل مع منتخب "الأسود الثلاثة" سلبيا.

مونديالمونديال البرازيلكأس العالممنتخب كوستاريكامنتخب اليونان Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. blog comments powered by Disqus أخبار متعلقة إصابة فلايني في تمرين لمنتخب بلجيكا طواحين هولندا تعصف بالمكسيك المكسيك تسعى لإيقاف طواحين هولندا الجزائر وألمانيا.. موقعة الثأر المزدوج بيكرمان: رودريغيز يملك موهبة نادرة فيديو متعلق الفرحة تعم الشارع الجزائري متحف برازيلي يروي قصة الكرة حمى المونديال تجتاح الأراضي الفلسطينية الصومال.. فرحة غير معهودة بكأس العالم سيارات مخصصة للمونديال جدول المباريات

تحديث

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2014 | 8:42 ص

لاعبون تغيّر مستواهم في المونديال رونالدو وفريد وبالوتيلي - النهار

لاعبون تغيّر مستواهم في المونديال: رونالدو وفريد وبالوتيلي

لاعبون تغيّر مستواهم في المونديال رونالدو وفريد وبالوتيلي - النهار
14/07/2014 | 8:42 ص

الوطن أون لاين كاسياس حارسا لمنتخب اللاعبين المتواضعين

اختار محررو وكالة الأنباء "رويترز" تشكيلة اللاعبين الغائبين عن مستواهم في المونديال الذي اختتم أمس، وذلك باستخدام طريقة لعب (4-3-3). وتناول المحررون أسباب اختيارهم هذه التشكيلة، وحللوا أداء لاعبيها. الحارس إيكر كاسياس (إسبانيا): احتفظ بمكانه على حساب "بيبي رينا" و"ديفيد دي خيا"، رغم أنه لم يعد الخيار الأول في حراسة مرمى ريال مدريد. بدأ كأس العالم بأداء مريع شهد هزيمة إسبانيا 5-1 أمام هولندا كما قدم عرضا مهتزا آخر في الهزيمة 2-صفر أمام تشيلي حينما أخفق في تشتيت ركلة حرة لتصل مباشرة إلى "تشارلز

الوطن أون لاين  كاسياس حارسا لمنتخب اللاعبين المتواضعين
14/07/2014 | 8:42 ص

رونالدو وكاسياس وبالوتيلي في تشكيلة المنتخب المونديالي «الأسوأ» الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط, جريدة العرب الدولية

رونالدو وكاسياس وبالوتيلي في تشكيلة المنتخب المونديالي «الأسوأ»  الشرق الأوسط
14/07/2014 | 8:42 ص

ذكريات لا تنسى من مــــونديال السامبا 2014 - البيان

أسدل الستار أمس على مونديال البرازيل 2014 بالمباراة النهائية المثيرة بين الأرجنتين وألمانيا، ودخل طي التاريخ، انتهى العرس

ذكريات لا تنسى من مــــونديال السامبا 2014 - البيان
29/06/2014 | 11:30 م

المستضعفون يحلمون بدور الثمانية

ريسيفي (البرازيل) - د ب أ: قليلون فقط من رشحوا منتخبات كوستاريكا واليونان والولايات المتحدة والجزائر للعبور إلى الدور الثاني (دور الستة عشر)، لكن هذه المنتخبات الأربعة عبرت دور المجموعات وحجزت مكانها في الدور الثاني بالبطولة على حساب منتخبات أخرى كبيرة على عكس معظم التوقعات التي سبقت البطولة. وأصبح الهدف الجديد الذي تصبو إليه هذه المنتخبات هو مواصلة الحلم وحجز مكان في دور الثمانية.

المستضعفون يحلمون بدور الثمانية
29/06/2014 | 11:30 م

هولندا تجتاز المكسيك بثنائية قاتلة في مباراة درامية

فورتاليزا (البرازيل) – «القدس العربي»، وكالات: بات المنتخب الهولندي أول المنتخبات الأوروبية المتأهلة إلى دور الثمانية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل بعدما حول تأخره صفر/1 حتى الدقيقة 88 أمام نظيره المكسيكي إلى فوز متأخر وثمين 2/1 في دور الستة عشر بمدينة فورتاليزا أمس.

هولندا تجتاز المكسيك بثنائية قاتلة في مباراة درامية


مباشر.. كوستاريكا 0- 0 اليونان - أخبار سكاي نيوز عربية كوستاريكا اليونان انطلقت مباراة منتخبي كوستاريكا واليونان في إطار الدور السادس عشر من نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل، وهذه أول مباراة رسمية تجمع الفريقين.



اشترك ليصلك كل جديد عن كوستاريكا اليونان

خيارات

مباشر.. كوستاريكا 0- 0 اليونان  - أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر http://www.skynewsarabia.com/web/article/671807/%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%B1-%D9%83%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%83%D8%A7-0--0-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%86 أخبار اليوم - أخبار سكاي نيوز عربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مباشر.. كوستاريكا 0- 0 اليونان - أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars