الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

فالكاو يوقع لريال مدريد … اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 30 يونيو

30/06/2014 | 10:00 ص 0 comments
فالكاو يوقع لريال مدريد … اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 30 يونيو

بيتنا نيوز – نادي ريال مدريد اخبار نادي الريال اليوم : موجز عن اهم اخبار النادي الملكي الاسباني ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق 30 يونيو

بيتنا نيوز – نادي ريال مدريد اخبار نادي الريال اليوم : موجز عن اهم اخبار النادي الملكي الاسباني ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق 30 يونيو 2014 عبر القسم الرياضي ببيتنا نيوز الاخباري نرصد لكم الاخبار الجديدة للريال وكل يوم نقدم لكم المزيد من اخبار النادي الملكي الاسباني عبر ببيتنا نيوز الاخباري كل جديد وكيله : كاسادو يقترب من التعاقد مع ريال بيتيس  نقلت صحيفة الديفنسا سنترال تصريح وكيل اعمال لاعب ريال مدريد كاستيا خورخي كاسادو يوضح فيه ان الصفقة انتقاله الى ريال بتيس على وشك ان تغلق .

و قال ” هناك محادثات مع ريال بيتيس و اندية اخرى بشان صفقة اللاعب و لكن النادي الاندلسي متقدم جدا و يمكن اغلاق العملية في غضون ساعات مقبلة ربما يمكن ان يكون اليوم او في الايام المقبلة “ و بالاضافة الى ذلك فقد اوضح خوسيه ريدوندو ان كاسادو مدرك للمفاوضات الجارية من طرف وكيله على الرغم من عدم تواجده لانه مستفيد من ايام العطلة حيث قال ” الان اللاعب في اجازة و من المتوقع ان العملية ستنجح “ و اخيرا اوضح وكيله ان لاعب الكاتسيا ادرك منذ البداية امكانية اللعب في بيتيس لان هذا الفريق لديه تاريخ عظيم على الرغم من الموسم المقبل سيلعب في الدوري الدرجة الثانية حيث قال ” نحن متحمسون لبيتيس فهو كبير في اسبانيا “ باسيني : فالكاو وقع لـِ ريال مدريد أكد أحد وكلاء الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إرميز لوبو باسيني أن النمر الكولمبي راداميل فالكاو لاعب نادي إمارة موناكو قد انتقل لـِنادي ريال مدريد الإسباني ، وتحدث باسيني أيضآ عن المفاوضات الجارية بين ناديي ريال مدريد الإسباني ونادي يوفينتوس الإيطالي حيث يسعى الأخير لضم ألفارو موراتا لاعب النادي الملكي .
وقال باسيني : نادي ريال مدريد وقع مع فالكاو بعد أن وافق موناكو في البدابة على بدء المفاوضات مع الملكي ، وفي نهاية الأمر تم الإتفاق بين جميع الأطراف المعنية على انتقال فالكاو إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ، وجدير بالذكر أن فالكاو كان قد انتقل الموسم الماضي إلى موناكو قادمآ من القطب الثاني لمدينة مدريد نادي أتلتيكو مدريد الذي رفض بيع فالكاو للريال ، وفضل بيعه لموناكو . وبخصوص موراتا قال باسيني : المفاوضات بين الريال واليوفي وصلت إلى مراحل متقدمة جدآ ، واليوفي اقترب بشكل كبير من ضم موراتا ، ومسألة إرتداء موراتا لقميص السيدة العجوز هي مسألة وقت فقط لا غير ، ويوفينتوس سوف يقوم بانتداب لاعب آخر خلال سوق الإنتقالات الحالية . روبرتو كارلوس : جيمس في مدريد ؟ فلورنتينو يفعل أي شئ تحدث اللاعب الاسطوري السابق لريال مدريد روبرتو كارلوس عن كاس العالم كما واكد ان خروج اسبانيا شكل له مفاجئة واعترف ان ايكر كاسياس اخطا ولكنه لا يتحمل الخروج لوحده كما دعا لمتابعة المنتخب الكولمبي واشاد بجيمس رودريجز هداف المونديال حتى الان .

وعن امكانية ذهاب جيمس رودريجز الذي ابدى اعجابه بريال مدريد الى النادي الملكي قال :” انه لاعب رائع ويلعب في فريق كبير في فرنسا في موناكو الان ، يمكنك التحدث لفلورنتينو بيريز بامكانه ان يفعل اي شئ “ وعن ريال مدريد والفوز باللقب العاشر قال :” انا سعيد جدا للحصول على اللقب العاشر واعتقد ان الفريق والنادي يريدان الان الحصول على اللقب الحادي عشر “

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


فالكاو يوقع لريال مدريد … اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 30 يونيو ريال مدريد بيتنا نيوز – نادي ريال مدريد اخبار نادي الريال اليوم : موجز عن اهم اخبار النادي الملكي الاسباني ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق 30 يونيو



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

فالكاو يوقع لريال مدريد … اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 30 يونيو
المصدر http://www.betnanews.com/sports/7696 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فالكاو يوقع لريال مدريد … اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 30 يونيو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars