الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سيلفي

شيرين تهنئ مي كساب وأوكا في أول ظهور علني لهما بعد الخطوبة في الفن

05/01/2015 | 8:46 ص 0 comments
 شيرين تهنئ مي كساب وأوكا في أول ظهور علني لهما بعد الخطوبة   في الفن

صورة- شيرين تهنئ مي كساب وأوكا في أول ظهور علني لهما بعد الخطوبة مازالت العروس مي كساب تنهال عليها المباركات والتهاني بعد إعلانها خبر خطوبتها على المغني الشعبي أوكا عضو فريق 8%.

صورة- شيرين تهنئ مي كساب وأوكا في أول ظهور علني لهما بعد الخطوبة كتب: مي جودة | السبت ، 3 يناير 2015 - 19:7 1 2 3 4 5 1 2 3 4 5 تم التقييم شيرين تهنيء العروسين شيرين تهنيء العروسين مازالت العروس مي كساب تنهال عليها المباركات والتهاني بعد إعلانها خبر خطوبتها على المغني الشعبي أوكا عضو فريق 8%.وكانت آخر المهنئين حتى الآن المطربة شيرين عبد الوهاب التي قبلت مي كساب أمام عدسات الكاميرات وهي تقف بجوار خطيبها.طالع أيضا: 6 أسباب ساهمت في تعجب جمهور مي كساب من خطبتها على "أوكا"مي كساب لـ"أوكا": "بحبك يا جنرال"مي كساب و"أوكا" يحتفلان بخطوبتهما مطلع 2015بالصور- سعد الصغير "يُنقّط" مي كساب بـ 100 دولار في عيد ميلادهاصورة- مي كساب سعيدة بخسارة وزنهامى كساب: لماذا يهاجمون فيلم "8%" قبل مشاهدته؟بالفيديو: مي كساب تستحضر "حزلقوم" من أجل "8%"تعرف على رأي مي كساب فيما يقدمه "أوكا وأورتيجا"صورة- مي كساب في أول تعقيب بعد خطوبتها من أوكا: "دنيتي لونها أحمر"شيرين ومي كساب التقتا سويا في حفل زفاف الموزع الموسيقي توما الذي أقيم مساء الجمعة الثاني من يناير، وامتد حتى ساعات الصباح الأولى من السبت.وكانت شيرين في الحفل طلبت من مايا دياب أن ترافقها بالرقص على غناء "يا بنت السلطان". (التفاصيل)شاهد صور من حفل زفاف توماوأقيم حفل زفاف توما وعروسته نور مساء الجمعة الثاني من يناير في فندق "ماريوت ميراج"، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح السبت.ومنذ بداية الحفل حرص الفنان محمد حماقي على التواجد مع صديقه توما، والذي تربط بينهما صداقة منذ 20 عاما، بل وأشرف بنفسه على تحضيرات الزفاف لكي تخرج بالشكل الأفضل، كما قدم الفقرة الأولى من الحفل، والتي استمرت لأكثر من ساعتين، وشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء، ومن بعده غنى المطرب هشام عباس عددا من الأغاني.وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من النجوم منهم الفنان رامي صبري، لكونه ابن خالتة العروسة، وحرص على التواجد منذ بداية الحفل أيضا، واختتم آخر فقرات الحفل.وحضر كل من محمد فؤاد شيرين ومايا دياب وإيهاب توفيق وخالد سليم وآمال ماهر ورامي جمال وأحمد جمال وكارمن سليمان ورنا سماحة وتامر عاشور فيروز آركان ونادر حمدي وأحمد الشامي والممثل شيكو ومصطفى محفوظ وحسام حبيب ومي كساب وخطيبها الفنان أوكا وباقي أعضاء فريق 8% أورتيجا وشحتة كاريكا والفنانة فريال يوسف والفنانة نيفان.وعدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم عمرو مصطفى وبهاء الدين محمد ومحمد رحيم ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر وأمير طعية وعزيز الشافعي وحسن الشافعي وحسن عطية وياسر نور ومحمد عاطف وومدين وتامر حسين ومحمد النادي ووليد سعد وشقيقه المطرب سعدي والمطرب دياب والموزع باسم منير وخالد عز.والإذاعي ومدير شركة نجوم ريكوردز كريم الحميدي وياسر خليل المستشار الفني لشركة نجوم ريكوردز وحمدي بدر مدير أعمال معظم نجوم الغناء ومهندسي الصوت محمد صقر وهاني محروس.

كلمات متعلقة شيرين أوكا شيرين عبد الوهاب مي كساب خطوبة مي كساب وأوكا Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/07/2017 | 7:00 م

رغدة السعيد تكتب: نوستالجيا مواليد السبعينات!! 

سألت نفسي ليه عايزة تكتبي مقال عن سنة ميلادي وأيامها والشباب و الدراسة والعادات !؟ هل هي نوستالجيا (الحنين للماضي) والشباب؟ ولا الحنين لزمن حلو فات؟

رغدة السعيد تكتب: نوستالجيا مواليد السبعينات!! 
30/06/2017 | 4:25 ص

بالصور. ميا خليفة تصفع شابا أخذ لها سيلفي دون إذنها www.le360.ma

التقط رجل من سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية صورة سيلفي مع ممثلة الأفلام الإباحية الشهيرة “مايا خليفة“، دون أن يستأذن، وهو ما قابلته بتوجيه لكمة قوية للرجل في وجهه.

بالصور. ميا خليفة تصفع شابا أخذ لها سيلفي دون إذنها   www.le360.ma
اليوم 23:50 م

بوابة : هجوم خالد منتصر على سعد الصغير بسبب سيلفي مع والدته المتوفاة

هاجم الإعلامي خالد منتصر الفنان سعد الصغير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بسبب صورة سيلفي لسعد مع والدته التي توفيت فجر اليوم الأربعاء. ونشر الإعلامي صورة سعد ووالدته على ...

بوابة : هجوم خالد منتصر على سعد الصغير بسبب سيلفي مع والدته المتوفاة
26/06/2017 | 9:25 ص

الأن سيلفى الممثل الممثل محمد رمضان وسط الجمهور فى السينما..فيديو

حرص الفنان محمد رمضان على التقاط سياقى مع جمهوره فى إحدى السينمات والتف الجمهور حول رمضان، وعلق ' دول الحب' من المعروف ان محمد رمضان ينافس فى موسم العيد بفيلم جواب اعتقال . ويشارك فى بطولة الفيلم ...

الأن سيلفى الممثل الممثل محمد رمضان وسط الجمهور فى السينما..فيديو
24/06/2017 | 12:00 م

مشاهدة مسلسل سيلفي 3 الجزء الثالث الحلقة الاخيرة مباشرة لمسات نيوز

مشاهدة مسلسل سيلفي 3 الجزء الثالث الحلقة 29 كاملة بدون تقطيع وبدون اعلانات علي موقع شاهد اون لاين يعرض مسلسل سيلفي 3 في رمضان علي قناة MBC 1 وسيتم رفع الحلقة مباشرة بعد عرضها تدور احداث الحلقة السادسة من مسلسل سيلفي 3 في مزيد من الكوميديا حيث انا قصة مسلسل سيلفي الموسم الثالث هو برنامج …

مشاهدة مسلسل سيلفي 3 الجزء الثالث الحلقة الاخيرة مباشرة   لمسات نيوز
16/06/2017 | 11:50 ص

سيلفي 3 .. غيبوبة ناصر القصبي تكشف تغييرات مهولة في حياة السعوديين إرم نيوز‬‎

وثّقت الحلقة التغييرات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي شهدتها المملكة منذ مطلع الألفية الجديدة كالتطوّر العمراني الكبير في مدينة الرياض.

سيلفي 3 .. غيبوبة ناصر القصبي تكشف تغييرات مهولة في حياة السعوديين   إرم نيوز‬‎
15/06/2017 | 4:25 ص

“سيلفي” يتناول “الصلاة” في حلقة أثارت ردود فعل واسعة !

مدار الساعة - ØªÙ†Ø§ÙˆÙ„ مسلسل “سيلفي” مدى ارتباط الأفراد بالصلاة، وتأثير الآباء في حياة أبنائهم من هذه الناحية، حيثõ تعرض المسلسل لحالات يلجأ إليها الأفراد للصلاة إما خوفاً من شيء، المزيد..

“سيلفي” يتناول “الصلاة” في حلقة أثارت ردود فعل واسعة !


شيرين تهنئ مي كساب وأوكا في أول ظهور علني لهما بعد الخطوبة في الفن سيلفي صورة- شيرين تهنئ مي كساب وأوكا في أول ظهور علني لهما بعد الخطوبة مازالت العروس مي كساب تنهال عليها المباركات والتهاني بعد إعلانها خبر خطوبتها على المغني الشعبي أوكا عضو فريق 8%.



اشترك ليصلك كل جديد عن سيلفي

خيارات

 شيرين تهنئ مي كساب وأوكا في أول ظهور علني لهما بعد الخطوبة   في الفن
المصدر http://www.filfan.com/news/details/44783 filfan.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شيرين تهنئ مي كساب وأوكا في أول ظهور علني لهما بعد الخطوبة في الفن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars