الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > خليجي 22

الجهاز الفني قلق من إصابة المسلمي جريدة عمان

05/01/2015 | 10:09 م 0 comments
الجهاز الفني قلق من إصابة المسلمي   جريدة عمان

قاسم سعيد والعويسى يعودان للتدريبات – أدى منتخبنا الوطني لكرة القدم على ملاعب المعهد الأسترالي للرياضة امس مرانه الاعتيادي بعد فترة الاستجمام التي منحها المدرب للاعبين امس الاول والذي يعد تدريبا تكتيكيا. بول لوجوين مدرب المنتخب الوطني اعطى محاضرة قصيرة للاعبين قبل بدء الحصة التدريبية ركز خلالها الحديث عن الايام المقبلة من مرحلة الاعداد والاستعداد لمباراة كوريا الجنوبية السبت المقبل وتحدث لوجوين عن مباراة الصين الودية التي تعرف من خلالها على التشكيلة التي سيلعب بها. تدريبات المنتخب الوطني اشتملت على الجري بالكرة ورفع معدل اللياقة البدنية وأعقبها تقسيمة بين فريقين مع إسداء التوجيهات من قبل الجهاز الفني الذي كان يركز على الاخطاء التي صاحبت مباراة الصين حيث وقف الجهاز الفني على جوانب كثيرة. وقد شارك في التمرين جميع اللاعبين عدا محمد المسلمي الذي لم يكتمل شفاؤه وكذلك حارس مرمى منتخبنا على الحبسي الذي وصل صباح اليوم قادما من إنجلترا قطع خلالها 22 ساعة طيران الى ان وصل كانبرا حيث مقر إقامة البعثة. وشهدت تدريبات الامس مشاركة جابر العويسي وقاسم سعيد اللذين شاركا زملاءهم التمرين بعد أن شفيا تماما من الإصابات الخفيفة التي لحقت بهما نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الطبي للمنتخب خلال الفترة الماضية.

المنتخب ينهي معسكره ويدخل أجواء البطولة – ينهي منتخبنا الوطني معسكره التدريبي في مدينة كانبرا الاسترالية ويدخل اليوم اجواء البطولة حيث يتسلم الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الملاعب والفنادق ووسائل المواصلات وغيرها من الأمور الفني والتنظيمية الاخرى وسيقيم المنتخب الوطني في فندق كراون بلازا كانبرا وهو الفندق نفسه الذي اقيم فيه معسكر المنتخب.

راحة للحبسي – ‬وصل الحارس الأمين علي الحبسي الى كانبرا حيث مقر إقامة الأحمر في استراليا وفضل الجهاز الفني اراحته اليوم نتيجة ساعات الطيران الطويلة التي قطعها والتي تقدر بـ22 ساعة من لندن الى ابوظبي ومن ثم الى سيدني ومن سيدني استقل الطيران الداخلي لمدة ساعة للوصول الى كانبرا.

التمتمي والحسني يساندان المنتخب الوطني – تم الكشف عن اسماء الفائزين في المسابقة التي نظمها الاتحاد العماني لكرة القدم حيث فاز برحلة الى استراليا لمؤازرة المنتخب تشمل تذاكر السفر والاقامة والاعاشة كل من منير بن سعيد الحسني وصالح بن عبدالله التمتمي، وانطلقت المسابقة قبل نحو شهر من الان وقد احتفل الاتحاد بتكريم الرابحين حيث قام سلطان بن امين الزدجالي الامين العام المدير التنفيذي بالوكالة بتكريم اصحاب الحظ السعيد. وحول هذا الفوز يقول صالح التمتمي تعتبر هذه المشاركة هي الاولى بالنسبة لي والتي ينظمها اتحاد الكرة، وسمعت شرحا عن المسابقة استهواني وقررت المشاركة لهدفين اولهما مؤازرة المنتخب الوطني الاول والوقوف الى جانبه وثانيهما زيارة استراليا من اجل السياحة، اشكر الاتحاد على منحي هذه الفرصة ونرجو التوفيق للمنتخب في كأس آسيا. من جانبه قال منير الحسني حقيقة هذه المشاركة الثانية لي حيث شاركت سابقا في المسابقة التي نظمها الاتحاد في خليجي 22 بالرياض والحمد لله نجحت في الحصول على الفرصة، هي المرة الاولى لي السفر الى استراليا وساكون خلف المنتخب مؤازرا ومشجعا.

كانبرا تحتفل بالبعثة.. اليوم – تحتفل مدينة كانبرا الاسترالية ببعثة المنتخب الوطني في العاشرة من صباح اليوم بتوقيت استراليا وكانت البعثة الرسمية لمنتخبنا برئاسة السيد خالد بن حمد البوسعيدي قد تلقت دعوة رسمية من وزير الرياضة المحلي والمعهد الأسترالي للرياضة لحضور حفل استقبال بحضور وزير الرياضة المحلي وعدد من المسؤولين للترحيب بالمنتخبات الموجودة في كانبرا وهي منتخبنا والكويت وقطر. يذكر بان في الولايات الست الأسترالية حكومة محلية من ضمنها وزير للرياضة بينما يوجد وزير للرياضة سابع فيدرالي يشرف على كل النشاط الرياضي في استراليا.

مليون دولار يوميا – تملك بطولة كاس آسيا التي تنطلق الجمعة المقبلة في قائمتها عددا من الرعاة والداعمين الرسميين، فالشركات الراعية يبلغ عددها 10 شركات، 6 من هذه الشركات هي شركات يابانية، منها 3 شركات إلكترونيات يابانية. فيما تواجدت شركة كورية جنوبية بالإضافة لشركة قطرية وأخرى إماراتية، وشركة ألمانية. المستوى الثاني من الشركاء يسمى “الداعمون الرسميون” وهو يضم 6 شركات سيطرت عليها كذلك الشركات اليابانية بواقع 4 شركات. بينما وجدت شركة كورية جنوبية وأخرى امريكية. ويأتي في المستوى الثالث الشركاء الوطنيون المعتمدون، وضمت 4 شركات، إضافة لموقع أسترالي متخصص ببيع التذاكر إلكترونياً، وشركة متخصصة بتقديم خدمات الضيافة في الملاعب الرياضية وهي شركة بريطانية الأصل وتمارس أنشطتها في عدة دول من بينها أستراليا. ويتوقع أن تدعم البطولة الناتج الإجمالي المحلي في أستراليا بمليون دولار يومياً خلال فترة 3 أسابيع هي عمر البطولة وقالت هيئة السياحة الأسترالية أن البطولة يتوقع أن تضيف 23 مليون دولار إلى الناتج المحلي لأستراليا في 23 يوما تستضيف فيها مدن أستراليا كأس أمم آسيا. كما توقعت أن يرتفع عدد السياح بنسبة 15٪ في الأشهر التالية لاستضافة البطولة. ويتوقع أن يشاهد 2.5 مليار شخص مباريات كأس آسيا عبر الشاشة، فيما يتوقع حضور 500 ألف شخص لمباريات البطولة، بينهم 30 ألف متفرج من خارج أستراليا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/03/2015 | 12:59 م

السيسي يفتتح القمة العربية

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي القمة العربية الـ26 التي انطلقت فعالياتها، السبت، في مدينة شرم الشيخ.

السيسي يفتتح القمة العربية
27/03/2015 | 9:38 م

: اليمن عاصفة الحزم تضرب ذراع إيران في المنطقة

لم يكن أمام الدول العربية إلا التدخل لردع الحوثيين عن أطماعهم حتى وإن جاء التدخل متأخرا وفى وقت سيطر فيه الحوثيون على مزيد من المحافظات طوال العامين الماضيين، بدعم وتمويل إيراني للسيطرة وتسلميم ...

:  اليمن  عاصفة الحزم  تضرب ذراع إيران في المنطقة
27/03/2015 | 6:16 ص

«أيتام إنسان» يشاركون في «ربيع الرياض» - العرب

شارك مجموعة من أبناء إنسان في مشروع البائع المتجول بجناح في مهرجان ربيع الرياض (زهور و نباتات). الذي نظمته...

«أيتام إنسان» يشاركون في «ربيع الرياض» - العرب
26/03/2015 | 2:29 م

البلد: المغرب يعلن تضامنه الكامل مع السعودية في عملية عاصفة الحزم

أعلنت المملكة المغربية دعمها الكامل للملكة العربية السعودية في عملياتها العسكرية التى تقودها .....

البلد: المغرب يعلن تضامنه الكامل مع السعودية في عملية  عاصفة الحزم
25/03/2015 | 10:49 م

الوفد - «عبدربه منصور».. رئيس بـ7 أرواح

أثار الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي جدلا كثيرا في الآونة الأخيرة وكان محور اهتمام كثير من وسائل الإعلام العالمية، بسبب ما تشهده بلاده من حالة الصراعات وسيطرة المتمردين الحوثيين علي العاصمة ومحاولة التخلص منه.

الوفد - «عبدربه منصور».. رئيس بـ7 أرواح
23/03/2015 | 11:10 م

22 مليار جنيه حجم تجارة السلع بين بريطانيا والخليج

كشفت هيئة التجارة والاستثمار البريطانية، أن إجمالي حجم التجارة الثنائية للسلع بين المملكة المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في 2014 بلغ 22.1 مليار جنيه استرليني (نحو 33 مليار دولار).

22 مليار جنيه حجم تجارة السلع بين بريطانيا والخليج


الجهاز الفني قلق من إصابة المسلمي جريدة عمان خليجي 22



اشترك ليصلك كل جديد عن خليجي 22

خيارات

الجهاز الفني قلق من إصابة المسلمي   جريدة عمان
المصدر http://omandaily.om/?p=189814 http://omandaily.om
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجهاز الفني قلق من إصابة المسلمي جريدة عمان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars