الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

"بوجبا" يتقدم للديوك أمام النسور في الدقيقة 78 من عمر المباراة "مُحدث"

30/06/2014 | 7:10 م 0 comments
 "بوجبا" يتقدم للديوك أمام النسور في الدقيقة 78 من عمر المباراة "مُحدث"

انطلق الشوط الثاني لمباراة فرنسا ونيجيريا، خلال المبارة التي أقيمت بينهما، الاثنين 30 يونيو، ضمن منافسات الدور الـ 16 لكأس العالم، وكان الشوط الأول انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فاز منتخب فرنسا على نيجيريا بهدفين نظيفين، خلال المبارة التي أقيمت بينهما، الاثنين 30 يونيو، ضمن منافسات الدور الـ 16 لكأس العالم.
أحرز أهداف المباراة بوجبا في الدقيقة 78، وجوزيف يوبو في الدقيقة 89 بالخطأ في مرماه.
الشوط الأول:-
جاءت ضربة البداية من قبل المنتخب النيجيري، ولكن باغته المنتخب الفرنسي بأول هجمة في الدقيقة 2، عن طريق عرضية من الجانب الأيمن، ولكن تمكن دفاع النسور من التصدي لها.
حصل المنتخب النيجيري على أول ضربة ركنية في المباراة بالدقيقة 3، من الجانب الأيمن، نفذها أحمد موسي، ليحولها الدفاع الفرنسي لهجمة مرتدة، ولكنها تتحول لضربة ركنية لفرنسا، ولن تستغل كلا الضربتين في إحراز هدف التقدم.
وتمركز اللعب في أول 10 دقائق من الشوط الأول، بين المنتخبين في وسط الملعب، ولم يتمكن كلا المنتخبين تحقيق خطورة على المرمي الحارسين.
وحصل المنتخب النيجيري على ضربة حرة مباشرة، في الجانب الأيسر، في الدقيقة 14، ولكن أنقذها الحارس الفرنسي لوريس.
وتمكن منتخب نيجيريا من الحصول على ضربة حرة مباشرة 17، نفذها إيمانويل إيمينيكي، ولكنها ذهبت بعيدا عن المرمي.
تمكن إيمينيكي من إحراز الهدف الأول لنيجيريا في الدقيقة 19، بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر ولكن لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل.

كاد المنتخب الفرنسى أن يحرز الهدف الأول، في الدقيقة 21 من الشوط الأول، بعد عرضية من الجانب الأيمن، سددها بوجبا في المرمي، ولكن تصدي لها الحارس النيجيري ببراعة.
نظم المنتخب النتيجيري عدة كرات عرضية من الجانب الأيمن بأقدام أحمد موسي، الذي راوغ الدفاع الفرنسي لعدة مرات، ولكن العرضيات كلها أتت من نصيب الدفاع  والحارس الفرنسي.
حاول المنتخب الفرنسي في الدقيقة 33، تبادل الكرة بين أقدام لاعبيه في وسط الملعب، لامتصاص حماس النسور.
حصل المنتخب النيجيري على ضربة ركنية، في الدقيقة 38، نفذها أحمد موسي من الجانب الأيسر، لكنها مرت بين دون خطرة على المرمي الفرنسي.
في الدقيقة 40، نفذ المنتخب الفرنسي هجمة مرتدة عن طريق ديبوشي، الذي سدد كرته بعيدا عن مرمي الحارس النيجيري.
نفذ المنتخب النيجيري تسديدة صاروخية في الدقيقة 44 عن طريق إيمانويل إيمنيكي، ولكن يتصدي لها الحارس الفرنسي ببراعة، ولم تفلح محاولات المنتخبين في التسجيل في مرمي الأخر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السابي بدون أهداف.
الشوط الثاني:-
جاء انطلاقة الشوط الثاني هائة ولم يتمكن المنتخبين من تهديد مرمي الأخر في الخمس دقائق الأول من الشوط الثاني.
نظم المنتخب الفرنسي هجمة، من الجانب الأيمن ولكن أنقذها الدفاع النيجيري، قبل أن تصل لأقدام مهاجمي الديوك.
وقام المدير الفني لفرنسا ديشامب بإجراء أولي تبديلاته بنزول جريزمان بديلا لجيرو في الدقيقة 61 من عمر المباراة، في محاولة لتنشيط الهجوم، والتسجيل في مرمي النسور.
في الدقيقة 64، نفذ المنتخب النيجيري تسديدة قوية بأقدام بيتر أوديموينجي من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدي لها الحارس الفرنسي ببراعة.
في الدقيقة 68، نظم المنتخب النيجيري هجمة من الجانب الأيمن عن طريق، أحمد موسي لكنها تتحول لضربة ركنية، ولم يتمكن الهجوم النيجري في إحراز هدف التقدم.
في الدقيقة 70، كاد كريم بنزيما أن يحرز الهدف الأول بعد انفراده بالحارس فيكتور موزيس، وتبادله للكرة مع جريزمان، وتصويبه على المرمي ولكن تمكن الحارس النيجيري من التصدي لها ببراعة.
نفذ المنتخب الفرنسي، ضربة ركنية من الجانب الأيسر، لتصل لبنزيما الذي يسددها على المرمي، ليخرجها كينيث أوميرو من داخل منطقة الجزاء، ليسددها يوهان كاباي لترتد من العارضة النيجيرية في الدقيقة 77.
تمكن بوجبا من تسجيل الهدف الأول لفرنسا في الدقيقة 78، اثر كرة عرضية من الجانب الأيسر لتصل لبوجبا ليسددها بالرأس داخل الشباك النيجيرية.
وحاول جريزمان تعزيز النتيجة للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 83، عن طريق تسديدة صاروخية من الجانب الأيسر من داخل منطقة الجزاء ليتصدي لها الحارس النيجيري ببراعة.
وحاول المنتخب الفرنسي الحفاظ على هدف التقدم، عن طريق تهدئة إيقاع المباراة، وتبادل الكرة بين أقدام لاعبيه، لمنع لاعبي النسور من إحراز هدف التعادل.
تمكن المنتخب الفرنسي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق عرضية من الجانب الأيمن لكريم بنزيما، أحرزها لاعب نيجيريا جوزيف يوبو في مرماه بالخطأ، لتنتهي المباراة بفوز الديوك بهدفين نظيفين.











أهداف فرنسا في مرمى نيجيريا by AkhbarEl-yom

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2014 | 8:42 ص

مونديال 2014 المانيا تنتزع نجمتها الرابعة من قلب القارة الاميركية على حساب ارجنتين ميسي

مونديال 2014: المانيا تنتزع نجمتها الرابعة من قلب القارة الاميركية على حساب ارجنتين ميسي

مونديال 2014 المانيا تنتزع نجمتها الرابعة من  قلب  القارة الاميركية على حساب ارجنتين ميسي
14/07/2014 | 8:42 ص

أرقام وإحصائيات حول نهائى المونديال ومن يعادل مونديال “فرنسا 98″ -

يسدل اليوم الأحد، الستار على النسخة العشرين لبطولة كأس العالم التي أقيمت فعالياتها بالبرازيل بداية من 12 يونيو الماضي. ويترقب...

أرقام وإحصائيات حول نهائى المونديال ومن يعادل مونديال “فرنسا 98″ -
14/07/2014 | 8:42 ص

- فرنسا تعلن عملية ”برخان” بثلاثة آلاف جندي لمكافحة الإرهاب في الساحل --

 أعلن وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان، أمس، عن ”الانتهاء من العملية الفرنسية في مالي المعروفة باسم ”سرفال”، وستحل مكانها عملية جديدة لـ«مكافحة الإرهاب” في

- فرنسا تعلن عملية ”برخان” بثلاثة آلاف جندي لمكافحة الإرهاب في الساحل --
14/07/2014 | 8:42 ص

AFRICA - زعيم بوكو حرام يدعم أبو بكر البغدادي والقاعدة وطالبان - فرانس 24

أعلن أبو بكر شيكاو، زعيم جماعة بوكو حرام الإسلامية النيجيرية المسلحة، دعمه لكل من أبو بكر البغدادي زعيم داعش وتنظيم القاعدة وحركة طالبان وأشار إليهم في شريط مصور قائلا " أشقائي حماكم الله.

AFRICA - زعيم بوكو حرام يدعم أبو بكر البغدادي والقاعدة وطالبان - فرانس 24
30/06/2014 | 9:25 م

فرنسا تتأهل لدور الـ8 بثنائية نظيفة على حساب النسور النيجيرية |

تأهل منتخب "فرنسا" إلى دور الـ8 بمونديال كأس العالم بالبرازيل 2014، بعد تغلبه على منتخب "نيجيريا" بهدفين نظيفين، في إطار المباراة التي جمعتهما اليوم بدور الـ16.أحرز "بول بوجبا" هدف فرنسا الأول، في الد

فرنسا  تتأهل لدور الـ8 بثنائية نظيفة على حساب النسور النيجيرية |
30/06/2014 | 9:25 م

فرنسا تخرج نيجيريا بصعوبة من دورالثمن - Nichane

بلغت فرنسا ربع نهائي مونديال 2014 لكرة القدم المقام حاليا بالبرازيل، بعد تأهلها الصعب على حساب نيجيريا بثنائية نظيفة في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي جمعت الفريقين بعد ظهر اليوم الإثنين برسم ثمن النهائي . وعانت الديكة الفرنسية كثيرا واصطدمت … مواصلة القراءة →

فرنسا تخرج نيجيريا بصعوبة من دورالثمن - Nichane
30/06/2014 | 9:25 م

: لوريس: نستحق الفوز على نيجيريا.. ودخول "جريزمان" صنع الفارق

أكد هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسي إلى أن مباراة نيجيريا، التي أُقيمت اليوم الإثنين، بدور الـ16 بمونديال البرازيل، وانتهت بفوز فرنسا 0/2، أن المباراة لم تكن سهلة لقوة المنتخب النيجيرى. وأضاف ...

: لوريس: نستحق الفوز على نيجيريا.. ودخول "جريزمان" صنع الفارق


"بوجبا" يتقدم للديوك أمام النسور في الدقيقة 78 من عمر المباراة "مُحدث" مباراة فرنسا نيجيريا فاز منتخب فرنسا على نيجيريا بهدفين نظيفين، خلال المبارة التي أقيمت بينهما، الاثنين 30 يونيو، ضمن منافسات الدور الـ 16 لكأس العالم.



اشترك ليصلك كل جديد عن مباراة فرنسا نيجيريا

خيارات

 "بوجبا" يتقدم للديوك أمام النسور في الدقيقة 78 من عمر المباراة "مُحدث"
المصدر http://akhbarelyom.com/news/newdetails/302132/1/%D8%A7%D9%86%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%88%D8%B7.html أخبار اليوم - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي "بوجبا" يتقدم للديوك أمام النسور في الدقيقة 78 من عمر المباراة "مُحدث"

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars