الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سيلفي

توتي يحتفل بطريقة الـ سيلفي بهدفه الفني (فيديو)

12/01/2015 | 10:17 ص 0 comments
توتي يحتفل بطريقة الـ  سيلفي  بهدفه الفني (فيديو)

فاجئ فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الإيطالي الجمهور والمتابعين بطريقة احتقال استثنائية بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى لاتسيو في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مساء الأحد.

توتي يحتفل بطريقة الـ "سيلفي" بهدفه الفني (فيديو) Facebook Twitter طباعة Zoom IN Zoom OUT حفظComment الأحد 11 كانون الثاني / يناير 2015. 08:58 مـساءًتوتي خلال التقاط الـ"سيلفي"‹›› ذات صلة"اتش تي سي" تطلق هاتفا جديدا مخصصا لمحبي صور...حمّى الـ"سيلفي" تجتاح مهرجان كان السينمائيربما هو أخطر "سيلفي" حتى الآن .. فيديوأرادت التقاط صورة "سيلفي" ففارقت الحياة (فيديو)فهد الكبيسي يقدم أول كليب "سيلفي" عربي (فيديو)"المطلوبون الـ 18": السخرية من الاحتلال بطريقة..."كمبينسكي عشتار البحر الميت" يحتفل بعيد الام بطريقة..."تايتانك" يحتفل بعيده الـ 15 بعرض ثلاثي الأبعادالبرلمان الليبي يرفض مهلة الـ"5 ساعات" لتسليم السلطة...ملايين المشاهدات لسنجاب يسرق كاميرا ويحاول التقاط سيلفي...الـ"فيفا" يوافق على ترشيح البرازيل لاستضافة...فان غال يصف طريقة احتفال فان بيرسي بهدفه...شركة سوني تطور هاتفا مخصصا لصور "سيلفي"بالفيديو .. شاب يتعرض للضرب لالتقاطه صور "سيلفي"التصوير الذاتي "سيلفي" المتكرر يشي باضطرابات نفسية..."سيلفي" عاهل البحرين يتفوق على إعلانات مرشحي...ضباط في مصر يلتقطون صورة "سيلفي" مع مجرمأول صورة "سيلفي" تعود إلى العام 1850.. وصاحبها...زوجان وصورة "سيلفي" في الطلاق"سيلفي" قبل لحظات من الانتحاريخطئ بين زناد مسدس وزر كاميرا في آخر "سيلفي"...صورة "سيلفي" من سيدة رومانية متوفاة تثير الهلع في...اول "سيلفي" في الفضاء"جراتسيا" و "ريحتك يا وطن" لسيف الساحر يطرحان قضايا..."ماكدونالدز الأردن" يطلق قوائم وإرشادات بطريقة..."سيلفي" لحكايات الثمانينياتأكبر معمر في العالم يحتفل بعيد ميلاده الـ 114"ابسوس": غياب "الأزوري" و"الديوك" عن دور الـ 16 يطفئ بريق..."اتيكو" و"زين" تقدمان حديقة المولوية في...ايطاليا تنتظر "ملكها" توتي في فرصته الاخيرة

أبوظبي- فاجئ فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الإيطالي الجمهور والمتابعين بطريقة احتقال استثنائية بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى لاتسيو في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مساء الأحد.

فبعد تسجيل هدف فني بضربة جانبية في الدقيقة 64، توجه توتي إلى خارج أرض الملعب والتقط هاتفا جوالا التقط به صورة سيلفي وهو يرفع إبهامه ويظهر نفسه بوجه البطة أمام الكاميرا.

وأعاد النجم الإيطالي البالغ من العمر 38 عاما كفة التعادل لفريقه روما، بعد أن كان لاتسيو تقدم بهدفين نظيفين.

 وانتهت المباراة التي أجريت في الأسبوع 18 من الدوري بالتعادل. سكاي نيوز عربية

Facebook Twitter طباعة Zoom IN Zoom OUT حفظ Comment › إقرا أيضاً»العبادي: إعادة هيكلة الجيش العراقي ربما...»العثور على أحد الصندوقين الأسودين...»السيسي ودحلان بحثا في القاهرة أوضاع غزة»‫‏برشلونة‬ يتخطى أتليتكو بثلاثية ويقترب...»"غوغل" تستعد لإطلاق الترجمة الصوتية على...»أحوال جوية غير مستقرة نهاية الأسبوع‹› التعليق الاسم: عنوان التعليق: التعليق: › ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.»أين اللجنة التأديبية من هذاالتصرف المشين !!!؟ (سفيان عياش)الاثنين 12 كانون الثاني / يناير 2015.عندما احتفل محمود زعترة بهذه الطريقة خرج علينا الكثير من المحللين والفلاسفة الذين انتقدوا هذا التصرف، وذهب بعضهم إلى ضرورة وجود بند في لوائح وقوانين الاتحاد لإنزال العقاب بمن تسوّل له نفسه أن يقدم على مثل هذا التصرف المشين، والآن عندما قام توتي بالاحتفال بتسجيل هدف على طريقة محمود زعترة أصبحنا نسميها طريقة استثنائية للاحتفال، سبحان الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/07/2017 | 7:00 م

رغدة السعيد تكتب: نوستالجيا مواليد السبعينات!! 

سألت نفسي ليه عايزة تكتبي مقال عن سنة ميلادي وأيامها والشباب و الدراسة والعادات !؟ هل هي نوستالجيا (الحنين للماضي) والشباب؟ ولا الحنين لزمن حلو فات؟

رغدة السعيد تكتب: نوستالجيا مواليد السبعينات!! 
30/06/2017 | 4:25 ص

بالصور. ميا خليفة تصفع شابا أخذ لها سيلفي دون إذنها www.le360.ma

التقط رجل من سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية صورة سيلفي مع ممثلة الأفلام الإباحية الشهيرة “مايا خليفة“، دون أن يستأذن، وهو ما قابلته بتوجيه لكمة قوية للرجل في وجهه.

بالصور. ميا خليفة تصفع شابا أخذ لها سيلفي دون إذنها   www.le360.ma
اليوم 23:50 م

بوابة : هجوم خالد منتصر على سعد الصغير بسبب سيلفي مع والدته المتوفاة

هاجم الإعلامي خالد منتصر الفنان سعد الصغير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بسبب صورة سيلفي لسعد مع والدته التي توفيت فجر اليوم الأربعاء. ونشر الإعلامي صورة سعد ووالدته على ...

بوابة : هجوم خالد منتصر على سعد الصغير بسبب سيلفي مع والدته المتوفاة
26/06/2017 | 9:25 ص

الأن سيلفى الممثل الممثل محمد رمضان وسط الجمهور فى السينما..فيديو

حرص الفنان محمد رمضان على التقاط سياقى مع جمهوره فى إحدى السينمات والتف الجمهور حول رمضان، وعلق ' دول الحب' من المعروف ان محمد رمضان ينافس فى موسم العيد بفيلم جواب اعتقال . ويشارك فى بطولة الفيلم ...

الأن سيلفى الممثل الممثل محمد رمضان وسط الجمهور فى السينما..فيديو
24/06/2017 | 12:00 م

مشاهدة مسلسل سيلفي 3 الجزء الثالث الحلقة الاخيرة مباشرة لمسات نيوز

مشاهدة مسلسل سيلفي 3 الجزء الثالث الحلقة 29 كاملة بدون تقطيع وبدون اعلانات علي موقع شاهد اون لاين يعرض مسلسل سيلفي 3 في رمضان علي قناة MBC 1 وسيتم رفع الحلقة مباشرة بعد عرضها تدور احداث الحلقة السادسة من مسلسل سيلفي 3 في مزيد من الكوميديا حيث انا قصة مسلسل سيلفي الموسم الثالث هو برنامج …

مشاهدة مسلسل سيلفي 3 الجزء الثالث الحلقة الاخيرة مباشرة   لمسات نيوز
16/06/2017 | 11:50 ص

سيلفي 3 .. غيبوبة ناصر القصبي تكشف تغييرات مهولة في حياة السعوديين إرم نيوز‬‎

وثّقت الحلقة التغييرات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي شهدتها المملكة منذ مطلع الألفية الجديدة كالتطوّر العمراني الكبير في مدينة الرياض.

سيلفي 3 .. غيبوبة ناصر القصبي تكشف تغييرات مهولة في حياة السعوديين   إرم نيوز‬‎
15/06/2017 | 4:25 ص

“سيلفي” يتناول “الصلاة” في حلقة أثارت ردود فعل واسعة !

مدار الساعة - ØªÙ†Ø§ÙˆÙ„ مسلسل “سيلفي” مدى ارتباط الأفراد بالصلاة، وتأثير الآباء في حياة أبنائهم من هذه الناحية، حيثõ تعرض المسلسل لحالات يلجأ إليها الأفراد للصلاة إما خوفاً من شيء، المزيد..

“سيلفي” يتناول “الصلاة” في حلقة أثارت ردود فعل واسعة !


توتي يحتفل بطريقة الـ سيلفي بهدفه الفني (فيديو) سيلفي فاجئ فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الإيطالي الجمهور والمتابعين بطريقة احتقال استثنائية بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى لاتسيو في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مساء الأحد.



اشترك ليصلك كل جديد عن سيلفي

خيارات

توتي يحتفل بطريقة الـ  سيلفي  بهدفه الفني (فيديو)
المصدر http://www.alghad.com/articles/847019-%D8%AA%D9%88%D8%AA%D9%8A-%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D9%81%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%AF%D9%81-%D8%A8%D9%80-%D8%B3%D9%8A%D9%84%D9%81%D9%8A-%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D8%B9%D8%A8?s=96f96eefb397336a524c93a590d374e2 جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي توتي يحتفل بطريقة الـ سيلفي بهدفه الفني (فيديو)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars