الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس آسيا

استراليا للتأكيد وعمان للتعويض - Super.ae

12/01/2015 | 10:50 ص 0 comments
استراليا للتأكيد وعمان للتعويض - Super.ae

يسعى المنتخب الاسترالي المضيف الى تأكيد بدايته القوية في نهائيات كأس اسيا 2015 عندما يتواجه غدا الثلاثاء في سيدني مع نظيره العماني الساعي الى التعويض، وذلك

استراليا للتأكيد وعمان للتعويض 12-01-2015 فرحة استراليا

 - 

يسعى المنتخب الاسترالي المضيف الى تأكيد بدايته القوية في نهائيات كأس اسيا 2015 عندما يتواجه غدا الثلاثاء في سيدني مع نظيره العماني الساعي الى التعويض، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.

واستهل المنتخب الاسترالي، وصيف النسخة الماضية والساعي الى اللقب الاول في مشاركته الاسيوية الثالثة فقط منذ ان التحق بالقارة الصفراء عام 2006، الى تأكيد العرض المميز الذي قدمه في مباراته الاولى امام المنتخب الخليجي الاخر الكويت عندما حول تخلفه الى فوز كبير 4-1.

وفي الجهة المقابلة، بدأ المنتخب العماني مشاركته الثالثة في البطولة القارية بالخسارة امام كوريا الجنوبية صفر-1، ما يجعله مطالبا بتجنب هزيمة ثانية بل حتى انه مطالب بالفوز والا سيودع النهائيات من الدور الاول للمرة الثالثة، خصوصا في حال فوز كوريا الجنوبية على الكويت في المباراة الثانية غدا الثلاثاء ايضا، لان ذلك سيمنح المضيف “ومحاربي تايغوك” بطاقتي المجموعة.

وفي حال فوز كوريا الجنوبية على الكويت وتعادل عمان مع استراليا سيودع ممثلا الخليج وذلك بسبب المواجهة المباشرة بين رجال المدرب الفرنسي بول لوغوين وصاحب الضيافة حتى في حال خسارة الاخير في الجولة الثالثة الاخيرة وفوز عمان على الكويت (حينها سيكون لكل منهما 4 نقاط وفارق المواجهة المباشرة لمصلحة استراليا).

ومن المؤكد ان المواجهة ستكون صعبة جدا على عمان امام الجماهير الاسترالية التي ستغص بها مدرجات “ستاد سيدني”، لكن بامكان المنتخب الخليجي الخروج بنتيجة ايجابية لان العرض الذي قدمه في مباراته الاولى ضد العملاق الكوري لم يكن سيئا على الاطلاق بل انه ظلم تحكيميا بحسب مدربه الفرنسي بول لوغوين بعد ان حرم من ركلة جزاء.

وسيطرت كوريا الجنوبية على الكرة وحصلت على بعض الفرص استمثرت احداها الى هدف لكنها افلت من امكانية تلقي هدف في الوقت القاتل بتوقيع البديل عماد الحوسني الذي ارتقى على القائم القريب لركنية لعبها برأسه قوية ابعدها الحارس نحو العارضة.

واعتبر لوغوين انه لو احتسب الحكم النيوزيلندي بيتر اوليري ركلة جزاء لفريقه في نصف الساعة الاول من اللقاء اثر عرقلة واضحة داخل المنطقة من كيم جونغ سو على قاسم سعيد، لاختلفت نتيجة المباراة.

“انا لا اطالب بان يمنحني احد افضلية، كلا، كلا، ما اريده هو الانصاف”، هذا ما قاله لوغوين الغاضب بعد المباراة، مضيفا “انها ركلة جزاء مئة بالمئة وبدون اي تردد، لكن لماذا (لم تحتسب)؟ لاننا عمان؟ انه قرار سيء جدا جدا في بطولة من هذا المستوى”.

وتابع “في بعض الاحيان قد يحصل جدل (حول صحة ركلة الجزاء)، لكن في هذه الحالة ليس هناك اي جدل، اي نقاش. انها ركلة جزاء مئة بالمئة. كانت المباراة ستتغير بعدها على الارجح. اذا كنت متقدما 1-صفر فالوضع سيختلف بالتأكيد”.

وكان لوغوين راضيا عن اداء فريقه وهو اضاف: “قام حارس مرمى كوريا الجنوبية بإنقاذ فرصة خطيرة جدا قبيل نهاية المباراة. كانت فرصة رائعة لكن لسوء الحظ لم نسجل منها”.

وتابع “واصلنا المحاولة حتى النهاية وحتى الدقيقة الأخيرة. كنا نريد تعديل النتيجة، أنا محبط لأننا كنا قريبين وسنحت لنا فرص واضحة. أعتقد أننا نقترب أكثر من الوصول إلى مستوى منافسة منتخبات مثل كوريا الجنوبية”.

وواصل “عندما تهتز شباكك بهدف واحد أمام فريق مثل كوريا الجنوبية فبامكانك ان تكون راضيا لان المنتخب الكوري ليس بالخصم السهل. هذا دليل على اننا نسير على الطريق الصحيح”.

واردف مدرب ليون السابق: “رغم انني لا ارضى على الاطلاق باي خسارة، فان اللاعبين قدموا افضل ما بوسعهم. لقد قاتلوا بقوة على ارض الملعب…”.

وكشف لوغوين انه قد يقوم باشراك المهاجم عماد الحوسني ولاعب الوسط محسن جوهر بعدما شاركا كبديلين امام كوريا الجنوبية، مضيفا “الحوسني عاد مؤخرا من الاصابة ولم يكن في حالة بدنية تسمح له بالمشاركة منذ البداية، أما محسن فهو لاعب شاب وجديد على الفريق، وربما يكون من اللاعبين الكبار مستقبلا… سوف اتابع حالة كل لاعب بعد هذه المباراة وربما اقوم بتغييرات في التشكيلة”التي ستواجه استراليا.

وختم “انا مقتنع انه بغض النظر عن هوية اللاعبين الذين اختارهم فانهم سيقاتلون في المباراة امام استراليا”.

وستكون مواجهة سيدني الثانية بين المنتخب العماني ونظيره الاسترالي في النهائيات القارية، والاولى تعود الى نسخة 2007 حين تعادلا 1-1 في دور المجموعات ايضا، فيما تواجه الطرفان في تصفيات نسخة 2011 وفاز “سوكيروس” ذهابا 1-صفر في ملبورن وايابا 2-1 في مسقط.

ومن المؤكد ان المنتخب العماني لا يريد ان تتكرر نتيجة زيارته الاولى الى سيدني حيث مني بهزيمة ثقيلة صفر-3 في الدور الثالث من تصفيات اسيا لنهائيات مونديال 2014 قبل ان يرد ايابا 1-صفر.

وشاءت الصدف حينها ان يقع المنتخب العماني في نفس مجموعة استراليا ضمن الدور الرابع الحاسم من تلك التصفيات فتعادلا ذهابا في مسقط صفر-صفر وايابا في سيدني بالذات 2-2.

وتأهلت حينها استراليا واليابان عن المجموعة، فيما حل العمانيون في المركز الرابع.

وبالمجمل، تواجه الطرفان 7 مرات سابقا، وفازت استراليا في ثلاث وعمان مرة واحدة مقابل 3 تعادلات.

ومن المؤكد ان استراليا ستسعى الى فوز رابع يبدو في متناولها تماما اذا قدمت عرضا مماثلا لمباراتها الاولى مع الكويت حين حولت تخلفها بهدف منذ الدقيقة 8 الى فوز كبير 4-1 بعد ان ردت بهدفين في الشوط الاول من تيم كايهل وماسيمو لوونغو واخرين في الثاني عبر قائدها ميلي جيديناك وجيمس ترويزي، لتصبح اول بلد مضيف يفوز بالمباراة الافتتاحية منذ 31 عاما، وتحديدا منذ ان تغلبت سنغافورة على الهند 2-صفر في نسخة 1984.

وكان كايهل الذي سجل هدفه التاسع في المباريات الـ13 الاخيرة الرسمية لبلاده، سعيدا بطبيعة الحال بالفوز الافتتاحي وهو قال بعد المباراة: “ان الكويت فريق جيد وهذه بداية جميلة في بطولة كبرى”.

واشاد المخضرم كايهل بمزايا زميله ماسيمو لوونغو صاحب تمريرة حاسمة وهدف في الشوط الاول، مشيدا بفريقه الذي استعد لعدة اشهر قبل هذه البطولة.

وقال كايهل ان فوز المضيف لاول مرة منذ 1984 في مباراته الافتتاحية هو “انجاز كبير” يحسب لفريقه لان “اي فريق مضيف يرغب بالفوز في مباراته الاولى كي تكون بدايته قوية”.

من جهته، قال افضل لاعب في المباراة لوونغو: “بعد تخلفنا اظهرنا الروح الاسترالية والكل كان رائعا. الجميع ادرك ان هناك اهدافا في المباراة وتعين علينا ان نكون صبورين قبل ان ندرك مرماهم”.

ورأى المدرب انج بوستيكوغلو انه كان يفضل تفادي الهدف الكويتي: “ليس سهلا ان تسجل في مرمى فريق يتكتل دفاعيا. عرفت في اخر نصف ساعة ان المباراة ستفتح امامنا”.

ومن المتوقع ان يجري بوستيكوغلو تغييرات على التشكيلة التي خاض بها المباراة الافتتاحية من اجل اراحة بعض اللاعبين قبل لقاء القمة امام كوريا الجنوبية.

ولن يتمكن المنتخب الاسترالي من الاعتماد على قائده ميلي جيديناك في مباراته ضد عمان وذلك بسبب الاصابة في كاحله.

وتعرض لاعب وسط كريستال بالاس لالتواء في كاحله امام الكويت (4-1) ولن يتمكن بالتالي من خوض لقاء الثلاثاء. لكن المدرب بوستيكوغلو اكد ان باستطاعة اصحاب الارض التعامل مع غياب قائدهم بالشكل المناسب، مضيفا “ليس في وضع جيد للمشاركة وفي هذه المرحلة من البطولة من الافضل ان نمنحه بعض الايام الاضافية للراحة وسنقيم وضعه اذا كان بامكانه اللعب في مباراة كوريا الجنوبية” في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول.

وقد يتحمل المنتخب الاسترالي غياب قائده عن مباراة عمان التي خسرت مباراتها الاولى امام كوريا الجنوبية لكنه بحاجة دون شك الى خدماته ضد الاخيرة وفي الادوار الاقصائية.

“صحيح انه كان من الافضل عدم غياب ميلي عن المباراة لكني متأكد باننا نملك اللاعبين الذين بامكانهم سد فراغ غيابه”، هذا ما قاله مدرب استراليا، مضيفا “عملنا بجهد كبير لكي نعزز قدرات الفريق (من حيث البدلاء) خلال الاشهر الستة الاخيرة وصولا الى كأس اسيا وهذا الامر وضعنا في موقع جيد يمكننا من تعويض خسارة لاعب من عيار ميلي”.

ويفتح غياب جيديناك الباب امام مارك ميليغان او مارك بريشيانو لسد الفراغ.

وقد يشارك هداف الدوري الاسترالي نايثن بورنز منذ البداية على حساب ماثيو ليكي او روبي كروز بعدما قدم اداء صلبا بعد دخوله في الدقائق العشرين الاخيرة.

37.58.101.162 000    تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

ترك الرد إلغاء الرد لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني

الاسم

الموقع

تعليق

آخر الأخبار

الكويت في موقف حرج امام كوريا الجنوبية 12:20

نسور قرطاج تحلم بتعويض ما فاتها والتحليق مجدداً على الساحة الأفريقية 10:21

جامع كرات يحظى بشهرة خيالية في آسيا بعد إضاعة هزازي لركلة الجزاء! 10:14

وكيل اعمال يوسف المساكني ينفي رحيله عن لخويا القطري 10:09

يونس محمود سيقرر مستقبله بعد أمم آسيا 10:03

بلماضي يستدعي كسولا بدلاً من بلال محمد المصاب 9:41

تونس تتعادل مع الجزائر وديا استعدادا لكأس الأمم الأفريقية 1:22

إيران تتخطى البحرين وتحجز المركز الثاني خلف الامارات أمس 2:55

اقرأ المزيد الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الأكثر مشاركة

أكثر من 70٪ من جماهير الريال يقفون ضد رونالدو

هل اقترب هازارد من ريال مدريد

جاريث بيل …كل الدروب تؤدي إلى إنجلترا

صور| شاهد أفضل تشكيلة لعام 2014

سالجادو: كريستيانو رونالدو الأحق بالكرة الذهبية

صور| 5 أشياء مشتركة حدثت لميسي ورونالدو منذ بداية 2015 .. تعرف عليها سريعاً

وقفة.. ما بين عنف أتلتيكو.. دماء نيمار وكرامة برشلونة!

ماجيك جونسون : علاقة ميسي ورونالدو مبنية على الكره

ردود فعل الصحافة المدريدية على هدف برشلونة الثاني

قراءة فنية| جرأة المهندس والديناميكية في تغيير طريقة اللعب خلف تألق الأبيض

أكثر من 70٪ من جماهير الريال يقفون ضد رونالدو

صور| ألبوم قد يكون مستفز .. نجوم منبوذون وسط زملائهم

وقفة مع فترة الفراغ.. لاعبو ريال مدريد ليسوا آلات

فيديو| للمرة الثانية .. رونالدو ينفعل على بيل بسبب هذه اللقطة

ميسي يسطع مجددا ويقود برشلونة لسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية

معرض الصور غلاف نجوم يجب ان تشاهدها في بطولة كأس آسيا 2015 08-01-2015 1 0 1901947_10152288650057625_977614458_n مطلب جماهيري .. صور لأول مشاركة لمحمد صلاح مع تشيلسي 08-02-2014 25 1 2222222 ‎حسام حسن يقود منتخب الأردن للتأهل لأمم أسيا 2015 04-02-2014 8 0 88899 3 نجوم عرب في منتخب أفريقيا 2013 11-01-2014 5 0 اقرأ المزيد فيديو3 لقطة من مباراة الرمثا والوحدات بالدوري الأردني هدف أردني أقرب إلى الخيال 16-03-2014 31 2 449409-1 من الكويت .. أحداث مؤسفة و عنف وضرب مبرح في غياب الأمن !! 02-03-2014 0 0 Screen-shot-2014-02-09-at-1.09 شاهد .. محمد صلاح كاد أن يصاب في هذه اللقطة 09-02-2014 4 0 اقرأ المزيد إشترك في النشرة الإخبارية إشترك فى النشرة الإخبارية اليومية لتصلك اخر الاخبار الرياضية مباشرة على بريدك الالكتروني. دولتكالإمارات العربية المتحدةالمملكة العربية السعوديةقطرالبحرينعُمانالكويتاليمنالجزائرجيبوتيالعراقالجماهرية العربية الليبيةموريتانياالمغربفلسطينالصومالالسودانتونسمصرالأردنلبنانسورياأفغانستانألبانياساموا-الأمريكيأندوراأنغولاأنغويلاأنتاركتيكاأنتيغوا وبربوداالأرجنتينأرمينياأروبهأسترالياالنمساأذربيجانالباهاماسبنغلاديشالبحرينروسيا البيضاءبلجيكابيليزبنينجزر برمودابوتانبوليفياالبوسنة و الهرسكبوتسواناالبرازيلبرونيبلغاريابوركينا فاسوبورونديكمبودياكاميرونكنداالرأس الأخضرجمهورية أفريقيا الوسطىتشادشيليجمهورية الصين الشعبيةكولومبياجزر القمرجمهورية الكونغو الديمقراطيةجزر كوككوستاريكاساحل العاجكرواتياكوباقبرصالجمهورية التشيكيةالدانماركدومينيكاالجمهورية الدومينيكيةتيمور الشرقيةإكوادورإلسلفادورغينيا الاستوائيإريتريااستونياأثيوبياجزر فاروفيجيفنلندافرنساغويانا الفرنسيةبولينيزيا الفرنسيةالغابونغامبياجيورجياألمانياغاناجبل طارقاليونانجرينلاندغريناداجزر جوادلوبجوامغواتيمالغينياغينيا-بيساوغياناهايتيهندوراسهونغ كونغالمجرآيسلنداالهندأندونيسياإيرانإيرلنداإيطالياجمايكااليابانكازاخستانكينياكيريباتيكوريا الشماليةكوريا الجنوبيةقيرغيزستانلاوسلاتفياليسوتوليبيرياليختنشتينلتوانيالوكسمبورغماكاومقدونيامدغشقرمالاويماليزياالمالديفماليمالطاجزر مارشالمارتينيكموريشيوسالمكسيكمايكرونيزيامولدافياموناكومنغوليامونتسيراتموزمبيقميانمارناميبيانورونيبالهولنداجزر الأنتيل الهولنديكاليدونيا الجديدةنيوزيلندانيكاراجواالنيجرنيجيريانيجزر ماريانا الشماليةالنرويجباكستانبالاوبنمابابوا غينيا الجديدةباراغوايبيروالفليبينبولونياالبرتغالبورتو ريكورييونيونرومانياروسياروانداسانت كيتس ونيفسسانت لوسياسانت فنسنت وجزر غرينادينالمناطقسان مارينوساو تومي وبرينسيبيالسنغالجمهورية صربياسيشيلسيراليونسنغافورةسلوفاكياسلوفينياجزر سليمانجنوب أفريقياإسبانياسريلانكاسورينامسوازيلندالسويدسويسراتايوانطاجيكستانتنزانياتايلنداتوغوتونغاترينيداد وتوباغوتركياتركمانستانتوفالوأوغنداأوكرانياإنجلتراالولايات المتحدة الأمريكيةأورغوايأوزباكستانفانواتوالفاتيكانفنزويلافيتنامالجزر العذراء البريطانيةالجزر العذراء الأمريكيوالس وفوتوناالصحراء الغربيةيوغوسلافيازامبيازمبابوي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/01/2016 | 10:30 م

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة الأضواء

متابعي صحيفة الأضواء عشاق كرة القدم ومشجعي الصقور الخضر منتخب السعودية ننشر لكم يوتيوب أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية كاملة نتيجة ملخص لقاء اليوم، في اطار تغطيتنا المباشرة التي قدمها موقعنا الإخباري لمباراة كوريا الشمالية والسعودية ضمن مباريات اليوم في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر ، وقمنا بنقل آخر اخبار المنتخبين وتصريحات …

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة   الأضواء
31/01/2015 | 12:46 م

- مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا

علي المصري :  يسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى إنهاء حالة سوء الحظ التي لازمته لعقود طويلة في كأس آسيا، فيما يتطلع المنتخب الأسترال

 - مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا
31/01/2015 | 12:46 م

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24

تقام اليوم المباراة النهائية فى بطولة كأس الامم الاسيوية المقامة باستراليا وتجرى المباراة بين منتخب ...

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24
31/01/2015 | 11:50 ص

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015

البلد اليوم - انطلق قبل قليل الشوط الاول من المباراة النهائية بين كوريا الجنوبية واستراليا  ضمن منافسات كاس اسيا 2015 , المباراة الختامية . وتشير نتيجة مبا

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015
31/01/2015 | 11:40 ص

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب

شارك البرازيلى هندريك، لاعب الأهلى الجديد، فى تدريبات الاستشفاء التى خاضها لاعبو الأهلى الذين شاركوا فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، عن طريق الجرى حول الملعب ثم تدريبات داخل الجيمانزيوم... أكمل القراءة ←

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:40 ص

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب

يواجه اليوم الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة فريق كوريا الجنوبية نظيره الاسترالي في مباراة قمة في الاثارة والمتعه .. في نهائي كأس اسيا 2015 ويتطلع منتخب أستراليا إلى تحقيق لقبه... أكمل القراءة ←

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:20 ص

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين حيث تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة فى الحادية عشر صباح اليوم، السبت، صوب ملعب “سيدنى”، لمتابعة المباراة النهائية للنسخة الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية، التى تجمع بين منتخبى أستراليا وكوريا الجنوبية، فى مباراة هى الثانية التى تجمع بين المنتخبين فى النسخة الحالية من منافسات البطولة.

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات


استراليا للتأكيد وعمان للتعويض - Super.ae كأس آسيا يسعى المنتخب الاسترالي المضيف الى تأكيد بدايته القوية في نهائيات كأس اسيا 2015 عندما يتواجه غدا الثلاثاء في سيدني مع نظيره العماني الساعي الى التعويض، وذلك



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس آسيا

خيارات

استراليا للتأكيد وعمان للتعويض - Super.ae
المصدر http://www.super.ae/football/arabic/article-107784/%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%83%D9%8A%D8%AF-%D9%88%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%88%D9%8A%D8%B6 Super.ae | موقع سوبر الرياضي من أبو ظبي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي استراليا للتأكيد وعمان للتعويض - Super.ae

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars