الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأمم المتحدة تكشف أسماء المشاركين في الحوار الليبي بجنيف

14/01/2015 | 1:20 م 0 comments

طرابلس13يناير2015/أعلنتبعثةالأممالمتحدةللدعمفيليبيامساءاليوم(الثلاثاء)،أسماءالمشاركي

صور ساخنة أكثر 10 مدن إفرازا للرجال الوسيمين في العالم نجمة كوريا الجنوبية الأكثر جاذبية تسرق قلوب الرجال كاريكاتوريون عالميون يصدرون أعمالهم لتأييد صحيفة "شارلى ايبدو" الفرنسية 71 درجة تحت الصفر..زيارة أبرد مستوطنة بشرية في العالم حسناء عارية تخرج مرتدية ملابس داخلية المرسومة هذه الحسناء الماليزية "أروع إمرأة" فى العالم نساء تكساس واقتناء الأسلحة النارية بعدسة مصورة الرئيس الصيني في عيون الطلبة الأجانب المقيمين في الصين حلم "التهايجي" لدى كاهن طاوي أمريكي صور: النجمات الآسيويات بأزياء عيد الميلاد التصويت  |  الأخبار الساخنة ما هو السبب الرئيسي في رأيك وراء الضباب الدخاني الكثيف في الصين مؤخرا؟ كثرة انبعاث السياراتنوعية الوقود الرديئةرداءة الطقس احراق الفحم للتدفئة في الشتاءالمصانع الكثيرة في الصين سبب آخر نتائج الاستطلاعات السابقة "يوم بدون سروال" يلقى مشاركة كبيرة في مختلف بلدان العالمالعارضات شبه العاريات قد يختفين فى أكبر معرض للسيارات بالصين عام 2015مغنية مسلمة الأكثر شعبية في الصينالكتاب الأبيض:نحو 70% من الصينيين غير راضين عن رواتبهم فى 2014انطلاق الدورة الأولى لمنتدى الأعمال المغربي الصيني أخبار باللغتين الصينية والعربية 双语新闻الحياة في الصين: أسئلة وإجابةاندلاع بكتيريا اي كولاي المميتة فى بعض الدول الاوروبية زلزال اليابان بقوة 8.8 درجة قمة البريك انفجار مطار موسكو يوم الطفل العالمي 2011 الأمم المتحدة تكشف أسماء المشاركين في الحوار الليبي بجنيف 2015:01:14.16:15    حجم الخط:    اطبع

طرابلس 13 يناير 2015 / أعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء اليوم (الثلاثاء)، أسماء المشاركين في الحوار الليبي الذي سيعقد بجنيف غدا (الأربعاء).

وبحسب القائمة الرئيسة التي أعدتها الأمم المتحدة للمشاركين في الحوار، وتلقت وكالة أنباء ((شينخوا)) نسخة منها، انقسم المشاركون الـ 23 إلى قسمين، القسم الأول الذين وصلوا إلى جنيف، وهم عن مجلس النواب المنعقد في طبرق (إمحمد شعيب - أبوبكر بعيرة - الصادق إدريس محمد - صالح همة) ، وعن النواب المقاطعين (فتحي باشاغا - سليمان الفقيه - مصطفى أبو شاقور- نعيم الغرياني) .

أما ممثلو المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته الذين حضروا إلى جنيف هم (توفيق الشهيبي - الشريف الوافي - فوزي عقاب) .

أما القسم الثاني والذين لم يسجلوا حضورهم إلى جنيف ، وهم أعضاء المؤتمر الوطني العام (صالح المخزوم - عمر حميدان - محمد العماري - محمد إمعزب - عمر أبو ليفة) .

كما وجهت الأمم المتحدة الدعوة إلى شخصيات حقوقية وناشطين وسياسين، قد وصلوا رسمياً إلى جنيف، وهم (أحمد العبار عضو المجلس الإنتقالي السابق - نعيمة جبريل قاضية وحقوقية - الفضيل الأمين رئيس هيئة الحوار الوطني - نوري العبار الرئيس السابق لمفوضية الانتخابات - محمد عبدالعزيز وزير الخارجية السابق - نهاد معتييق عن المجتمع المدني - موسى الكوني ممثل الطوارق).

من جهتها، وفي أول رد فعل على الإعلان عن القائمة المشاركة في حوار جنيف، اتهمت قوات "فجر ليبيا" المبعوث الأممي بالتسرع في الحوار، لعقد "صفقة لتقاسم السلطة" ، ستؤدي إلى استمرار أمد الصراع في البلاد، بحسب وصفها .

وأوضح المكتب الإعلامي لقوات "فجر ليبيا" في بيان صحفي ، تلقت ((شينخوا)) نسخة منه، " ما نفهمه جليا أن الأمم المتحدة و مبعوثها، لا يسعى أبدا لحل الأزمة الليبية عبر الحوار، وإنما يسعى حثيثا لعقد صفقة تقاسم سلطة، سيترتب عليها استمرار مزيدا من الصراع ".

وأشار البيان إلى " تجاهل المبعوث الأممي مخرجات جلسة المؤتمر الوطني العام الأخيرة، والتي دعت لتأجيل النظر في مكان انعقاد الحوار إلى الأسبوع المقبل، مع ضرورة معرفة شخصيات الحوار و بنود و جدول الأعمال، قبل الجلوس على طاولة الحوار".

وكان صالح المخزوم نائب رئيس المؤتمر قد أعلن في مؤتمر صحفي أمس، عن تأجيل البت في المشاركة بحوار جنيف، إلى الأحد المقبل، وهو ما فسر أنه قرار بعدم الموافقة على المشاركة، في الحوار الذي تنطلق أعماله في جنيف غدا الأربعاء.

وأعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، أن جولة جديدة للحوار السياسي الليبي ستعقد في مقر الأمم المتحدة في جنيف الأربعاء المقبل، بعد موافقة الأطراف الليبية على عقد جولة جديدة للحوار السياسي لإنهاء الأزمة السياسية والأمنية في البلاد.

وكان برنادينو ليون المبعوث الأممي الخاص ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، قد أجرى جولة مباحثات طويلة ومكثفة الخميس الماضي، تنقل فيها من طرابلس وطبرق والمرج، والتقى فيها قادة "قوات فجر ليبيا" وممثلين عن المؤتمر الوطني المنتهية ولايته، ونواب في البرلمان واللواء خليفة حفتر أحد قادة الجيش.

/مصدر: شينخوا/ تابعنا على الأخبار ذات الصلة حكومة طرابلس تقرر فصل البنات عن الأولاد في المدارس الليبيةليبيا : المجلس البلدي مصراتة يعلن قبوله دعوة المشاركة في حوار جنيفالجيش الليبي يكثف ضرباته الجوية لمواقع في مصراتة وسرتتعرض قناة إخبارية ليبية محسوبة علي الإسلاميين لاستهداف بقذائف صاروخية بطرابلسجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا تتهم الجامعة العربية بـ"الانحياز"مصرفي ليبي: طرابلس الوحيدة في العالم التي لم تعد الموازنة العامة لعام 2015القوات الحكومية الليبية تعلن السيطرة على حريق مرفأ السدرة النفطيليبيا: حكومة الحاسي تعلن ملاحقة المتورطين في الكسب غير المشروعالقوات الحكومية تسقط طائرة ثانية لفجر ليبيا وعدد الجرحى في انفجار مقر النواب يرتفع إلى 19الحكومة الليبية تكلف شركة أمريكية لإطفاء حرائق خزانات النفطتعليقات إسم

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
15/04/2024 | 2:04 م

بعثة إيران بالأمم المتحدة: ردنا على استهداف قنصليتنا انتهى

بعد انضمام الولايات المتحدة إلى جانب إسرائيل لرد الهجوم الإيراني، أعلنت بعثة إيران في الأمم المتحدة فجر الأحد، أن العمل العسكري الإيراني جاء رداً على ما

بعثة إيران بالأمم المتحدة: ردنا على استهداف قنصليتنا انتهى
15/04/2024 | 2:04 م

الأمم المتحدة تحذر: لم يبق سوى عامين لإنقاذ العالم من الكارث مصراوى

الأمم المتحدة تحذر لم يبق سوى عامين لإنقاذ العالم من الكارثة | مصراوى

الأمم المتحدة تحذر: لم يبق سوى عامين لإنقاذ العالم من الكارث   مصراوى
15/04/2024 | 2:04 م

عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة.. ما موقف مجلس الأمن؟ سكاي نيوز عربية

فشل أعضاء مجلس الأمن الدولي، الخميس، في التوصل إلى توافق بشأن مسعى الفلسطينيين للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، بحسب ما أعلنت رئيسة المجلس.

عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة.. ما موقف مجلس الأمن؟   سكاي نيوز عربية
09/06/2020 | 1:00 ص

وكالة قدس برس إنترناشيونال للأنباء

وكالة “قدس برس” للأنباء، شركة محدودة، مقرها الرئيس في بريطانيا ولها مكاتب إقليمية وفروع ومراسلون في أرجاء العالم. والوكالة هيئة مستقلة تأسست في الأول من حزيران (يونيو) 1992 وهدفها تقديم الخدمات الإعلامية متعددة الأوجه.

وكالة قدس برس إنترناشيونال للأنباء
09/06/2020 | 1:00 ص

منظمات حقوقية تحث الأمم المتحدة على التحقيق في عنف الشرطة الأمريكية - Reuters

جنيف (رويترز) - دعا أقارب ضحايا ومنظمات حقوقية يوم الاثنين مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة لبدء تحقيق في "عنف الشرطة وقمع الاحتجاجات" في الولايات المتحدة.

منظمات حقوقية تحث الأمم المتحدة على التحقيق في عنف الشرطة الأمريكية - Reuters
09/06/2020 | 1:00 ص

: مظاهرات أمريكا.. عائلة فلويد تطالب الأمم المتحدة بالتدخل

طالبت عائلة القتيل الأمريكي من أصل إفريقي جورج فلويد الأمم المتحدة بالتدخل في قضية مقتله على يد الشرطة، وتقديم توصيات لإصلاح تطبيق القوانين في الولايات المتحدة. ونقلت شبكة 'سي أن أن' التلفزيونية ...

: مظاهرات أمريكا.. عائلة فلويد تطالب الأمم المتحدة بالتدخل
28/05/2020 | 6:45 م

الأمم المتحدة: المسؤولية النهائية عن كورونا في العراق تقع على الأفراد -

اعتبرت بعثة الأمم المتحدة في العراق الأربعاء، أن المسؤولية النهائية عن الوقاية من فيروس كورونا في العراق، تقع على عاتق الأفراد ومدى التزامهم بالإرشادات الصحية.

الأمم المتحدة: المسؤولية النهائية عن كورونا في العراق تقع على الأفراد -


الأمم المتحدة تكشف أسماء المشاركين في الحوار الليبي بجنيف الأمم المتحدة طرابلس13يناير2015/أعلنتبعثةالأممالمتحدةللدعمفيليبيامساءاليوم(الثلاثاء)،أسماءالمشاركي



اشترك ليصلك كل جديد عن الأمم المتحدة

خيارات

المصدر http://arabic.people.com.cn/n/2015/0114/c31663-8836213.html http://arabic.people.com.cn
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأمم المتحدة تكشف أسماء المشاركين في الحوار الليبي بجنيف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars