الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البرازيل تبحث عن الذات أمام كولومبيا العنيد

04/07/2014 | 9:01 م 0 comments
 البرازيل تبحث عن الذات أمام كولومبيا العنيد

في مواجهة تعتبر عنق الزجاجة لنجوم السامبا يلتقي منتخب البرازيل الذي يسعى لاعادة الصورة البراقة للسامبا مع كولومبيا أحد أفضل منتخبات المونديال حتى الآن فى العاشرة مساء اليوم – الجمعة - في ثاني مباريات الدور ربع النهائي لمونديال البرازيل 2014 وهو المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب كاستيلاو بمدينة فورتاليزا.

في مواجهة تعتبر عنق الزجاجة لنجوم السامبا يلتقي منتخب البرازيل الذي يسعى لاعادة الصورة البراقة للسامبا مع كولومبيا  أحد أفضل منتخبات المونديال حتى الآن فى العاشرة مساء اليوم – الجمعة -  في ثاني مباريات الدور ربع النهائي لمونديال البرازيل 2014 وهو المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب كاستيلاو بمدينة فورتاليزا.

قبل سنوات قليلة وعندما كان منتخبا البرازيل وكولومبيا يلتقيان في أي مباراة سواء رسمية أو ودية كانت كل التوقعات تصب مباشرة لمصلحة السليساو البرازيلي الذي كان يمتلىء بالنجوم الكبار والمهارات العالية اما في مباراة مونديال البرازيل 2014 فإن كل التوقعات تشير لمباراة متكافئة بل ربما يميل الكثير من التوقعات تجاه منتخب كولومبيا بعد المستوى الرائع الذي قدمه حتى الآن في كل مبارياته ونجومه الذين لمعوا في سماء المونديال بقيادة جيمس رودريجيز على عكس منتخب البرازيل الذي قدم اداء باهتا وكان نجومه أشباحا لنجوم البرازيل التاريخيين وبالتالي فقد بدأ يسيطر على الجمهور البرازيلي شبح فقدان اللقب وتوديع المونديال من الدور ربع النهائي امام كولومبيا وتكرار كارثة عام 1950 لكن هذه المرة بشكل مبكر وليس خلال المباراة النهائية.
البرازيل التي حصلت على مقعدها في الدور ربع النهائي بمعجزة حقيقية بعدما أفلتت من كمين تشيلي التي قدمت مباراة كبيرة وعاندها الحظ في الدقائق الاخيرة للمباراة في الظفر ببطاقة التأهل بدلا من البرازيل التي وقف التوفيق بجوار لاعبيها في ركلات الترجيح ستواجه معاناة أشد أمام بارونات كولومبيا المتحفزين لتحقيق إنجاز تاريخي والتأهل لنصف النهائي.
مشاكل البرازيل الفنية ظهرت بوضوح امام تشيلي فالمنتخب البرازيلي الكبير لا يملك في الوقت الحالي مهاجماً قادراً على التسجيل في مرمى المنافسين فبخلاف النجم نيمار يظل كل لاعبي البرازيل مجرد لاعبين مجتهدين وأصحاب مهارات محدودة لذلك لم يتمكن المنتخب البرازيلي من الوصول لمرمى تشيلي بشكل مكثف بل كان على العكس المنتخب التشيلي هو الأكثر خطورة وفعالية وهو ما ينذر بمشاكل أكثر امام منتخب مهاري ورائع مثل منتخب كولومبيا اظهر مهاجموه قدرات كبيرة فبخلاف جيمس رودريجيز يوجد توفيليو جواتيريز وأرميرو وكواردادو الذين نجحوا في تحطيم دفاعات كل المنافسين حتى الآن بما فيهم منتخب اوروجواي العنيد.
وتزاد المعاناة البرازيلية في مباراة كولومبيا في ظل إصابة نيمار واعلان الاتحاد البرازيلي مشاركته في مباراة كولومبيا حتى لو لم يشارك في أي تدريبات منذ مباراة تشيلي وهو ما يعني أن نيمار لن يكون جاهزا بنسبة 100% لملاقاة كولومبيا وهو ما سيمثل مشكلة كبيرة للهجوم البرازيلي.
مخاوف المنتخب البرازيلي ترجمتها تصريحات نجم وسط مانشيستر سيتي ومنتخب البرازيل فيرناندينو الذي طالب زملاءه بضرورة تضييق المساحات على لاعبي كولومبيا ومراقبة الجناح السريع كواردادو بشكل قوي معتبرا ان كواردادو هو مفتاح التفوق للمنتخب الكولومبي وليس جيمس رودريجيز.
وقال فيرناندينو: جيمس رودريجيز تألق بفضل الأهداف التي سجلها والتمريرات الساحرة التي يقوم بها، إلا أنني أرى أن كوادرادو يعتبر واحدا من كبار اللاعبين دائما ما تبدأ الهجمات عن طريقه سواء من الناحية اليمنى أو اليسرى.
وأضاف: كولومبيا تختلف عن تشيلي فهم يفضلون اللعب الهجومي، لاعبو الأجناب يساعدون بشكل جيد بينما ينطلق باقي اللاعبين إلى داخل منطقة الجزاء للتسجيل.. كولومبيا تعتبر مثل باقي منتخبات أمريكا الجنوبية التي تسعى بقوة إلى إحراز الأهداف.. علينا أن نضيق المساحات في منطقة المناورات.
على الجانب الآخر يبدو منتخب كولومبيا هادئا وواثقا قبل مواجهة البرازيل فالمنتخب منذ تأهله على حساب أورجواي يتدرب في معسكره الدائم في مدينة فورتاليزا ووضح على لاعبيه ومديره الفني خوسيه بيكرمان الثقة في امكانية تجاوز البرازيل.
بيكرمان اكد في تصريحاته قبل المباراة تقديره الشديد لمنتخب البرازيل وان شرف ملاقاة البرازيل في هذا الدور أمر يسعد كل لاعبي كولومبيا لكن لدى البارونات حلم مواصلة المشوار لأنهم يرون انفسهم الأفضل والأقدر على انتزاع الكأس في نهاية المونديال.
وقال بيكرمان: أعلم أننا سنواجه ظروفا قاسية في المباراة وجماهير شديدة الحماس لمنتخبها لكنها اجواء اعتادها لاعبي كولومبيا ولن تمثل عائقا امام هدفنا في التأهل ومواصلة المشوار حتى المباراة النهائية.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2014 | 8:42 ص

ميسي أفضل لاعب في كأس العالم 2014 ونوير أفضل حارس I24News - ما وراء الحدث

الألماني نويير يحصد القفازات الذهبية لأفضل حارس مرمى والكولومبي جيمس رودريغز هدافا لكأس العالم بستة أهداف - ليونيل ميسي, البرازيل 2014, نهائيات كأس العالم, مونديال 2014, جيمس رودريغز, مانويل نويير

ميسي أفضل لاعب في كأس العالم 2014 ونوير أفضل حارس  I24News - ما وراء الحدث
14/07/2014 | 8:42 ص

مونديال 2014 ميسي افضل لاعب في النهائيات - وادى مصر

احرز الارجنتيني ليونيل ميسي جائزة افضل لاعب في نهائيات مونديال البرازيل الاحد بعد نهائي البرازيل 2014 لكرة القدم الذي خسرته بلاده امام المانيا صفر-1 بعد التمديد.وقامت مجموعة الدراسات الفنية في فيفا والتي تضم خبراء متخصصين تابعوا عن كثب جميع مباريات…

مونديال 2014 ميسي افضل لاعب في النهائيات  - وادى مصر
14/07/2014 | 8:42 ص

العربي الجديد - ميسي أفضل لاعب ونوير أفضل حارس في مونديال البرازيل

توّج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم...

العربي الجديد - 

        ميسي أفضل لاعب ونوير أفضل حارس في مونديال البرازيل
14/07/2014 | 8:42 ص

العربي الجديد - مجنون يسرق سيارة إسعاف للبحث عن نيمار!

لم يجد المدعو فالديمار ألماتو بارون، وسيلة للتعبير عن عشقه وشغفه...

العربي الجديد - 

        مجنون يسرق سيارة إسعاف للبحث عن نيمار!
14/07/2014 | 8:42 ص

الفيفا تمنح كولومبيا جائزة الروح الرياضية

الفيفا تمنح كولومبيا جائزة الروح الرياضية

الفيفا تمنح كولومبيا جائزة الروح الرياضية
14/07/2014 | 8:42 ص

خاميس رودريغيز شعلة مضيئة في سماء البرازيل

صحيح ان مشوار كولومبيا في نهائيات مونديال البرازيل 2014 انتهى في الدور ربع النهائي على يد اصحاب الضيافة، لكن

خاميس رودريغيز شعلة مضيئة في سماء البرازيل


البرازيل تبحث عن الذات أمام كولومبيا العنيد البرازيل كولومبيا في مواجهة تعتبر عنق الزجاجة لنجوم السامبا يلتقي منتخب البرازيل الذي يسعى لاعادة الصورة البراقة للسامبا مع كولومبيا أحد أفضل منتخبات المونديال حتى الآن فى العاشرة مساء اليوم – الجمعة - في ثاني مباريات الدور ربع النهائي لمونديال البرازيل 2014 وهو المباراة



اشترك ليصلك كل جديد عن البرازيل كولومبيا

خيارات

 البرازيل تبحث عن الذات أمام كولومبيا العنيد
المصدر http://www.alwafd.org/%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84/704085-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85-%D9%83%D9%88%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%AF بوابة الوفد الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البرازيل تبحث عن الذات أمام كولومبيا العنيد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars