الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس آسيا

مهدي علي: لا نخشى مواجهة أي منتخب - البيان

16/01/2015 | 12:10 ص 0 comments
مهدي علي: لا نخشى مواجهة أي منتخب - البيان

 حقق المهندس مهدي علي إنجازاً جديداً لكرة الإمارات بتأهل الأبيض إلى منافسات الدور الثاني قبل أن تختتم منافسات دوري المجموعات، ليضيف بصمة جديدة في سجل إنجازاته مع الابيض، وقال مهدي إن الابيض قدم مباراة جيدة واستحق الفوز على البحرين بهدفين مقابل هدف، بعدما

الهدف المبكر أراح لاعبينا نفسياً مهدي علي: لا نخشى مواجهة أي منتخب المصدر: كانبيرا - البيان الرياضي التاريخ: 16 يناير 2015

مهدي علي.. إنجاز جديد بالتأهل إلى الدور الثاني الآسيوي

 حقق المهندس مهدي علي إنجازاً جديداً لكرة الإمارات بتأهل الأبيض إلى منافسات الدور الثاني قبل أن تختتم منافسات دوري المجموعات، ليضيف بصمة جديدة في سجل إنجازاته مع الابيض، وقال مهدي إن الابيض قدم مباراة جيدة واستحق الفوز على البحرين بهدفين مقابل هدف، بعدما قدم جميع اللاعبين مجهوداً طيباً، مشيراً إلى أن التقدم بهدف مبكر أسهم في شعور اللاعبين بأريحية نفسية بعض الوقت، ما منح البحرين فرصة للعودة والتسجيل.

دوافع عديدة

وأضاف المهندس قائلاً: أعتقد أن التأهل للدور الثاني سيعطينا دوافع كبيرة لمواصلة المشوار في البطولة، واسعاد جماهيرنا في الإمارت التي نشعر بدعمها لنا رغم كل هذا الفارق في المسافة بيننا، أيضاً من الأمور التي تعطينا دوافع أكبر لتقديم أفضل أداء، وسعياً وراء أفضل مستوى.

سعداء للغاية

وفيما يتعلق بمعنى التأهل للدور الثاني من كأس آسيا بعد دورتين شهدت خروج منتخبنا من الدور الأول، قال «نحن سعداء للغاية، وكل شعب الإمارات كذلك، أتلقى اتصالات عديدة من قيادات ومسؤولين، وأعلم أن الشارع الرياضي الإماراتي، وكل ابناء شعبنا يتابعوننا، وهذا ما يسعدنا جميعاً ويشعرنا بمسؤولية مضاعفة..

ويكفي أننا علمنا أن الجميع يحصل على وقت من عمله او وظيفته وحتى الطلبة في المدارس والجامعات لمتابعة مباريات المنتخب، نحن نعمل مع هذا الفريق منذ 6 سنوات مضت، حتى نحقق شيئاً للإمارات، وننافس على الالقاب والبطولات في مختلف المحافل، وهذا الفريق أسعد الشعب الإماراتي.

ونحن مصممون على جعل شعبنا فخوراً بنا دوماً وكل اللاعبين لديهم وعي كبير بذلك، أما بالنسبة لي، فأفضل لحظات حياتي عندما أرى جماهير الإمارات سعيدة وتحتفل بفوز المنتخب، فهذا الأمر لا يقدر بثمن».

منتخب قوي

وأضاف «نحن هنا حتى نثبت أن الإمارات لديها منتخب قوي وقادر على اداء مباريات قوية، واعتقد اننا نستمر في تقديم المستوى المميز حتى الآن، لن أتحدث عن بقية المنتخبات او عن اسم فريق لا نرغب في مواجهته او غيره».

لا نفكر في اليابان

وفيما يتعلق بالمطلوب خلال المباراة المقبلة أمام إيران وما اذا كان يخشى مواجهة منتخب آخر مثل اليابان أو العراق قال «بالنسبة لنا نحن نلعب على الفوز دائماً، وسنواجه إيران بهدف صدارة المجموعة وتقديم ما لدينا داخل الملعب لتحقيق ذلك، ولن نفكر في مواجهة أي منتخب آخر في دور الـ8».

عرضيات الأحمر

وفيما يتعلق باعتماد الأحمر البحريني على العرضيات، في الشوط الاول لتهديد مرمى ناصر بها يقول مهدي علي «بالنسبة لتلك الأخطاء نحن دائماً نسعى لتداركها، صحيح أن المنتخب البحريني لعب على الكرات العرضية، التي ظهرت في الشوط الأول ولكننا تداركنا الأمر في الشوط الثاني..

وعدلنا من بعض التكليفات التكتيكية التي اسهمت في الحد من خطورة طرفي المنتخب البحريني وبالتالي غابت الكرات العرضية تقريباً، بشكل عام أعتقد أن تسجيلنا هدفاً مبكراً قد أراحنا، سنحاول أن نؤدي الأفضل في المباراة المقبلة لأن هدفنا هو التأهل واللعب في المرحلة الثانية».

شد لمهند

ورداً على سؤال يتعلق بأسباب استبعاد مهند العنزي، من التشكيلة وما إذا كان مصاباً قال «مهند لم يكن مصاباً، ولكنه تعرض لشد بسيط وكان يمكن الدفع به، غير أننا لم نرغب في المغامرة..

فضلاً عن رغبتنا في تدوير اللاعبين بهدف إراحة البعض ومنحة الفرصة للبعض الآخر وما يعيننا على ذلك هو وفرة العناصر المميزة في كل الخطوط وتقارب مستوى جميع اللاعبين، من بعضهم البعض، لاسيما أننا نؤدي مباراة كل 3 أيام، نحتاج لعدم اجهاد اللاعبين، حتى نستفيد منهم في الأوقات المطلوبة، ونحتاج جميع اللاعبين، وتحسباً لأي شيء ممكن حدوثه».

نعشق التحدي

وأضاف مهدي، منتخبنا اعتاد على المباريات الصعبة، ونحن نعشق التحدي وكذلك اللاعبون، الذين يحبون الفوز دائماً حتى خلال التدريبات، لقد كبرنا معاً كلاعبين أو جهاز فني، حيث نعمل معاً منذ أكثر من 6 سنوات، لذلك سندخل لقاء إيران بدوافع الفوز، وسنكون جاهزين لأي منتخب يأتي في دور الـ 8 سواء اليابان أو العراق أو أي منتخب آخر فهذا لا يعنينا لأننا لن نخشى مواجهة أي منتخب، كما أننا لسنا من المنتخبات التي تلعب لتجنب أي فريق آخر مهما بلغت قوته».

بعثة منتخبنا إلى بريسبان

تغادر صباح اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم العاصمة الاقتصادية الاسترالية كانبيرا، متوجهة إلى مدينة بريسبان من أجل خوض المنافسة الثالثة امام ايران يوم الاثنين 19 الجاري والتي يسعى الابيض خلالها إلى تحقيق الفوز واعتلاء صدارة المجموعة، ومن المقرر أن يجري منتخبنا تدريبه اليوم بعد الوصول، في أحد ملاعب المدينة.

يذكر أنه في حال تصدر منتخبنا مجموعته سيلاقي الثاني من المجموعة الرابعة والذي يحتله حتى الآن المنتخب العراقي، في مدينة كانبرا، وفي حال جاء منتخبنا في المركز الثاني سيقابل اليابان متصدر المجموعة في مدينة سيدني.

محمد أحمد: الفوز على البحرين محطة مهمة

اعتبر مدافع المنتخب الوطني محمد أحمد الفوز على المنتخب البحريني أمس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات آسيا لكرة القدم محطة مهمة في مسيرة المنتخب في نهائيات آسيا لكرة القدم بعد الفوز الافتتاحي اللافت على المنتخب القطري في الجولة الأولى..

وقال إن اللاعبين أكدوا رغبتهم القوية في هذه النتيجة الرائعة على الرغم من الصعوبات التي واجهتهم في الميدان خصوصاً بعد عودة الخصم إلى أجواء المباراة بهدف التعادل قبل نهاية الشوط.

وقال محمد أحمد إن المنتخب الوطني سيضع في تقديره تحقيق الفوز الثالث على إيران في الجولة الثالثة من الدور الأول لتأكيد ظهوره القوي في البطولة ودعم معنويات اللاعبين قبل المرحلة المقبلة، وسنكون في أفضل درجات الجاهزية لمواجهة جميع الاحتمالات الممكنة في مرحلة خروج المغلوب بطموح الذهاب إلى المرحلة التالية في البطولة.

وأشار محمد أحمد إلى الدور المعنوي الكبير من الجمهور الإماراتي والأسترالي في استاد كانبيرا خلال مباراة اليوم والمباراة الماضية مع قطر، موضحاً أن اللاعبين استمدوا العزيمة القوية من الجمهور الذي شجعنا بقوة في الميدان وحرص على تهنئة اللاعبين بالفوز الغالي والثاني على التوالي في المجموعة الثالثة.

وتمنى محمد أحمد أن يكون المنتخب الوطني بمستوى التوقعات في الجولة الثالثة من الدور الأول أمام المنتخب الايراني وقال إن الطموح سيكون كبيراً بتحقيق أفضل نتيجة تساعدنا على بلوغ الدور المقبل بصدارة المجموعة الثالثة.

خطوة

وأكد محمد عبيد حماد مشرف عام المنتخب الوطني أن الفوز على البحرين خطوة مهمة في سباق المنافسة على بلوغ الدور الثاني من نهائيات آسيا لكرة القدم ضمن المجموعة الثالثة، موضحاً أن المردود الذي قدمه المنتخب لم يكن بالطموح ذاته في مباراة المنتخب القطري في الجولة الافتتاحية، لكن المهم أن المنتخب نجح في حصد النقاط الثلاث والفوز الثاني على التوالي في نهائيات آسيا لكرة القدم.

خطف هدف

وأكد حماد أن لاعبي الأبيض الإماراتي حصلوا على فرص عدة لتسجيل أهداف عدة في المباراة، لكن الأمور لم تمض بمستوى التوقعات فأهدرت الفرص التي لاحت للاعبين حتى نجح المنتخب البحريني في معادلة النتيجة وعلى الرغم من ذلك عاد لاعبو المنتخب للضغط على المرمى البحريني، فنجحنا في خطف الهدف الثاني من ضربة ثابتة خارج حدود المنطقة وحققنا المطلوب.

وشدد حماد على أهمية طي صفحة الفرحة بعد الفوز على البحرين حتى يبدأ المنتخب الوطني تحضيراته للمواجهة الثالثة مع المنتخب الايراني يوم 19 الحالي في برسبن، والمهم أن يكون الفوز هو طموح المنتخب في الجولة المقبلة لتأكيد مرحلة النتائج القوية للمنتخب في هذه النسخة من البطولة الآسيوية.

وأعلن حماد أن المنتخب الوطني ينظر إلى جميع المنتخبات في الدور الثاني من البطولة الآسيوية بمعيار واحد ولا يضع في تقديره أي حسابات أخرى، فهو ينبغي أن يكون في أفضل جاهزية لجميع الاحتمالات المقررة في الدور ربع النهائي.

التركيز الجيد

وجدد ثقته في اللاعبين لمتابعة مرحلة النتائج القوية في الدور المقبل من البطولة وقال إن المهم التركيز الجيد ومتابعة التحضير حتى يبلغ المنتخب أفضل درجات الإعداد لخوض التحدي المرتقب بكثير من الطموح في تحقيق النتائج المشرفة بالكرة الإماراتية.

سعادة

كما عبر مدير المنتخب الوطني مترف الشامسي عن سعادته بالفوز الصعب على الأحمر البحريني في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، مشيراً إلى أن الفريق يتطلع إلى النتيجة المطلوبة في المواجهة الأخيرة من الدور الأول مع المنتخب الايراني، وقال إن الأداء لم يرتق إلى التوقعات المطلوبة.

وقال الشامسي إن الفوز على البحرين خطوة مهمة في مشوار المنتخب لبلوغ الدور الثاني من البطولة الآسيوية ونأمل أن تكون الأمور بمستوى التوقعات، وثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب لتجاوز الفريق الايراني، ولن نرضى بأقل من الفوز لبلوغ الصدارة في المجموعة الثالثة.

وأشار الشامسي إلى أن رغبة اللاعبين كانت كبيرة في متابعة النتائج القوية في المجموعة الثالثة بالبطولة الآسيوية، وكان الهدف الأول في أفضل توقيت بالنسبة للمنتخب.

وأضاف أن المنتخب البحريني سعى إلى معادلة النتيجة عبر المحاولات الهجومية على مرمى ماجد ناصر، فتحقق له ما أراد، لكن هذا الشيء لم يحل دون الرغبة القوية في حسم النتيجة عبر المحاولات القوية في الحصة الثانية من اللقاء.

وجدد الشامسي تقديره للجمهور الإماراتي الذي تابع المباراة وساند المنتخب الوطني في هذه المهمة الوطنية الرائعة، وقال إن الوجود الكبير من الجمهور مثل أكبر دافع أمام اللاعبين في مواجهة البحرين لتحقيق النتيجة المطلوبة.

مرجان عيد: الأحمر البحريني لا يستحق الخسارة

عبر مرجان عيد مدرب المنتخب البحريني عن حزنه لخسارة فريقه وتوديعه منافسات البطولة، بعد خسارتين متتاليتين أمام إيران والإمارات بنتيجة 2-0 و2-1 على التوالي، وقال: فريقي لا يستحق الخسارة أمام المنتخب الإماراتي في بطولة كأس آسيا

وقال عيد في مؤتمر صحافي عقب المباراة «أشكر اللاعبين على ما قدموه من أداء في مباراة اليوم، حاولنا تحقيق الفوز والتعامل مع المباراة بحذر لكننا تلقينا هدفاً مبكراً بسبب سوء تنظيم وقلة تركيز».

وأضاف «تمكنا من خلق العديد من الفرص لكن الحظ لم يحالفنا. حاولنا تدعيم الهجوم على حساب الخطوط الخلفية وكان في ذلك مخاطرة، وللأسف استقبلنا هدفاً من ضربة ثابتة»، واستكمل بقوله «كنا نستحق نقطة على الأقل نظراً للأداء الذي قدمناه، لكننا لم نكن محظوظين».

وأوضح مدرب المنتخب البحريني انه من سوء الطالع تسجيل هدف من محمد حسين (لاعب البحرين) الذي حاول إبعاد الكرة لكنها سكنت الشباك، مثل هذه الكرات تكون صعبة للغاية على اللاعبين والمدربين».

وأكد مرجان في نهاية تصريحاته أنه سيواجه مهمة صعبة في تحفيز لاعبيه لخوض المباراة الأخيرة لهم قبل توديع البطولة رسمياً، لكنه سيعمل على تشجيعهم لاقتناص النقاط الثلاث وإنهاء البطولة بشكل مشرف.كانبرا- البيان الرياضي

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play خدمات البيان البيان ديجيتال الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً تلفزيون كوريا الشمالية يعلن الفوز 11-3 على السعودية بالفيديو..مبخوت يدخل التاريخ بأسرع هدف في كأس آسيا الأمير و آسيا.. مَــــــن صدم مَن؟! شاهد ..منتخب الإمارات يعبر البحرين بهدفين مقابل هدف البوسعيدي: نحترم غضب الجماهير ولن نقيل لوغوين الأبيض والأحمر.. الخطوة الأصعب إلى دور الثمانية هذا الهدف مرشح ليكون الأجمل في 2015 أتلتيكو يطيح بالريال من كأس أسبانيا وينتظر مواجهة برشلونة في دور الثمانية جدول مرحلة ذهاب الدوري الإسباني 2014-2015 جدول مباريات كأس آسيا 2015 «شارلي إيبدو» تتطاول ثانية على الرسول مخرجة فرنسية تعتنق الإسلام بعد «شارلي إيبدو» كاميرا خفية ترصدُ أمانة سكان دبي محمد بن زايد يحضر مأدبة غداء اقامها حاكم عجمان كيف تتعامل مع من يريد السيطرة عليك ؟ البيان تعلن أسماء الدفعة الأولى من الفائزين بجائزة مهرجان دبي للتسوق شرطة دبي تقبض على 3 آسيويين متهمين باغتصاب فتاة في سيارة 6 شهور حبساً لأوروبي اعتدى على مضيفة «الإمارات» "إمارات" البترولية تخفض أسعار بيع أسطوانات الغاز محمد بن راشد: الإمارات بقيادة خليفة ستظـل منبعاً للخير والعطاء الإنساني الفيديو الرياضي هذا الهدف مرشح ليكون الأجمل في 2015

في مباراة للدوري البرتغالي "الرديف" بين فريقي بورتو وبنفيكا، سجل اللاعب جونزالو باسينكيا هدفا رائعا لبورتو بطريقة مذهلة، وتم اختياره ليكون ضمن قائمة الأهداف المرشحة لتكون الأجمل في عام 2015.

لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

موقف محرج للاعب انجليزي

شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" البيان ديجيتال اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا مهدي علي: لا نخشى مواجهة أي منتخب

 حقق المهندس مهدي علي إنجازاً جديداً لكرة الإمارات بتأهل الأبيض إلى منافسات الدور الثاني قبل أن تختتم منافسات دوري

مبخوت: دخول التاريخ الآسيوي شرف أعتز به

 منذ تسجيله هدف منتخبنا الأول في مرمى البحرين، وهو محط أنظار جميع وسائل الإعلام، لكونه يدخل التاريخ من أوسع أبوابه بعد

23 لاعباً يمثلون الإمارات في بطولة أوروبا للجوجيتسو

أقام اتحاد الجوجيتسو أول من أمس حفل استقبال بقاعة الفهيدي بنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، للاعبين المميزين في اللعبة

النادي الملكي في الخوانيج إضافة لفروسية الإمارات

افتتح سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، النادي الملكي للفروسية، بمنطقة الخوانيج، و بحضور عدد من المسؤولين،

عمر عبدالرحمن: نسينا الصعاب والفوز لم يكن سهلاً

 أكد «عموري» سعادته بتحقيق الفوز ونيله لقب أفضل لاعب في مباراة المنتخب والبحرين، وقال« أشكر الله على توفيقه لنا، وأشكر

الملك يستضيف الجوارح بحثاً عن مقعد في النهائي

 يستضيف الملك الشرقاوي في ملعبه البيضاوي بالإمارة الباسمة في الخامسة من مساء اليوم فريق الشباب ضمن مباريات نصف نهائي

لايفوتك

كأس الخليج العربي 17:05 الشارقة- الشباب 20:00 النصر- بني ياس الدوري الإسباني 23:45 قرطبة- إيبار الدوري الفرنسي 23:30

سلطان بن زايد يتفقد استعدادات انطلاق المهرجان التراثي 2015

قام سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات بجولة ميدانية أمس في ميدان

الطفل راشد الظاهري وجه مشرق لمستقبل سباقات السيارات

أشادت صحيفة نيويورك تايمزالأميركية في تقرير لها بالطفل الإماراتي راشد الظاهري، معتبرة أنه يمثل وجهاً مشرقاً لمستقبل

إحباط

سيطر الإحباط على ملامح البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بعد خسارتها أمام التشيكية بترا كفيتوفا في بطولة سيدني الدولة للتنس

البرازيلي رونالدو يدرس العودة إلى الملاعب

قال مهاجم البرازيل السابق رونالدو أول من أمس، إنه سيحاول العودة لمستواه، والتراجع عن اعتزاله ليلعب مع فريق فورت لودرديل

حماد: إدارة الأهلي تعاملت بحكمة ولم تعلق «المشانق»

تسببت نتائج الأهلي في الدور الأول من دوري الخليج العربي لكرة القدم هذا الموسم، في صدمة لجماهير وعشاق «الفرسان»، خاصة

اختيارات المحرر فساتين الانترنت كابوس تعيشه العرائس بعد الاستلام

في ظل غلاء أسعار فساتين الزفاف في المحلات والمتاجر، تلجأ السيدات إلى البحث عن صفقات أفضل عبر الانترنت، ولكنها تصدم عند استلام الطرد الذي يحمل فستان أحلامها بأنه لا يشبه أبدا الفستان الذي شاهدته في الصور التي عرضها الموقع لتعيش كابوسا حقيقيا.

3500 شركة هندية لمواجهة خيانة الأزواج

باليوال، 38 عاما، هي اليوم المحقق الخاص الأكثر شهرة في دلهي، وتعمل في هذا المجال منذ 15 عاماً، بدأت مشوارها المهني بعد انتقالها من قريتها في ولاية اوتار براديش في أوائل العشرينات...

خدمة «دبي 360».. صور حية لاكتشاف أبرز المعالم

 أسبوع فقط يفصلنا عن تاريخ تدشين موقع «دبي 360 درجة»، والذي سيشكل بانطلاقته نقطة تحول بارزة في عملية الترويج لدبي،

كيف تتعامل مع من يريد السيطرة عليك ؟

نشر موقع الـ BBC  العربي تقريرا مميزا للكاتبة الصحافية ريا ويسل بعنوان " كيف تتعامل مع شخص يريد السيطرة عليك؟ " فكرت

«بابو كومار» المتسول المليونير في شوارع الهند

يظهر المتسولون عبر العالم عموما في حالة مزرية تستعطف المارة مما يجعلهم يتصدقون دون حساب، ولكن بعض المتسولين في الواقع

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/01/2016 | 10:30 م

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة الأضواء

متابعي صحيفة الأضواء عشاق كرة القدم ومشجعي الصقور الخضر منتخب السعودية ننشر لكم يوتيوب أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية كاملة نتيجة ملخص لقاء اليوم، في اطار تغطيتنا المباشرة التي قدمها موقعنا الإخباري لمباراة كوريا الشمالية والسعودية ضمن مباريات اليوم في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر ، وقمنا بنقل آخر اخبار المنتخبين وتصريحات …

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة   الأضواء
31/01/2015 | 12:46 م

- مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا

علي المصري :  يسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى إنهاء حالة سوء الحظ التي لازمته لعقود طويلة في كأس آسيا، فيما يتطلع المنتخب الأسترال

 - مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا
31/01/2015 | 12:46 م

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24

تقام اليوم المباراة النهائية فى بطولة كأس الامم الاسيوية المقامة باستراليا وتجرى المباراة بين منتخب ...

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24
31/01/2015 | 11:50 ص

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015

البلد اليوم - انطلق قبل قليل الشوط الاول من المباراة النهائية بين كوريا الجنوبية واستراليا  ضمن منافسات كاس اسيا 2015 , المباراة الختامية . وتشير نتيجة مبا

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015
31/01/2015 | 11:40 ص

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب

شارك البرازيلى هندريك، لاعب الأهلى الجديد، فى تدريبات الاستشفاء التى خاضها لاعبو الأهلى الذين شاركوا فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، عن طريق الجرى حول الملعب ثم تدريبات داخل الجيمانزيوم... أكمل القراءة ←

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:40 ص

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب

يواجه اليوم الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة فريق كوريا الجنوبية نظيره الاسترالي في مباراة قمة في الاثارة والمتعه .. في نهائي كأس اسيا 2015 ويتطلع منتخب أستراليا إلى تحقيق لقبه... أكمل القراءة ←

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:20 ص

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين حيث تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة فى الحادية عشر صباح اليوم، السبت، صوب ملعب “سيدنى”، لمتابعة المباراة النهائية للنسخة الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية، التى تجمع بين منتخبى أستراليا وكوريا الجنوبية، فى مباراة هى الثانية التى تجمع بين المنتخبين فى النسخة الحالية من منافسات البطولة.

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات


مهدي علي: لا نخشى مواجهة أي منتخب - البيان كأس آسيا  حقق المهندس مهدي علي إنجازاً جديداً لكرة الإمارات بتأهل الأبيض إلى منافسات الدور الثاني قبل أن تختتم منافسات دوري المجموعات، ليضيف بصمة جديدة في سجل إنجازاته مع الابيض، وقال مهدي إن الابيض قدم مباراة جيدة واستحق الفوز على البحرين بهدفين مقابل هدف، بعدما



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس آسيا

خيارات

مهدي علي: لا نخشى مواجهة أي منتخب - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/tournaments/2015-01-16-1.2289307 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مهدي علي: لا نخشى مواجهة أي منتخب - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars